النهار تساعدك على تحقيق حلمك

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

عروض زواج

إطار في الدرك يريدها من سلك الأمن

 هو سفيان من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل إطارا في الدرك الوطني، لديه نية صادقة في الزواج من امرأة تكون عاملة في سلك الأمن ولا ترتدي الحجاب، على أن تكون جميلة وذات أخلاق حميدة، وسنها ما بين 20 و29  سنة، كما لا يشترط الولاية.

أين هو زوج المستقبل

هي خيرة من غليزان، تبلغ من العمر 34  سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على ابن الحلال الذي يشاركها حياتها والذي تريده أن يكون ملتزما بدينه، ميسور الحال، مستقرا في عمله، كما أن خيرة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما في يخص السن فتشترط أن يكون ما بين 38 و55 سنة.

سمية تبحث عن زوج متدين

الأخت سمية من ولاية مسيلة، تبلغ من العمر 27 سنة، مثقفة وملتزمة بدينها، تريد الارتباط مع رجل يكون لديه عمل مستقر، متدينا ومن عائلة محترمة، أما فيما يخص السن فتشترط سمية أن يكون مابين 27 و35 سنة.

تريده خليجيا

هي شابة من الجزائر تبلغ من العمر 40 سنة، تعمل أستاذة، تبحث عن رجل قصد الزواج بشرط أن يكون من السعودية أو الخليج العربي، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فتشترط أن يكون ما بين 45 و55 سنة.

يبحث عن فتاة مثقفة

هو فاروق من سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، لديه عمل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي يريدها من عائلة محترمة، كما يشترط أن تكون حاملة لشهادة جامعية وماكثة في البيت، على أمل أن تكون جادة في طلبها، أما فيما يخص السن فيشترط فاروق أن لا تتجاوز الثلاثين سنة.

سارة تبحث عمّن يسترها في الحلال

 الأخت سارة من ولاية غرداية تبلغ من العمر  34 سنة، يتيمة الأم وهي  من عائلة محترمة، تبحث عن ابن الحلال الذي تريده أن يكون متدينا محترما ومتواضعا، بشرط أن لا يتعدى سنه 45 سنة.

أريدها من سلك التعليم أو الصحة

 أنا عبد الرؤوف من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 29 سنة، أعمل بمؤسسة خاصة، أبحث عن بنت  الحلال التي أريدها أن تكون من عائلة  محترمة، كما أحبذ أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، كما أريدها أن تكون محجبة ولا أشترط الولاية.

همه الوحيد هو الحلال

هو محمد من العاصمة، يبلغ من العمر  26 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله، حيث يشترط أن تكون الزوجة المستقبلية محجبة وعاملة، وسنها يكون مابين 20 و25 سنة  كما يريدها أن تكون من ولايات الوسط.

سميرة تبحث عن شريك الحياة

الأخت سميرة من العاصمة، تبلغ من العمر  34 سنة، موظفة، عزباء تبحث عن رجل قصد الزواج شرط أن يكون عاملا مستقرا، كما تريد سميرة شريك حياتها من ولاية الجزائر أو تيبازة، أما فيما يخص السن  فتشترط أن يكون ما بين 35 و45 سنة.

ابن سعيدة يبحث عن الحلال

هو الهادي من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، أعزب، يبحث عن زوجة تكون صالحة، وحبذا لو تكون عاملة في سلك الأمن، على أن يكون سنها ما بين 20 و28 سنة.

هل من عاصمي لبنت المدية؟

 هي بشرى من المدية، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تبحث عن ابن الحلال الذي تريده ملتزما بدينه وعلى خلق، وتشترط أن يكون سنه ما بين 32 و40 سنة، وحبذا لو كان من ولايات الوسط.

من تكمل نصف دينها معي؟

 أنا حكيم من ولاية  تيزي وزو، أبلغ من العمر 36 سنة، أعمل حاليا بحاسي مسعود، أود التعرف على بنت الحلال التي تشاركني حياتي  والتي أريدها أن تكون امرأة جميلة، جامعية، وحبذا لو كانت عاملة، أما فيما يخص السن فأريدها ما بين 25 و30 سنة، كما لا تهمني الولاية  التي تنتمي إليها زوجة المستقبل المهم أن تكون امرأة ملتزمة ومحترمة وجادة لا غير.

من سيستقر مع بنت باتنة؟

 أنا مي من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 23 سنة، عاملة ومحجبة، أريد الارتباط برجل جاد ومحترم، يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وأفضل لو يكون لديه سكن خاص يجمعني وإياه في الحلال، كما لا تهمني الولاية التي ينتمي إليها زوجي المستقبلي بشرط أن لا يتعدى سنه الأربعين.

هل من فتاة بهته المواصفات لجميل؟

جميل من بريكة ولاية باتنة، يبلغ  من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يبحث عن فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، بشرط أن تكون عاملة في سلك التعليم ويكون لديها سكن خاص بحكم ظروفه التي لا تسمح  له بتوفير السكن، لأنه يعيش مع زوجة أبيه، كما يريد أن يكون سنها ما بين 20 و28 سنة.

من تبدأ من جديد مع جليل؟

 أنا جليل من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، أملك سكنا خاصا، أريد التعرف على فتاة قصد الزواج وتأسيس أسرة والتي أريدها أن تكون فائقة الجمال والأنوثة، وفيما يخص السن فأفضل لو يكون ما بين 20 و24 سنة، كما لا تهمني الولاية المهم أن تكون امرأة بمعنى الكلمة.

من ستحظى بشاعر البويرة؟

 أنا عادل من ولاية البويرة، أبلغ من العمر 21 سنة، شاعر، أريد التعرف على شابة قصد الزواج، والتي أريدها أن تكون هادئة ومن عائلة محترمة وتراعي ظروفي والعيش معي في السراء والضراء، كما أشترط أن يكون سنها مابين 18 و20 سنة، وحبذا لو كانت زوجتي المستقبلية من ولايات الوسط.

من ستكون من نصيب ابن العاصمة؟

هو مصطفى من العاصمة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل مستقر، يرغب في التعرف على فتاة من العاصمة وضواحيها، قصد الزواج على سنة الله و رسوله، والتي يريدها أن  تكون حسنة الشكل والمضمون وواعية وعلى قدر كافٍ من الثقافة، وفيما يخص سنها فإن ابن العاصمة يفضل أن لا يتعدى 27سنة، أما المنطقة التي تنتمي إليها فإنه يحبذ لو تكون من إحدى ولايات الوسط.

نور الدين يريد تأسيس أسرة

الأخ نور الدين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر يريد الارتباط مع فتاة على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 25 و30 سنة، ومن عائلة محترمة ومحافظة، وتكون لها رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس بيت، كما لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم لديه هو أن تكون من ولايات الغرب.

بنت الشرق تبحث عن ابن الحلال

 هي أسماء من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر  24 سنة، تعمل أستاذة في مادة  اللغة الفرنسية، متحصلة على شهادة في الترجمة، محجبة، طويلة القامة، بيضاء البشرة، تريد التعرف على شاب جاد ومحترم بغية الزواج بعد التعارف والتفاهم، كونها لا ترغب الدخول في علاقة عابرة  والذي تريده أن يكون عاملا، وتحبذ لو يكون له سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فهي لا تمانع في العيش مع أهله، المهم لديها هو أن لا يتجاوز سنه الأربعين. 

 يريدها حنونة وطيبة

هو مروان من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يريد الارتباط بامرأة تكون طيبة وحنونة، وماكثة في البيت ولا يتجاوز سنها 25 سنة، كما أنه يشترط أن تكون زوجته المستقبلية من الشرق الجزائري.

محمد يريدها متدينة

أنا محمد من سطيف، أبلغ من العمر 36 سنة، حامل لشهادة جامعية لكنني اشتغل تاجرا في ملكي الخاص، أبحث عن امرأة قصد الزواج على سنة الله ورسوله والتي أريدها أن تكون ذات أخلاق عالية ومتدينة وملتزمة وبطبيعة الحال متحجبة، أما فيما يخص السن فأشترط أن يكون  ما بين 25 و35 سنة.

حالة خاصة

أنا صبرينة من سطيف، أبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت عقدت قراني مع شاب لكن لم يكتب لنا العيش تحت سقف واحد لأسباب عديدة أفضل عدم الإفصاح عنها في الوقت الراهن، أو بمعنى أصح أحبذ تركها للرجل الذي سأتعرف عليه إلا أنني أؤكد أنها ليست أسبابا مخجلة، واليوم أستعين بجريدتكم المحترمة لأتعرف على رجل متدين وذو أخلاق حميدة يكون له عمل مستقر وسكن خاص إن أمكن، وفيما يخص السن فأفضل لو يكون ما بين 25 و30 سنة. 

تريد زوجا شهما من الشرق

هي شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 26 سنة، تود التعرف على رجل شهم بأتم معنى الكلمة، يكون متدينا، طيبا وحنونا، ويكون لديه عمل مستقر، كما تريد أن يكون سنه ما بين 28 و36 سنة ولا تمانع إن كان أرملا ولديه طفل واحد شرط أن يكون من باتنة أو من أي ولاية بالشرق الجزائري.

هل من رجل جاد لفايزة؟

 هي فايزة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل جاد قصد الزواج يكون لديه عمل مستقر ولا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل، شرط أن لا يتعدى سنه 55  سنه.

وهيبة ترغب في دخول القفص الذهبي

أنا وهيبة من ولاية البليدة، أبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، أود التعرف على رجل جاد قصد الزواج يكون سنه ما بين 44 و55 سنة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما  أشترط أن يكون من ولاية البليدة أو العاصمة.

يريدها عاملة بسلك التعليم

هو ابراهيم من مسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج تكون من عائلة محترمة، جميلة، محجبة وحبذا لو كانت عاملة في سلك التعليم، كما أنه يشترط أن يكون سنها ما بين 20 و26 سنة،  في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها الزوجة المستقبلية.

ساعد يريدها ما بين 35 و40 سنة

هو ساعد من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر47 سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه أطفال يعيشون مع أمهم، يريد الارتباط مع امرأة تكون جادة،جميلة وطيبة، كما يشترط أن يكون سنها ما بين 35 و40، ويحبذ لو تكون من الشرق الجزائري.

فاطمة تبحث عن نصفها الثاني

الأخت فاطمة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 27 سنة، تعمل في الوظيف العمومي، ترغب في التعرف على رجل من أي ولاية بغية الزواج وتأسيس أسرة، على أن يكون عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما أنها تفضل لو يكون لديه سكن خاص، وفيما يخص السن فإنها تشترط أن لا يتعدى 40 سنة.

من تبدأ من جديد مع سليم؟

أنا سليم من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 40 سنة، مطلق ولديه طفلان يعيشان مع والدتهما، أعمل إطارا في الجيش ولدي سكن خاص، كما أنني ميسور الحال، أرغب في التعرف على امرأة جميلة ومثقفة وواعية بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها أن تكون طبيبة أو أستاذة وفيما يخص السن فأحبذ لو أنه لا يتجاوز 30 سنة، ولا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولها طفل على الأكثر، كما أنني أفضل أن تكون من الشرق الجزائري أو الوسط مثل العاصمة أو تيزي وزو.

من تستطيع إسعاد ابن ميلة

أنا رجل من ولاية ميلة، أبلغ من العمر 49 سنة، أرمل ولدي بنت، لدي عمل مستقر وسكن خاص ولا ينقصني سوى بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والتي أريدها أن تكون من الشرق الجزائري، وسنها فوق الثلاثين، ولا أمانع إن كانت أرملة أو مطلقة وفي حالة وجود أولاد فأفضل أن تكون طفلة لا أكثر، كما لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

إتصل على الأرقام الهاتفية التالية :

0795900708

0795260887

0795899732

 

 

 

 

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة