النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض زواج

9987 بسمة تبحث عن السعادة و الهناء

بسمة من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 20 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا، إطار بالجيش أو الدرك أو البحرية، أما سنه فما بين 25 و29 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

9988 ابن الشلف يريدها عاصمية

إبراهيم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 24 سنة، ممرض، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون جميلة وبيضاء البشرة، سنها  ما بين 18 و20 سنة وتكون من العاصمة.

9989 كمال لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

كمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 41 سنة، تاجر، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار مع شريكة الحياة، شرط أن تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 26 و32 سنــة، في حين يريدها من ولاية برج بوعريريج أو سطيف.

9990 مطلق يريد البدء من جديد

محمد من ولاية  الشلف، من  مواليد 1967، أسمر البشرة، مطلق ولديه ابن في رعاية أمه، عامل في مؤسسة وطنية، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على بنت الحلال التي يبدأ معها من جديد، شرط أن تكون ذات جمال وخلق، تقبل بالعيش معه في السراء والضراء، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.

9991 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

نصيرة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، مثقفة، محجبة، عزباء، عاملة في الإدارة، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون متدينا ومتخلقا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 39 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة.

9992 ابن سطيف يبحث عن نصفه الثاني

لحسن من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 47 سنة، أعزب، عامل، يبحث عن شريكة الحياة من اجل إتمام نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، حنونة وطيبة القلب، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بطفل واحد على الأكثر أو حتى فاقدة لعذريتها، كما يحبذ لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها  فما بين 28 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية  سطيف أو برج بوعريريج.

9993 مهندس يريدها طبيبة

شاب من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 30 سنة، مهندس دولة، أعزب، على قدر من الأخلاق، يبحث عن فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون مقبولة الشكل، طبيبة أو جامعية في مجال الطب العام، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9994 بنت الأغواط تنتظر فارس الأحلام

شابة من الأغواط، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون متدينا، خلوقا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، في حين لم تحدد سنه وولايته.

9995 مطلق يبحث عن الاستقرار

كمال من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، تكون من عائلة محترمة، متفهمة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9996 علي يبحث عن حلاله

علي من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها من عائلة محترمة، على قدر عال من الأخلاق، كما يحبذ لو يكون لديها سكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

9997 بنت الوسط تبحث عن شريك الحياة

حميدة من الوسط، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده رجلا جادا ولديه نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وقادر على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9998 ابن الأوراس يريدها من الشرق الجزائري

عثمان من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزوج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

9999 بنت الشرق تبحث عن نصفها الثاني

وهيبة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية، ماكثة في البيت، محجبة، متدينة، لديها إعاقة بسيطة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، المودة والرحمة، شرط أن يكون متدينا وعلى خلق كبير، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

10000 ابن مدينة الورود يريدها حلاقة

 يوسف من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة وكذا من اجل التعاون والقيام بمشروع مشترك، حيث يشترطها حلاقة، سنها لا يتجاوز 40 سنة وتكون من العاصمة أو البليدة.

10001 بنت مدينة الورود تريد البدء من جديد

سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، ولديها سكن خاص، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، يكون متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على بناء أسرة، سنه ما بين 36 و45 سنة ويكون من أي ولاية.

10002 ابن العاصمة يبحث عن الاستقرار

سيد أحمد من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب ،عامل في شركة خاصة، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال والزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون مثقفة، من عائلة محترمة وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فما بين 26 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو، بومرداس، العاصمة أو البليدة.

10003 تيماء تبحث عن زوج متدين

 تيماء من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، هادئا ورزينا، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، أما سنه فما بين 33 و40 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، العاصمة وضواحيها.

10004 ابن الجنوب يريدها فائقة الجمال والأنوثة

ياسين من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وبناء أسرة سعيدة، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، فائقة الجمال والأنوثة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، ويفضل لو يكون سنها لا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية ورڤلة.

10005 وفاء تريده عاملا في سلك الأمن

 وفاء من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، عزباء، عاملة، على قدر كاف من الجمال، طويلة القامة، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب من اجل الزواج في الحلال وتكوين أسرة سعيدة، وتشترط أن يكون عاملا في سلك الأمن، يملك سكنا خاصا، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين تفضله من ولاية بومرداس وضواحيها.

10006 سمية تبحث عن زوج متدين

سمية من ولاية  قسنطينة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، بيضاء البشرة وجميلة، تود التعرف على شاب من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون متدينا وخلوقا، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10007 رضوان يريدها جامعية

رضوان من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، متخرج من الجامعة، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة ومتفهمة، جامعية ومثقفة، أما سنها فما بين 19 و23 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق.

10008 صابر يريد تأسيس أسرة

صابر من الجنوب الشرقي، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وربة بيت، تتحمل المسؤولية الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة، الوادي، ورڤلة أو باتنة.

10009 جمال يبحث عن زوجة رزينة

جمال من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في شركة، يود التعرف على شابة اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الدين والخلق، فائقة الجمال والأنوثة، مرحة ورزينة، جامعية، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من الشمال أو الشرق الجزائري.

10010 إطار في الجيش يبحث عن شريكة الحياة

عادل من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الجيش، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون جامعية، محجبة ومثقفة، متدينة، كما يحبذها عاملة في سلك الصحة أو التعليم، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من البويرة، جيجل، سطيف، قسنطينة، باتنة أو تيزي وزو.

10011 من يسترني وابنتي؟

فريدة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، مطلقة ولديها بنت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، بشرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، المهم أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 40 و65 سنة، في حين تريده من العاصمة أو بومرداس.

10012 سمير يريدها ذات دين وجمال

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل بحاسي مسعود، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر كاف من الجمال والخلق، ويحبذ ابن العاصمة لو تكون زوجته المستقبلية عاملة، سنها ما بين 20 و40 سنة وتكون من العاصمة.

10013 هل من رجل جاد ؟… لا تريد علاقات عابرة

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، طويلة القامة وبيضاء البشرة، متحجبة، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ولديه نية حقيقية في الاستقرار، كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تأسيس أسرة، أما سنه فما بين 36 و50 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه  طفلان، في حين تفضله من الشرق الجزائري.

10004 أمين يبحث عن فتاة أحلامه

أمين من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في سلك الصحة، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، سنها ما بين 19 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية أم البواقي، باتنة أو العاصمة.

10005 طالب جامعي يبحث عن نصفه الآخر

محمد الأمين من ولاية الشلف، 21 سنة، طالب جامعي، يبحث عن فتاة أحلامه والتي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، سنها لا يتجاوز 20 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.   

10006 بنت العاصمة تريد دخول القفص الذهبي

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، عاملة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ويقدر الحياة الزوجية، يكون على قدر من الخلق والدين، مقبول الشكل، كما تريده عاملا مستقرا، سنه ما بين 40 و50 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

10007 بنت البويرة تبحث عن رجل جاد

صباح من البويرة، تبلغ من العمر 23 سنة، مهندسة دولة في الإعلام الآلي، ملتزمة ومتدينة، جميلة، طيبة، رقيقة وحنونة، طويلة القامة، تبحث عن شريك الحياة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون رجلا متدينا وملتزما، عاملا مستقرا ومقبول الشكل، أما سنه فما بين 25 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10008 من تقبل بالمرتبة الثانية ؟

أحمد من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج وأب لخمسة أطفال، يبحث عن زوجة ثانية، شرط أن تكون عزباء، من عائلة محترمة، على خلق ودين، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 33 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

10009 من تؤسس أسرة مع أحمد؟

أحمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة ومحجبة، جامعية ومثقفة، على قدر كاف من الجمال، أما سنها فما بين 18 و21 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية أو العاصمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة