النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض زواج

10020 هل من رجل جاد؟ لا تريد علاقات عابرة

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، من عائلة محترمة وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

10021 ابن القبائل يرغب في الاستقرار

حسان من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس.

10022 ابن الأوراس يبحث عن زوجة رزينة

حكيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، أعزب،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، رزينة ومتفهمة، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

10023 أمال تبحث عن زوج جاد

أمال من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، لديه عمل يسترزق من الحلال، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10024 ابن الأوراس يريدها من نفس ولايته

مصطفى من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة وتكون من ولاية باتنة وضواحيها.

10025 بنت الحضنة تبحث عن زوج محترم

 سعاد من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، محترما وعلى خلق ودين، عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، سنه ما بين 45 و50 سنة حيث لا تمانع في العيش مع أهله، بينما لا تمانع إن كان زوجها المستقبلي مطلقا أو أرمل ولديه أولاد كما أنها لم تحدد ولايته.

10026 الحاج يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

 الحاج من تيسمسيلت، يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متدينة وجميلة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 23 و25 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الغرب الجزائري.

10027 بلقاسم يريد زوجة ناضجة

 بلقاسم من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وناضجة، عاقلة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة.

10028 وداد تبحث عن زوج مغترب

وداد من أم البواقي، تبلغ من العمر 22 سنة، بيضاء، متوسطة القامة، على قدر كاف من الجمال، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان يكون محترما ويقدر المرأة ، يكون عاملا فى الدرك الوطني أو فى البحرية، أما سنه فما بين 24 و44 سنة، في حين تريده مغتربا.

10029 فقدت عذريتي… فمن يسترني ؟

آمال من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 28 سنة، سمراء البشرة، متوسطة القامة وعاملة، تود التعرف على شاب يسترها في الحلال ويكون لها نعم الزوج والرفيق، بعد أن فقدت عذريتها عن طريق الخطأ، علما أنها لم تحدد سنه وولايته.

10030 بنت الأوراس تريده من العاصمة

هبة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، جميلة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، سنه ما بين 30 و47 سنة ويكون من العاصمة.

10031 فضيل يريد ذات الدين والجمال

فضيل من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل بشركة خاصة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة وذات أخلاق حميدة، أما سنها فما بين 21 و25 سنة، في حين يريدها قبائلية.

 10032 ابن القبائل يريدها متدينة

فريد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، طويل القامة، أشقر البشرة، متفهم وحنون، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

10033 ابن الغرب يبحث عن حلاله

بن عمر من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل يومي، من عائلة محترمة، طموح، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة لظروفه وقادرة على تحمل أعباء الحياة، كما يحبذها ميسورة الحال في حين لم يحدد سنها وولايتها.

10034  فريد يريد إتمام نصف الدين

فريد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 31 سنة،  إطار في شركة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين  20 و28 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من ولاية المدية.

10035 مهندس يبحث عن فتاة أحلامه

رضا من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 25 سنة، مهندس دولة، يود التعرف   على فتاة بنية الارتباط في الحلال ودخول القفص الذهبي، شرط أن تكون ذات خلق وحياء وسنها ما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها 

10036 من أهم شروطه أن يكون لديها سكن خاص

مسعود من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 27 سنة، أشقر، طويل القامة، مهندس فلاحي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون سمراء البشرة، من عائلة محترمة، كما يحبذها عاملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

 10037 ابن العاصمة يبحث عن زوجة رزينة

ياسين من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل يومي، صادق وطيب القلب، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حياته بحلوها ومرها، تكون من عائلة محترمة، متفهمة ورزينة، مقبولة الشكل، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، العاصمة أو تيزي وزو.

10038 أمينة تبحث عن زوج مسؤول

أمينة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، متوسطة القامة، مقبولة الشكل طيبة القلب وحنونة، متفهمة ومسؤولة، جادة وتقدس الحياة الزوجية، تود الارتباط على سنة الله ورسوله مع شاب يكون عاملا ولديه سكن خاص، خلوقا ومقبول الشكل، حنونا وطيب القلب، متفهما وجادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة. 

10039عبد العزيز يريدها جامعية

عبد العزيز من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 25 سنة، موظف، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جامعية، حيث لا يمانع إن كانت  عاملة وتكون من البليدة، تيبازة، شرشال أو عين الدفلى.

10040 بنت البويرة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

خضرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وبناء علاقة شرعية، وتشترط أن يكون عاملا مستقرا، متخلقا، متدينا ومقبول الشكل، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 32 و42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10041 من تقبل بالمرتبة الثانية ؟

أحمد من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج وأب لخمسة أطفال، يبحث عن زوجة ثانية، شرط أن تكون عزباء، من عائلة محترمة، على خلق ودين، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 33 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

10042 نبيل يريدها عاملة

نبيل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة وسنها ما بين  35 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10043 بنت الشرق ترغب في بناء عش الزوجية

خولة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محافظة، متخلقا ومتدينا، حيث لا تمانع بنت الشرق إن يكون زوجها المستقبلي مطلقا أو أرمل ولديه أولاد كما أنها لم تشترط ولايته، المهم أن يكون سنه ما بين 33 و45 سنة.

10044 من ينس أمينة تجربتها الأولى؟

أمينة من المدية، تبلغ من العمر 29 سنة، مطلقة بطفل واحد، عاملة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وملتزما، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط.

10045 ابن الجسور المعلقة يريدها عاملة في سلك التعليم

سفيان من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، ويفضلها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة وتكون من نفس ولايته.

10046 تيماء تبحث عن زوج متدين

 تيماء من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، هادئا ورزينا، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، أما سنه فما بين 33 و40 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، العاصمة وضواحيها.

10047 وفاء تريده عاملا في سلك الأمن

 وفاء من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، عزباء، عاملة، على قدر كاف من الجمال، طويلة القامة، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب من اجل الزواج في الحلال وتكوين أسرة سعيدة، شرط أن يكون عاملا في سلك الأمن ويملك سكنا خاصا، سنه لا يتجاوز 42 سنة ويكون من ولاية بومرداس وضواحيها.

10048 مطلق يبحث عن الاستقرار

عبد المجيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 26 و35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري ويحبذها من ولاية باتنة.

10049 إطار في الجيش يبحث عن شريكة الحياة

عادل من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار بالجيش، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون جامعية، محجبة ومثقفة، متدينة، كما يحبذها عاملة في سلك الصحة أو التعليم، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من البويرة، جيجل، سطيف، قسنطينة  باتنة أو تيزي وزو.

10050 ابن الجنوب يبحث عن قبائلية

شاب من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 29 سنة، مهندس في شركة بترولية، يود التعرف على شابة من اجل الزواج في الحلال وتكوين عائلة سعيدة ومحترمة، شرط أن تكون الزوجة المستقبلية من عائلة محترمة ومحافظة، متدينة وتكون قبائلية، وتتمتع بمستوى ثقافي وفكري، وسنها 25 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات القبائل.

10051 من يسترني وابنتي ؟

فريدة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، مطلقة ولديها بنت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، بشرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، المهم أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، سنه ما بين 40 و65 سنة، ويكون من  العاصمة أو بومرداس.

10052 رضوان يريدها جامعية

رضوان من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، متخرج من الجامعة، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة ومتفهمة، جامعية ومثقفة، أما سنها فما بين 19 و23 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة