النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

10489 بنت جيجل تريد الاستقرار

أمال من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35سنة، في حين تريده من الشرق أو الوسط. 

10490 ياسمين تريده أستاذا

ياسمين، من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 20 سنة، جامعية، ترغب في التعرف على رجل جاد ومحترم قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون أستاذا في أي طور، وسنه لا يتجاوز 35 سنة، ويكون من نفس ولايتها، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتف بنت بسكرة.

10491 محمد يريدها تلمسانية

 محمد يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، محترم و متواضع، متوسط القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم والتي يريدها متدينة وعلى خلق كبير، جميلة ومن أصل تلمساني، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة.

 10492 أريدها ربة بيت ممتازة

أنا محمد يبلغ من العمر 30 سنة، وسيم، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، ربة بيت ممتازة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين يريدها من ولاية قسنطينة

10493 يريدها بين 23 و29 سنة

طارق من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الإدارة، طيب وحنون، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، تكون عاملة، أما سنها فما بين 23 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية من سطيف.

10494 مطلق يبحث عن أرملة

شاب من ولاية المدية يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والدين، ويحبذ لو تكون أرملة بطفل أو طفلين، فيما لم يحدد السن والولاية.

10495 احمد يبحث عن فتاته

احمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب، تاجر، يود الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون فتاته محترمة وخلوقة، كما أنه يحبذ لو يكون لها سكن خاص، وسنها ما بين 30 و40 سنة، كما أنه يريدها أن تكون من الوسط أو الشلف.

10496 بنت الاوراس لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

الأخت سليمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة وملتزمة في دينها وأخلاقها، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم يكون سنه ما بين 34 و42 سنة، والذي تريده أن يكون إما مطلقا أو أرملا كما لا تمانع إن كان له أولاد المهم أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معها.

10497 بنت العاصمة تبحث عن حلالها

أنا حنان من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة وأنيقة، ترغب في التعرف على رجل من ضواحي العاصمة، عامل مستقر، يكون سنه ما بين 25 و35 سنة، يكون مقبول الشكل، لا تمانع في العيش مع الأهل.

10498 ابن قسنطينة يريدها من نفس ولايته

الأخ لزهر من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في وزارة التربية والتعليم، يرغب في الارتباط بإمراة محترمة ومحجبة ومن عائلة محافظة، ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وسنها ما بين 22 و23 سنة، ويفضل لو تكون من نفس ولايته.

10499 آسيا تريده ميسور الحال

هي آسيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وله سكن خاص، وتفضله من ولاية الجزائر، بجاية، سطيف أو قسنطينة، ويكون سنه ما بين 32 إلى 44 سنة، ويكون جد مقتدر ماديا.

10500 يريدها رياضية

الأخ ياسين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في جيش الوطني الشعبي، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على فتاة تكون لاعبة في كرة الطائرة في جمعية سطاوالي، ولا يتعدى سنها الـ 25 سنة.

10501 ريحانة تريده متدينا

هي ريحانة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم يكون سنه ما بين 35 و45 سنة، يكون أستاذ أو طالب في العلوم والشريعة، وتفضله من الوسط.

10502 ابن سطيف يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

هو ياسر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يرد التعرف على امرأة عاملة بمجال الطب أو التعليم، ومن عائلة محافظة وجادة في طلبها، ويكون سنها مابين 20 و27 سنة، بينما لم يحدد ولاية شريكة الحياة.

10503 مطلق يريد البدء من جديد

أنا أيمن، من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار بالدرك الوطني، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة، صريحة، وجادة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة المهم بدون أولاد، ويحبذ لو تكون عاملة في سلك الطب أو التعليم، ويكون سنها من 25 سنة وما فوق في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها.

10504 سفيان يريدها متدينة

الأخ سفيان من ولاية أم البواقي، 24 سنة، أعزب، عامل، يرغب في التعرف على فتاة سمراء البشرة عاملة وتكون من نواحي العاصمة، ولا يتجاوز سنها 28 سنة، ولديه سكن خاص، وتكون عاملة ومحجبة ومتدينة.

10505 ابن القبائل يبحث عن حلاله 

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث يشترطها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 10506 ابن بومرداس يرغب في الاستقرار

احمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، محجبة، بيضاء البشرة، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة، تيزي وزو أو بومرداس.

10507 ابن عاصمة الزيبان يبحث عمن تقدس الحياة الزوجية 

سمير من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، متدين، هادئ ورزين، أسمر البشرة، رياضي، مستوى جامعي، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة، تكون متدينة، هادئة ورزينة، صادقة وتقدس الحياة الزوجية، جميلة، بيضاء البشرة، أما سنها فما بين  18و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 10508 ابن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و31 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

10509 ابن الجنوب يريدها من الشرق الجزائري

عبد الرحمان من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل في مؤسسة وطنية ، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون مثقفة ، أما سنها فما بين 32 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري أو العاصمة.

10510 همه الوحيد هو الحلال

جمال من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، ناضجة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10511 بنت الوسط تبحث عن زوج المستقبل

أمينة من  ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 22سنة، ماكثة في البيت، جميلة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل وقادر على تحمل أعباء الحياة، أما سنه فما بين 29 و33 سنة، في حين تريده من العاصمة (الشراڤة) أو البليدة.

10512 عادل يبحث عن نصفه الثاني

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30سنة، أعزب، عامل بسيط، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون من ڤالمة، وسنها ما بين 18 إلى 27 سنة.

10513 هكذا يريدها محمد

أنا محمد من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل، أعزب، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والذي يريدها عاملة ومتوسطة القامة، مقبولة الشكل، بدون تحديد السن، بينما أفضلها من تيبازة أو البليدة، وأحبذ لو أن لها سكن خاص.

10514 من سيكون من نصيب راضية؟

هي راضية، من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 22 سنة، تود التعرف على نصفها الثاني الذي تريده أن يكون عامل مستقر وله سكن خاص ومن نفس ولايتها، وسنه ما بين 28 و32 سنة.

10515 يريدها ما كثة في البيت

هو حمى من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، يعمل إطار في الجيش، يود التعرف على شابة من عائلة محترمة، وسنها ما بين 20 و24 سنة، ويفضلها من الشرق الجزائري، كما أنه يحبذ لو تكون ماكثة في البيت.

10516 أين هو فارس أحلامها

الأخ الطاهر من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، أعزب، يرغب في التعرف على فتاة لا يتجاوز سنها 23 سنة وتكون متحجبة، ماكثة في  البيت، وتكون من البليدة أو تيزي وزو أو الجزائر العاصمة.

10517 همها الوحيد هو الحلال

هي امرأة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 44 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل يكون سنه ما بين 45 و55 سنة، ويكون من الشرق وعامل ولا تمانع إن كان متزوجا أو مطلقا أو أرملا.

10518 لمن تبحث عن الاستقرار

الأخ سهيل من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، إطار في الدولة، يرغب في التعرف على امرأة محترمة ومن عائلة محافظة  قصد الزواج والاستقرار ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وسنهاأقل من 32 سنة.

10519 موساوي لا يمانع إن كانت غير عذراء

أنا موساوي من مشرية، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي المستقبل وتأسس معي عائلة صغيرة وبيتا دافئا، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، كما يريدها أن تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري أو من الولايات المجاورة للعاصمة، وأن تكون ذات مستوى تعليمي جيد، كما أنه يشترط أن لا يتعدى سنها الـ 30 سنة، وأن تكون جميلة وفي غاية الأنوثة، ولا يمانع إن كانت عاملة، كما أنه لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أو حتى فاقدة لعذريتها المهم أن يكون لها رغبة حقيقية في البدء من جديد.

10520 بنت بومرداس ترغب في الاستقرار

سمية من بومرداس، تبلغ من العمر 35 سنة، متحصلة على شهادة في المحاسبة، ماكثة البيت، تود الارتباط على سنة الله ورسوله برجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز الـ 50 سنة.

10521 بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار

نادية من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متدينا ويقدر المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 40 و42 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

10522 مطلقة تريد البدء من جديد

مريم من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، محجبة، جميلة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة ولديه نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

10523 أمين يريدها ذات أخلاق ودين

أمين من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل ولديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، في حين لم يحدد ولايتها.

10524 بنت جيجل  تريد رجلا شهما

 ليلى من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، يكون لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة، في حين  تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.


التعليقات (2)

  • ADEL

    اريد التعرف على فتاة صادقة قصد الزواج

  • AHMED

    انشاء الله خير يارب

أخبار الجزائر

حديث الشبكة