النهار تساعدك على تحقيق حلمك

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

عروض الزواج

هل من شاب لوردة؟

وردة من باتنة، تبلغ من العمر 44 سنة، مطلقة بطفل واحد، تبحث عن الحلال والبدء من جديد مع شاب يقدر الأسرة والحياة الزوجية، شرط أن يكون متدينا وخلوقا، لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل وله أولاد، كما أنها لم تحدد سنه وولايته.

طالبة جامعية ترغب في الارتباط

حياة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 21 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب من العاصمة وضواحيها قصد الارتباط في الحلال، شرط أنيكون من عائلة محترمة وعاملا مسقرا، ويملك سكنا خاصا، وسنه لا يتجاوز 30 سنة.

آدم يبحث عن نصفه الثاني

حسين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، عامل حر، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرطأن تكون من عائلة محترمة، متحجبة ومتدينة، سنها من 18 إلى 25 سنة، وتكون من بومرداس العاصمة، البويرة أو تيزي وزو.

أرمل يبحث عن أم لابنته

مراد من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 34 سنة، أرمل وله طفلة واحدة، يود التعرف على شابة من الطارف أو عنابة قصد الزواج الحلال، شرط أنتكون من عائلة محترمة، تكون نعم الأم لابنته وتعوضها حنان أمها المتوفية، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بطفلين على الأكثر، المهم أن تكونجادة في الطلب، وسنها لا يتجاوز 34 سنة.

كمال يريدها حنونة

كمال من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، موظف ومتفهم، يبحث عن شابة من أجل الزواج الحلال، شرط أن تكون حنونة ومتفهمةومن عائلة محترمة، سنها من 22 إلى 40 سنة ومن أي ولاية في الجزائر.

يريدها من نفس ولايته

مصطفى من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، محاسب إداري، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون عاملة وميسورة الحال، سنها من 20 إلى 24 سنة، وتكون من ولاية سعيدة.

ابنة معسكر تبحث عن الحلال

فاطمة الزهراء من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب أعزب قصد الزواج في الحلال، شرط أن يكونمتدينا وخلوقا، عاملا مستقرا، سنه أقل من 35 سنة، ويكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

شابة ترغب في الحلال

هاجر تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط مع شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، سنه لا يتجاوز 35 سنة ومن أي ولاية في الجزائر.

لطفي يريدها ماكثة في البيت

لطفي من بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، يمارس الأعمال الحرة، أعزب، يود الزواج في الحلال من امرأة من الوسط تكون من عائلة محترمة،جادة في الطلب، مقبولة الشكل، وعلى قدر من الخلق والدين، ويحبذها ماكثة في البيت وسنها لا يتجاوز 29 سنة.

سمير يريدها من الشرق

سمير من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاءالبشرة، وممتلئة الجسم، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها لا يتجاوز 23 سنة وتكون من إحدى ولايات الشرقالجزائري.

أساتذة تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 34 سنة، أستاذة، تود الارتباط في الحلال مع رجل أعزب يقدر الحياة الزوجية، يكون من عائلة محترمةوعلى قدر من الأخلاق والدين، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، سنه من 34 إلى 43 سنة، ويكون من الوسط أو الغرب.

ابن غرداية مستعجل في الزواج

أمين من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة مستقرة وهنيئة،شرط أن تكون قبائلية، على قدر من الخلق والجمال وكذا الدين، بينما لا مانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما أنه يفضلها أقل من 26 سنة ومنالعاصمة أو تيزي وزو وفي أقرب الآجال.

كل ما تريده هو الحلال

ليلى من المدية، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، حسنة الشكل، طيبة القلب، ترغب في التعرف على رجل من الشرق الجزائري أو الوسط،يكون سنه ما بين 38 و55 سنة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

هكذا أريده

أنا شابة من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 27 سنة، موظفة ومحجبة، أبحث عن نصفي الآخر الذي أريده أن يكون عاملا مستقرا، محترما وجادا فيعلاقته، كما أشترط أن يكون ذا مستوى جامعي وحبذا لو يكون له سكن خاص، كما أشترط أن لا يتجاوز سنه الـ 40 سنة، ويكون من العاصمة أوضواحيها.

من ستكون الرقم “2” في حياة علاوة؟

الأخ علاوة من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 45 سنة، متزوج ويرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، من امرأة بيضاء البشرة،حسنة الشكل، طيبة القلب، بشوشة الوجه، من عائلة محترمة وملتزمة، كما أنه يفضلها من الشرق الجزائري، وسنها ما بين 32 و38 سنة.   

أنور يبحث عن بنت الحلال

هو أنور من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، أسمر البشرة، حسن الشكل، لديه عمل مستقر وسكن خاص، يرغب في التعرف على امرأةمحترمة وملتزمة ومن عائلة محترمة ومحافظة قصد الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 20 و25 سنة، كما أنه يفضلها من ولاية سطيف أوالولايات المجاورة لها.

يبحث عن زوجة صالحة 

شاب من الجنوب الجزائري، موظف بمديرية التربية، يبحث عن شريكة حياته من أجل بناء حياة أسرية ملؤها المودة والرحمة، والتي يريدها أن تكون متدينة، مثقفة وجميلة، بينما لا يهمه إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة كما أنه لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

هذه هي مواصفات خليلة مصطفى

مصطفى من ولاية وهران، يبلغ من العمر 48 سنة، مطلق ولديه بنت واحدة، جامعي، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، خلوقة وعلى قدر كاف من الجمال، سنها ما بين 25 و30 سنة، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليمأو الطب أو الصيدلة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

هل من زوج صالح لابنة السطيف؟

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، عاملة في مجال التعليم، ملتزمة بدينها ومحجبة، متوسطة الجمال، تود التعرف على شابقصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه من عائلة محترمة وملتزما، عاملا مستقرا وحبذا لو يكون دركيا، يكون قادرا على تحمل مسؤوليةالزواج وسنه ما بين 39 و43 سنة، بينما لا تمانع إن كان أرمل ولم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

من سيكون من نصيب سامية؟

سامية تبلغ من العمر 28 سنة، متدينة، محجبة، مثقفة، طيبة القلب وحنونة، شقراء وذات شعر طويل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلالوتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والذي تشترطه من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، سنه ما بين 30 و35 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

بدر الدين يبحث عن شريكة الحياة

بدر الدين من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، عامل مستقر ويملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتييشترطها من عائلة محترمة، محافظة، محجبة وجميلة، كما يحبذها تكون عاملة وسنها ما بين 20 و25 سنة.

يريدها آية في الجمال والأنوثة

فارس من ولاية خنشلة، عامل حر، ميسور الحال، متدين، وسيم، يحترم المرأة ويقدرها، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والتييشترطها من عائلة محترمة، خلوقة وآية في الجمال والأنوثة، مثقفة وواعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقها، وسنها لا يتجاوز 28 سنة، في حين لميحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

هكذا يريدها سليم

سليم من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها عاملةوسنها من 28 إلى 35 سنة.

كهينة تريد الارتباط في الحلال

كهينة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 25 سنة، خياطة، عزباء وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده منعائلة محترمة وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقرا وسنه ما بين 30 و36 سنة في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

هل من زوج متفهم لخيرة؟

خيرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 30 سنة، يتيمة الأم، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي تشترطه متفهما ومحترما، عاملا مستقراوقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وسنه ما بين 35 و40 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

هل من متدينة لابن سكيكدة ؟

 عزيز من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، مقاول، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها متدينة ومن عائلةميسورة الحال  وسنها لا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

يريدها ربة بيت ممتازة

حكيم من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمةوعلى قدر عال من الأخلاق، ربة بيت ممتازة، سنها ما بين 20 و26 سنة، وتكون من العاصمة.

إبراهيم يحبذها عاملة

إبراهيم من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 47 سنة، أعزب، عامل مستقر ويملك سكنا خاصا، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوينأسرة ملؤها الحب والتفاهم، تكون جميلة وطويلة القامة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد، بشرط أن لا يتجاوز سنها 42 سنة، كمايحبذها عاملة ومن الوسط أو البليدة.

ابن الجنوب يبحث عن الحلال

يوسف من الوادي، يبلغ من العمر 23 سنة، مهندس مدني، عامل بمؤسسة خاصة، ملتزم بدينه، يرغب في إتمام نصف الدين مع فتاة ملتزمة وعلى قدرمن الجمال والأخلاق، سنها لا يتجاوز 21 سنة، وتكون من الشرق الجزائري وحبذا لو تكون من ولاية جيجل.

أمين يرغب في الاستقرار

أمين من ولاية المدية، يبلغ من العمر 21 سنة، معتدل القامة، عامل يومي، يود التعرف على شريكة حياته التي يشترطها معتدلة القامة وجميلة،صريحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، على أن لا يتجاوز سنها 21 سنة.

مفيدة تريده جامعيا

مفيدة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة ميسورة، مثقفة وجميلة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال،شرط أن يكون ذا مستوى جامعي، عاملا مستقرا، سنه لا يتجاوز سنه 38 سنة ويكون من الوسط أو الشرق.

عاصمية تبحث عن زوج خلوق

جميلة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 40 سنة، موظفة، تود الارتباط برجل خلوق ومتدين، يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وسنه ما بين41 و46 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد.

يريدها قبائلية

جمال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلىقدر من الأخلاق والجمال، تكون قبائلية، وحبذا لو تكون أستاذة، سنها لا يتجاوز 30 سنة، وتكون من نفس ولايته.

يريد الاستقرار في الحلال

ساعد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم،والتي يشترطها ذات أخلاق عالية ومن عائلة محترمة، في حين لم يحدد سن وولاية زوجته المستقبلية. 

رفيق يشترطها متدينة رفيق من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 28 سنة، مقبول الشكل، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلالوتكوين أسرة أساسها الاستقرار، والتي يريدها متدينة ومن عائلة محترمة، ذات مستوى دراسي لا بأس به لا يقل عن الثالثة ثانوي، سنها ما بين 18 و25 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

 الحاج يريد إتمام نصف الدين

الحاج من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 21 سنة، أسمر البشرة، متدين وذو أخلاق عالية، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال،والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

يبحث عن شريكة حياته

عبد القادر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، متدين، أستاذ ويملك سكنا خاصا، يبحث عن شريكة حياته التي يشترطها جميلة ومن عائلةمحترمة، سنها ما بين 18 و32 سنة، وتكون من نفس ولايته. 

محمد لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد

محمد مختار، يبلغ من العمر 41 سنة، متوسط القامة، موظف، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم،والتي يشترطها جميلة وطويلة القامة، كما يحبذ لو تكون معلمة وسنها ما بين 20 و28 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة