النهار تساعدك على تخطى عتبة العزوبية

النهار تساعدك على تخطى عتبة العزوبية

عروض الزواج

10431مهندسة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

فاطمة من ولاية بلعباس، تبلغ من العمر 25 سنة، بيضاء البشرة وجميلة، محجبة، حاملة لشهادة دراسات في الهندسة المعمارية، تود التعرف على شاب  بنية الارتباط في الحلال ،شرط أن يكون متدينا مثقفا ولديه عمل مستقر، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

10432 ابن الوسط يريد تأسيس أسرة

شاب من ولاية الشلف، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون ذات مستوى ثقافي، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

10433 ابن الجنوب يريدها ذات الدين والجمال

 محمد من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 23سنة، عامل في مؤسسة عمومية، لديه سكن اجتماعي، متدين وملتزم، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون ذات حسن وجمال، وذات دين وخلق ومن عائلة محترمة، أما بخصوص سنها فمابين 18و23سنة، في حين يريدها من أي ولاية من القطر الجزائري.

10434 هل من مغتربة لابن العاصمة ؟

إبراهيم من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم ، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها مغتربة.

10435 أمال تبحث عن فارس أحلامها؟

هي أمال من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 29 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل محترما لا يتجاوزه سنه الـ 50 سنة، عامل قادر على تحمل مسؤولية الزواج والبيت معي، وفيما يخص الولاية التي ينتمي فإنها تفضل لو يكون من ولاية الجزائر، فإن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط وتأسيس عائلة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

10436 محمد لا يمانع إن كانت مطلقة

أنا محمد من ولاية تبسة، أبلغ من العمر 39 سنة، مطلق ولي طفلة تعيش مع والدتها، ولدي عمل مستقر أسترزق منه الحلال، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والتي أريدها أن تكون إمرأة محترمة، وملتزمة في دينها وأخلاقها، كما أنني أفضل لو تكون عاملة في سلك التعليم، كما أنني أفضل لو تكون من الولايات التالية تبسة، أو ڤالمة أو عنابة، في حين أحبذ لو يكون سنها ما بين 25 و30 سنة، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة ولكن بدون أولاد.

10437من أهم شروطه العمل والسكن

هو محمد من ولاية عين الدفلة، يبلغ من العمر 22 سنة، أعزب، يتيم الوالدين، متوسط القامة وسيم، محترم وذو أخلاق عالية، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركني حياتي والتي أريدها أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، كما أنه يفضل لو أن سنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة المهم أن تكون لها نية حقيقية في الزواج والاستقرار.   

10438 نجوى تريده بين 30 و42 سنة

نجوى من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن  إبن الحلال الذي تريده رجلا محترما وله نية حقيقية في الاستقرار ،كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا أما سنه فما بين  30 و42 سنة في حين تريده من ولاية  ميلة أو جيجل.

10439 كل ما تريده هو الحلال

شابة من  ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار في الحلال وتكوين أسرة  أساسها الحب والتفاهم أما سنه فلا يتجاوز الـ 50 سنة كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا،  في حين تريده من العاصمة أو ضواحيها.

10440 من يدخل زهية القفص الذهبي؟

زهية من عين الدفلى، تبلغ من العمر 28 سنة، ربة بيت ممتازة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والتي تريده محترما ومن عائلة محافظة عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج  أما سنه فمابين 28 و36 سنة في حين تريده من أي ولاية ما عدا الصحراء.

10441 عائشة تبحث عن نصفها الثاني

عائشة من عين الدفلى، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الاستقرار أما سنه فما بين  31 و40 سنة.

10442 من يشاركها حياتها

سعيدة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم  والذي تشترط أن يكون من عائلة محترمة وجاد في طلبه كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، أما سنه فما بين  34 و50 سنة.

10443 قسنطينية تبحث عن فتى أحلامها

شهيرة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت ،تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، وعملا مستقرا، سنه من 29 إلى 32 سنة.

10444 وحيد يبحث عن نصفه الآخر

وحيد من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف، يتيم الأبوين، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون متفهمة وحنونة، من عائلة محترمة وميسورة الحالة ويكون سنه ما بين الـ 25 و45 سنة.

10445 يريدها من الشرق

سيد علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة قد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، وتكون ماكثة في البيت ومثقفة، كما أنه يشترط أن تكون عازبة ومحافظة، وأما عن سنها فيفضله من 22 إلى 25 سنة، من الشرق الجزائري.

10446 يبحث عن زوجة ثانية

خالد من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، متدين، متزوج وأب لطفلين، يود الارتباط مرة ثانية في الحلال، وذلك بموافقة من الزوجة الأولى ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، كما يفضل لو تكون شقراء، وحبذا لو تملك سكن خاص، ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بأولاد، ويعدها بأن يكون نعم الزوج المخلص والوف، وعن السن فيقول ابن العاصمة أنه يفضل لو أن سنها لا يتجاوز الـ 30 سنة من العاصمة.

10447 إبن مدينة الجسور المعلقة يريدها وكيلا بالجمارك

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، جامعي،  يعمل كوكيل لدى الجمارك، ببحث عن شريكة الحياة، والتي يريدها زوجة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك الجمارك كوكيل لدى الجمارك أو ضابطة جمركية.

10448 علي يريدها معلمة

علي من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جامعية كما يحبذها معلمة، أما سنها فما بين  20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية الجلفة، المدية، الاغواط.

10449 إبن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

بلال من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، محاسب، وسيم ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وجميلة، كما يحبذها جامعية، ماكثة في البيت، أما سنها  فما بين 20 و25سنة. 

10450 شرطه الوحيد أن تكون فائقة الجمال

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون جميلة من العاصمة.

10451 بنت مدينة الورود تبحث عن فارس الأحلام

أسماء من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون صادقا ومحترما، جامعيا وعامل، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة أو البليدة.

10452 محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الدولة،  يبحث عن شريكة العمر، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الارتباط، جميلة ورشيقة القوام، متدينة،  تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما 22 و29سنة، 

10453 أستاذة تريده جامعي 

هدى من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 24 سنة، أستاذة في الطور الثانوي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، جامعي، عامل من ولايات الشرق، سنه ما بين 25 و 32 سنة.

10454 جمال يبحث عن حلاله 

جمال من  ولاية البويرة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ومتفهمة، عاملة، أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة. 

10455 سامية تبحث عن زوج صالح

سامية  من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 31 سنة، ذات مستوى جامعي، أستاذة، من عائلة محترمة مقبولة الشكل حنونة وربة بيت ممتازة، تبحث عن شاب بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة، يكون متخلقا، متدينا ومن عائلة محافظة، يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وتريده من إحدى ولايات الشرق، في حين لم تحدد سنه. 

10456 هل من زوج قوي الشخصية لسهام ؟

سهام من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32سنة، أنيقة وجميلة، مثقفة ومتفهمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، يكون رجلا محترما، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، قوي البنية والشخصية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10457 أستاذ جامعي يريدها ذات الدين والجمال

كمال من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 33 سنة، أستاذ   جامعي، أبيض البشرة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون على قدر عال من الجمال، العفة والتدين، طويلة القامة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10458إبن الشرق يبحث عن زوجة جادة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، مقاول، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها  وولايتها.

10459 بنت العاصمة تبحث عن زوج ناضج

إلهام من العاصمة، تبلغ من العمر 32سنة، جميلة وخلوقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما ورومانسيا، كما تشترطه عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

10460 إبن القبائل يبحث عن حلاله

 شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث يشترطها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

10461 إبن بومرداس يرغب في الاستقرار

أحمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، محجبة، بيضاء البشرة، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة، تيزي وزو أو بومرداس.

10462 إبن عاصمة الزيبان يبحث عمّن تقدّس الحياة الزوجية

سمير من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، متدين، هادئ ورزين، أسمر البشرة، رياضي، مستوى جامعي، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة، تكون متدينة، هادئة ورزينة، صادقة وتقدس الحياة الزوجية، جميلة، بيضاء البشرة، أما سنها فما بين  18و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

10463إبن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و31 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

 10464 إبن الجنوب يريدها من الشرق الجزائري

عبد الرحمان من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون مثقفة ، أما سنها فما بين 32 و 37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري أو العاصمة.

  10465 همه الوحيد هو الحلال

جمال من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، ناضجة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة