النهار تساعدك على تخطى عتبة العزوبية

النهار تساعدك على تخطى عتبة العزوبية

عروض زواج

11544 ياسين يريد الاستقرار في الحلال

ياسين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بحاسي مسعود، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11545 بنت الأوراس لا تريد الدخول في علاقات عابرة

صفية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، خياطة متخلقة ومحجبة، من عائلة محافظة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتأسيس أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون زوج المستقبل خلوقا ومحترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، جاد ولديه نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة ، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11546 ابن العاصمة يريدها متدينة

محمد من العاصمة يبلغ من العمر 31 سنة، عامل ولديه سكن خاص، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11547 ابن مدينة الورود يريدها على خلق وجمال

سمير من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من العائمة وضواحيها.

11548 إطار في الجيش يبحث عن حلاله

وحيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، خلوقة و لى قدر من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

11549 تريده عاملا في سلك الأمن

شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 24 و32 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11550 هل من زوجة بهذه المواصفات لرمزي؟

رمزي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، سمراء البشرة، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو لا، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11551 بنت العاصمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

نسيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11552 عبد اللطيف يريدها ماكثة في البيت

عبد اللطيف من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية أو البليدة.

11553 جامعية تبحث عن شريك الحياة

أمينة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 30 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البويرة.

11554 بنت الوسط تريده متدينا

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، طيب القلب وحنون، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية وادي سوف.

11555 إبراهيم يريد تأسيس أسرة

إبراهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 48 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 40 و48 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11556 ابن الشرق يبحث عن زوجة ملتزمة

مأمون من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة بدينها، بسيطة ومتفهمة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11557 ابن القبائل يريدها عاملة في سلك التعليم

عبده من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، محجبة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو، سطيف، البويرة أو العاصمة.

11558 مطلق يريد البدء من جديد

محمد من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق بدون أولاد، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون زوجة المستقبل من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة وذات مستوى دراسي لا بأس به، محجبة، أما سنها فما بين 24 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

11559 من تؤنس وحدة أنيس؟

أنيس من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، محجبة، أما سنها فما بين 24 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

11560 ابن العاصمة يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

شاب من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وتقدر زوجها، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

11561 كمال لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

كمال من عين البيضاء، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن  تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 22 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة، جيجل، ڤالمة أو أم البواقي.

11562 أحمد يريدها جامعية

أحمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جامعية، خلوقة وعلى قدر عال من الجمال، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة.

11563 مطلقة تبحث عن الاستقرار

نصيرة من العاصمة، تبلغ من العمر 31 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فما بين 31 و42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11564 الرزاق يريدها عاملة

عبد الرزاق من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 22 و25 سنة، في حين يريدها من الجنوب الجزائري.

11565 بنت الوسط تريدها عاملا في الأمن أو الجمارك

شابة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تشترط أن يكون عاملا في سلك الأمن أو الجمارك، جادا في طلبه وقادرا على فتح بيت الزوجية كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، أما سنه فما بين 24 و32 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11566 سيد احمد يبحث عن زوجة متفهمة

سيد احمد من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة أحلامه التي يشترط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، مثقفة ورومانسية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 25 و38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11567 أستاذة تبحث عن ابن الحلال

جميلة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 38 سنة، أستاذة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد، أما سنه فما بين 39 و50 سنة، في حين تريده من ولايات الوسط.

11568 همّه الوحيد هو الاستقرار في الحلال

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون شريكة الحياة من عائلة محترمة، متوسطة القامة، محجبة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

11569 بنت الـ20 تبحث عن شريك الحياة

فائزة من العاصمة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون زوج المستقبل إنسانا محترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 21 و32 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

11570 بنت مدينة الورود تبحث عن شريك الحياة

كلثوم من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين تريده من ولاية قسنطينة.

11571 لمن تحلم بالعيش في الإمارات

أبو زيد من ولاية بسكرة، عامل بالإمارات، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11572 بنت العاصمة تبحث عن زوج جاد يعوّضها ما فاتها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 35 سنة، عاملة، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفا وعاملا مستقرا، أما سنه فما بين 37 و 54 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11573 عزّ الدّين يريدها سمراء جميلة

عزّ الدّين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، سمراء البشرة وجميلة، محجبة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

11574 هل من زوج جاد لليلى ؟

ليلى من ولاية تيسمسيلت، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج،  عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 25 و30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11575 ابن الغرب يريد إتمام نصف دينه

كمال من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11576 هل من زوج متديّن لبنت العاصمة؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 23 سنة، تبحث عن رجل محترم ومتديّن قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون متواضعا ومن عائلة محترمة، شرط أن يكون لديه عمل مستقر، ويكون حاله ميسورا، أما بخصوص السن فتحبذه ما بين 29 و31 سنة، في حين لم تحدد بنت العاصمة ولاية الشريك.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة