النهار تساعدك على تخطي عتبة العزوبية

النهار تساعدك على تخطي عتبة العزوبية

عروض زواج

9789 عرض خاص من ترتبط بي رغم إعاقتي ؟

أنا حمزة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 25 سنة، عامل، معوق بنسبة مائة بالمائة، أود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متفهمة وتقدر ظروف إعاقتي، وتكون من عائلة محترمة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة وتكون من ولاية سطيف وضواحيها.

9790 عبدو لا يمانع إن كانت تزاول دراستها

عبدو من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 19 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر كاف من الجمال، لا يمانع إن كانت تزاول دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9791 من تعيش معي في السراء والضراء؟

عز الدين من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من المسؤولية وتعيش معه السراء والضراء، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري .

9792 أين أنت يا شريكة الحياة؟

ياسين من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 28 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة ومتفهم، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وعلى قدر عال من الأخلاق،  أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، بينما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت كما أنه لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

9793 من تؤسس أسرة مع ابن القبائل ؟

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 33 سنة، يتيم الأم، عامل، يود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون متدينة، متخلقة وقادرة على تحمل المسؤولية الزوجية وأعباء الحياة وأن لا يتجاوز سنها 33 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9794 بنت 19 سنة تريد زوجا جادا

شانيز من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال والزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وعلى قدر عال من الأخلاق، يكون عاملا مستقرا وسنه ما بين 25 و30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9795 مهندس يرغب في بناء عش الزوجية

يوسف من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، مهندس فلاحي، أعزب، يود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، طويلة القامة وجميلة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، حيث يشترط أن لا يتجاوز سنها  27 سنة، وتكون العاصمة وضواحيها.

9796 عاملة في سلك الصحة تبحث عن شريك العمر

سارة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 24 سنة، عاملة في سلك الصحة، عزباء، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال والزواج على أسس الدين، شرط أن يكون متدينا ومتخلقا، عاملا مستقرا، لا تمانع إن كان مغتربا أو من أي ولاية من القطر الوطني، أما  سنه فما بين 27 و37 سنة.

9797 وفاء تبحث عن زوج حنون ومتفهم

وفاء من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، وتشترط أن يكون متدينا، حنونا ويحترم المرأة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث  لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

9798 ابن الاوراس يريد دخول القفص الذهبي

سمير من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في شركة بترولية، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون فائقة الجمال والأنوثة، متفهمة، جامعية ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من أي ولاية.

9799 مطلقة تود البدء من جديد

زهرة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 36 سنة، مطلقة بطفل واحد، تود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، وتشترط أن يكون متدينا ومتخلقا، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن مطلقا أو أرمل بطفل واحد، كما أنها لم تحدد سنه وولايته المهم أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

9801 ابن الجسور المعلقة يريدها من ڤالمة

رابح من ولاية قسنطينة، مقيم بولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 44 سنة، مطلق، تاجر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وعاملة، سنها ما بين 25 و40 سنة وتكون من ولاية قالمة.

9702 من ترغب في الارتباط في أقرب وقت؟

رابح من ولاية قالمة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله و رسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، على قدر من الجمال والأنوثة، لا يمانع إن كانت عاملة في التعليم أو الصحة أو الأمن، على أن تقبل الزواج في اقرب وقت ممكن، أما سنها فما بين 20 و25 سنة وتكون من ولاية قالمة.

9703 لمن يريد الاستقرار مع بنت الجنوب؟

سهام من ولاية ورقلة، تبلغ من العمر 25 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الزواج على سنة الله ورسوله شرط أن يكون متدينا وخلوقا، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9704 هناء تريد إتمام نصف الدين

هناء من الوسط، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب تكمل معه نصف الدين، يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

9705 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

سهام من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، عزباء، تود التعرف على شاب من اجل الاقتران على سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الزواج، كما تحبذه أعزب وسنه ما بين 37 و47 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

9706 هل من زوجة ناضجة ورزينة لـ ماسي؟

ماسي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط ان تكون طويلة القامة، ناضجة ومتفهمة، جميلة ورزينة، سنها ما بين 19 و23 سنة وتكون من ولاية بجاية، سطيف أو العاصمة.

9707 من تقاسمني حياتي ؟

سمير من المسيلة، يبلغ من العمر 28 سنة، جامعي المستوى، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة قصد الاقتران في الحلال شرط ان تكون من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق والجمال وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 18 و26 سنة وتكون من ولاية  المسيلة، برج بوعريريج أو سطيف.

9708 ابن عنابة يريدها عاصمية

ياسين من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من العاصمة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، ناضجة وتتمتع بالأخلاق الحميدة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة.

9709 بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار

حسناء من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل من العاصمة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والذي تريده إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، المهم أن يكون عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 50 سنة.

9710 ابن الشرق يريد الاستقرار

إلياس من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31 سنة، يملك ورشة للنجارة، أسمر البشرة، مقبول الشكل، متوسط القامة، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون عاملة في سلك التعليم، لا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، أما سنها فما بين  20 و35 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

9711 عاصمي يبحث عن فتاة أحلامه

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو كانت عاملة، سنها ما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

9712 ابن الشرق يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من الشرق الجزائري يبلغ من العمر 35 سنة، عامل بمؤسسة، يود التعرف على شابة من الشرق الجزائري قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الصيدلة، تكون بيضاء البشرة، في حين لم يحدد سنها.

9713 يريد بناء أسرة أساسها المودة والرحمة

ياسين من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل يومي، يبحث عمن تساعده في بناء أسرة أساسها المودة والرحمة والتي يشترطها من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، وحبذا لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 30 و40 سنة وتكون من الغرب.

9714 بجاوي يريدها قبائلية

نسيم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفتحة، تكون قبائلية من أي ولاية، وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة.

9715 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

رضوان من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق والدين، تكون مقبولة الشكل، أما سنها فما بين 25 و26 سنة، في حين يريدها من الوسط .

9716 مطلقة تريد البدء من جديد

نوال من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 43 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون محترما ومتخلقا، حيث لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، أما سنه فمن 50 سنة فما فوق، في حين تريده من أي ولاية في القطر الوطني.

9717 من تود الزواج من ابن مدينة الورود؟

عبد الحكيم من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، ملتزم، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وحبذا لو تكون جامعية أو خريجة  كلية الشريعة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس، العاصمة، أو من  ضواحي البليدة.

9718 ابن البرج يريد زوجة حنونة

محمد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون حنونة، متفهمة ولها نية حقيقية في الزواج، مقبولة الشكل، كما يحبذ لو تكون عاملة، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

9719 من ترضى بالمرتبة الثانية ؟

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33 سنة، متزوج ويبحث عن زوجة ثانية، حيث يشترط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة،  أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، فيما لم يحدد ابن المدية الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة.

9720 مقاول يبحث عن نصفه الآخر

فريد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 34 سنة، مقاول، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وذات مستوى دراسي جيد، لا يهمه إن كانت محجبة أو غير ذلك، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

9721 دركي يبحث عن فتاة أحلامه

ميلود من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل بالدرك الوطني، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و22، في حين يريدها من ولاية خنشلة أو بسكرة.

9722 ياسين يريدها فائقة الجمال والأنوثة

ياسين من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 29 سنة، ابيض البشرة، أنيق، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء علاقة جادة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، تتسم بالأخلاق الحسنة، فائقة الجمال والأنوثة، حيث لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من نفس ولايته.


التعليقات (1)

  • youcef

    انا يوسف من باتنة اريد ان ابحث علي فتات احلامي يجب ان تكون ذات دين وجمال وليكن في العلم اني ابلغ من العمر 24 سنة واريدها في سن 18 او اقل انا انسان عادي املك مسكن اعمل لاكن ليس موضف في دولة الحمد لله متدين ويجب ان تكون جيملة

أخبار الجزائر

حديث الشبكة