النهار تساعدك على تحقيق حلمك

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

عروض زواج

طالبة جامعية تبحث عن الحلال

هي فضيلة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 23 سنة، طالبة جامعية، من عائلة محترمة، حنونة وطيبة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب قصد الزواج، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا، متدينا، ميسور الحال، وسنه لا يتعدى 30 سنة، ويكون من ولاية سطيف أو برج بوعريريج. الرجاء من صاحبة الإعلان إرسال رسالة أخرى بها نسخة من بطاقة التعريف الوطنية والقسيمات.

يريدها غاية في الجمال والأنوثة

جيلاني من البويرة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، دركي، يود التعرف على شابة غاية في الجمال والأنوثة من الوسط أو الشرق قصد الزواج والاستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من المسؤولية والأخلاق، وحبذا لو كانت عاملة، وسنها ما بين 25 و36 سنة.

من تود الارتباط بمهندس معماري؟

كمال من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، مهندس معماري، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، والتي يشترطها من عائلة محترمة ومحافظة، عزباء وجميلة، وحبذا لو تكون عاملة، وسنها أقل من 32 سنة ومن ولاية قسنطينة فقط.

متدين يبحث عن متدينة

سعيد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، متدين، عامل حر، يبحث عن فتاة من أجل الارتباط في الحلال، والتي يريدها متدينة ماكثة في البيت، سنها ما بين 18 و23 سنة، ومن ولاية بومرداس، تيزي وزو أو العاصمة.

ابن الشلف يرغب في تكوين أسرة مع بنت من الشرق

أمين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، يبحث عن امرأة جميلة ومتدينة قصد بناء علاقة جدية وتكوين أسرة، شرط أن تكون محجبة وعلى قدر من المسؤولية الزوجية، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها من 20 إلى 32 سنة ومن الشرق الجزائري.

من أهم شروطه أن تكون جامعية

سليم من الواد، يبلغ من العمر 29 سنة، متدين وخاتم لكتاب الله، أعزب، ذو مستوى جامعي، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، شرط أن تكون متدينة وجامعية، وحبذا لو تكون بيضاء البشرة وحسنة الشكل، وسنها أقل من 29 سنة، كما أنه يفضلها من الشرق الجزائري.

يبحث عن امرأة بسكن خاص

نور الدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من عائلة محترمة قصد بناء أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، سنها ما بين 28 و46 سنة ومن إحدى ولايات الشرق، وحبذا لو تملك سكنا خاصا.

تريده من نفس ولايتها

نصيرة من المدية تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل من عائلة محترمة ومحافظة قصد الزواج في الحلال، سنه يكون ما بين 40 و50 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، وتعده بأن تكون نعم الأم لهم والزوجة المخلصة، وحبذا لو يكون من المدية.

تلمساني يريد تلمسانية

محمد من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 22 سنة، دركي، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة ومتخلقة، وسنها ما بين 18 و20 سنة، كما أنه يفضلها من تلمسان.

يريدها من نفس ولايته

بوعلام من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متوسطة الجمال، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، وسنها ما بين 20 و40 سنة، كما أنه يريدها من ولاية غليزان.

همه الوحيد هو الحلال

مصطفى من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة بهدف الارتباط في الحلال، والتي يريدها ملتزمة ومن وعائلة محترمة، وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فيشترط أن لا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة أو برج بوعريريج.

خالد يبحث عن نصفه الآخر

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها أن تكون على قدر من الأخلاق والمسؤولية ومتواضعة، كما يشترط أن يكون سنها من 20 إلى 30 سنة، في حين يريدها من العاصمة، تيبازة أو البليدة.

أميرة الشرق تبحث عن فارس أحلامها

أميرة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه عاملا، محترما، وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وسنه من 25 إلى 30 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري. من يهمه الأمر ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفها.

 من سيحظى بالسمراء؟

صابرين من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، عاملة مؤقتة، محجبة، طويلة القامة، سمراء ومقبولة الشكل، تبحث عن شاب قصد الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون عاملا مستقرا، متخلقا، وسنه ما بين 32 و45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، وحبذا لو يكون مغتربا أو من الوسط الجزائري.

تريده شهما 

أمينة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، مطلقة ولها طفل واحد، عاملة، سمراء، طويلة القامة، جميلة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون لديه سكن خاص، ويكون ذا شخصية قوية، وسنه ما بين 30 و40 سنة، كما أنها تريده من الوسط أو الشرق.

حنان تبحث عن شريك حياتها

حنان من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وسنه بين 28 و30 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

محمد يريدها سمراء وجميلة

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والتي يريدها  سمراء البشرة ورشيقة، سنها بين 19 و24 سنة، كما أنه يريدها من الوسط.

يريدها ما بين 17 و16 سنة

عبد الحليم من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 21 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون سمراء جميلة وسنها ما بين 17 و19 سنة، ويحبذها  سمراء البشرة ومن نفس الولاية.

يريد الاستقرار في الحلال

عبد المالك من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها عاملة، سنها ما بين 20 و30 سنة، ومن الشرق  الجزائري.

من أهم شروطه أن تكون سمراء

زهير من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، شرط أن تكون سمراء البشرة، ماكثة في البيت، وسنها ما بين 25 و27 سنة، كما أنه يفضلها من ولاية سكيكدة.

ابن الوسط يبحث عن الاستقرار

سمير من الوسط، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف، مطلق وله طفل واحد، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله والتي يريدها أن تكون على خلق ولها نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، أما سنها فيشترطه ما بين 30 و36 سنة، كما أنه يريدها من البويرة أو بومرداس.

إيمان تريده متدينا … ولا تمانع إن كان متزوجا

إيمان من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 23 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، متدينة، تريد التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، والذي تشترطه محترما ومتدينا، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو متزوجا ولديه أطفال، أما سنه فيكون ما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

رجل من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 42 سنة، موظف، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، ماكثة في البيت أو عاملة فهمه الوحيد هو التفاهم. فمن يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

بنت العاصمة تريد الاستقرار

أمينة من العاصمة، تبلغ من العمر 46 سنة، عاملة في الإدارة وتملك سكنا خاصا، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال والذي تريده محترما وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، يكون عاملا مستقرا، بينما لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، أما سنه فتشترطه ما بين 47 و55 سنة، كما أنها تريده من نفس ولايتها.

أرملة تبحث عن الحنان

شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 28 سنة، يتيمة، أرملة وأم لبنت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط على سنة الله ورسوله والذي تريده رجلا شهما ومحترما وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة أساسها الحب، التفاهم والحنان، ليعوضها ما فاتها من حياتها، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا، ويكون من الغزوات، وهران أو سيدي بلعباس.

يريدها ماكثة في البيت

شريف من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، أعزب، يرغب في التعرف على امرأة يكون سنها ما بين 18 و23 سنة، تكون قبائلية الأصل أو تقطن بولاية تيزي وزو أو بومرداس، تكون جميلة ومن عائلة محافظة، ويفضل شريف أن تكون المرأة التي ستشاركه حياته ماكثة في البيت.

هل من زوجة صالحة لعبد الحكيم؟

الأخ عبد الحكيم، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل، يرغب في التعرف على امرأة جادة وملتزمة في دينها ومن عائلة محافظة، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، بشرط أن تعتني بوالديه وتعتبرهما مثل والديها، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يشترط أن تكون من ولاية برج بوعريريج، ويكون سنها ما بين 18 و20 سنة.

مفيدة تريد زوجا من الوسط أو الشرق

مفيدة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، جميلة، مثقفة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده من عائلة محترمة، مثقفا، مستوى جامعي، ومتدينا، وسنه لا يتعدى 38 سنة، ويكون من الشرق أو الوسط.

ابن عنابة يبحث عن الاستقرار

يوسف من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في سلك الأمن، يريد التعرف على شابة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها جميلة وطويلة القامة، عاملة وسنها من 20 إلى 25 سنة، فيما لم يفصح عن الولاية التي تنتمي إليها.

هل من شقراء لابن بومرداس

إلياس من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، تكون بيضاء البشرة وذات عينين زوقاوين وبشعر أشقر،  وسنها لا يتجاوز الـ20 سنة، بينما لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

سمير يريد الاستقرار في الحلال

سمير من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 28 سنة، جامعي، موظف بشركة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، وسنها ما بين 18 و26 سنة، كما أنه يريدها من ولاية مسيلة أو ضواحيها.

من تكون رقم “2” في حياة عبد الله؟

عبد الله من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر37 سنة، موظف، متزوج وأب لطفلين، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط مرة ثانية بموافقة من زوجته الأولى، والتي يريدها من عائلة محترمة، متحجبة، جميلة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، على أن تكون من العاصمة أو سطيف.

عباس يبحث عن شريكة حياته

عباس من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، عامل في سلك الأمن، يتيم الأم، يبحث عن شريكة الحياة التي يشترطها مقبولة الشكل وميسورة الحال وتقدر ظروف العيش، سنها يكون ما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة، تيزي زو أو سطيف.

لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

العاقلة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، متدينة ومعتمرة، ربة بيت ممتازة، سمراء البشرة، رشيقة، مقبولة الشكل، تود التعرف على رجل  قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده متدينا وملتزما ويخاف الله، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فتشترط أن لا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها، وتعده بدورها بأن تكون نعم الزوجة ونعم الأم لأولاده.

هل من زوجة خلوقة لمحمد ؟

محمد من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، وسنها لا يتجاوز 28  سنة، في حين يريدها من العاصمة.

تريد رجلا متدينا وخلوقا؟

نبيلة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 26 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، محجبة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تود التعرف على شاب قصد الزواج في الحلال، والذي تشترطه جادا في طلبه كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، كما تريده متدينا ومن عائلة محترمة، مقبول الشكل، عاملا مستقرا وسنه ما بين 28 و37 سنة، ويكون من الغرب الجزائري.

حسان يريدها متدينة

حسان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، عامل، يملك سكنا خاصا، حنون وجاد في طلبه، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها متدينة ومحجبة، تكون في غاية الجمال والأنوثة، سنها من 19 إلى 20 سنة، ومن ولاية البويرة وضواحيها.

لمن تقدر الحياة الزوجية

يزيد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم وسنها لا يتجاوز 25سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

بنت جيجل تبحث عن الاستقرار

شابة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث تشترط أن يكون  لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال وسكن خاص، أما سنه فيشترط ألا يتجاوز 35 سنة، كما أنها تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة