النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض زواج

9889 ابن الجنوب يريدها قبائلية

شاب من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 29 سنة، جامعي وعامل في شركة بترولية، من عائلة محترمة، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون من عائلة محافظة، متدينة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون قبائلية الأصل وسنها ما بين 20 و23 سنة.

9890 ابن الوسط يرغب في الاستقرار 

شاب من الوسط، يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في الدولة، يبحث عن بنت الحلال والتي يريدها جميلة الشكل وحسنة المظهر، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من الوسط.  

9891 هل من مغتربة لرابح ؟

رابح من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وطويلة القامة، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم، الصحة أو الهندسة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها مغتربة.

9892 محمد يبحث عن زوجة قبائلية

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، يكون سنها ما بين 23 و27 سنة، في حين يريدها قبائلية الأصل.

9893 ابن الجلفة يريدها متدينة

محمد من ولاية الجلفة، من مواليد سنة 1984، مثقف، جامعي في تخصص علم النفس، متدين ومن عائلة محترمة، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها مثقفة ومتدينة، محافظة على صلاتها، جميلة المظهر و محجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة.   

9894 ابن العاصمة يريدها مغتربة

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، وسيم وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها مغتربة، سنها ما بين 20 و40 سنة، في حين لا يمانع إن كانت مقيمة بالجزائر لكن ميسورة الحال و تملك سكنا خاصا.

9895 حسن يريدها عاصمية

حسن من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، متدين، متخلق، بسيط وحنون، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وجميلة المظهر، وحبذا لو تكون قبائلية وسنها ما بين 23 و28 سنة.

9896 هل من زوجة بهذه المواصفات لابن القبائل ؟

حفيظ من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 30 سنة، جامعي، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة وحبذا لو تكون حاملة لجنسية أجنبية.

9897 كريم يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

كريم من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، جامعي وعامل في سلك الأمن، متفهم وجاد في طلبه، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة ومحجبة وتكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة.  

9898 بنت البرج تريد الاستقرار في الحلال

فطيمة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 37 سنة، موظفة في قطاع التربية، متدينة، متواضعة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متدينا وعاملا مستقرا، أما سنه فما بين 37 و47 سنة، بينما تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

 9899 مطلق يريدها عاقرا

الحبيب من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 46 سنة، أستاذ ويملك سكنا خاصا، مطلق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاقرا أو لا ترغب في الإنجاب، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9900 سعيدة تبحث عن نصفها الثاني

سعيدة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 27 سنة، طويلة القامة سمراء ورشيقة، ذات مستوى نهائي ومتحصلة على شهادة تقني سامي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ويملك سكنا خاصا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من ولاية الجزائر أو بومرداس.

9901 توفيق لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

توفيق من العاصمة، يبلغ من العمر 48 سنة، عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تكون متدينة، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد شرط أن يكون لديها سكن خاص.

9902 بنت البرج تريده عاملا في سلك الأمن

مريم من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 29 سنة، بيضاء، طويلة القامة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تريده أسمر البشرة وطويل القامة، جادا  ومحترما، يكون عاملا في مجال القوات البحرية أو الجمارك أو الدرك، لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

9903متدين يريد التعفف من الخطأ

شاب من العاصمة، يبلغ من 35 سنة، معلم قرآن، نشأ يتيما، ذو توجه أدبي وموهبة في الكتابة، متزوج ويرغب في زوجة ثانية وذيك تعففا وخوفا من الوقوع في الخطأ، كون زوجته الأولى مريضة، حيث لا يمانع إن كانت تكبره سنا، أو بها عاهة، عاقرا، مطلقة أو أرملة أو حتى فاقدة لعذريتها؛ يحتسب الأجر في سترها وتلزم العفاف والحياء، وتستأنف معي الحياة من جديد، على أن يكون لديها مسكن، أو على الأقل موظفة.

9904 من تؤسس أسرة معي؟

أحمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة ومحجبة، جامعية ومثقفة، على قدر كاف من الجمال، أما سنها فما بين 18 و21 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية أو العاصمة.

9905 بنت الشرق تريده من العاصمة

حياة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة.

9906 هل من قبائلية أو شاوية لابن تيبازة؟

أمين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، مقبول الشكل، موظف، مطلق بدون أولاد، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، مثقفة، يفضلها قبائلية أو شاوية، لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، وحبذا لو تكون عاملة وسنها ما بين 22 و32 سنة.

9907 بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار

حسناء من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل من العاصمة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والذي تريده إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، يكون عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة.

9908 عاصمي يبحث عن فتاة أحلامه

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو كانت عاملة، سنها ما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

9909 ياسين يريد بناء أسرة أساسها المودة والرحمة

ياسين من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل يومي، يبحث عمن تساعده في بناء أسرة أساسها المودة والرحمة ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، ويحبذ لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من الغرب.

9910 باتنية تريده من نفس ولايتها

نصيرة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، متخلقا ومتدينا، عاملا مستقرا، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 49 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

9911 بجاوي يريدها قبائلية

نسيم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفتحة، قبائلية، وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها من أي ولاية.

9912 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

رضوان من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق والدين، تكون مقبولة الشكل، سنها ما بين 25 و26 سنة وتكون من الوسط.

9913 مطلقة تريد البدء من جديد

نوال من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 43 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من أجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون محترما ومتخلقا، حيث لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا وله أولاد، أما سنه فمن 50 سنة فما فوق، في حين تريده من أي ولاية في القطر الوطني.

9914 من تود الزواج من ابن مدينة الورود؟

عبد الحكيم من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، ملتزم، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وحبذا لو تكون جامعية أو خريجة كلية الشريعة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس، العاصمة أو من ضواحي البليدة.

9915 ابن البرج يريد زوجة حنونة

محمد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون حنونة، متفهمة ولها نية حقيقية في الزواج، مقبولة الشكل، وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة و ضواحيها.

9916 ابن جيجل يريدها جامعية

الطاهر من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف في قطاع الصحة ،أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جامعية، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 22 و28 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

9917 مطلق يبحث عن الاستقرار

عبد المجيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 26 و35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري ويحبذها من ولاية باتنة.

9918 من ترضى بالمرتبة الثانية ؟

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33 سنة، متزوج ويبحث عن زوجة ثانية، حيث يشترط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة،  أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، فيما لم يحدد ابن المدية الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة.

9919 حنان تريد إتمام نصف دينها

حنان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 24 سنة، تبحث عن شاب جاد قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من أي ولاية.

9920 دركي يبحث عن فتاة أحلامه

ميلود من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل بالدرك الوطني، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط  أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها ما بين 18 و22 وتكون من ولاية خنشلة أو بسكرة.

9921 ياسين يريدها فائقة الجمال والأنوثة

ياسين من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 29 سنة، أبيض البشرة، أنيق، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء علاقة جادة، شرط أن تكون الزوجة المستقبلية من عائلة محترمة، تتسم بالأخلاق الحسنة، فائقة الجمال والأنوثة، حيث لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، كما يريدها من نفس ولايته.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة