النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض زواج

10053 ابن العاصمة يريدها جميلة الوجه حسنة المظهر

حسن من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، جامعي وعامل مستقر، متدين ومتخلق، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حياته بحلوها ومرها، شرط أن تكون جميلة المظهر وحسنة الخلق، متدينة وذات مستوى ثانوي، أما سنها فما بين 23 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

10054 يبحث عمن تقاسمه حلو الحياة ومرها

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، حامل لشهادة عليا، عامل مستقر ولديه سكن خاص، ملتزم وله نية حقيقية في الاستقرار، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون جميلة وأنيقة، مثقفة ولديها أهداف واضحة، مستعدة لتحمل مسؤوليات الزواج، تكون من عائلة محترمة وذات أخلاق ودين، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10055 منال تبحث عن زوج صالح

منال من العاصمة، تبلغ من العمر 29 سنة، سمراء البشرة، متخلقة ومن عائلة محترمة، اجتماعية وعاطفية، متواضعة وبسيطة تبحث عن ابن الحلال بنية الارتباط وتكوين أسرة، شرط أن يكون إنسانا متواضعا وقنوعا، صبورا ويقدر الحياة الزوجية، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 10056 كمال يريدها متدينة

كمال من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها متدينة ومن عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10057 كريم يريدها من الشرق الجزائري

كريم، يبلغ من العمر 28 سنة، جامعي، عامل في شركة خاصة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 21 و28 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

10058 ابن الجنوب يريد ذات الدين والجمال

أحمد من الجنوب، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بغية الزواج على سنة الله ورسوله والتي يريدها جميلة، متدينة،  من عائلة محافظة حيث لا يهمه إن كانت طالبة أو موظفة أو ماكثة في البيت، كما أنه لم يحدد ولايتها.

10059 هل من رجل جاد؟ لا تريد علاقات عابرة

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، من عائلة محترمة وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

10060 ابن القبائل يرغب في الاستقرار

حسان من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس.

10061 ابن الأوراس يبحث عن زوجة رزينة

 حكيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  من عائلة محترمة، رزينة ومتفهمة، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

10063 أمال تبحث عن زوج جاد

أمال من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، لديه عمل يسترزق من الحلال، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10064 بنت الحضنة تبحث عن زوج محترم

 سعاد من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، محترما وعلى خلق ودين، عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع في العيش مع أهله، أما سنه فما بين 45 و50 سنة، كما لا تمانع إن كان زوجها المستقبلي مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، في حين لم تحدد ولايته.

10065 الحاج يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

الحاج من تيسمسيلت، يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متدينة وجميلة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 23 و25 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الغرب الجزائري.

10066 بلقاسم يريد زوجة ناضجة

 بلقاسم من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وناضجة، عاقلة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة.

10067 وداد تبحث عن زوج مغترب

وداد من أم البواقي، تبلغ من العمر 22 سنة، بيضاء، متوسطة القامة على قدر كاف من الجمال، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون محترما ويقدر المرأة، يكون عاملا فى الدرك الوطني أو البحرية، أما سنه فما بين 24 و44 سنة، في حين تريده مغتربا.

10068 فقدت عذريتي… فمن يسترني ؟

أمال من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 28 سنة، سمراء البشرة متوسطة القامة، عاملة، تود التعرف على شاب يسترها في الحلال ويكون لها نعم الزوج والرفيق، بعد أن فقدت عذريتها عن طريق الخطأ، علما أنها لم تحدد سنه وولايته.

10069 بنت الأوراس تريده من العاصمة

هبة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، جميلة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 30 و47 سنة ويكون من العاصمة.

10070 فضيل يريد ذات الدين والجمال

فضيل من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل بشركة خاصة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة وذات أخلاق حميدة، أما سنها فما بين 21 و25 سنة، في حين يريدها قبائلية.

10071 ابن القبائل يريدها متدينة

فريد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، طويل القامة، أشقر البشرة، متفهم وحنون، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

10072 ابن بومرداس يبحث عن زوجة متواضعة

شاب من ولاية بومرداس، 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، في غاية الجمال والأنوثة، متدينة، كما يريدها متواضعة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو العاصمة أو تيزي وزو. 

10073 بنت مدينة الورود تريد البدء من جديد

سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد ولديها سكن خاص، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، يكون متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على بناء أسرة وسنه ما بين 36 و45 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

10074 تيماء تبحث عن زوج متدين

تيماء من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، هادئا ورزينا، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، أما سنه فما بين 33 و40 سنة، في حين تريده من ولاية من البليدة أو العاصمة وضواحيها.

10075 كمال لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

كمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 41 سنة، تاجر، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار مع شريكة الحياة، شرط أن تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 26 و32 سنــة، في حين يريدها من ولاية برج بوعريريج أو سطيف.

10076 ابن الجنوب يريدها فائقة الجمال والأنوثة

ياسين من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وبناء أسرة سعيدة، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، فائقة الجمال والأنوثة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، المهم أن يكون سنها لا يتجاوز 25 سنة وتكون من ولاية ورڤلة.

10077 مطلق يريد البدء من جديد

محمد من ولاية الشلف، من  مواليد 1967، اسمر البشرة، مطلق ولديه ابن في رعاية أمه، عامل في مؤسسة وطنية، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على بنت الحلال التي يبدأ معها من جديد، شرط أن تكون ذات جمال وخلق، تقبل بالعيش معه في السراء والضراء، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.

10078 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

 نصيرة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، مثقفة، محجبة، عزباء، عاملة في الإدارة، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال شرط أن يكون متدينا ومتخلقا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 39 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة.

10079 ابن سطيف يبحث عن نصفه الثاني

لحسن من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 47 سنة، أعزب، عامل، يبحث عن شريكة الحياة من اجل إتمام نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، حنونة وطيبة القلب، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بطفل واحد على الأكثر أو حتى  فاقدة لعذريتها، وحبذا لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها  فما بين 28 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف أو برج بوعريريج.

10080 ابن مدينة الورود يريدها حلاقة

 يوسف من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة وكذا من اجل التعاون والقيام بمشروع مشترك، حيث يشترطها حلاقة وسنها لا يتجاوز 40 سنة وتكون من العاصمة أو البليدة.

10081 وفاء تريده عاملا في سلك الأمن

 وفاء من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، عزباء، عاملة، على قدر كاف من الجمال، طويلة القامة، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب من اجل الزواج في الحلال وتكوين أسرة سعيدة، شرط أن يكون عاملا في سلك الأمن، يملك سكنا خاصا، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين تفضله من ولاية بومرداس وضواحيها.

10082 سمية تبحث عن زوج متدين

سمية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، بيضاء البشرة وجميلة، تود التعرف على شاب من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون متدينا وخلوقا، عاملا مستقرا وسنه ما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10083 مهندس يريدها طبيبة

شاب من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 30 سنة، مهندس دولة، أعزب، على قدر من الأخلاق، يبحث عن فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون مقبولة الشكل، طبيبة أو جامعية في مجال الطب العام، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10084 مطلق يبحث عن الاستقرار

كمال من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل، يود التعفر على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، تكون من عائلة محترمة، متفهمة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10085 علي يبحث عن حلاله

 علي من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها من عائلة محترمة، على قدر عال من الأخلاق، كما يحبذ لو يكون لديها سكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

10086 بنت الشرق تبحث عن نصفها الثاني

وهيبة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية، ماكثة في البيت، محجبة، متدينة، لديها إعاقة بسيطة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، المودة والرحمة، يكون متدينا وعلى خلق كبير، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة