النهار تساعدك على تحقيق حلمك

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

عروض زواج

أين هو نصفي الثاني

أنا أمال من ولاية سيدي بلعباس، أبلغ من العمر 37 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، أود التعرف على ابن الحلال الذي يشاركني حياتي والذي أريده أن يكون رجلا جادا وملتزما في دينه وأخلاقه، كما أنني أفضل لو يكون سنه ما بين 37 و47 سنة، وأفضل لو يكون من ولاية البليدة أو الجزائر العاصمة، كما أشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وفيما يخص  السكن فلا أمانع في العيش مع أهله في حالة ما إذ لم يكن لديه سكن خاص. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط وفتح بيت ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

معمر يبحث عن الاستقرار

الأخ معمر من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، يعمل في مجال التجارة، لديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امراة من الشرق الجزائري، يكون سنها ما بين 20 و25 سنة، تكون عاملة، ويشترط أن تكون عزباء، بغية الزواج والاستقرار.

من تأسس عائلة معي؟

أنا سمير من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، عامل ولدي سكن خاص، أرغب في التعرف على امراة جادة ومحترمة ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، على أن تكون من ولاية بجاية أو تيزي وزو أو بومرداس أو تيبازة، وسنها يكون ما بين 25 و35 سنة، لا يهم إن كانت  عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون جادة ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة.

من ستحظى بابن العاصمة؟

هو إسلام من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، لديه شركة، ولديه سكن خاص، يود التعرف على امراة حسنة الشكل والمضمون وجادة ومتفهمة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وفيما يخص السن فإنه يفضل لو يكون ما بين 18 و28 سنة، ولا يمانع إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة، كما لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل المهم لديه هو أن تكون امراة بمعنى الكلمة.

محمد يريدها ما بين 28 و32 سنة

الأخ محمد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، لديه محل تجاري، أعزب، يود التعرف على امراة محترمة وسنها ما بين 28 و32 سنة، وتكون من بسكرة أو باتنة، ويشترطها ماكثة في البيت، في حين لا يمانع إن كانت عزباء أو مطلقة.

فضيلة تبحث عن زوج المستقبل

الأخت فضيلة من الوسط، تبلغ من العمر 43 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، محجبة، ترغب في التعرف على رجل محترم وجاد وله نية في الزواج وتأسيس أسرة، على أن يكون مستقرا ماديا وسنه ما بين 46 و55 سنة، ومن أي ولاية في الجزائر.

وردة لا تمانع إن كان مطلقا

أنا وردة من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 33 سنة، أعمل حلاقة، أرغب في التعرف على رجل جاد ومحترم وله نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة والذي أريده أن يكون ذو شخصية قوية وسنه ما بين 35 و45، يكون عاملا في سلك الأمن أو مغتربا، في حين لا أمانع إن كان مطلقا ولديه طفل أو اثنين على الأكثر.

تعشق العراق وتبحث عن زوج عراقي

 هي سهيلة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 29 سنة، عاملة في سلك التعليم، متحصلة على شهادة في الأدب العربي، مثقفة ومحجبة، حسنة المظهر، عاطفية، تبحث عن شخص قصد الزواج على سنة الله ورسوله والذي تريده أن يكون عراقي الأصل ومقيما بالجزائر أو العراق، كما تشترط أن يكون سنه ما بين 30 و45 سنة.

ناديا تبحث عن شريك الحياة

 أنا ناديا من الجنوب الجزائري، أبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، ممتلئة الجسم، مقبولة الشكل ومن عائلة محترمة، أبحث عن إنسان جاد وله نية في الزواج قريبا، على أن يكون سنه ما بين 30 و45 سنة، كما لا تهمني الولاية التي ينتمي إليها.

هكذا تريده حياة

 هي حياة من العاصمة، تبلغ من العمر 35 سنة، متحصلة على شهادة في اللغة الانجليزية، تعمل كإطار بالدرك الوطني، سمراء وجميلة، تبحث على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، حيث تشترط أن يكون لديه عمل مستقر وقادرا على تحمل المسؤولية، ولا يتجاوز الأربعين من عمره، وتحبذ حياة لو كون زوج المستقبل من العاصمة أو ضواحيها. 

من ستكون من نصيب عبد الرحمن؟

الأخ عبد الرحمن من باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في الدرك الوطني، يبحث عن بنت الحلال التي يريدها أن تكون عاملة ومن ولاية باتنة وسنها ما بين 28 و34 سنة، ولا يهم أن كانت مطلقة المهم أن تكون لديها نية حقيقية في بناء أسرة.

كمال يريدها فائقة الجمال والأنوثة

هو كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، ولديه سكن خاص، يود التعرف على شريكة الحياة التي يريدها أن تكون من ولاية  قسنطينة أو سكيكدة، وسنها لا يتجاوز 28 سنة، كما أنه يشترط أن تكون فائقة الجمال والأنوثة.

كمال يريدها ما بين 19 و24 سنة

الأخ كمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في سلك الأمن، يبحث عن فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية بغية الزواج، يكون سنها ما من 19 إلى 24 سنة، ولا يهمه إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة المهم أن تكون امرأة واعية وحسنة الخلق ومقبولة الشكل، بينما يفضل كمال لو تكون زوجته المستقبلية من ولاية سطيف.

عمار يريدها عاملة في سلك التعليم

عمار من سكيكدة مقيم بولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يبحث عن فتاة تكون متحجبة ومقبولة الشكل، كما يفضل عمار لو تكون زوجته المستقبلية عاملة في سلك التعليم وتكون من ولاية سكيكدة أو ڤالمة، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن لا يتجاوز 25 سنة.

من أهم شروطه الدين؟

الأخ عبد السلام من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 37 سنة، مقاول، يبحث عن فتاة محترمة وحسنة الخلق والمظهر بغية الزواج وتأسيس أسرة، وسنها ما بين 24 و28 سنة، كما أنه يفضلها ماكثة في البيت، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو أن تكون متدينة ومن عائلة محافظة.

إطار بالدرك يريدها من سلك الأمن

 هو سفيان من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل إطارا في الدرك الوطني، لديه نية صادقة في الزواج من امرأة تكون عاملة في سلك الأمن، ولا ترتدي الحجاب، كما يريد سفيان زوجته المستقبلية أن تكون جميلة وذات أخلاق حميدة، وسنها مابين 20 و29 سنة كما لم يشترط الولاية.

أين هو زوج المستقبل

هي خيرة من غليزان، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على ابن الحلال الذي يشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون ملتزما بدينه، ميسور الحال، مستقرا في عمله، كما أن خيرة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما في يخص السن فتشترط أن يكون ما بين 38 و55 سنة.

تبحث عن زوج متدين

الأخت سمية من ولاية مسيلة، تبلغ من العمر 27 سنة، مثقفة وملتزمة بدينها، تريد الارتباط مع رجل يكون عاملا مستقرا، متدينا ومن عائلة محترمة، أما فيما يخص السن فتشترط سمية أن يكون ما بين 27 و35 سنة.

تريده خليجيا

هي شابة من الجزائر تبلغ من العمر 40 سنة، تعمل أستاذة، تبحث عن رجل قصد الزواج بشرط أن يكون من السعودية أو الخليج العربي، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا أما سنه فتشترط أن يكون ما بين 45 و55 سنة.

يبحث عن فتاة مثقفة

هو فاروق من سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، لديه عمل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي يريدها من عائلة محترمة، كما يشترط أن تكون حاملة لشهادة جامعية وماكثة في البيت، على أمل أن تكون جادة في طلبها، أما فيما يخص السن فيشترط فاروق أن لا تتجاوز سن الثلاثين.

فاطمة تبحث عن نصفها الثاني

الأخت فاطمة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 27 سنة، تعمل في الوظيف العمومي، ترغب في التعرف على رجل بغية الزواج وتأسيس أسرة، من أي ولاية بالجزائر، المهم أن يكون عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج كما أنها تفضل لو يكون لديه سكن خاص، وفيما يخص السن فإنها تشترط أن لا يتعدى الـ 40 سنة.

 

من تبدأ من جديد مع سليم؟

أنا سليم من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 40 سنة، مطلق ولدي طفلان يعيشان مع والدتهما، أعمل إطارا في الجيش ولدي سكن خاص كما أنني ميسور الحال، أرغب في التعرف على امرأة جميلة ومثقفة وواعية بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها أن تكون طبيبة أو أستاذة، وفيما يخص السن فأحبذ لو أنه لا يتجاوز 30 سنة، ولا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولها طفل على الأكثر، كما أنني أفضل أن تكون من الشرق الجزائر أو الوسط مثل العاصمة أو تيزي وزو.

من تستطيع إسعاد ابن ميلة؟

أنا رجل من ولاية ميلة، أبلغ من العمر 49 سنة، أرمل ولدي بنت، لدي عمل مستقر وسكن خاص ولا ينقصني سوى بنت الحلال التي تشاركني حياتي والتي أريدها أن تكون من الشرق الجزائري، وسنها فوق الثلاثين ولا أمانع إن كانت أرملة أو مطلقة، وفي حالة وجود أولاد فأفضل أن تكون طفلة لا أكثر، ولا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة