النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض زواج

10087 سفيان لا يمانع إن كانت تكبره سنها

سفيان من أم البواقي، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أنتكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، كما يحبذها عاملة ولديها سكن، أما  سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها منولاية أم البواقي أو باتنة أو خنشلة.

10088 بنت الشلف ترغب في الاستقرار

حياة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة الجمال، تبحث عن شريك العمر الذي التي تشترطهرجلا جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وسنه ما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10089 ابن بسكرة يريدها عاصمية

 شمس الدين من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 23 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة،شرط أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين يريدها من ولايةبسكرة أو العاصمة.

10090 مفيدة تريده متدينا

مفيدة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة،شرط أن يكون رجلا متدينا، جامعيا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حينلم تحدد ولايته.

10091 بنت العاصمة تريد تأسيس أسرة

زكية من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، موظفة في قطاع التعليم، من عائلة محافظة، تود التعرف على رجل بنيةالارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديهسكن خاص، في حين لم تحدد سنه وولايته.

10092 بنت الأوراس تبحث عن زوج صالح

هبة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، جميلة المظهر، خفيفة الظل، ذات مستوى جامعي، ربة بيت ممتازة،حنونة وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملامستقرا ولديه سكن خاص، في حين لم تحدد سنه وولايته.

10093 أميرة تبحث عن فارس الأحلام

 أميرة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 29 سنة، خياطة، سمراء البشرة، حنونة وطيبة القلب، تود التعرف على شابة بنيةالارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون محترما ومسؤولا، متفهما وحنونا، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنهفما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10094 ابن العاصمة يبحث عن زوجة جميلة

 سليم من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، تكونجميلة وطويلة القامة، من عائلة محترمة ومتفهمة، سنها لا يتجاوز 26 سنة  وتكون من العاصمة وضواحيها.

10095 بنت جيجل تبحث عن زوج مسؤول

إلهام من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة، محجبة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط فيالحلال، شرط أن يكون جامعيا ومتدينا، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فما بين 33 و39 سنة، في حين تريده من الشرق أوالغرب الجزائري.

10096 ابن 19 سنة يبحث عن بنت الحلال

منير من العاصمة، يبلغ من العمر 19 سنة، عامل في مخبزة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة،والتي يريدها من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، أما سنها فلا يتجاوز 18 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

10097 إطار في الجيش يريدها عاملة في سلك التعليم

 محمد من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرةأساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر كاف من الجمال، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أوالصحة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة، بومرداس، عنابة أو سوق أهراس.

10098 أرمل يبحث عمن تعوض ابنه حرمان الأم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، أرمل ولديه طفل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلةمحترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وتعوض ابنه حنان الأم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحددولايتها.

10099 بنت الوسط تبحث عن ابن الحلال

 أمال من الوسط، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوينأسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، مقبول الشكل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 26 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

10100 نعيمة تبحث عن شريك الحياة

نعيمة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، جميلة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حياتها،شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 33 و45 سنة، في حين لمتحدد ولايته.

10101 هل من رجل جاد لبنت الشلف؟

نبيلة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سمراء البشرة، متدينة ومحجبة، تود التعرف علىشاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحملمسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و37 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

10103 بنت بسكرة تريده متدينا

دليلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله،شرط أن يكون متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10104 مطلق يريد البدء من جديد

 نسيم من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق ولديه طفلة في رعاية والدتها، يود التعرف على شابة بنية الارتباطفي الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى وضواحيها.

10105 مطلق يريدها ذات خلق وجمال

زهير من ولاية باتنة، من مواليد سنة 1974، أبيض البشرة، مطلق ولديه طفل واحد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط فيالحلال والبدء من جديد، تكون ذات خلق وجمال، تقبل العيش معه في السراء والضراء، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أماسنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها. 

10106 نادية تبحث عن زوج صادق

نادية من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، مثقفة، تبحث عن شريك الحياة، شرط أنيكون من صادقا، محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ولديه سكن خاص، أماسنه فما بين 30 و44 سنة.

10107 عمر يريدها عاملة

عمر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 35 سنة، متزوج وأب لثلاثة أطفال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط مرة ثانيةبموافقة من زوجته الأولى، شرط أن تكون من عائلة محترمة، عاملة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنهافلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف، عين الدفلى أو البليدة.

10108 ابن سطيف يبحث عن حلاله

عبد المالك من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلةمحترمة، محجبة وجميلة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

10109 هل من رجل جاد؟ لا تريد علاقات عابرة

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، من عائلة محترمة وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط فيالحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقاتعابرة، ويكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

10110 ابن القبائل يرغب في الاستقرار

حسان من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة،والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين يريدها منولاية بومرداس.

10111 ابن الأوراس يبحث عن زوجة رزينة

حكيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، أعزب،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرطأن تكون  من عائلة محترمة، رزينة ومتفهمة، كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حينيريدها من نفس ولايته.

10112 أمال تبحث عن زوج جاد

أمال من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط فيالحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، لديه عمل يسترزق منه الحلال، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حينلم تحدد ولايته.

10113 ابن الأوراس يريدها من نفس ولايته

مصطفى من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة،والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة ومن ولاية باتنة وضواحيها.

10114 بنت الحضنة تبحث عن زوج محترم

سعاد من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلالوتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، محترما وعلى خلق ودين، عاملا وقادرا على تحمل مسؤوليةالزواج وسنه ما بين 45 و50 سنة، بينما لا تمانع في العيش مع أهله، ولا تمانع إن كان زوجها المستقبلي مطلقا أو أرمل ولديهأولاد، ويكون من أي ولاية.

10115 الحاج يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

الحاج من تيسمسيلت، يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتييريدها من عائلة محترمة، متدينة وجميلة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 23 و25 سنة، في حينيريدها من الوسط أو الغرب الجزائري.

10116 بلقاسم يريد زوجة ناضجة

بلقاسم من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتييريدها من عائلة محترمة، متفهمة وناضجة، عاقلة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و29 سنة، في حينيريدها من ولاية المسيلة.

10117 وداد تبحث عن زوج مغترب

وداد من أم البواقي، تبلغ من العمر 22 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، على قدر كاف من الجمال، تود التعرف على شاببنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون محترما ويقدر المرأة، عاملا فى الدرك الوطني أو فى البحرية، أما سنهفما بين 24 و44 سنة، في حين تريده مغتربا.

10118 فقدت عذريتي… فمن يسترني ؟

أمال من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 28 سنة، سمراء البشرة، متوسطة القامة وعاملة، تود التعرف على شاب يسترها فيالحلال ويكون لها نعم الزوج والرفيق، بعد أن فقدت عذريتها عن طريق الخطأ،  علما أنها لم تحدد سنه وولايته.

 10119 بنت الأوراس تريده من العاصمة

هبة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، جميلة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباطفي الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، سنه ما بين 30 و47 سنة ويكون من العاصمة.

10120 فضيل يريد ذات الدين والجمال

فضيل من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل بشركة خاصة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلالوتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة وذات أخلاق حميدة، أما سنهافما بين 21 و25 سنة، في حين يريدها قبائلية.

 10121 مهندس يبحث عن فتاة أحلامه

رضا من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 25 سنة، مهندس دولة، يود التعرف على فتاة  بنية الارتباط في الحلال ودخول القفصالذهبي، شرط أن تكون ذات خلق وحياء، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.  

10087 سفيان لا يمانع إن كانت تكبره سنها

سفيان من أم البواقي، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أنتكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، كما يحبذها عاملة ولديها سكن، أما  سنها فلا يتجاوز 28 سنة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة