النهار تساعدك على تخطى عتبة العزوبية

النهار تساعدك على تخطى عتبة العزوبية

عروض زواج

9530 يريدها ذات خلق ودين 

محمد من الوادي، يبلغ من العمر 26 سنة، طبيب بيطري، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، والتي يريدها من عائلة محترمة، ذات خلق ودين، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9531 رضا يريدها متواضعة 

رضا من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف بسيط، وسيم ومثقف، حنون ومتفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها جميلة، متخلقة وعاملة، في حين يمانع إن كانت مطلقة كما لا لم يحدد ولايتها وسنها.

9532 جليل يريدها من مدينة الورود

جليل من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة على أسس الدين الإسلامي، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والدين، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، في حين يريدها من ولاية البليدة.

9533 ابن الجلفة يبحث عن فتاة أحلامه

رمضان من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 40 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الاقتران على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة وماكثة في البيت، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما أنه لم يحدد سنها، على أن تكون من الجلفة أو عين وسارة.

9534 هل من فتاة بهذه المواصفات؟

مصطفى من ولاية وهران، يبلغ من العمر 48 سنة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من الخلق والدين، متفهمة، طويلة القامة وجميلة، وحبذا لو كانت عاملة في سلك التعليم، الطب أو الصيدلة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من أي ولاية من القطر الوطني.

9535 مطلق يرغب في البدء من جديد

حكيم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، مطلق بدون أولاد، إطار بالجيش، يود التعرف على شابة عزباء قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الثقافة والدين، جميلة وطويلة القامة، ذات مستوى جامعي أو نهائي، وسنها ما بين 23 و25 سنة، في حين يريدها من سطيف، بومرداس، العاصمة أو تيزي وزو.

9536 طالب جامعي يرغب في الاستقرار

سمير من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 21 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة قصد الاقتران على أسس الدين الحنيف، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، طالبة جامعية، سنها ما بين 19 و20 سنة وتكون من المسيلة.

9537 إلهام تريده متدينا

إلهام من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 30 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، متدينة وجميلة، تود التعرف على شاب قصد الاستقرار، شرط أن يكون متدينا ومثقفا، عاملا مستقرا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين تريده من ولاية جيجل، قسنطينة أو سكيكدة.

9538 مطلق يبحث عن مطلقة أو أرملة

محمد من واد سوف، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق بطفلين، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، قادرة على تحمل المسؤولية الزوجية، سنها ما بين 25 و35 سنة، بينما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل واحد كما أنه لم يحدد ولايتها.

9539 إطار في الجيش يريد إتمام نصف الدين

فؤاد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 22 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على فتاة قصد الاقتران في الحلال، شرط ان تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، على قدر من الخلق والجمال، سنها ما بين 18 و22 سنة وتكون من ولاية تيزي وزو. فما ما على الراغبات في التعرف عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

9540 ابن الجنوب يبحث عن زوجة صالحة

وليد من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في  شركة سونطراك، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال والاستقرار في الحياة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، متخلقة وتقدر الحياة الزوجية، سنها ما بين 18 و25 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

9541 محسن يبحث عن الحلال

محسن من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط ان تكون من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق، مقبولة الشكل، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، في حين يريدها من ولاية ورڤلة.

9542 مولود لا يمانع إن كانت تزاول دراستها

مولود من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط ان تكون ناضجة ومتدينة، جامعية ولا يمانع إن كانت تزاول دراستها، أما سنها فما بين 22 و23 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة أو بسكرة.

9543 أين هي فتاة أحلامي ؟

منير من الغرب، يبلغ من العمر 38 سنة، مطلق بدون أولاد، إطار بالجيش، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط ان تكون من عائلة محترمة وعلى قد عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، في حين يريدها من ولاية تيارت، العاصمة أو بجاية.

9544 من يعرف قدسية الزواج؟

سليمة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 43 سنة، جامعية، موظفة، تقدر الحياة الزوجية، تود التعرف على رجل شهم قصد الارتباط في الحلال، شترط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 45 و55 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، على أن تكون من ولاية جيجل، سكيكدة أو قسنطينة.

9545 يريد زوجة ناضجة

حكيم من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في شركة، يود التعرف على شابة قصد الاقتران في الحلال، شرط ان تكون ناضجة، ماكثة بالبيت، متخلقة وسنها ما بين 18 و22 سنة، في حين يريدها من العاصمة، بومرداس، تيزي وزو أو البليدة.

9546 ابن البرج يبحث عن نصفه الآخر

خالد من ولاية يرج بوعريريج، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال ويشترط ان تكون من عائلة محترمة، وتكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

9547 مطلقة عذراء تبحث عن رجل شهم

مريم من ولاية برج بوعريرج، تبلغ من العمر 33 سنة، مطلقة عذراء، ذات مستوى نهائي، تود التعرف على شاب من أجل الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، شهما ويقدر الحياة الزوجية، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 33 و40 سنة ويكون من نفس ولايتها.

9548 زوجته مريضة فهل من ثانية ؟

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 56 سنة، تاجر، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة الزوجة الأولى كونها مريضة، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، سنها لا يتجاوز 45 سنة وحبذا لو تكون عاملة، في حين لم يحدد ولايتها.

9549 مطلق يريد البدء من جديد

عيسى من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 38 سنة، مطلق بطفلتين، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة، مثقفة، جامعية وجميلة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

9550 من يرغب في الارتباط ببنت العشرين؟

هناء من ولاية المدية، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومعتدلة القامة، تود التعرف على شاب من أجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون أعزب، من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها، كما تحبذ لو يكون الزواج في أقرب وقت ممكن.

9551 أمال ترغب في الاستقرار

أمال من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 30 سنة، عزباء، مقبولة الشكل، طويلة القامة، ممتلئة الجسم، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون أعزب، محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترطه عاملا مستقرا وسنه ما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

9552 من يقبل بشللي البسيط؟

شابة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 27 سنة، عزباء، بيضاء البشرة، متحجبة، ممتلئة الجسم، عاملة، تعاني من شلل بسيط على مستوى الوجه، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكو ن من عائلة محترمة، طويل القامة وأسمر البشرة، ملتزما في دينه ومثقفا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

9553 ليليا تحلم بالسعادة مع شريك الحياة

ليليا من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 31 سنة، عزباء، ماكثة في البيت حاليا، تود الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل متدين، مثقف وعامل مستقر، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، المهم أن لا يتجاوز سنه 45 سنة ويكون من ولاية سكيكدة، عنابة أو قسنطينة.

9554 من يرغب في الارتباط بسمراء العاصمة ؟

ياسمين من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، سمراء وجذابة، إطار في إحدى المؤسسات العسكرية، تود التعرف على رجل قصد الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، وتشترط أن يكون أسمر البشر وطويل القامة، مثقفا، يقدر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

9555 ابن الشرق يبحث عن زوجة خلوقة وجميلة

فيصل من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، مستوى نهائي، عامل في مؤسسة وطنية، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الجمال والأخلاق، متدينة ومثقفة، أما سنها فما بين 18 و25 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

9556 من يسترني وابني ؟

فاطمة الزهراء من الشلف، تبلغ من العمر 21 سنة، مطلقة بطفل واحد، على قدر من الجمال والأخلاق، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون ابن حلال، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار وسنه ما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9557للجادين فقط… لا تريد علاقات عابرة

فتاة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 39 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، شرط ان يكون جادا في طلبه وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وقادر على تحمل المسؤولية الزوجية، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون سنه ما بين 40 و50 سنة.

9558 هل من زوجة لبدر الدين ؟

بدر الدين من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر ويسكن مع والديه، يبحث عن شريكة العمر التي يريدها من عائلة محترمة،  خلوقة ومحجبة، مقبولة الشكل ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها ولاية أم البواقي، خنشلة أو باتنة.  

9559 ابن القبائل يرغب في الاستقرار

رمضان من القبائل، يبلغ من العمر 39 سنة، تقني سام في البناء، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترط أن تكون ذات مستوى دراسي عالي، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة وتكون من منطقة القبائل.

9560 جامعية تبحث عن زوج متدين

سمية من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 21 سنة، جامعية، محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، حنونة وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متدينا، ميسور الحال، كما تحبذه مغتربا بأمريكا أو انجلترا، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة.  

 9561 هل من زوجة ملتزمة لشوقي ؟

شوقي من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 25 سنة، خريج جامعة، عامل، يبحث عن شريكة حياته التي يشترطها ملتزمة بتعاليم الدين الحنيف، مثقفة، مقبولة الشكل، حنونة وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من  العاصمة. 

9562 من تقبل أن تكون رقم 2 في حياة حكيم ؟

حكيم من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 34 سنة، تاجر، نشيط وعلى خلق كبير، متزوج ويرغب في التعرف على شابة تقبل أن تكون له زوجة ثانية، تكون جميلة وطويلة القامة، متدينة وعلى خلق، يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 22 و35 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما أنه لم يحدد ولايتها.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة