النهار تساعدك على تحقيق حلمك

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

عروض زواج

10525بنت الاوراس تريده جادا

ليندة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 34 سنة، تعمل في مجال في الخياطة، تبحث عن شريك الحياة والذي تشترطه جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين  40و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10526 سميرة ترغب في الاستقرار

سميرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 24 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، يكون عاملا مستقرا  ولديه سكن خاص، قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و38 سنة، في حين تريده  من العاصمة أو البويرة.

10527 إطار في الجيش يريدها فائقة الجمال والأنوثة

ياسين من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 25 سنة، إطار في الجيش و لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة تكون من عائلة محترمة، فائقة الجمال والأنوثة أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10528 هل من زوجة صالحة لعبد الحكيم ؟ 

عبد الحكيم من ولاية بسكرة، شرطي في الجزائر العاصمة، يبحث عن شريكة العمر، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، في حين لم تحدد سنها وولايتها.

10529 يريدها ما بين 23 و26 سنة

عز الدين من ولاية جيجل، من مواليد سنة 1975، عامل  يود التعرف    على بنت الحلال بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون من عائلة محافظة، وأن يكون سنها ما بين 23 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة، جيجل، أو سطيف.

10530 بنت جيجل تريد الاستقرار

أمال من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه  فلا يتجاوز 35سنة، في حين تريده من الشرق أو الوسط. 

10531 ياسمين تريده أستاذا

ياسمين، من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 20 سنة، جامعية، ترغب في التعرف على رجل جاد ومحترم قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون أستاذا في أي طور، وسنه لا يتجاوز 35 سنة، ويكون من نفس ولايتها، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتف بنت بسكرة.

10532 محمد يريدها تلمسانية

 محمد يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، محترم ومتواضع، متوسط القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم والتي يريدها متدينة وعلى خلق كبير، جميلة ومن أصل تلمساني، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة.

 10533 أريدها ربة بيت ممتازة

 أنا محمد يبلغ من العمر 30 سنة، وسيم، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، ربة بيت ممتازة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين يريدها من ولاية قسنطينة.

10534 يريدها بين 23 و29 سنة

طارق من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الإدارة، طيب وحنون، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، تكون عاملة أما سنها فما بين 23 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية من سطيف.

10535 مطلق يبحث عن أرملة

شاب من ولاية المدية يبلغ من العمر 34 سنة ،مطلق، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والدين، ويحبذ لو تكون أرملة بطفل أو طفلين، فيما لم يحدد السن والولاية.

10536 احمد يبحث عن فتاته

احمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب،تاجر، يود الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون فتاته محترمة وخلوقة، كما أنه يحبذ لو يكون لها سكن خاص، وسنها ما بين 30 و40 سنة، كما أنه يريدها أن تكون من الوسط أو الشلف.

10537 بنت الاوراس لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

الأخت سليمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة وملتزمة في دينها وأخلاقها، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم يكون سنه ما بين 34 إلى 42 سنة، والذي تريده أن يكون إما مطلقا أو أرملا كما لا تمانع إن كان له أولاد المهم أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معها.

10538 بنت العاصمة تبحث عن حلالها

أنا حنان من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة وأنيقة، ترغب في التعرف على رجل من ضواحي العاصمة، عامل مستقر، يكون سنه ما بين 25 و35 سنة، يكون مقبول الشكل، لا تمانع في العيش مع الأهل.

10539 ابن قسنطينة يريدها من نفس ولايته

الأخ لزهر من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في وزارة التربية والتعليم، يرغب في الارتباط بامراة محترمة ومحجبة ومن عائلة محافظة، ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وسنها ما بين 22 و23 سنة، ويفضل لو تكون من نفس ولايته.

10540 آسيا تريده ميسور الحال

هي آسيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون عامل مستقر وله سكن خاص، وتفضله من ولاية الجزائر، بجاية، سطيف أو قسنطينة، ويكون سنه ما بين 32 إلى 44 سنة، ويكون جد مقتدر ماديا.

10541 ياسين يريدها رياضية

الأخ ياسين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في جيش الوطني الشعبي، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على فتاة تكون لاعبة في كرة الطائرة في جمعية سطاوالي، ولا يتعدى سنها الـ 25 سنة.

10542 ريحانة تريده متدينا

هي ريحانة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم يكون سنه ما بين 35 و45 سنة، يكون أستاذ أو طالب في العلوم والشريعة، وتفضله من الوسط.

10543 ابن سطيف يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

هو ياسر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يرد التعرف على امرأة عاملة بمجال الطب أو التعليم، ومن عائلة محافظة وجادة في طلبها، ويكون سنها مابين 20 و27 سنة، بينما لم يحدد ولاية شريكة الحياة.

10544 مطلق يريد البدء من جديد

أنا أيمن، من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار بالدرك الوطني، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة، صريحة، وجادة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة المهم بدون أولاد، ويحبذ لو تكون عاملة في سلك الطب أو التعليم، ويكون سنها من 25 سنة وما فوق في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها.

  10545 محمد يبحث عن زوجة قبائلية

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم شرط  أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، يكون سنها ما بين 23 و27 سنة، في حين يريدها قبائلية الأصل.

10546 ابن الجلفة يريدها متدينة

محمد من ولاية الجلفة، من مواليد سنة1984، مثقف، جامعي في تخصص علم النفس، متدين ومن عائلة محترمة، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها مثقفة ومتدينة، محافظة على صلاتها، جميلة المظهر ومحجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22سنة.     

10547 ابن العاصمة يريدها مغتربة

 سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، وسيم وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها مغتربة، سنها ما بين 20 و40 سنة، في حين لا يمانع إن كانت مقيمة بالجزائر لكن ميسورة الحال وتملك سكنا خاصا. 

10548 حسن يريدها عاصمية

حسن من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، متدين، متخلق، بسيط وحنون، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وجميلة المظهر، وحبذا لو تكون قبائلية، أما سنها 23 و28 سنة.     

10549 هل من زوجة بهذه المواصفات لابن القبائل؟

حفيظ من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 30 سنة، جامعي، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون متدينة، كما يحبذ لو تكون حاملة لجنسية أجنبية.

10550 كريم يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

كريم من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، جامعي وعامل في سلك الأمن، متفهم وجاد في طلبه، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة ومحجبة، تكون عاملة في سلك التعليم أو  الصحة. 

10551بنت البرج تريد الاستقرار في الحلال

 فطيمة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 37سنة، موظفة في قطاع التربية، متدينة متواضعة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية  في الاستقرار، متدينا وعاملا مستقرا، أما سنه فمابين 37 و 43سنة بينما تريده  من الوسط أو الشرق الجزائري.  

10552 مطلق يريدها عاقرا

 الحبيب من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 46سنة، أستاذ ويملك سكنا خاصا  مطلق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاقرا أو لا ترغب في الإنجاب، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.  10553 سعيدة تبحث عن نصفها الثاني

سعيدة  من ولاية  بومرداس، تبلغ من العمر 27 سنة، طويلة القامة سمراء و رشيقة، ذات مستوى نهائي ومتحصلة على شهادة تقني سامي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون لديه عملا مستقرا يسترزق منه الحلال، ويملك سكنا خاصا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة في حين تريده من ولاية الجزائر أو بومرداس.

10554 توفيق لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

توفيق من العاصمة، يبلغ من العمر 48 سنة، عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تكون متدينة، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد شرط أن يكون لديها سكن خاص.

 10555 بنت البرج تريده عاملا في سلك الأمن

مريم من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 29 سنة، بيضاء طويلة القامة وجميلة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والذي تريده أسمر البشرة وطويل القامة، جاد ومحترم، يكون عاملا في مجال القوات البحرية أو الجمارك أو الدرك، لديه سكنا خاصا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري. 

10556 متدين يريد التعفف من الخطأ 

 شاب من العاصمة، يبلغ من 35 سنة، معلم قرآن، يتيم المنشأ، ذو توجه أدبي وموهبة في الكتابة، متزوج ويرغب في زوجة ثانية وذاك تعففا وخوفا من الوقوع في الخطأ، كون زوجته الأولى مريضة، حيث لا يمانع إن كانت تكبره سنا، أو بها عاهة، عقيمة، مطلقة أو أرملة أو حتى فاقدة عذريتها، يحتسب الأجر في سترها وتلزم العفاف والحياء، وتستأنف معي الحياة من جديد، على أن يكون لديها مسكن، أو على الأقل موظفة.

10557 ابن الوسط يريدها من العاصمة

  ابراهيم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل ممرض، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة من العاصمة بيضاء البشرة جميلة سنها  من 18 و20 سنة.

10558 من تؤسس أسرة معي؟

احمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة ومحجبة، جامعية ومثقفة، على قدر  كاف من الجمال، أما سنها فما بين 18 و21 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية أو العاصمة.

10559 بنت الشرق تريده من العاصمة

حياة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أولاد، والذي تشترط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا ولديه سكنا خاصا، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة.

10560 هل من قبائلية أو شاوية لابن تيبازة؟

أمين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، مقبول الشكل، موظف، مطلق بدون أولاد، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، مثقفة، يفضلها قبائلية أو شاوية ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، كما يحبذ لو تكون عاملة، أما سنها ما بين 22 و32 سنة.

10561 بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار

حسناء من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والذي تريده إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد يكون عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة ومن العاصمة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة