النهار تساعدك على تخطى عتبة العزوبية

النهار تساعدك على تخطى عتبة العزوبية

عروض زواج

يريدها ما بين 20 و23 سنة

مصطفى من ولاية  تيبازة، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتييريدها متدينة وجميلة، ذات مستوى دراسي لا بأس به، وسنها يكون ما بين 20 و23 سنة، كما أنه يريدها من نفس ولايته.

مطلقة تبحث عن الحلال

شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة اللهورسوله، والذي تشترطه محترما ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، بينما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا ولديه أولاد، أمافيما يخص سنه فتريده ما بين 40 و50 سنة.

أهم شروطها أن يكون إطارا في الجيش

شابة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 28 سنة، مهندسة دولة، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسهاالحب والتفاهم، والذي تشترطه إطارا في الجيش أو الدرك الوطني، وسنه ما بين 30 و45 سنة، في حين لم تحدد الولاية التيينتمي إليها.

هل من زوجة تحمل الرقم “2”؟

عبد الله من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 37 سنة، متزوج وأب لطفلين، موظف، يريد الارتباط مرة ثانية على سنة الله ورسوله،ويبحث عن شريكة تكون امرأة خلوقة ومحترمة، وسنها ما بين 20 و32 سنة، بينما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة، في حينيريدها من نفس ولايته.

يريدها ذات جمال ودين

سليمان من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 30 سنة، معلم قرآن، متدين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والتييشترطها متدينة ومحجبة، جميلة ولديها منصب مرموق موظفة أو مرشدة دينية، أما سنها فيشترط أن لا يتجاوز 25 سنة  فيحين يريدها من ولاية الشلف.

أستاذة تبحث عن شريك حياتها

شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 38 سنة، أستاذة بالتعليم المتوسط، تبحث عن شريك الحياة قصد الارتباط في الحلال،والذي تريده رجلا محترما، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، بينما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا، أما سنه فيكون ما بين 39 و46 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

ياسين يريدها سمراء جميلة

ياسين من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها جميلةوحبذا لو تكون سمراء، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فيشترط أن لا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها منالعاصمة، البليدة، المدية أو تيبازة.

يريدها من نفس ولايته

هو حمزة من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر22 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، والتي يريدهاشقراء بعينين زرقاوين، عاملة، سنها من 23 إلى 25 سنة، وتكون من قسنطينة وبالتحديد منطقة القماص. لمن يهمها الأمر ماعليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

من تبدأ مع محمد من جديد؟

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، مطلق بطفل واحد، يبحث عن شريكة يبدأ معها حياته من جديد، والتييريدها امرأة رزينة، حيث لم يحدد سنها ولا ولايتها، فهو لا يهتم بذلك بقدر ما يهمه خلقها ومدى تحملها للمسؤولية العائلية.

يريدها متدينة

هشام من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر32 سنة، أعزب، عامل، يريد التعرف على فتاة بنية الارتباط الحلال، والتي يشترطها  متدينة ومحترمة، مقبولة الشكل، وحبذا لو تكون عاملة، وسنها ما بين 20 و30 سنة ومن نفس ولايته.

اكتمال تبحث عن الاستقرار

اكتمال من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 24 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذيتريده محترما وخلوقا ومن عائلة محترمة، لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، على أن يكون من قسنطينة أو سطيف.

هبة تنتظر فارس أحلامها

أنا هبة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 21 سنة، جامعية، مقبولة الشكل والمضمون، ومن عائلة محافظة ومحترمة، أرغب فيالتعرف على ابن الحلال الذي سيشاركني حاتي، والذي أريده رجلا جادا وصادقا وله نية حقيقية في الاستقرار والزواج، والذيأريده رجلا عاملا قادرا على توفير لقمة عيشه وعائلته، في حين لا يهمني سنه وشكله الخارجي المهم أن يكون متفهما وحنوناومتدينا، كما لا أمانع في العيش مع أهله بل أتشرف بذلك.

جامعية تبحث عن الحلال

ليلى من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 26 سنة، متميزة شكلا ومضمونا، مستوى جامعي، دراسات عليا، تود التعرف علىشاب قصد الارتباط في الحلال، والذي تشترطه أعزبا، ذا مستوى جامعي وحبذا لو يكون عاملا في سلك الأمن، أما عن سنهفيكون من 30 إلى 48 سنة ومن أي ولاية في الجزائر.

من يود الارتباط بحفصاء ؟

حفصاء من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، جميلة، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل منالشرق أو الوسط من أجل الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، والذي تشترطه عاملا، لا يهم إن كان يملك سكنا خاصا أو يقطنمع عائلته، كما لا يهمها أيضا إن كان أعزبا أو أرملا أو مطلقا بدون أولاد، على أن يكون مقبول الشكل وسنه من 32 إلى 40 سنة.

 عاصمي يريد الهناء 

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، أعزب، يود التعرف على شابة من العاصمة وضواحيها سنها من 20 إلى25 سنة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة مستقرة، بشترط أن تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو تكون عاملة.

جيجلي يريد جيجلية

مراد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يبحث عن فتاة ماكثة في البيت بهدف ربط علاقةجادة، بشرط أن تكون من جيجل وسنها أقل من 25 سنة.

من ستحظى بـ عبد الرحمن؟

عبد الرحمن من باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، دركي، أعزب، يبحث بنت حلال يكون سنها من 28 إلى 36 سنة قصد الزواجالاستقرار، والتي يريدها من باتنة، وحبذا لو تكون عاملة.

طالبة جامعية تبحث عن رجل متدين

زليخة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 22 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب متدين، يكون أقل من 30 سنة، موظفا،وحبذا لو يكون من ولاية المسيلة.

هل من فتاة بهذه المواصفات؟

مراد من الجلفة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، موظف، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط الجادوتكوين أسرة سعيدة، والتي يريدها جميلة جدا وغاية في الأنوثة، رشيقة القامة، بيضاء البشرة، وسنها من 19 إلى 26 سنة، بينمالا تهمه الولاية   التي تنتمي إليها، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.  

ابن الشرق يبحث عمّن تستره

أحمد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 46 سنة، مطلق بدون أولاد، بيحث عن شريكة الحياة التي يريدها من عائلة محترمةوسنها من 35 إلى 45 سنة وحبذا لو تملك سكنا خاصا، كما أنه يفضلها عاملة.

زوجتي مريضة… أريد الارتباط مرة ثانية

رجل  من ولاية ورڤلة، من مواليد سنة 1956، متقاعد و رب عائلة، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال وذلكبموافقة من زوجته المريضة، والتي يشترطها من عائلة محترمة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، ويعدها من جهتهبالإخلاص والعدل في المعاملة ، علما أنه لم يحدد سن وولاية زوجته المستقبلية.

من تبدأ مع رضا من جديد؟

هو رضا من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل، يود التعرف على شابة محترمة ومن عائلة ملتزمةوسنها من 25 إلى 35 سنة، لا يهم إن كانت عزباء أو مطلقة أو حتى أرملة المهم لديه أن لا يكون لها أولاد، في حين يحبذ رضالو تكون زوجته المستقبلية عاملة ومن نفس ولايته.

من تقدر ظروفي؟

علي من ولاية جيجل، يقطن بشلغوم العيد، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، يتيم الأم، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها أن  تقدر ظروفه، تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص حيث لا يمانع إنكانت مطلقة أو أرملة بطفل واحد على الأكثر، أما فيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية فيريدها من ميلة شلغومالعيد، قسنطينة أو من جيجل.

هكذا يريدها خالد

خالد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 23 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على تلميذة في الثانوية بنية الارتباط في الحلال،والتي يريدها شقراء، متخلقة ومتواضعة، تقدر الرجل وتفهمه، وحبذا لو تكون من  نفس ولايته أو من الشلف.

هل من جميلة ومتدينة لابن العاصمة ؟

كريم من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرةأساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها متدينة حنونة، طويلة القامة، جميلة، ذات مستوى جامعي ومثقفة، تكون من إحدى ولاياتالوسط، وسنها لا يتجاوز 26 سنة، بينما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

يريدها شاوية

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل بحاسي مسعود، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلالوالتي يشترطها من ولاية باتنة وذات أصول شاوية وسنها لا يتجاوز 25 سنة، كما أنه يفضلها عاملة.

جيلالي يريدها عاملة

جيلالي من ولاية المدية، يبلغ من العمر 29 سنة، متوسط القامة، ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلالوبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة ومقبولة الشكل، كما أنه يشترط أن تكون زوجته المستقبليةعاملة.

إلى من يريد الاستقرار

بهية من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، مقبولة الشكل، اجتماعية بطبعها وعلى قدر عال من الأخلاق، تود التعرف على رجلبنية الزواج على سنة الله ورسوله باعتبارها لا تريد الدخول في علاقة عابرة، والذي تريده رجلا محترما ومثقفا، عاملا مستقراولديه سكن خاص. من يرغب في التعرف على بنت العاصمة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

أعدك أن أكون زوجة أحلامك

شابة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 28 سنة، من عائلة محترمة، مهندسة دولة وماكثة في البيت، بيضاء البشرة، تودالتعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والذي تشترطه رجلا محترما وعلى قدر عال منالأخلاق، كما تحبذ لو يكون زوجها المستقبلي إطارا بالجيش أو الدرك وله نية صادقة، وسنه  من 35 إلى 45 سنة، في حين لمتحدد الولاية التي ينتمي إليها. فما على الجادين في طلبهم سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

يريد ذات الدين والجمال

عبد الحق من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، طويل القامة، من عائلة محترمة، عامل حر ولديه سكن خاص مع والدتهباعتباره وحيدها، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة، ملتزمة وعلى خلق ودين،حسناء الوجه وجميلة الشكل، وسنها ما بين 22 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية مستغانم أو الولايات المجاورة لها.

إلى من تؤمن بالتعدد 

زين الدين من العلمة، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولديه 5 أطفال، سلفي وملتزم بدينه، تاجر، يود التعرف على شابة بنيةالارتباط في الحلال وتطبيق سنة نبيه، والتي يريدها سلفية وملتزمة بدينها، متجلببة، جميلة وتؤمن بالتعدد، وتكون ذات مستوىدراسي لا بأس به.

كمال يريدها من البرج

أنا كمال من ولاية برج بوعريريج، أبلغ من العمر 30 سنة، موظف، أقطن مع العائلة، أعزب، أود الارتباط بشابة تكون عاملةفي سلك التعليم أو الطب، سنها لا يتجاوز الـ 28 سنة، كما أنني أشترط أن تكون محجبة وعزباء وقادرة على تحمل مسؤوليةالزواج وأعباء الحياة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

هل من متخرجة من جامعة العلوم الإسلامية لـ مسعود؟

هو مسعود من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل إطارا في الدولة، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة اللهورسوله وبناء أسرة في أقرب وقت، والتي يريدها متدينة ومتحصلة على شهادة في العلوم الإسلامية، تكون ربة بيت ممتازةومن عائلة محترمة، أما فيما يخص السن فيشترط أن يكون ما بين  22 و26 سنة، في حين يريد ابن ميلة زوجته المستقبلية مننفس ولايته.   

هل من عاصمية لابن العاصمة؟

الأخ ياسين من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، أعزب، لديه سكن خاص، يريد التعرف على امرأة جادة ولها رغبةحقيقية في الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 23 و26 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، بينمايفضلها من العاصمة.

هل من زوجة لأحمد؟

هو أحمد من ولاية تڤرت، يبلغ من العمر 31 سنة، يود التعرف على امرأة جميلة وخلوقة ومن عائلة محافظة قصد الزواجوالاستقرار في الحلال، في حين لم يشترط أحمد ولاية محددة لزوجة المستقبل ولا سنها.

أحبذ لو تكون من الوسط

أنا مروان من الرغاية، أبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل ولدي سكن خاص، أرغب في التعرف على امرأة محترمةوملتزمة في دينها وأخلاقها وسنها ما بين 23 و25 سنة، وأفضل لو تكون عاملة وميسورة الحال ومن عائلة محافظة، كما أحبذلو تكون من إحدى ولايات الوسط.

هل من زوجة عاملة في التعليم أو الطب؟

الأخ فريد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على امرأة محترمةوملتزمة في دينها وأخلاقها بغية الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون جميلة الشكل والمضمون وسنها ما بين  22 و30 سنة، تكون من إحدى ولايات الوسط، كما أنه يريدها عزباء وعاملة في التعليم أو الطب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة