النهار تساعدك على تحقيق حلمك

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

عروض الزواج

11015ابن العاصمة يرغب في الاستقرار

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصيدلة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها قبائلية.

 11016 ابن سطيف يريدها جامعية

عماد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 21 سنة، متعاقد في صفوف الجيش الوطني، أسمر البشرة ومعتدل القامة وسيم، ميسور الحال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، خلوقة وعلى قدر عال من الجمال، جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 21 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري. 

11017 ابن مدينة الورود يبحث عن حلاله

ناصر من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 35 سنة، تقني سامي في الطيران، مقيم بزرالدة وجميل المظهر، حيوي، حساس ويحترم المرأة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والوفاء، التفاهم والاستقرار شرط أن تكون شريكة حياته   مثقفة، متفهمة، حنونة وجميلة، متوسطة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، في حين يفضلها من ولايات الوسط خاصة الجزائر البليدة تيبازة أو المدية.   11018 مطلق يريد البدء من جديد

عبد النور من ولاية سطيف، يبلغ من العمر42 سنة، مطلق، تاجر، يود  التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت  مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة في حين يريدها يفضلها قبائلية.

11019 ابن القبائل يريدها جادة

حسن من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، عامل ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و40 سنة، في حين يريدها من الوسط.

 11020 بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار في الحلال

أحلام من العاصمة، تبلغ من العمر 22 سنة، مطلقة ولديها بنت، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون محترما، يقدر المرأة ويحترمها، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 22 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11021 معلمة تريده متدينا

 فتاة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 28سنة، معلمة  محجبة، تبحث عن زوج متدين ومتخلق، يكون  عاملا في سلك الأمن أو الدرك أو الجيش، أما سنه فما بين 29 و38سنة، في حين تريده من ولاية تيبازة أو إحدى الولايات المجاورة.

11022 هل من زوجة ثانية لابن جيجل ؟

رجل من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 45 سنة، متزوج و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والزواج مرة ثانية بموافقة من زوجته الأولى، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 38 و45سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل، ميلة أو قسنطينة. 

 11023 ابن الشرق لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

علي من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 35 سنة، جامعي وإطار في الدولة، يملك سكنا خاصا متزوج وأب لطفلين، يرغب في الارتباط مرة ثانية وبموافقة من زوجته الأولى، شرط أن تكون من عائلة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، جامعية وعاملة، كما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

11024 عبد الرزاق يريدها على خلق وجمال

عبد الرزاق من العاصمة، يبلغ من العمر 23 سنة، مختص في الطيران، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

11025 ابن تلمسان يريدها بين 19 و26 سنة

رشيد من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 26 سنة، إطار بالجمارك ولديه سكن خاص، مقبول الشكل، يبحث عن فتاة أحلامه والتي يريدها  جميلة، متفهمة وذات أخلاق، أما سنها فما بين 19 و26 سنة، في حين يريدها من  إحدى ولايات الغرب أو الوسط   الجزائري.  

11026 هل من زوجة بهذه المواصفات لجمال الدين ؟  

جمال الدين من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر  28 سنة،  عامل بالحرس الجمهوري، يملك  سكنا خاصا، يود  التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار متفهمة وحنونة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، كما يحبذها من الغرب الجزائري.  

11027ابن عاصمة الزيبان يريدها زوجة ثانية

 سليم من ولاية بسكرة، من مواليد 1975، موظف، متزوج ويرغب في الزواج مرة أخرى من فتاة تكون متخلقة، مثقفة، جميلة، حبذا لو تكون عاملة أو جامعية، أما سنها فما بين 18 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 11028ابن الجنوب يبحث عن شريكة الحياة

بن يوسف من الوادي، يبلغ من العمر 23 سنة، أستاذ في التعليم المتوسط، أبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون متخلقة، ملتزمة وعلى قدر من الجمال، كما يحبذها من  ولاية أدرار، الجزائر أو وهران.

 11029 فاروق يريدها عاملة

 فاروق من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، أبيض البشرة ووسيم،  عامل حر مواصفات شريكة الحياة، يشترط أن تكون من عائلة محترمة وجادة ولها نية خالصة وأن يكون عندها مكان خاص للسكن ولا حرج إن تكون مطلقة أو أرملة وفي سن لا يتجاوز من 20-35سنة شرط أن تكون من العاصمة أو ضواحيها.

  11030 سمير يريدها متفهمة ورزينة

سمير من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36سنة، متدين، هادئ ورزين، أسمر البشرة، رياضي، مستوى جامعي، تقني إعلام آلي، متخصص في صيانة الهاتف النقال، يملك منزل خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة.

11031ابن الوسط يبحث عن فتاة أحلامه

 محمد من الوسط، يبلغ من العمر 25 سنة، جامعي وموظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

11032 بنت العاصمة ترغب في الاستقرار في الحلال

ريم من العاصمة، تبلغ من العمر 22 سنة، محجبة، متخلقة وطيبة، جامعية، عاملة،   تود التعرف على رجل جاد ومحترم ومتخلق قصد الزواج والاستقرار، عامل مستقر، أما  سنه فما بين 26 سنة و33 سنة، في حين لم  تحدد ولايته. 

11033هل من زوجة صالحة لابن الشلف؟

رشيد من ولاية الشلف، من مواليد 1982، إطار في الدولة، ليسانس، متخلق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون جميلة بيضاء البشرة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 18 إلى 22 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة. 

11034 مهندس يبحث عن حلاله

شاب، يبلغ من العمر 27 سنة، مهندس، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار في الحلال، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة في حين يريدها من ولاية البويرة، تيزي وزو أو بومرداس.

11035مراد يريدها متدينة

مراد من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

 11036هل من زوجة صالحة لابن القبائل ؟

شاب من ولاية بجاية يبلغ من العمر 25 سنة، مقاول، يود التعرف على بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون على قدر عال من الجمال، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية.

11037ابن الوسط يريدها قبائلية

 يونس من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 25 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون من عائلة محترمة وربة بيت ممتازة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو من ولاية تيزي وزو.

11038رضوان يريدها جميلة ومثقفة

رضوان من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في الادارة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون جميلة ومثقفة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

11039سعيد يبحث عن الزوجة الثانية

أنا سعيد من ولاية مستغانم، أبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولديه خمسة أولاد، يعمل أستاذ، أرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، كما أنني ميسور الحال ولدي سكن خاص، وفيما يخص صفاتها الشكلية فإنني أريدها أن تكون حسنة الشكل والمظهر وذات أخلاق عالية وسنها ما بين 26 و 38 سنة، كما أنني أفضل لو تكون عاملة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنني أفضل لو تكون إما من نفس ولايتي أو من الولايات المجاورة لها وهي غليزان معسكر وهرن أو شلف.

11040مصباح يريدها غير محجبة ومحترمة

هو مصباح من ولاية ميلة، يبلغ منى العمر 35سنة، يعمل مسير مالي بمركز البريد والمواصلات، أعزب ولديه سكن خاص، يبحث عن شابة عزباء، مثقفة ومحترمة، طويلة القامة، وذات أخلاق حميدة وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، وسنها ما بين 22 سنة إلى 28سنة، من العلمة أو شلغوم العيد أو تاجنانت.

11041من سيحظى بعبلة؟

هي عبلة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت ومحجبة، تبحث عن رجل جاد وعامل   قصد الاستقرار والهناء، ولا يهمها إن كان أعزب أو أرمل لكن بطفل واحد، لديه سكن، وأما عن سنه فتفضل أن يكون ما بين 33 و40 سنة من ولايتي البويرة وبومرداس، ولدية سكن.

 11042ابن الشلف يريدها على خلق و دين

عمر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر30 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال وعلى سنة الله ورسوله الكريم ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والتدين، سنها ما بين 22 و24 سنة من ولايات الوسط خاصة الشلف و تيزي وزو.

11043بنت الوسط تريد الاستقرار

فطيمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 36 سنة، مطلقة  ولديها طفل واحد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون رجلا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادار على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11044بنت عاصمة الزيبان تبحث عن حلالها

نعيمة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتياط في الحلال، شرط أن يكون   محترما وعاملا مستقرا، سنه ما بين  35 و45 سنة، في حين تريده من الشرق أو الجنوب الجزائري.

11045هل من زوج  صالح لخليدة؟

خليدة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، يكون  عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 40 سنة.

1104ابن الغرب يبحث عن شريكة العمر 

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و كوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ماكثة في البيت وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و24 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

11047هذه هي شروط عبد الغاني

هو عبد الغاني من المسيلة، يبلغ من العمر 30سنة، أستاذ جامعي يعمل كمتقاعد بمؤسسة تربوية، يود الارتباط بفتاة مغتربة آو عاملة بسلك التعليم أو في الأمن ويشترط أن يكون لها سكن خاص وتكون مثقفة وفي غاية الجمال والأنوثة.

11048 ابن الوسط يريدها مغتربة

عمر من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل في شركة خاصة، مطلق، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن يكون لديها مسكن، كما يحبذها مغتربة، أما سنها فلا يتعدى 44 سنة.

11049ابن الحضنة يريدها عاملة

سليم من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة في حين يريدها من ولاية المسيلة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة