النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض الزواج

9857 عرض خاص فقدت عذريتي فمن يسترني؟

أنا أمينة من ولاية تبسة، أبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، أود التعرف على شاب قصد الزواج في الحلال، يقبل بستري بعد أن فقدت عذريتي عن طريق الخطأ، حيث أعده بالوفاء والإخلاص وأن أكون له نعم الزوجة.

9858 أين أنت يا فارس أحلامي؟

أحلام من الوادي، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الاقتران في الحلال وبناء أسرة سعيدة، شرط أن يكون جادا في طلبه، متدينا وعامل مستقرا، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد كما أنها لم تحدد ولايته، على أن يكون سنه ما بين 30 و40 سنة.

9859 من تعوض ابني حرمان الأم ؟

محمد من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 39 سنة، أرمل ولديه ثلاثة أطفال، عامل، يملك سكنا خاصا، يبحث عن امرأة جادة وصادقة ليبدأ معها من جديد شرط أن تكون من عائلة محترمة، وتتحمل معه أعباء تربية أولاده، ويفضل أن يكون سنها ما بين 25 و37 سنة.

9860 بنت البويرة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

خضرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء علاقة شرعية، شرط أن يكون عاملا مستقرا، متخلقا، متدينا ومقبول الشكل، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 32 و42 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

9861 ابن العاصمة يرغب في دخول القفص الذهبي

مراد من العاصمة يبلغ من العمر 39 سنة، إطار سامي، يملك سكنا خاصا، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون عزباء ومن عائلة محترمة، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك الصحة أو الإدارة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9862 من تقبل بالمرتبة الثانية ؟

أحمد من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 40 سنة، متزوج وأب لخمسة أطفال، يبحث عن زوجة ثانية، شترط أن تكون من عزباء، من عائلة محترمة، على خلق ودين، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 33 و36 سنة، في حين  يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

9863 نبيل يريدها عاملة

نبيل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة وسنها ما بين  35 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها .

9864 ابن الجسور المعلقة يريدها عاملة في سلك التعليم

سفيان من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، ويفضلها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، فيما يفضلها من نفس ولايته.

9865 حورية تريد إتمام نصف دينها

حورية من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة قصد إتمام نصف دينها وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، يقدر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع بنت القبائل إن كان زوجها   المستقبلي أرمل أو مطلقا، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين تريده من ولاية بجاية وضواحيها.

9866 مهندس بترولي يبحث عن قبائلية

أنا شاب من ولاية الوادي، أبلغ من العمر 29 سنة، مهندس في شركة بترولية، أود التعرف على شابة من اجل الزواج في الحلال وتكوين عائلة سعيدة ومحترمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، متدينة، وتكون قبائلية، وتتمتع بمستوى ثقافي وفكري، وسنها 25 سنة، في حين يفضلها من إحدى ولايات القبائل.

9867 ابن الشرق يريدها متدينة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 23 سنة، تاجر، عامل حر، متدين، يتيم الأبوين، يرغب في إتمام نصف دينه مع فتاة تكون محجبة وذات خلق ودين، في حين لم يحدد ولايتها وسنها.

 9868 ابن جيجل يريدها ميسورة الحال

شاب من ولاية جيجل، من مواليد 1974، عامل، أسمر البشرة وطويل القامة  يبحث عن شريكة العمر التي يريدها محجبة، تكون ممتلئة الجسم، بيضاء أو شقراء، مرتاحة ماديا ولديها سكن، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة.

9869 من ترتبط بي رغم إعاقتي ؟

أنا حمزة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 25 سنة، عامل، معوق بنسبة مائة بالمائة، أود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متفهمة وتقدر ظروف إعاقتي، وتكون من عائلة محترمة وسنها لا يتجاوز 30 سنة، كما أفضلها من ولاية سطيف وضواحيها.

9870 من تعيش معي في السراء والضراء

عز الدين من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من المسؤولية وتعيش معه السراء والضراء، سنها لا يتجاوز 25 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

9871 أين أنت يا شريكة الحياة؟

ياسين من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 28 سنة، ابيض البشرة، طويل القامة ومتفهم، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وعلى قدر عال من الأخلاق وسنها لا يتجاوز 25 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت كما أنه لم يحد الولاية التي تنتمي إليها.

9872 من تؤسس أسرة مع ابن القبائل ؟

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 33 سنة، يتيم الأم، عامل، يود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة، متخلقة وقادرة على تحمل المسؤولية الزوجية وأعباء الحياة، ويفضل أن لا يتجاوز سنها 33 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9873 مهندس يرغب في بناء عش الزوجية

يوسف من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، مهندس فلاحي، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، تكون طويلة القامة وجميلة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن لا يتجاوز سنها  27 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

9874 عاملة في سلك الصحة تبحث عن شريك العمر

سارة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 24 سنة، عاملة في سلك الصحة، عزباء، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون متدينا ومتخلقا وعاملا مستقرا، لا تمانع إن كان مغتربا أو من أي ولاية من القطر الوطني، أما سنه فيكون ما بين 27 و37 سنة.

9875 ابن الأوراس يريد دخول القفص الذهبي

سمير من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في شركة بترولية، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون فائقة الجمال والأنوثة، متفهمة، تكون جامعية ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من أي ولاية.

9876 مطلقة تود البدء من جديد

زهرة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 36 سنة، مطلقة بطفل واحد، تود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون متدينا ومتخلقا، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، لا تمانع إن مطلقا أو أرمل بطفل واحد، المهم أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.

9877 ابن الجسور المعلقة يريدها من ڤالمة

رابح من ولاية قسنطينة، مقيم بولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 44 سنة، مطلق، تاجر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وعاملة، أما سنها فما بين 25 و40 سنة وتكون من ولاية ڤالمة.

9878 من ترغب في الارتباط في أقرب وقت؟

رابح من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، على قدر من الجمال والأنوثة، لا يمانع إن كانت عاملة في التعليم أو الصحة أو الأمن، على أن تقبل الزواج في أقرب وقت ممكن، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة، ولمن يهمها الأمر ولها نية صادقة في الزواج مع ابن ڤالمة ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه الخاص.

9879 لمن يريد الاستقرار مع بنت الجنوب؟

سهام من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 25 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا وخلوقا، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9880 هناء تريد إتمام نصف الدين

هناء من الوسط، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب تكمل معه نصف الدين، يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

9881 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

سهام من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، عزباء، تود التعرف على شاب من اجل الاقتران على سنة الله ورسوله، شرط ان يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الزواج، كما تحبذه أعزب وسنه ما بين 37 و47 سنة، في حين تريده  من أي ولاية.

9882 هل من زوجة ناضجة ورزينة لـ ماسي؟

ماسي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون طويلة القامة، ناضجة ومتفهمة، جميلة ورزينة، أما سنها فما بين 19 و23 سنة، في حين يريدها من   بجاية، سطيف أو العاصمة.

9883 من تقاسمني حياتي ؟

سمير من المسيلة، يبلغ من العمر 28 سنة، جامعي المستوى، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة قصد الاقتران في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق والجمال وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 18 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية  المسيلة، برج بوعريريج أو سطيف.

9884 بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار

حسناء من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تريده إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، المهم أن يكون عاملا مستقرا، سنه لا يتجاوز 50 سنة ويكون من العاصمة.

9885 ابن الشرق يريد الاستقرار

إلياس من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31 سنة، يملك ورشة للنجارة، أسمر البشرة، مقبول الشكل، متوسط القامة، أعزب، يود التعرف على شابة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون عاملة في سلك التعليم، لا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، المهم أن يكون سنها ما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

9886 عاصمي يبحث عن فتاة أحلامه

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو كانت عاملة، سنها ما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

9887 ابن الشرق يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل بمؤسسة، يود التعرف على شابة بيضاء البشرة من الشرق الجزائري قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، ويحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الصيدلة في حين لم يحدد سنها.

9888 يريد بناء أسرة أساسها المودة والرحمة

ياسين من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل يومي، يبحث عمن تساعده في بناء أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، وحبذا لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 30 و40 سنة وتكون من الغرب الجزائري


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة