النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض زواج

9954 أريدها زوجة ثانية تقاسمني طاعة المولى

أنا عمار من ولاية سكيكدة، من مواليد سنة 1969، عامل حر، متدين، متزوج   وأعيش حياة سعيدة أبحث عن زوجة ثانية تشاركني و تعينني على طاعة الله ورسوله، تكون من عائلة محترمةو واعية و متفهمة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، شرط أن لا يتجاوز سنها  35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9955 ابن الغرب يبحث عن حلاله  

هواري من ولاية مستغانم، من مواليد 1979، مهندس دولة في الإلكترونيك، عامل يبحث عن بنت الحلال قصد الارتباط على سنة الله و رسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة و تقدر الحياة الزوجية، متدينة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة.

 9956 طالب جامعي يبحث عن نصفه الآخر

محمد الأمين، من ولاية الشلف، 21 سنة، طالب جامعي، يبحث عن فتاة أحلامه والتي يريدها من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، سنها لا يتجاوز 20 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.   

9957 بنت من العاصمة تريد دخول القفص الذهبي

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، عاملة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال و بناء أسرة على سنة الله و رسوله و تشترط ان يكون من عائلة محترمة،  جاد و يقدر الحياة الزوجية، يكون على قدر من الخلق و الدين، مقبول الشكل ،كما تريده عاملا مستقرا، أما سنه فما بين  40 و50 سنة، في حين تفضله من العاصمة و ضواحيها. 

9958 بنت  البويرة تبحث عن رجل جاد

صباح من البويرة، تبلغ من العمر  23 سنة، مهندسة دولة في الإعلام الآلي ،ملتزمة ومتدينة ،جميلة ،طيبة، رقيقة وحنونة، طويلة القامة، تبحث عن شريك الحياة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون رجلا متدينا وملتزما، عاملا مستقرا و مقبول الشكل، أما سنه فمابين 25و 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9959 دركي يبحث عن الحنان مع شريكة الحياة

أمين من ولاية باتنة ، يبلغ من العمر 29 سنة، دركي، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، و يشترط ان تكون حنونة وطيبة القلب، متفهمة و خلوقة، كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك الأمن أو المحاماة، أما سنها فما بين 29 و 32 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

9960 هل من زوجة بهذه المواصفات لالياس ؟

الياس من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31 سنة، يملك ورشة للنجارة، اسمر البشرة ،مقبول الشكل، متوسط القامة، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله و رسوله، و يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، و لا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، أما  سنها فما بين 20و 35 سنة، في حين يريدها من  الوسط  أو الشرق الجزائري .

9961 هل من زوجة متدينة لخالد ؟

خالد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس، ابيض البشرة و طويل القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و التي يريدها  امرأة ملتزمة و متدينة، مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز  24 سنة.

9962 من يقدر ظروفها و يكون سندا لها؟

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تعيش ظروف خاصة  قد تفصح عنها لاحقا لشريك الحياة، و الذي تريده متدينا و يقدر الحياة الزوجية، كما  تشترط أن يكون عاملا مستقرا  و مستعد لدخول القفص الذهبي أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ، في حين  لم تحدد الولاية  التي ينتمي إليها.

9963 مقاول يبحث عن نصفه الآخر

فريد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 34 سنة، مقاول، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة و ذات مستوى دراسي جيد، و لا يهمه إن كانت محجبة أو غير ذلك، كما لا يمانع إن كانت عاملة،  أما سنها فما بين 20 و 28 سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

9964 ابن المدية يريد الاستقرار

جيلالي من ولاية المدية، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و التي يرديها من عائلة محترمة، متفهمة ومقبولة الشكل أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 9965 ابن تيزي وزو يريدها عاصمية  

شاب من ولاية تيزي وزو، إطار في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و التي يريدها من عائلة محترمة،  جادة و له نية حقيقية في الاستقرار و تكوين أسرة، جميلة و متوسطة القامة، كما يفضلها جامعية في حين يريدها من العاصمة . 

9966 كريمة تريده من الغرب الجزائري 

كريمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متدينة و ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و تشترط أن يكون عاملا مستقرا و جادا في طلبه، أما سنه فما بين 30 و 37 سنة، في حين تفضله من الغرب الجزائري.

9967 جامعية تبحث عن شريك الحياة

مريم من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 26 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال و تشترط أن يكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق و التدين، كما تريده عاملا في سلك الدرك أو الجيش و كذا القوات البحرية،أما سنه فما بين 27 و 35 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

9968 ابن مدينة الورود يبحث عن نصفه الآخر

أسامة من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، على خلق و دين، ماكثة في البيت و محجبة،كما يحبذ لو تكون معلمة، أما سنها فما بين 18 و 24 سنة، في حين يريدها من ولاية  البليدة أو  المدية.

9969 من تقبل بظروفي فأكون لها نعم الزوج و الرفيق ؟

فتحي من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 27 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يتيم الأبوين، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال و تكوين أسرة على سنة الله و رسوله، و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، ناضجة، و سيكون  لها نعم الزوج و الرفيق، كما  لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، في حين يريدها  من ولاية  غليزان ، معسكر أو مستغانم.

9970 ابن العاصمة يبحث عن زوجة صالحة 

الياس من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب ،عامل في شركة خاصة، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و تكوين أسرة على سنة الله رسوله ، و يشرط إن تكون من عائلة محترمة،  متدينة و  على قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها جميلة و مثقفة، في حين يفضلها من العاصمة، بومرداس و تيزي وزو ، تيبازة أو البليدة.

9971 بنت الشرق ترغب في بناء العش الزوجية

خولة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله و رسوله و يشترط أن تكون من عائلة محافظة، متخلق و متدين، حيث  لا تمانع بنت الشرق أن يكون زوجها المستقبلي مطلقا أو أرمل و لديه أولاد،  أما سنه ما بين 33 و 45 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

9972 من ينس أمينة تجربتها الأولى؟

أمينة من المدية، تبلغ من العمر 29 سنة، مطلقة بطفل واحد، عاملة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال و تشترط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا و ملتزما، حيث  لا يمانع إن كان مطلقا أو أرمل  و لديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط.

9973 بنت 19 تبحث عن نصفها الثاني

شابة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال و تشترط أن يكون من عائلة محترمة

، حنونا و متفهما، يكون طويل القامة و مقبول الشكل، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا و قادرا على تحمل المسؤولية الزوجية،  أما سنه فما بين 24 و 40 سنة ، في حين لم تحدد ولايته.

9974 تيماء تبحث عن زوج متدين

 تيماء من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال و تشترط أن  يكون من عائلة محترمة ،متدين، هادئ و رزين ، عامل مستقر و يملك سكن خاص، أما سنه فما بين 33 و 40 سنة  في حين تريده من ولاية من البليدة، العاصمة و ضواحيها.

9975 ابن الجنوب يريدها فائقة الجمال و الأنوثة

ياسين من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال و بناء أسرة سعيدة، و يشترط أن تكون من عائلة محترمة ،فائقة الجمال و الأنوثة، و لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، و يفضل لو يكون سنها لا يتجاوز  25 سنة، في حين يريدها من  ولاية ورقلة .

9976 وفاء تريده عاملا في سلك الأمن

 وفاء من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، عزباء، عاملة، على قدر كاف من الجمال، طويلة القامة، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب من اجل الزواج في الحلال و تكوين أسرة سعيدة، و تشترط أن يكون عاملا في سلك الأمن، يملك سكنا خاصا ، أما  سنه فلا يتجاوز 42 سنة،  في حين تفضله من ولاية بومرداس و ضواحيها.

9977 ابن الغرب يريدها آية في الجمال و الأنوثة

الحاج من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر عال  من الجمال و الأنوثة، متدينة و متخلقة، ناضجة و رزينة، و لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت،  أما سنها فما بين 19 و 22 سنة، في حين  يريدها من أي ولاية كانت.

9978 مطلق يبحث عن الاستقرار

عبد المجيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، تاجر،مطلق بدون أولاد،يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة و على قدر عال من الأخلاق، متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 26 و 35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري و يحبذها من  ولاية باتنة.

9979 حنان تريد إتمام نصف دينها

حنان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 24 سنة، تبحث عن شاب جاد قصد الزواج على سنة الله و رسوله و تشترط أن يكون، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، يكون  عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من  أي ولاية .

9980 صابر يريد تأسيس أسرة

صابر من الجنوب الشرقي، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يملك سكن خاص، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و بناء أسرة مستقرة و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة و ربة بيت، تتحمل المسؤولية الزوجية،  أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية  بسكرة، الوادي ، ورقلة أو باتنة.

9981 إطار في الجيش يبحث عن شريكة الحياة

عادل من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار بالجيش،أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون جامعية، محجبة و مثقفة،  متدينة، كما يحبذها عاملة في سلك الصحة أو التعليم، أما سنها فما بين 20 و 26 سنة في حين يريدها من البويرة، جيجل ، سطيف ، قسنطينة و باتنة و تيزي وزو.

9982 من يسترني و ابنتي ؟

فريدة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، مطلقة و لديها بنت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، بشرط أن يكون جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل و لديه أولاد، يكون عاملا مستقرا و  لديه سكن خاص، أما  سنه فما بين 40 و 65 سنة، في حين تريده من  العاصمة أو بومرداس.

9983 هل من مغتربة لرابح؟

 رابح من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة و طويلة القامة، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم، الصحة أو الهندسة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها مغتربة.

9984 سمير يريدها ذات الدين و الجمال

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل  بحاسي مسعود، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و تكوين أسرة على سنة الله و رسوله و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر  كاف من الجمال و الخلق، ويحبذ ابن العاصمة  لو تكون زوجته المستقبلية عاملة،  أما سنها فما بين 20 و 40 سنة،  في حين يريدها من العاصمة.

9985 هل من رجل جاد ؟… لا تريد علاقات عابرة

شابة من الشرق الجزائري،  تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، طويلة القامة و بيضاء البشرة، متحجبة، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال شرط  أن يكون من عائلة محترمة، جاد و لديه نية حقيقية في الاستقرار، كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، يكون  عاملا مستقرا و قادر على تأسيس أسرة، أما سنه فما بين 36 و 50 سنة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل و لديه  طفلين، في حين تفضله من الشرق الجزائري .

9986 حكيم يريد زوجة ناضجة

حكيم من العاصمة، يبلغ من العمر 25 سنة ، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، ناضجة و قادرة على تحمل المسؤولية الزوجية، و يفضل أن لا يتجاوز سنها 23 سنة، في حين يريدها من العاصمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة