النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض زواج

9922 ابن بومرداس يبحث عن زوجة متواضعة

شاب من ولاية بومرداس، 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، في غاية الجمال والأنوثة ومتدينة، كما يريدها متواضعة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس، العاصمة أو تيزي وزو. 

9923 بنت مدينة الورود تريد البدء من جديد

سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، لديها سكن خاص، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على بناء أسرة، سنه ما بين 36 و45 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

9924 ابن الأوراس يريد ذات الدين والخلق

أمين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، ويفضل أن يكون سنها ما بين 19 و22 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

9925 ابن العاصمة يبحث عن الاستقرار

سيد أحمد من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب ،عامل في شركة خاصة، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال والزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون مثقفة، من عائلة محترمة وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فما بين 26 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية  تيزي وزو، بومرداس، العاصمة أو البليدة.

9926 بنت 19 سنة تبحث عن نصفها الثاني

شابة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، حنونا ومتفهما، يكون طويل القامة ومقبول الشكل، كما تشترطه عاملا مستقرا وقادرا على تحمل المسؤولية الزوجية، أما سنه فما بين 24 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9927 تيماء تبحث عن زوج متدين

تيماء من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، هادئا ورزينا، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، أما سنه فما بين 33 و40 سنة، في حين تريده من ولاية من البليدة، العاصمة وضواحيها.

9928 ابن الجنوب يريدها فائقة الجمال والأنوثة

ياسين من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وبناء أسرة سعيدة، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، فائقة الجمال والأنوثة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، المهم أن يكون سنها لا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية ورقلة.

9929 وفاء تريده عاملا في سلك الأمن

وفاء من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، عزباء، عاملة، على قدر كاف من الجمال، طويلة القامة، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب من اجل الزواج في الحلال وتكوين أسرة سعيدة، شرط أن يكون عاملا في سلك الأمن، يملك سكنا خاصا، سنه لا يتجاوز 42 سنة ويكون من ولاية بومرداس وضواحيها.

9930 سمية تبحث عن زوج متدين

سمية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، بيضاء البشرة وجميلة، تود التعرف على شاب من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون متدينا وخلوقا، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9931 رضوان يريدها جامعية

رضوان من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، متخرج من الجامعة، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة ومتفهمة، جامعية ومثقفة، أما سنها فما بين 19 و23 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق.

9932 بنت الشرق تريده جادا

أمال من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، عاملة في الصيدلة، تود التعرف على شاب من اجل الزواج في الحلال، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، طويل القامة، مقبول الشكل، عاملا مستقرا، جادا في طلبه وله نية حقيقية في الارتباط، أما سنه فما بين 37 و40 سنة، لا تمانع إن كان أرمل، في حين تريده من الشرق الجزائري.

9933 بنت الجنوب تريد الاستقرار

نادية من ولاية ورقلة، تبلغ من العمر 35 سنة، من أصول قبائلية، عاملة، عزباء، بيضاء البشرة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، وتشترط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا  على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و44 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9934 ابن الغرب يريدها آية في الجمال والأنوثة

الحاج من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر عال من الجمال والأنوثة، متدينة ومتخلقة، ناضجة ورزينة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 19 و22 سنة، في حين يريدها من أي ولاية كانت.

9935 صابر يريد تأسيس أسرة

صابر من الجنوب الشرقي، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وربة بيت، تتحمل المسؤولية الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة، الوادي، ورقلة أو باتنة.

9936 ابن الشرق يبحث عن زوجة رزينة

جمال من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في شركة، يود التعرف على شابة أجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الدين والخلق، فائقة الجمال والأنوثة، مرحة ورزينة، جامعية، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من الشمال أو الشرق الجزائري.

9937 إطار في الجيش يبحث عن شريكة الحياة

عادل من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار بالجيش، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون جامعية، محجبة ومثقفة، متدينة، كما يحبذها عاملة في سلك الصحة أو التعليم، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من البويرة، جيجل، سطيف، قسنطينة، باتنة أو تيزي وزو.

9938 من يسترني وابنتي ؟

فريدة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، مطلقة ولديها بنت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، المهم أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما  سنه فما بين 40 و65 سنة، في حين تريده من العاصمة أو بومرداس.

9939 ابن الشلف يريدها عاملة

الطاهر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، أعزب، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على خلق ودين، تقدر الحياة الزوجية، كما  يحبذها عاملة وتملك سكنا خاصا، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين يفضلها مغتربة أو من أي ولاية.

9940 سمير يريد ذات الدين والجمال

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل بحاسي مسعود، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر كاف من الجمال والخلق، وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فما بين 20 و40 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

9941 هل من رجل جاد ؟… لا تريد علاقات عابرة

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، طويلة القامة وبيضاء البشرة، متحجبة، تود التعرف على شاب من أجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا و لديه نية حقيقية في الاستقرار، كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تأسيس أسرة، أما سنه فما بين 36 و50 سنة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل و لديه طفلان، في حين تفضله من الشرق الجزائري.

9942 حكيم يريد زوجة ناضجة

حكيم من العاصمة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية الزوجية، ويفضل أن لا يتجاوز سنها 23 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

9943 أمين يبحث عن فتاة أحلامه

أمين من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في سلك الصحة، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله و رسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، سنها ما بين 19 و25 سنة وتكون من ولاية أم البواقي، باتنة أو العاصمة.

9944 بنت البويرة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

خضرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء علاقة شرعية، شرط أن يكون عاملا مستقرا، متخلقا، متدينا ومقبول الشكل، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 32 و42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9945 من تقبل بالمرتبة الثانية ؟

أحمد من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 40 سنة، متزوج وأب لخمسة أطفال، يبحث عن زوجة ثانية تكون عزباء، من عائلة محترمة، على خلق ودين، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 33 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

9946 نبيل يريدها عاملة

نبيل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة أما سنها فما بين 35 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9947 ابن الجسور المعلقة يريدها عاملة في سلك التعليم

سفيان من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، ويفضلها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز  29 سنة، بينما يفضلها من نفس ولايته.

9948 حورية تريد إتمام نصف دينها

حورية من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة قصد إتمام نصف دينها، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، يقدر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع بنت القبائل إن كان زوجها المستقبلي أرمل أو مطلقا، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين تريده من ولاية بجاية وضواحيها.

9949 ابن الجنوب يبحث عن قبائلية

أنا شاب من ولاية الوادي، أبلغ من العمر 29 سنة، مهندس في شركة بترولية، أود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وتكوين عائلة سعيدة ومحترمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، متدينة، تكون قبائلية وتتمتع بمستوى ثقافي وفكري، سنها 25 سنة وتكون من إحدى ولايات القبائل.

9950 ابن الشرق يريدها متدينة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 23 سنة، تاجر، عامل حر، متدين، يتيم الأبوين، يرغب في إتمام نصف دينه مع فتاة محجبة وذات خلق ودين، في حين لم يحدد ولايتها وسنها.

9951 ابن جيجل يريدها ميسورة الحال

شاب من ولاية جيجل، من مواليد 1974، عامل، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن شريكة العمر التي يريدها محجبة، تكون ممتلئة الجسم، بيضاء أو شقراء، مرتاحة ماديا ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة.

9952 من ترتبط بي رغم إعاقتي ؟

أنا حمزة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 25 سنة، عامل، معوق بنسبة مائة بالمائة، أود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متفهمة وتقدر ظروف إعاقتي، تكون من عائلة محترمة، سنها لا يتجاوز 30 سنة وتكون من ولاية سطيف وضواحيها.

9953 من تعيش معي في  السراء والضراء

عز الدين من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من المسؤولية وتعيش معه السراء والضراء، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة