النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض النهار

من تقبل العيش مع أهله؟

علي من ولاية عين تيموشنت، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل،محجبة، ذات مستوى دراسي نهائي فما فوق، ويفضل علي لو تكون زوجة المستقبل من ولاية وهران أو عين تيموشنت، أما سنها فيكون أقل من 28 سنة، والأهم لديه هو أن لا يكونلديها مانع في العيش مع  أهله.

من ستشارك عبد الوهاب حياته؟

عبد الوهاب من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، يعمل في مجال البناء، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها امرأة محترمة،ملتزمة ولها نية حقيقية في الزواج والاستقرار، أما سنها فيشترط أن يكون أقل من 30 سنة، كما يحبذ لو تكون زوجته عاملة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

يريدها آية في الجمال

نعيم من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، موظف، يبحث عن شابة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة ومحافظة، في غاية الجمالوالأنوثة، محجبة، مثقفة، وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وسنها لا يتجاوز الـ 25 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري، وحبذا لو تكون عاملة.

هكذا يريدها سيد علي

هو سيد علي من برج الكيفان، يبلغ من العمر27 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والتي يشترطها من عائلة محترمة ومحافظة، محترمة،متدينة، ملتزمة وترتدي حجابا شرعيا، أما فيما يخص السن فيريدها ما بين 20 و23 سنة، كما أنه يشترط أن لا تكون عاملة ويفضل لو أن مستواها التعليمي لا يتجاوز السنة الثالثةثانوي، أما فيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنه يفضلها من الجزائر أو بومرداس.

بنت العاصمة تبحث عن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 42 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسهاالحب والتفاهم، لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا ولديه أطفال بشرط أن لا يتجاوز سنه الخمسين، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

يريدها ذات خلق وجمال 

بلال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، تاجر، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها أن تكونمن عائلة محترمة، متخلقة وجميلة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما فيما يخص السن فيشترط أن تكون ما بين 19 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس،العاصمة أو تيزي وزو.  

من تقبل العيش مع أهلي ؟

حبيب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل مستقر، يقطن مع والديه، يود التعرف على فتاة من عائلة محترمة، جميلة وعلى خلق ، تقدر الحياة الزوجيةولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فيشترط أن لا يتجاوز 24 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

شرطه أن تكون ربة بيت ممتازة

ناصر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها من عائلة محترمة، متدينة وجميلة، ماكثة فيالبيت وربة بيت ممتازة، وسنها ما بين 19 و22 سنة، كما يحبذ لو تكون من ولاية الجلفة.

إلى من ترغب في الاستقرار

محمد من ولاية تيبازة، يبلغ من  العمر 36 سنة، أعزب، موظف ويملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة مثقفة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلةمحترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة ركيزتها الحب والتفاهم، تكون بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، أما فيما يخص السن فيريدها ما بين 23 و29 سنة، وأن تكون منإحدى ولايات الوسط.

من تبدأ مع صلاح من جديد؟

 صلاح من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، مطلق بدون أولاد، مهندس تطبيقي، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحبوالتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة المظهر وفائقة الأنوثة، بينما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

إلى من تعرف قدسية الزواج

إبراهيم من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، قادر على تحمل مسؤولية الزواج وبناء أسرة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، حنونة وطيبة وسنها ما بين 19 و25 سنة. 

عبد الصمد يريد إتمام نصف دينه

عبد الصمد من ولاية النعامة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، مرح ومحب للحياة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، بشرط أن تكون من عائلة محترمةوعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذ لو تكون زوجته المستقبلية عاملة في سلك التعليم.

تبحث عن شريك الحياة

أحلام من واد سوف، تبلغ من العمر 29 سنة، مقبولة الشكل، سمراء البشرة، محجبة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تشترطه عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، وسنهما بين 30 و40 سنة، كما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا بطفل واحد على الأكثر، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

سمير يريدها فائقة الجمال والأنوثة

سمير من ولاية  تيزي وزو، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والاستقرار، والتي يريدها من عائلة شريفة، فائقة الجمال والأنوثة،مثقفة، ماكثة في البيت، وسنها ما بين 20 و25 سنة، كما أنه يريدها من نفس ولايته.

 من تؤسس أسرة مع عزيز ؟

عزيز من العاصمة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف، هادئ الطباع وجاد، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها المودة والرحمة، والتي يشترطها منعائلة محترمة، هادئة وطيبة، وحبذا لو تكون عاملة، أما في يخص السن فيشترط أن لا تتجاوز 35 سنة، كما أنه يريدها من العاصمة.

يريدها جميلة وهادئة

أحمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 42 سنة، أستاذ في الطور المتوسط، مطلق ولديه طفل واحد، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والتي يريدها جميلةوهادئة، مثقفة وعلى قدر عال من الأخلاق، وسنها لا يتجاوز 24 سنة.

هل من عاصمية لابن الشلف ؟

حميد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل بمؤسسة عمومية، متواضع وبسيط، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال،  تكون متدينة، فائقة الجمال والأنوثة،مثقفة، كما يشترط أن لا يتجاوز سنها 27 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

ابن بشار يريد زوجة بسيطة

شاب من ولاية بشار، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الدولة، يبحث عن شريكة حياته والتي يريدها أن تكون متدينة، متعلمة وبسيطة، بيضاء البشرة  وعلى قدر كاف من الجمال،أما فيما يخص السن فيشترط أن لا يتجاوز  24 سنة، في حين يريدها من إحدى الولايات التالية: بشار، البيض، النعامة أو عين تيموشنت.

أمين يريد الاستقرار في الحلال

أمين من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والاستقرار وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله،  بشرط أن تكون مقبولةالشكل ومن عائلة محترمة، وحبذا لو تكون عاملة، أما فيما يخص السن فيريدها ما بين 22 و27 سنة، في حين يفضلها من نفس ولايته.

غنية تريده جادا وخلوقا

غنية من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق والجمال، تبحث عن شريك الحياة يكون خلوقا ومحترما ولديه نيةحقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقة عابرة، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز الثلاثين، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

إلى من تتسم بالأخلاق الحميدة

كريم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها أن تكون منعائلة محترمة وتتسم بالأخلاق الحميدة، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

لمن يريد إتمام نصف الدين

حميدة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، سمراء، جميلة وطويلة القامة، طيبة القلب وحنونة، تبحث عن شريك لحياتها من أجل إتمام نصف الدين، والذيتشترطه من عائلة محترمة وجادا في طلبه، كما تريده  عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، وحبذا لو يكون من العاصمة، أما سنه فما بين 35 و45 سنة.

يريدها سمراء جميلة

نبيل من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة، سمراء وطويلةالقامة وسنها بين 30 و33 سنة، كما يحبذ لو تكون زوجته المستقبلية عاملة ومن ولاية بومرداس.

بهذه المواصفات يريد خليلته

يزيد من ولاية  سطيف، يبلغ من العمر 39 سنة، مطلق بدون أولاد، تاجر، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها أن تكون متدينةومتخلقة، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، سنها لا يتجاوز 25 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، في حين يريدها من ولاية سطيف أو ضواحيها.

شرطه أن تكون قبائلية

سعيد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على شابة طويلة القامة من أجل الارتباط في الحلال، والتي يريدها متدينة ومن عائلة  محترمة، كما يريدهاقبائلية من بجاية، تيزي وزو أو البويرة، وسنها ما بين 18 و24 سنة.

ابن الأوراس يرغب في  الاستقرار 

الأخ عبد الحميد من الأوراس، مقيم ببجاية، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق ولديه طفل واحد، تاجر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الاستقرار في الحلال وبناء أسرةمن جديد، والتي يريدها بيضاء البشرة وطويلة القامة، سنها لا يتجاوز الأربعين، وحبذا لو تكون عاملة، في حين يريدها  قبائلية أو من  الشرق الجزائري.

بطال يبحث عن الحلال

حكيم من ولاية تيبازة، يبلغ العمر 32 سنة، أعزب، بطال، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، عاملة في سلك التعليم، سنهاما بين 27 و37 سنة، وتكون من نفس ولايته.

من ستحظى بعبد الحليم ؟

عبد الحليم  من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 46 سنة، تاجر، يملك سكنا خاصا، متزوج، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط مرة ثانية، والتي يريدها متدينة، من عائلة محترمة،عاملة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فيشترط أن لا يتجاوز الثلاثين، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

مغترب يبحث عن شريكة الحياة

نور الدين من الشلف يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب، مغترب باسبانيا، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، والتي يريدها متوسطة الجمال، مثقفة، وسنها مابين 17 و20 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف وضواحيها.

يريدها من الشرق الجزائري

الأخ حميد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، بشرط أن تكون على خلق حميد، لا يهمه إن كانتعاملة أو ماكثة في البيت، أما فيما يخص السن فيشترط أن تكون ما بين  18 و26 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

أبحث عن فتاة أحلامي

عبد القادر من تيسمسيلت، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم والتي يشترطها من عائلةمحترمة وعلى خلق وجمال، أما سنها فما بين  25 و30 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.

هل من شرقية لابن الشلف

الأخ أمين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها جميلة وذات أخلاق عالية، وسنها يكونما بين 20 و33 سنة، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، بينما يحبذ لو تكون محجبة ومن الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة