النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض زواج


10359 ابن الأوراس يريدها جامعية

محمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، جامعي، إطار في الدولة، يريد التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جامعية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها.

10360 رابح يبحث عن حلاله

رابح من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10361 ابن مدينة الجسور المعلقة يريدها وكيلا بالجمارك

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من  العمر 46 سنة، جامعي، وكيل لدى الجمارك، ببحث عن شريكة الحياة، والتي يريدها زوجة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك الجمارك كوكيل لدى الجمارك أو ضابطة جمركية.

10362 علي يريدها معلمة

علي من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جامعية، كما يحبذها معلمة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية الجلفة، المدية أو الأغواط.

10363 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

بلال من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، محاسب، وسيم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وجميلة، كما يحبذها جامعية، ماكثة في البيت، أما سنها  فما بين 20 و25سنة.”

10364 شرطه الوحيد أن تكون فائقة الجمال

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة من العاصمة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون  جميلة.

10365 بنت مدينة الورود تبحث عن فارس الأحلام

أسماء من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون صادقا ومحترما، جامعيا وعاملا، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة أو البليدة.

10366 محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الدولة، يبحث عن شريكة العمر، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الارتباط، جميلة ورشيقة القوام، متدينة، تكون عاملة في سلك التعليم وسنها ما 22 و29 سنة.

 10367 أستاذة تريده جامعيا

هدى من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 24 سنة، أستاذة في الطور الثانوي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون جامعيا، عاملا من إحدى ولايات الشرق وسنه ما بين 25 و32 سنة.

10368 جمال يبحث عن حلاله

جمال من  ولاية البويرة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ومتفهمة، عاملة، أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة.

10369 سامية تبحث عن زوج صالح

سامية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 31 سنة، ذات مستوى جامعي، أستاذة، من عائلة محترمة مقبولة الشكل حنونة وربة بيت ممتازة، تبحث عن شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون متخلقا، متدينا ومن عائلة محافظة، يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وتريده من إحدى ولايات الشرق، في حين لم تحدد سنه.

10370 هل من زوج قوي الشخصية لـ سهام ؟

سهام من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32 سنة، أنيقة وجميلة، مثقفة ومتفهمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، يكون رجلا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، قوي البنية والشخصية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10371 أستاذ جامعي يريد ذات الدين والجمال

كمال من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 33 سنة، أستاذ جامعي، أبيض البشرة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون على قدر عال من الجمال، العفة والدين، طويلة القامة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10372 ابن الشرق يبحث عن زوجة جادة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، مقاول، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

10373 بنت العاصمة تبحث عن زوج ناضج

إلهام من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، جميلة وخلوقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما ورومانسيا، كما تشترطه عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 10374 ابن القبائل يبحث عن حلاله

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث يشترطها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنها فما بين 18 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

10375 ابن بومرداس يرغب في الاستقرار

أحمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، محجبة، بيضاء البشرة، جميلة وسنها لا يتجاوز25 سنة، في حين يريدها من العاصمة، تيزي وزو أو بومرداس.

10376 ابن عاصمة الزيبان يبحث عمن تقدس الحياة الزوجية

سمير من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، متدين، هادئ ورزين، أسمر البشرة، رياضي، مستوى جامعي، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون متدينة، هادئة ورزينة، صادقة وتقدس الحياة الزوجية، جميلة، بيضاء البشرة، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10377 ابن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و31 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

10378 ابن الجنوب يريدها من الشرق الجزائري

عبد الرحمن من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل في مؤسسة وطنية ، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون مثقفة، أما سنها فما بين 32 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري أو العاصمة.

  10379 همه الوحيد هو الحلال

جمال من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، ناضجة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10380 بنت الوسط تبحث عن زوج المستقبل

أمينة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، جميلة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط ان يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا وقادرا على تحمل أعباء الحياة، أما سنه فما بين 29 و33 سنة، في حين تريده من العاصمة (الشراڤة) أو البليدة. 

10381 ابن سطيف يريد تأسيس أسرة

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، موظف، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون عزباء، من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، جميلة وعاملة، في حين يريدها من ولاية برج بوعريريج أو سطيف.   

 10382 هل من زوجة صالحة لـ نزار ؟

نزار من ولاية سطيف، يبلغ من العمر  42 سنة، أستاذ في الطور المتوسط أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها من إحدى ولايات الشرق الجزائري. 

10383 بنت الغرب تبحث عن ابن الحلال

سمية من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 30 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، يكون عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، حيث لم تحدد سنه وولايته.

10384 ابن مدينة الورود يريدها جميلة الشكل وحسنة الخلق

هشام من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 25 سنة، طويل القامة، أبيض البشرة،   متحصل على شهادة تقني سامي في المحاسبة والمالية  يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها من عائلة محترمة، جميلة الشكل وجامعية متفهمة تقدر الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من ولاية  البليدة أو العاصمة.   

10385 مهندس يريدها جامعية

شاب من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس، جاد ومتفهم، يرغب في الاستقرار في الحلال، مع فتاة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جامعية، مثقفة ومتفتحة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية سكيكدة أو قسنطينة.

10386 مقاول يريدها قبائلية

جمال من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، مقاول ولديه سكن خاص، مطلق بدون ن أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، كما يحبذها قبائلية من ولاية تيزي وزو، البويرة أو بومرداس، أما سنها فما بين  32 و35 سنة.

10387 محمد يريد إتمام نصف الدين

محمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر  27 سنة، إطار في الدولة، جامعي، يريد التعرف على فتاة قصد الزواج، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها.

10388 بنت العاصمة تبحث عن رجل شهم

لامية من العاصمة، تبلغ من العمر 31 سنة، سمراء البشرة، متوسطة القامة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تريدها رجلا شهما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 31 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10389 ابن الشرق يبحث عمن يسترها في الحلال

كريم من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، لا يمانع إن   كانت يتيمة أو لديها  مشاكل، من أجل سترها، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

10390 هل من رجل جاد لبنت الشلف؟

نبيلة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سمراء البشرة، متدينة ومحجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و37 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

10391 بنت بسكرة تريده متدينا

دليلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10392 مطلق يريد البدء من جديد

نسيم من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق ولديه طفلة في رعاية والدتها، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى وضواحيها.

10393 ابن البويرة يريدها متدينة

إسماعيل من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وحنونة، متدينة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة وضواحيها.

10394 هل من زوجة بهذه المواصفات لـ إلياس ؟

إلياس من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31 سنة، يملك ورشة للنجارة، أسمر البشرة، مقبول الشكل، متوسط القامة، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله و رسوله، ويشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، لا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، المهم أن يكون سنها ما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة