النهار تساعدك على تخطي عتبة العزوبية

النهار تساعدك على تخطي عتبة العزوبية

عروض زواج

11338 إطار في الجيش يبحث عن باتنية

عبد الرحمان من قسنطينة، يبلغ من العمر 30سنة، إطار في الجيش، يبحث عن فتاة جميلة ومن عائلة محترمة قصد الزواج بها على سنة الله ورسوله، بشرط أن تكون عاملة في الطب أو في السلك الأمني، على أن يتراوح سنها ما بين 30 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

11339 لمن تتقن اللغة الألمانية

فهيم من ولاية باتنة، 32 سنة، يعمل في الدرك الوطني، يبحث عن فتاة محترمة، متواضعة، وتقدر الحياة الزوجية، يكون سنها ما بين 29 و35 سنة، في حين يريدها عاملة وتحسن اللغة الألمانية، في حين لم يحدد ولايتها.

11340 عاصمية تبحث عن الإستقرار

سهام من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، مطلقة من دون أولاد، ماكثة بالبيت، تبحث عن رجل مسؤول ومتفهم قصد بناء أسرة، على أن يكون مقبول الشكل، ويملك عملا دائما، سنه ما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد ولاية الشريك.

11341 سليمة تريده أرملا أو مطلقا

الأخت سليمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة وملتزمة في دينها وأخلاقها، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم يكون سنه ما بين 34 إلى 42 سنة، والذي تريده أن يكون إما مطلقا أو أرملا، كما لا تمانع إن كان له أولاد المهم أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معها.

11342 عاصمية تبحث عن عاصمي

أنا حنان من ضواحي العاصمة، أبلغ من العمر 25 سنة، جميلة وأنيقة، أرغب في التعرف على رجل من ضواحي العاصمة، عامل مستقر، يكون سنه ما بين 25 و35 سنة، كما أنني أريده مقبول الشكل، ولا أمانع في العيش مع الأهل.

11343 لزهر يريدها ما بين 22 و23

الأخ لزهر من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في وزارة التربية والتعليم، يرغب في الإرتباط بامرأة محترمة ومحجبة ومن عائلة محافظة، ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وسنها ما بين 22 و23 سنة، ويفضل لو تكون من نفس ولايته.

11344 آسيا تريده مقتدر ماديا

هي آسيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على إبن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وله سكن خاص، وتفضله من ولاية الجزائر، بيجاية، سطيف أو قسنطينة، ويكون سنه ما بين 32 إلى 44 سنة، ويكون جد مقتدر ماديا.

11345 بطال يبحث عن زوجة عاملة ومن أوروبا

أنا شاب من ولاية غليزان، أبلغ من العمر 35 سنة، متدين حافظ للقران الكريم، من عائلة فقيرة جدا وليس لدي عمل أسترزق منه الحلال إلا أنني أؤمن بفرج الله ومتأكد من أن أحوال ستتغير للأحسن، لهذا قررت أن أقوم بأول خطوة في حياتي وأرتبط على سنة الله ورسوله من امرأة محترمة ومن عائلة محافظة، والتي أريدها أن تكون عاملة ولها سكن خاص كوني لا أملك سكنا ولا عملا، كما أفضل لو تكون من إحدى الدول الأوروبية، وأحبذ لو تكون حافظة للقران الكريم، أما سنها فلا يتجاوز الـ25 سنة، إن كانت هناك إمرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والإستقرار ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص. 

11346 من ستحظى بيوسف؟

يوسف من حاسي مسعود، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل في شركة أجنبية، يملك سكن خاص، يود التعرف على فتاة متفهمة وعلى خلق ودين، مثقفة، متحجبة، قصد إتمام نصف دينه معها كما يفضلها أقل منه سنا، كما أنه يشترط أن تكون ماكثة في البيت، وأما المنطقة التي تنتمي إليها زوجة المستقبل يقول يوسف أنه يفضل لو تكون من الشرق الجزائري.

11347 تريده من نفس ولايتها

مينة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد قصد الزواج والذي تريده أن يكون متدينا، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ولا يهمها إن كان عازبا أو أرملا أو مطلقا لكن بدون أولاد، وعن السن فتفضله ما بين 35 و40 سنة ويكون من ولاية لمسيلة.

11348 لمن يقدّس الحياة الزوجية

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، عاملة في الإدارة، مقبولة الشكل وأنيقة المظهر، ربة بيت ممتازة وعلى  قدر كبير من الأخلاق، تود التعرف على شاب قصد الإرتباط في الحلال والذي تشترط أن يكون محترما وجادا، وله نية حقيقية في الإستقرار وبناء أسرة ملؤها التفاهم والإستقرار، عامل مستقر ولديه سكن خاص، كما لا تمانع في العيش بل وتتشرف بذلك، أما فيما يخص السن فتفضله ما بين 35 و 46 سنة كما تشترط بنت العاصمة أن يكون زوجها المستقبلي من نفس وولايتها أوضواحيها أو مغتربا بالخارج.

11349 هكذا يريدها كمال

كمال من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، ذو شخصية قوية، وسيم، يحترم المرأة ويقدرها، قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، يرغب في التعرف على امرأة جادة  قصد الزواج وبناء أسرة أساسها التفاهم والإستقرار، والتي يريدها متدينة ومن عائلة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، حنونة، طيبة القلب، أما فيما يخص السن فيشترط أن لا يتجاوز سنها الـ40 في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

11350 نعيمة تبحث عن من يشاركها حياتها

الأخت نعيمة، من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة ولها طفلة، ملتزمة بدينها ومحجبة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه قصد الزواج والإستقرار معه، والذي تريده أن يكون عاملا دائما، وله سكن خاص وتفضل لو يكون سنه في الأربعينيات، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما فيما يخص المنطقة التي يقطن فيها فإنها تفضل لو يكون من الولايات المجاورة لولاية تيزي وزو.

11351 هكذا تريده أنيسة

أنا أنيسة من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 28 سنة، موظفة، أبحث عن نصفي الآخر الذي أريده أن يكون رجلا جادا وطموحا، كما أشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وله نية حقيقية في الزواج والإستقرار، كما أشترط أن يكون جامعيا ويملك سكن خاص، وفيما يخص سنه فتفضل بنت العاصمة أن لا يتعدى الـ40 سنة.   

11352 دركي يود الإستقرار

هو شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، يعمل دركي، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون من الشرق الجزائري، وتكون عاملة، كما أنه أن يتمنى لو ترضى بالعيش مع عائلته وأن تعامل والديه كما تعامل والديها، كماأنه يريدها مقبولة الشكل، في حين لم يحد إبن باتنة سن شريكة الحياة.

11353من ترضى بفريد؟

الأخ فريد من عين الدفلة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، ولديه سكن خاص يرغب في التعرف على شابة محترمة ومن عائلة محافظة قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون من ضواحي العاصمة، وسنها ما بين 20 و27 سنة، كما يريدها حسنة الشكل والمضمون، طيبة القلب، متواضعة، متفهمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

11354 لمن يرغب حقا في الزواج

الأخت أمينة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 36 سنة، تعمل أستاذة بمدرسة تربوية، عزباء، جميلة المظهر، حسنة الشكل، وذات أخلاق حميدة، تود التعرف على رجل محترم وجاد ومن عائلة محافظة قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله، كونها لا ترغب في الدخول في علاقة عابرة، أما فيما يخص مواصفات شريك الحياة فتريده طويل القامة مقبول الشكل ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال ويوفر به لقمة عيش عائلته، وسنه ما بين 37 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11355 شرطه الوحيد أن تكون عاملة

الأخ محمد لمين من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، مخلص ومتواضع، عامل يومي بسيط، يبحث عن فتاة متفهمة ومسؤولة لإكمال نصف دينه، على أن تكون بقوام متوسط ولا يمانع أن تكون بدينة، كما يحبذها كبيرة في السن ولها سكن خاص، شرط أن تكون عاملة، أما بخصوص الولاية فيريدها من الولايات التالية 31،21،16.

11356 من تكون أم لأولادي؟

الأخ رضا من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 42، متدين، مطلق وله ثلاث أولاد، يرغب في الإرتباط بامرأة ماكثة في البيت ومحترمة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما  يشترط أن يكون لها مستوى تعليمي لا بأس به، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فيفضل لو تكون من نفس ولايته أو من الولايات الكبرى، بينما سنها يفضله لو يكون ما بين الـ25 و40 سنة، ولا يمانع رضا لو كانت زوجته المستقبلية مطلقة بشرط أن لا يكون لها أولاد.

11357 من أهم شروطها أن يكون عاملا؟

هي أمال من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود الإرتباط برجل محترم متدين وسنه فوق 32 سنة، كما أنها تفضل لو يكون له سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فإنها لا تمانع في العيش مع أهله، كما أنها تشترط أن تكون له مهنة شريفة ودائمة، وفيما يخص الولاية التي يقطن فيها فإنها تفضل لو يكون من الشرق الجزائري.

11358 هكذا تريده حنان؟

الأخت حنان من القل، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل ماكثة بالبيت حنونة طيبة القلب تبحث عن رجل جاد وحنون قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله يكون سنه ما بين 30 و40 سنة وله رغبة حقيقية في الزواج والإستقرار.

11359 سعاد تريده ما بين 28 و37 سنة

هي سعاد من بلعباس، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة متوسطة الطول تبحث عن رجل جاد ومن عائلة محافظة قصد الزواج والذي تريده أن يكون من الغرب الجزائري أو الوسط، بينما سنه فما بين الـ 28 و37 سنة، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

11360 من أهم شروطه أن يكون لها سكن خاص؟

شاب من ولاية عين الدفلة، يبلغ من العمر 22 سنة، أعزب يتيم الأبوين، وسيم، متحصل على شهادة في الطبخ وعامل دائم، يرغب في التعرف على فتاة بنية الزواج والإستقرار، في حين يفضل لو أن سنها لا يتجاوز الـ30 سنة، بينما لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة أو عازبة المهم أن تملك سكن خاص.

11361 هكذا أريد شريك الحياة

أنا شابة من ولاية البليدة، أبلغ من العمر 28 سنة جامعية، جميلة، خلوقة وأقدّر الحياة الزوجية، أبحث عن شريك حياتي الذي أريده أن يكون رجلا خلوقا ومتفهما ورومانسيا كما أنني أفضل لو يكون سنه ما بين30 و40 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضل لو يكون من البليدة أو الجزائر وأن يكون مستقرا مهنيا، رقمي لدى الجريدة لمن يهمه الأمر ولمن تتوفر فيه هذه الصفات.

11362 فيصل يبحث عن زوجة عاملة

فيصل من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 27 سنة، طويل القامة رفيع العود، حنون، طيب القلب، وسيم، ملتزم، ومتدين، يعمل بناء، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة وتكون الفتاة على خلق ودين وتكون عاملة في سلك التعليم في حين يريدها من ولاية البويرة وضواحيها أما سنها فيفضل لو أنه لا يتجاوز 27 سنة وقبائلية.

11363 يريدها ما بين 22 و25 سنة

طارق من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، أسمر البشرة، يود التعرف على شابة بغية الزواج على سنة الله ورسوله والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة و لى قدر من الأخلاق والجمال، كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم أما سنها فما بين 22 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة، الطارف أو ڤالمة.

 11364 أبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

فاتح من ولاية  أم البواقي، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل بقطاع التربية  متخلق، طيب، حنون ومرح، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها متدينة، متخلقة وعلى قدر كاف من الجمال، تقدر الحياة الزوجية وتحترمها  أما  سنها فمابين 24 و28 سنة.

11365 من سيحظى بياسمين؟

ياسمين، من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 20 سنة، تدرس بجامعة بسكرة سنة أولى ماجستير، ترغب في التعرف على رجل جاد ومحترم قصد الزواج والإستقرار، والذي تريده أن يكون أستاذا في أي طور، وسنه لا يتجاوز 35 سنة، ويكون من نفس ولايته، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والإستقرار ما عليه سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتف بنت بسكرة.

11366 محمد يريدها تلمسانية

محمد يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، محترم، متواضع ومتوسط القامة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم ويريدها متدينة وعلى خلق كبير، جميلة ومن أصل تلمساني، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة.

11367 همها الأساسي أن يشاركها الحياة الزوجية

الأخت سليمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة وملتزمة في دينها وأخلاقها، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم يكون سنه ما بين 34 إلى 42 سنة، وتريده أن يكون إما مطلقا أو أرملا كما لا تمانع إن كان له أولاد المهم أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معها.

11368 لا تمانع في العيش مع أهله

أنا حنان من ضواحي العاصمة، أبلغ من العمر 25 سنة، جميلة وأنيقة، أرغب في التعرف على رجل من ضواحي العاصمة، عامل مستقر، يكون  سنه ما بين 25 و35 سنة، يكون مقبول الشكل، ولا أمانع في العيش مع الأهل.

11369 لزهر يبحث عن محجبة من عائلة محترمة

الأخ لزهر من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في وزارة التربية والتعليم، يرغب في الإرتباط بامراة محترمة ومحجبة ومن عائلة محافظة، ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وسنها ما بين 22 و23 سنة، ويفضل لو تكون من نفس ولايته.

11370 آسيا تريده عامل مستقر

هي آسيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على إبن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وله سكن خاص، وتفضله من ولاية الجزائر، بيجاية، سطيف أو قسنطينة، ويكون سنه ما بين 32 إلى 44 سنة، ويكون جد مقتدر ماديا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة