النهار تساعدك على تحقيق حلمك

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

عروض الزواج

هل من زوجة ثانية بهذه المواصفات؟

أنا محمد من ولاية سعيدة، أبلغ من العمر 50 سنة، كنت مسيرا في شركة كبيرة والآن متقاعد، مثقف، متخلق، طيب، محترم، ومن عائلة شريفة، متزوج وأبحث عن زوجة ثانية لأسباب خاصة أفضل عدم الإفصاح عنها في الوقت الحالي، تكون جميلة جذابة، شقراء، طويلة القامة متواضعة ومن عائلة محترمة ومحافظة ولها رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، ولا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يكون لها أولاد، كما أنني أفضل لو تكون عاملة ومرتاحة ماديا ولديها سكن خاص، ولا يتجاوز سنها الـ 45 سنة، كما أنني أفضل لو تكون من الغرب الجزائري، وأعدها بأن أكون لها الأخ والحبيب والصدر الحنون والقلب الدافئ. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

من ستبدأ من جديد مع ابن تيزي وزو؟

الأخ لحسن من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 35 سنة، أرمل وله ثلاثة أولاد، يبحث عن امرأة بمعنى الكلمة، حيث يشترط أن تكون من عائلة محترمة، وسنها مابين 28 و38 سنة، وأن تكون على قدر كبير من المسؤولية، كما يريدها أن تتفهم وضعيته، خاصة بعد وفاة زوجته التي تركت له ثلاثة أطفال، ويحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم.

هل من امرأة بهذه المواصفات لكمال

هو كمال من سقراطة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يريد التعرف على شابة لإكمال نصف الدين والاستقرار في عائلة ملؤها السعادة والهناء، ويشترط أن تكون خلوقة ومتدينة، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم، أما عن المنطقة فيريدها من الشرق الجزائري. من يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه.

أستاذة تبحث عن ابن الحلال

أنا كريمة من ولاية باتنة، من مواليد 1967، أعمل أستاذة، أود التعرف على ابن الحلال الذي يشاركني حياتي، والذي أريده أن يكون عملا في قطاع الطب أو التعليم أو موظفا، ولايهم إن كان أعزبا أو مطلقا أو أرملا بدون أولاد، كما أريده أن يكون حنونا وجادا في طلبه، أما عن المنطقة فأفضل أن يكون من بجاية، قسنطينة، سطيف، عين البيضاء أو باتنة.

من تنسيه المتاعب التي يعانيها

هو بشير من واد سوف، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف بسلك الأمن، متزوج ولديه أطفال، يود التعرف على امرأة قصد الزواج كونه يعاني من مشاكل عائلية، ويشترط أن تكون الزوجة المستقبلية عزباء أو أرملة، وحبذا لو تكون عاملة ولديها سكن خاص، أما عن المنطقة فيقول من واد سوف وضواحيها.

من تتحمل أعباء الزواج مع مصطفى ؟

هو مصطفى من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، أعزب، لديه سكن خاص، طويل القامة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة قصد إتمام نصف الدين وربط علاقة شرعية على سنة الله ورسوله، ويشترط في الزوجة المستقبلية أن تكون على قدر كبير من المسؤولية، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، على أن يكون سنها من  25 إلى 30 سنة، أما عن المنطقة فإنه يفضل لو تكون من باتنة وضواحيها.

عاصمي يبحث عن الاستقرار

أنا عبد اللطيف من العاصمة، أبلغ من العمر 30 سنة، لدي عمل مستقر، أعزب، أود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار وبناء أسرة ملؤها السعادة والهناء، وأشترطها محجبة ومحترمة، كما لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما عن السن فأفضله من 22 إلى 30 سنة، كما أريدها  من العاصمة، بومرداس، تيبازة أو البليدة.

ابن الشرق يبحث عن نصفه الآخر

هو شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، يمارس الأعمال الحرة،  يود التعرف على شابة قصد الزواج، والتي يريدها عاملة في سلك التعليم، كما يفضلها متدينة وعلى قدر كبير من الجمال.

ابن قسنطينة يريدها ذات مستوى جامعي

منصف من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 26 سنة، إطار، أعزب، يسكن مع العائلة، وبعد الزواج يستقر بسكن خاص، يود التعرف على شابة قصد الزواج، ويشترط أن تكون جامعية، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، على أن تكون مقبولة الشكل وأنيقة، محترمة ومتخلقة، أما عن سنها فيفضله أقل من 26 سنة، أما عن الولاية فيحبذ لو تكون من عنابة، ميلة، قسنطينة أو بجاية.

 كمال يريد زوجة عاملة

هو كمال من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 38 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة لإتمام نصف الدين بالزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون لها وظيفة مرموقة في المجتمع لكي تساعده على تحمل مصاريف الحياة، كما يفضل كمال أن تكون زوجته المستقبلية على قدر كاف من الأخلاق والدين، أما عن السن فيحبذها أقل منه سنا، وعن المنطقة فيجب أن تكون من الشرق أو الوسط.

لمن تريد السعادة والهناء في الحياة

هو شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة، موظف لدى الدولة، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة لربط علاقة زوجية ملؤها السعادة والهناء، كما يشترط أن يكون سنها ما بين 22 و28 سنة، ويفضلها ذات مستوى جامعي، إضافة إلى تحليها بالأخلاق العالية، وكذلك بيضاء البشرة وجميلة، وتكون من عائلة ميسورة الحال، أما عن المنطقة فيريدها من الشرق الجزائري خاصة ولاية قسنطينة، سكيكدة أو جيجل.

أستاذ جامعي يبحث عن الحلال

أنا شاب من بشار، من مواليد 1977، أستاذ جامعي بجامعة جيجل، أعزب، مثقف، متخلق، مرح، متفهم للظروف، صادق، حنون، وفي مخلص، لدي روح المسؤولية ونية جادة في الزواج، أود التعرف على فتاة محترمة يكون سنها ما بين 25 و32 سنة، ومن الولايات التالية سطيف، ضواحي بجاية، ميلة، أو قسنطينة (بحكم طبيعة ومنطقة مهنتي)، وتكون عزباء، متخلقة، موظفة أو ماكثة بالبيت، على قدر من الجمال، لها روح المسؤولية ونية جادة في الزواج بشرط أن يكون لها مسكن، ومن جهتي أعدها بالصدق، الوفاء، الإخلاص.  من يهمها الأمر فرقم الهاتف لدى الجريدة.

يريدها فائقة الجمال والأنوثة

الأخ ميلود من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، طويل القامة، وسيم، يعمل مهندس دولة في الإعلام الآلي، يود الزواج من مرأة فائقة الجمال والأنوثة وسنها لا يتجاوز الـ 25 سنة.

من سيحظى بأسماء؟

هي أسماء من العلمة ولاية سطيف، تبلغ من العمر 29 سنة، سمراء البشرة على قدر كاف من الجمال، لديها عمل مستقر، تود التعرف على رجل للزواج ولم تحدد أسماء مواصفات زوجها المستقبلي المهم لديها أن يكون رجلا محترما، جادا وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

هل من عسكري لإيمان؟

 إيمان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، عازبة، جميلة، عاملة في السلك الطبي ولها ليسانس في اللغة الفرنسية، من عائلة محترمة، تود التعرف على رجل جاد ومحترم وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون عازبا، من عائلة محترمة، جادا ولديه عامل مستقر يسترزق منه الحلال وحبذا لو يكون في السلك العسكري، كما أنها تتمناه  جادا وله رغبة حقيقية في الزواج كونها لا تود الدخول في علاقة عابرة.

هذه مواصفاته ومواصفات شريكة الحياة

الأخ رشيد من ولاية سكيكدة، من مواليد 1970، شعره أسود، طوله 1.80 وزنه 80 كلغ، ذو بشرة بيضاء، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها سنها لا يتعدى الـ 28 سنة، كما انه يحبذ لو يكون طولها ما بين 1.66 و1.72م في حين لا يهمه لون شعرها المهم لدي أن يكون ناعما.

هكذا يريدها ياسين

أنا ياسين من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 22 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة، أسود الشعر والعينين، أود التعوف على فتاة لا يتعدى عمرها 19 سنة، وأفضل لو تكون من الشرق الجزائري ولا أمانع إن كانت تزاول دراستها، المهم أن تكون جادة ولها رغبة حقيقية في الارتباط الحلال والاستقرار.

منى تبحث عن نصفها الثاني

أنا منى من برج بوعريريج، أبلغ من العمر 29 سنة، موظفة، غير محجبة  محترمة، جادة، لي رغبة كبيرة في الارتباط على سنة الله ورسوله والاستقرار مع ابن الحلال الذي سأختاره، والذي أريده جادا، محترما ويقدر المرأة، وسنه ما بين 29 و35 سنة.

ابن جيجل يبحث عن الحنان

الأخ فريد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 30 سنة، متوسط البنية، جاد متفهم، واع وقادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، يحترم المرأة، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون فتاة حنونة، محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه وسنها يتراوح بين 18 و32 سنة، وأن تكون من عائلة شريفة وعلى أخلاق عالية.

أخ يبحث عن زوج لأخته

أنا جمال من ولاية سطيف، لدي أخت التي لم تحظ بعد بشرف دخول القفص الذهبي إلى غاية اليوم، وهي امرأة متحجبة، متدينة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج من الشرق الجزائري، وسنه ما بين 37 و55 سنة، يكون عاملا مستقرا، كما أنها تتمنى لو أن له سكن خاص، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بشرط أن لا يكون له أكثر من طفل واحد، و لا تمانع إن كان عقيما.

من سيحظى بحسناء العاصمة؟ 

أنا سارة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 20 سنة، محجبة، أدرس اللغة الانجليزية بالجامعة، وفيما يخص صفاتي الشكلية فأنا بيضاء البشرة بعينين عسليتين وشعر بني، أرغب في التعرف على رجل جاد قصد الزواج والاستقرار، والذي أتمناه جميل الشكل والمضمون.

فوزي يفضلها عزباء

الأخ فوزي من الوادي، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركه حياته والتي يريدها محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها ومرحة تتحمل الصعاب مع زوجها وتشاركه حياته بحلوها ومرها، من أي ولاية كانت، وفيما يخص سنها فيحبذ لو يكون ما بين 22 و30 سنة، ويفضلها عزباء وفي حالة عدم وجود فتاة عزباء فإنه لا يمانع في الارتباط مع امرأة مطلقة بشرط أن لا يكون لها أولاد.

من تتحمل المسؤولية معي؟

أنا حكيم من الوادي، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل، أود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي، والتي أريدها أن تكون امرأة محترمة وملتزمة في دينها وذات أخلاق عالية، وتكون حسنة الشكل لحد يسر الناضر إليها، ولها قوام جميل والأهم أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

من ستكون من نصيب إبراهيم؟

أنا إبراهيم من ولاية تيارت، أبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، أعزب، لديه سكن خاص، أرغب في الزواج من امرأة جميلة وأنيقة ومتدينة، وسنها يكون من 22 إلى 26 سنة، من أي ولاية كانت، في حين أفضل لو تكون ماكثة في البيت.

لمن تبحث عن البساطة

هو سعيد من ولاية البليدة، من مواليد 1974، عامل مستقر، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، كما أنه يريدها أن تكون مقبولة الشكل، مثقفة، جامعية، وتقبل العيش مع موظف بسيط  يعيش مع أهله.

هل من أرمل أو عقيم لسميرة؟

سميرة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 26 سنة، تعمل أستاذة، عازبة ومتحجبة، تود التعرف على رجل أرمل أو غير قادر على الإنجاب لأسباب خاصة تفضل عدم الإفصاح عنها في الوقت الحالي، وفيما يخص السن فإنها تفضل لو أنه لا تجاوز الـ 42 سنة، بينما لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.

حكيم يفضلها ماكثة في البيت

الأخ حكيم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، أعزب، لديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة متدينة وذات أخلاق عالية وسنها لا يتجاوز الـ 30 سنة، كما أنه يفضلها ماكثة في البيت، وفي حالة ما إذا كانت عاملة فيشترط أن تكون في سلك التعليم كونه يعتبره المكان الأكثر احتراما للمرأة، وفيما يخص الولاية فيفضل لو تكون من الوسط  كبومرداس  تيبازة، البليدة أو العاصمة.

في الـ 22 يبحث عن مغتربة

أنا أمين من ولاية معسكر، أبلغ من العمر 22 سنة، أبحث عن فتاة جميلة حنونة، متفهمة قصد التعارف ومن ثم الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها مثقفة وذات مستوى تعليمي لا بأس به، كما أنني لا أمانع إن كانت تدرس، وفيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فانه لا يمانع إن كانت من داخل أو خارج البلاد.

إسماعيل يبحث عن الأنوثة الطاغية

هو إسماعيل من عين الدفلى، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في سلك الأمن يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون في غاية الجمال والأنوثة وحنونة، وقادرة على تحمل مصاعب الحياة ولها رغبة حقيقية في تكوين أسرة، ويفضل لو تكون من الوسط، أما سنها فيجب أن يكون ما بين الـ 20 و25 سنة، على أن تقبل بالعيش مع أهله بعد الزواج وأن تعتبرهما مثل أهلها تماما.

لا أمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

أنا يوسف من برج بوعريريج، أبلغ من العمر 22 سنة، أرغب في التعرف على فتاة فائقة الجمال والأنوثة والأناقة قصد الزواج والاستقرار، سنها لا يتجاوز الـ 22 سنة، لا أمانع إن كانت غير عاملة وفاقدة لعذريتها المهم أن تكون لها رغبة في البدء من جديد وتأسيس أسرة وتكون صبورة ومتفهمة.

كريم يريدها ما بين 25 و35 سنة

الأخ كريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، أعزب، يسكن مع الوالدين، يود التعرف على شابة جميلة، مثقفة وملتزمة ومن عائلة محافظة، كما أنه يريدها أن تكون ماكثة في البيت، وسنها ما بين 25 و35 سنة، وفيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة