النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض زواج

9594 لمين يريدها ناضجة

لمين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، طبيب، وسيم ومحترم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة، ناضجة ومتفهمة، عاملة في سلك الصحة، سنها لا يتجاوز 28 سنة وتكون  من ولاية سطيف أو العاصمة.

 9595 ابن بجاية يبحث عمن تستره

زيد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها عاملة ولديها سكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أو حتى فاقدة لعذريتها، كما أنه لم يحدد سنها وولايتها.

9596 حسين يبحث عن زوجة مطيعة

حسين من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 29 سنة، جامعي، ملتزم، طيب وحنون، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومحترمة، مطيعة ومقبولة الشكل، وحبذا لو تكون عاملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

9597 ابن العاصمة يرغب في الاستقرار

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، يتيم الأبوين، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة ميسورة الحال، مثقفة ومتفهمة، عاملة وسنها لا يتجاوز 34 سنة، في حين لن يحدد ولايتها.

9598 يبحث عن زوجة طيبة القلب

ناصر من ميلية ولاية جيجل، من مواليد سنة 1984، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها عزباء وعذراء، رشيقة القوام، جميلة المظهر، طيبة القلب وحنونة، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل، سطيف، عنابة أو قسنطينة.

9599 نادية تبحث عن رجل جاد

نادية من مواليد سنة 1976، مطلقة، من عائلة محترمة ومتخلقة، جميلة المظهر، عاملة، تبحث عن شريك الحياة الذي تبدأ معه من جديد، والذي تريده من عائلة محترمة، جادا في طلبه وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.                   

9600 عبد الكريم يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

عبد الكريم، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل يومي، بسيط وجاد في طلبه، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 25 و40 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

 9601 ابن عنابة لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

مراد من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 29 سنة، أسمر البشرة، عامل،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها على خلق ودين، مقبولة الشكل، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها. 

9602 هل من زوجة صالحة لابن قسنطينة؟

سفيان من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل في مؤسسة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها عزباء، من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترطها عاملة وسنها ما بين 24 و28 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته. 

9603 مطلقة تريده مقيما بدبي

فاطمة من مواليد 1983، مطلقة بطفل واحد، بيضاء البشرة وجميلة المظهر، من عائلة محترمة، ماكثة بالبيت حاليا، جادة ومقدرة للمسؤولية الزوجية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده جزائريا مقيما بالخارج، حيث تحبذه من الشارقة أو دبي، لا تمانع  إن كان أرمل ولديه 4 أولاد على الأكثر، على أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص وقادرا على تحمل مسؤولية.

9604 ابن الأربعين يريد زوجة ما بين 18 و24 سنة

أحمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 42 سنة، أستاذ في الطور المتوسط، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، يكون سنها ما بين 18 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9605 من تسكنني في بيتها ؟

خالد من واد سوف، يبلغ من العمر 54 سنة، موظف، حنون ويتمتع بصحة جيدة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها من عائلة محترمة، حنونة وطيبة، سنها ما بين 35 و50 سنة، ويكون لديها سكن خاص، في حين لم يحدد ولايتها.

9606 أمينة تريده متدينا

أمينة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية ومثقفة، عاملة، محجبة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، والذي تريده مثقفا متدينا، يقدر المرأة ويحترمها، يكون عاملا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 28 و35 سنة.

9607 عبد القادر يريدها متجلببة

عبد القادر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 28 سنة، حامل لشهادة الماجستير وإطار بالدولة، متدين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها متدينة ومتجلببة وسنها لا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9608 مريم تريده عاملا في سلك الأمن أو الجمارك

مريم من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 29 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، جميلة جدا، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تريده أسمر البشرة، طويل القامة،  عاملا في الدرك أو الجمارك أو القوات البحرية ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الغرب الجزائري. 

 9609 يبحث عن زوجة جميلة المظهر

كريم من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 25 سنة، تقني في الأرشيف، عامل يومي، يود التعرف على شاب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون متدينة وخلوقة، جامعية وعاملة، جميلة المظهر وحسنة الخلق، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

9610 هل من زوج لبنت البرج؟

شابة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 42 سنة، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، محجبة، عاملة في مؤسسة وطنية، تبحث عن شريك الحياة الذي تشترطه رجلا محترما، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9611 ابن مدينة الورود يبحث عن حلاله

رشيد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9612 ابن الغرب يريدها ماكثة في البيت

سمير من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 27 سنة، مهندس، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة وماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 9613 ابن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

كريم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، جامعي، عامل في سلك الأمن، متفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترطها جميلة المظهر وحسنة الخلق، تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، سنها لا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية الجزائر وضواحيها.

9614 هل من عاملة بسلك الجمارك ؟

رجل من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، جامعي، عامل، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يشترطها عاملة في سلك الجمارك.

9615 حسن يريدها سمراء البشرة

حسن من ولاية المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون سمراء البشرة، سنها ما بين 19 و21 سنة وتكون من ولاية المدية.

9616 بنت الشرق تريده جادا

لامية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 27 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، سنه  لا يتجاوز 35 سنة، يملك سكنا خاصا ويكون من قسنطينة وضواحيها، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل.

9617 تريد زوجا متدينا

ليلى من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الزواج في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، متدينا، على قدر من المسؤولية الزوجية، سنه لا يتجاوز 39 سنة ويكون من إحدى ولايات الشرق أو الوسط.

9618 مليكة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

مليكة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد إتمام نصف الدين، شرط أن يكون جادا في الطلب، عاملا مستقر، وحبذا لو يملك سكنا خاصا، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين تفضله من الوسط أو الشرق الجزائري.

9619 سطايفية تبحث عن الحلال

سعيدة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون عاملا مستقرا، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

9620 من ترغب في الارتباط بابن الجنوب؟

ياسين من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، أبيض البشرة، أنيق، طويل القامة، على قدر من الأخلاق، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، فائقة الجمال والأنوثة، على قدر من الخلق، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن لا يتجاوز سنها 25 سنة، في يحين لم يحدد ولايتها.

9621 يريدها ذات خلق ودين

محمد من الوادي، يبلغ من العمر 26 سنة، طبيب بيطري، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، والتي يريدها من عائلة محترمة، ذات خلق ودين، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9622 ابن الجلفة يبحث فتاة أحلامه

رمضان من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 40 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الاقتران على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة وماكثة في البيت، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، فيما لم يحدد سنها، وعن الولاية فيقول من الجلفة أو عين وسارة.

9623 هل من فتاة بهذه المواصفات؟

مصطفى من ولاية وهران، يبلغ من العمر 48 سنة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من الخلق والدين، متفهمة، طويلة القامة وجميلة، وحبذا لو كانت عاملة في سلك التعليم، الطب أو الصيدلة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من أي ولاية من القطر الوطني.

9624 مطلق يرغب في البدء من جديد

حكيم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، مطلق بدون أولاد، إطار بالجيش، يود التعرف على شابة عزباء قصد الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الثقافة والدين، جميلة وطويلة القامة، ذات مستوى جامعي أو نهائي، أما سنها فما بين 23 و25 سنة، في حين يريدها من سطيف، بومرداس، العاصمة أو تيزي وزو.

9625 إلهام تريده متدينا

إلهام من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 30 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، متدينة وجميلة، تود التعرف على شاب قصد الاستقرار مع شريك العمر الذي تريده أن يكون متدينا ومثقفا، عاملا مستقرا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين تريده من ولاية جيجل، قسنطينة أو سكيكدة.

9626 إطار في الجيش يريد إتمام نصف الدين

فؤاد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 22 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على فتاة قصد الاقتران في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، على قدر من الخلق والجمال، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو.

9627 ابن الجنوب يبحث عن زوجة صالحة

وليد من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في  شركة سونطراك، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال والاستقرار في الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متخلقة وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

9628 مولود لا يمانع إن كانت تزاول دراستها

 مولود من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون ناضجة ومتدينة، جامعية، لا يمانع إن كانت تزاول دراستها، أما سنها فما بين 22 و23 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة أو بسكرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة