النهار تساعدك على تخطي عتبة العزوبية

النهار تساعدك على تخطي عتبة العزوبية

عروض زواج

10290 مطلق يريد البدء من جديد

نور الدين من الشرق يبلغ من العمر 46 سنة، مطلق بطفل واحد عامل في سلك التعليم، يود التعرف على شابة من أجل الزواج في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله ويشترط أن تكون طويلة القامة، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، سنها ما بين 25 و 36 سنة، ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة في حين يفضلها من ولاية سطيف.

10291 بنت مدينة الورود ترغب في الاستقرار

نوارة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة بالبيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تريده من عائلة محترمة، متدين، حنون ويحترم المرأة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل واحد، يكون عاملا مستقرا،  أما سنه فما بين 35 و 46 سنة، في حين تريده من الوسط.

10292 من سيشارك سليمان حياته؟

الأخ سليمان، من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، أعزب، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها من عائلة محافظة وسنها ما بين 20 إلى 28 سنة، ويفضلها من غليزان، شلف، عين الدفلى، البليدة أو العاصمة.

10293 عادل يبحث عن نصفه الثاني

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30سنة، أعزب، عامل بسيط، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون من ڤالمة، وسنها ما بين 18 إلى 27 سنة.

10294 هكذا يريدها محمد

أنا محمد من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل، أعزب، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والذي يريدها عاملة ومتوسطة القامة، مقبولة الشكل، بدون تحديد السن، بينما أفضلها من تيبازة أو البليدة، وأحبذ لو أن لها سكن خاص.

10295 من سيكون من نصيب راضية؟

هي راضية، من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 22 سنة، تود التعرف على نصفها الثاني الذي تريده أن يكون عامل مستقر وله سكن خاص ومن نفس ولايتها، وسنه ما بين 28 و 32 سنة.

10296 يريدها ما كثة بالبيت

هو حمى من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، يعمل إطار في الجيش، يود التعرف على شابة من عائلة محترمة، وسنها ما بين 20 و 24 سنة، ويفضلها من الشرق الجزائري، كما أنه يحبذ لو تكون ماكثة بالبيت.

10297 أين هو فارس أحلامها

الأخ الطاهر من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، أعزب، يرغب في التعرف على فتاة لا يتجاوز سنها 23 سنة وتكون متحجبة، ماكثة بالبيت، وتكون من البليدة أو تيزي وزو أو الجزائر العاصمة.

10298 همّها الوحيد هو الحلال

هي إمرأة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 44 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل يكون سنه ما بين 45 و 55 سنة، ويكون من الشرق وعامل ولا تمانع إن كان متزوج أو مطلق أو أرمل.

10299 من تبحث عن الاستقرار

الأخ سهيل من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، إطار في الدولة، يرغب في التعرف على امرأة محترمة ومن عائلة محافظة  قصد الزواج والاستقرار ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وسنها أقل من 32 سنة.

10300 موساوي لا يمانع إن لم تكن عذراء

أنا موساوي من مشرية، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي المستقبل وتأسس معي عائلة صغيرة وبيتا دافئا، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أنه يريدها أن تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري أو من الولايات المجاورة للعاصمة، وأن تكون ذات مستوى تعليمي جيد، كما أنه يشترط أن لا يتعدى سنها الـ 30 سنة، وأن تكون جميلة وفي غاية الأنوثة، ولا يمانع إن كانت عاملة، كما أنه لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أو حتى فاقدة لعذريتها المهم إن يكون لها رغبة حقيقية في البدء من جديد.

10301 بنت بومرداس ترغب في الاستقرار

سمية من بومرداس، تبلغ من العمر 35 سنة، متحصلة على شهادة في المحاسبة، ماكثة في البيت، تود الارتباط على سنة الله ورسوله برجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز الـ 50 سنة،

10302 هل من عاصمية لجلال؟

جلال من القليعة، يبلغ من العمر 31 سنة، تقني سام في الطيران، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال بيضاء البشرة، أما سنها فما بين 22 و 26 سنة، من العاصمة وضواحيها.

10303 من أهم شروطها أن يكون دركيا؟

الأخت وفاء من ولاية المدية، تبلغ من العمر 20 سنة، تحضر لشهادة البكلوريا، طويلة القامة بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، من عائلة محترمة، ترغب في التعرف على رجل له نية حقيقية في الزواج، ومن أهم شروطها أن يكون دركيا، وفيما يخص السن فتفضل لو يكون بين 28 سنة و 30 سنة، من أي ولاية كانت ما عدا الجنوب، ويكون من عائلة محترمة ومحافظة ويكون طويل القامة ومقبول الشكل وحسن الوجه.

10304 بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار

نادية من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متدينا ويقدر المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين  40 و 42 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها .

10305 مطلقة تريد البدء من جديد

مريم من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، محجبة، جميلة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة ولديه نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 32 و 40 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

10306 ابن بسكرة يريدها عاصمية

 شمس الدين من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 23 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و 22 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو العاصمة.

10307 ابن العاصمة يبحث عن زوجة جميلة

 سليم من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون جميلة وطويلة القامة، من عائلة محترمة ومتفهمة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من العاصمة. وضواحيها.

10308 هل من زوجة جميلة وخلوقة لابن بونا ؟

جلال من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، متزوج ولديه بنت، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تقبل أن تكون له زوجة ثانية، شرط أن تكون جميلة وعلى قدر عال من الحياء والأخلاق، متدينة، كما يحبذها جامعية، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها، كما يعتزم أن ينشأ لكل زوجة منزلا خاصا بها.

10309 نعيمة تبحث عن شريك الحياة

نعيمة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة،جميلة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حياتها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 33 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10310 هل من رجل جاد لبنت الشلف؟

 نبيلة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سمراء البشرة، متدينة ومحجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و37 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

10311 مطلق يريد البدء من جديد

رضا من بومرداس، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، مطلق و لديه طفلان في رعاية أمهما، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 27 و30 سنة، في حين يريدها من بومرداس وضواحيها.

10312 أستاذة تبحث عن رجل محترم

 أمال من تيزي وزو، تبلغ  من العمر 38 سنة، أستاذة في الطور الثانوي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون محترما ولديه نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 39 و48 سنة، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد، في حين تريده من ولايات الوسط.

10313 ابن الحضنة يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 37 سنة، موظف، جاد ومتفهم، يود بناء حياته مع إنسانة جادة ومتفهمة، تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية  في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية أم البواقي، خنشلة أو سوق أهراس.

10314 من تقبل بالمرتبة الثانية ؟

الحاج من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 36 سنة، مربي دواجن، لديه سكن  خاص، متزوج و لديه طفلان  يريد الارتباط مرة ثانية، من 25 و30 سنة، من الولايات المجاورة.

10315 بنت العاصمة تبحث عن رجل شهم

لامية من العاصمة، تبلغ من العمر 31 سنة، سمراء البشرة، متوسطة القامة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة والذي تريدها رجلا شهما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فما بين 31 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10317 بنت جيجل تبحث عن زوج مسؤول

إلهام من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة، محجبة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جامعيا ومتدينا، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فما بين 33 و39 سنة، في حين تريده من الشرق أو الغرب الجزائري.

10318 ابن 19يبحث عن بنت الحلال

منير من العاصمة، يبلغ من العمر 19 سنة، عامل في مخبزة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، أما سنها فلا يتجاوز 18 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

10319 إطار في الجيش يريدها عاملة في سلك التعليم

 محمد، من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الجيش، يريد التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون من عائلة محترمة، على قدر كاف من الجمال، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة ، في حين يريدها من العاصمة، بومرداس، عنابة أو سوق أهراس .

10320 بنت بسكرة تريده متدينا

دليلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته .

10321 مطلق يريد البدء من جديد

 نسيم من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق ولديه طفلة في رعاية والدتها، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى وضواحيها.

10322 مطلق يريدها ذات خلق وجمال

 زهير من ولاية باتنة، من مواليد سنة 1974، أبيض البشرة، مطلق ولديه طفل واحد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، تكون ذات خلق وجمال، تقبل العيش معه في السراء والضراء، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها. 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة