النهار تساعدك على دخولك القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخولك القفص الذهبي

مادا إختر الآن

محمد يريدها ضحية إرهاب أو اغتصاب

الأخ محمد من ولاية شلف، يبلغ من العمر 27 سنة، يقطن مع أهله كما انه عامل غير مستقر، يرغب في التعرف على امرأة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار ولا يمانع إن كانت ضحية إرهاب أو اغتصاب كونه يرغب في أن يستر عليها، كما انه يشترط أن تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج في فتح بيت، وفي حالة عدم وجود امرأة غير عذراء فانه لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة المهم أن تقدر وضعيته المادية.

منير لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

أنا منير من ولاية بومرداس، ابلغ من العمر 29 سنة، أعزب، عامل في مجال البناء ولديه سكن خاص يبحث عن بنت الحلال وشريكة الحياة التي يريدها أن تكون متفهمة وجميلة ومن عائلة محافظة وسنها لا يتعدى الـ 30 سنة، ولا أمانع إن كانت أرملة أو مطلقة المهم أن تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معي وأفضل لو تكون من الشرق الجزائري. 

عبد الحليم يصر على أن تكون ماكثة في البيت

عبد الحليم من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه سكن خاص، وأعزب يود التعرف على شابة تكون على درجة عالية من الجمال والأخلاق ومن عائلة محترمة ومحافظة ويحبذ لو تكون من ولاية المسيلة كما انه يصر على أن تكون ماكثة في البيت، وسنها ما بين 18 و 23 سنة سنة، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

آسيا تبحث عن زوج مثقف ومتعلم

الأخت آسيا من ولاية بومرداس تبلغ من العمر 35 سنة، طويلة القامة سمراء البشرة وحسنة الشكل وكذا المضمون، ترغب في التعرف على رجل محترم وجاد بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وتشترط آسيا أن يكون متعلم ومثقف وواعي وقادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة كما أنها تصر على أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وفيما يخص السن فإنها تفضل لو يكون ما بين 36 و 40 سنة، وتحبذ لو يكون من ولاية الجزائر أو بومرداس. 

بهذه المواصفات يريد ياسر شريكة الحياة

هو ياسر من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 29 سنة، عامل ولديه سكن خاص في رغاية، يرغب في التعرف على امرأة طيبة وخلوقة وعاملة بسلك التعليم أو الطب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أن ياسر لا يمانع إن كانت تدرس في إحدى المجالين المذكورين سابقا وفي ما يخص السن فانه يفضل أن يكون ما بين 20 و 27 سنة، كما أنه يفضل أن تكون من ولاية قسنطينة أو جيجل أو العاصمة.  

هل من مغترب لأحلام؟

أنا أحلام من ولاية سطيف، ابلغ من العمر 23 سنة، لدي وكالة عقارية، ارغب في التعرف على رجل متفهم ومحترم ولديه نية حقيقية في الارتباط ويكون جاد في طلبه وأشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل فاشترط أن يكون من خارج ولاية سطيف أو خارج الوطن إن أمكن وفي حالة عدم وجود شخص خارج البلاد فإنني لا أمانع إن كانت من أي ولاية أخرى ما عدا سطيف.

من تعيش معي في السراء والضراء؟

الأخ عبد الرحمن من ولاية شلف، يبلغ من العمر 30 سنة، يعمل في مجال التجارة ولديه سكن خاص يود الارتباط على سنة الله ورسوله من امرأة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة وتكون من عائلة محترمة ويفضل عبد الرحمن لو يكون سنها ما بين 22 و 28 سنة، وتكون غير عاملة ويفضل لو تكون من ولايات الوسط.

يبحث عن من تشاركه حياته

هو شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، متوسط القامة، أبيض البشرة، يعمل بالقطاع الخاص، يملك سكن خاص، يبحث عن فتاة يكون سنها ما بين 23 و26 سنة، و تكون من العاصمة لا يمانع إن كانت ماكثة في البيت المهم أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج ومتفهمة وواعية.

أين هي شريكة الحياة

الأخ بو عبد الله من ولاية غيليزان، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف، يبحث عن امرأة جادة وملتزمة وبطبيعة الحال من عائلة محترمة ومحافظة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله كما أن أبو عبد الله يشترط أن يكون  سنها ما بين 20 و 27 سنة، ويفضل لو تكون من نفس ولايته، بينما لم يشترط ابن غليزان أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت.

السكن شرط أساسي لدى سليم

هو سليم من العاصمة، يبلغ من العمر 47 سنة، تاجر، مطلق ولديه أولاد يعيشون مع أمهم، في حين يبحث هو عن زوجة المستقبل وشريكة الحياة التي ستدخل الفرحة لقلبه الحزين، التي يريدها أن تكون عاملة ومستقر والأهم أن يكون لها سكن خاص، ويفضل أن يكون سنها ما بين 36 و 47 سنة ولها نية حقيقية في الزواج.

 

 من تساعده في تأسيس أسرة؟

هو موسى من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل مستقر، يقطن مع أهله، يرغب في الارتباط من امرأة محترمة وعاملة وحبذا لو تكون في سلك التعليم في حين لا يهمه الحجاب الكمه أن تكون ملتزمة ومتخلقة وواعية وذات شخصية قوية، كما انه لا يهتم لسنها وتكون جادة كونه هو الآخر جادة في طلبه كما انه يرجوا أن تساعده في تأسيس أسرة وفتح بيت وتكون معه في السراء والضراء.

 

من ستحظى بابن سكيكدة؟

هو سامي من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر32 سنة، يعمل كهربائي في ملكه الخاص، يقطن مع أهله، يبحث عن زوجة مثقفة ومتفهمة وجادة في طلبها بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون، وبسيطة المضمون وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فانه يفضلها سكيكدية أو قالمة، وسنها ما 23 و 28 سنة، كما أنه يشترط أن تكون ماكثة في البيت.

 

من تتحمل أعباء الحياة مع مختار؟

مختار من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، متقاعد في الجيش الوطني الشعبي، ليس لديه سكن خاص، يرغب في الارتباط بامرأة عاملة بأي مجال كان لتتمكن من مساعدته بعد الزواج في توفير جل مستلزماتهم، وسنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

هذا ما يبحث عنه الطاهر

هو طاهر من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 31 سنة، يعمل في قطاع التعليم، ليس لديه سكن خاص إلا انه يفن مع العائلة وقد أشارة الطاهر خلال اتصاله إلى أنه يملك غرفة خاصة، يرغب في التعرف على امرأة جادة وصادقة ولها نية في الزواج كونه جاد ويبحث عن الحلال ولا يهتم بالعلاقات العابرة، وفيما يخص مواصفات الزوجة فتكمل في أنه يريدها أن تكون جميلة وأنيقة وذات أنوثة طاغية، ويكون سنها ما بين 23 و 26 سنة، ويفضل لو تكون من نفس ولايته كما أنه يشترط أن تكون عاملة.

من ستكون من نصيب جمال؟

الأخ جمال من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق بدون أولاد، موظف لدى الدولة ولديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة تكون عاملة من ضواحي تيبازة وسنها ما بين 20 و 36 سنة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله.

ليندة ترغب في الحلال

هي ليندة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على رجل جاد ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال ولم تشترط ليندة السكن الخاص كونها لا تمانع في العيش مع أهله بل وتتشرف بذلك، كما أنها لم تحدد الولاية التي تفضل أن ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

من تكون زوجتي قبل شهر رمضان ؟

الأخ عبد الحق من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، عامل في مؤسسة سوناطراك، ولديه سكن خاص ويقطن في الوقت الحالي مع أهله إلى غاية إيجاد بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي سيدخل معها القفص الذهبي والتي يريدها أن تكون من الشرق الجزائري وسنها ما بين 22 و 28 سنة، ولا يهم هان تكون عاملة المهم أن تكون متفهمة ومن عاملة محترمة ومحافظة وتكون للمرأة التي سيتعرف عليها نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله كونه يرغب في الزواج والاستقرار قبل شهر رمضان القادم.

الطاهر يبحث عن الزوجة الثانية

الطاهر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، يعمل في ملكه الخاص،متزوج وأب لثلاثة أطفال، له سكن خاص ويود الزواج للمرأة الثانية تكون حسنة الشكل وأنيقة ومثقفة وواعية وسنها اقل من 33 سنة، ومن أي ولاية ولا يمانع الطاهر إن كانت المرأة التي سيرتبط بها فاقدة لعذريتها المهم لديه هو أن تكون لها نية في فتح صفحة جديدة ونسيان ما فاتها والعودة للطريق الصحيح، كما أنها لا يهتم إن كانت مطلقة أو أرملة المهم أن لا يكون لا أولاد، كما انه لم يشترط أن تكون عاملة، مع العلم أن الطاهر مرتاح ماديا وقادر على توفير حياة جيدة للعائلتين.

كمال يبحث عن زوجة عاملة

هو كمال من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، ولديه عمل مستقر يرغب في التعرف على زوجة المستقبل التي يردها أن تكون عاملة وسنها ما بين 25 و 30 سنة، ويفضل كمال أن تكون شريكة حياته من ولايات الوسط وبالضبط من العاصمة أو المدية أو تيبازة أو البليدة.

التوهامي يبحث نصفه الثاني

الأخ التوهامي من ولاية حاسي مسعود، يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل كإطار في شركة سوناطراك بالمنطقة الصناعية حاسي مسعود، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي ستدخله القفص الذهبي والتي يريدها أن تكون مهندسة أو طبيبة وسنها ما بين 18 و 23 سنة، ويفضل التوهامي أن تكون شريكة حياته من الشرق الجزائري.

هكذا يريد الطيب زوجته

الأخ الطيب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 56 سنة، يرغب في التعرف على امرأة جادة ومحترمة بنية الزواج وتأسيس أسرة، التي يريدها أن تكون متفهمة ومقدرة للحياة الزوجية وواعية وسنها ما بين 30 و 50 سنة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى غير عذراء  المهم أن يكون لها سكن خاص وتكون مستقرة ماديا أو لها تجارة أو لها تجارة أو مشروع تجاري تسيره ويعدها الطيب بأن يسعدها وان يكون لها زوجا مخلصا ومتفهما وصالحا.  

أمين يبحث عن نصفها الثاني

أنا أمين من ولاية بومرداس، عمري 32 سنة، وسيم على درجة عالية من الأخلاق

اعمل في مؤسسة وطنية بالعاصمة أود التعرف على امرأة قبالية بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها أن تكون ذات مستوى جامعي وطويلة القامة ولا يتعدى سنها الـ 25 سنة، في حسن لا أمانع إن كانت تعمل أو تدرس المهم أن تكون واعية ولها نية حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، في حين أفصل لو تكون من ولاية البويرة أو العاصمة أو تيزي وزو.  

الحجاب شرط ضروري لديه

الأخ عبد المالك من ولاية برج بوعريريج، ابلغ من العمر 32 سنة، أعزب،ولديه عمل مستقر، ارغب في التعرف على امرأة يكون سنها ما بين 20 و 25 سنة وتكون حسنة الشكل ومتدينة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله لا يهم أن تكون عاملة المهم أن تكون محجبة ذالك انه يعتبر الحجاب شرط ضروري، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم هو التفاهم.

كريم يرد زوجة تحت الـ 23 سنة

أنا كريم من عين الدفلى، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في مؤسسة، يبحث عن فتاة تكون ربة بيت ممتازة و من عائلة محترمة ولا يتجاوز سنها 23 سنة ويفضل كريم لو تكون زوجة المستقبل من ولاية شلف أو عين الدفلى.

مهد لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

الأخ مهدي من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، يبحث عن فتاة تكون جميلة و متفهمة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، لا يهم إن كانت مطلقة أو فاقدة العذرية المهم أن تكون لها رغبة في البدء من جديد معتمدة على أسس صحيحة، وفيما يخص السن فانه يفضل أن لا يتعدى سنها الـ 38 سنة، كما أنه لم يشترط الولاية التي يجب أن تنتمي إليها.

بشير يبحث عن نصفه الثاني

هو بشير من ولاية النعامة، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، غير عامل وليس لديه سكن خاص يقطن مع الأهل، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله بشابة يكون سنها ما بين 20 و 22 سنة، وتكون غير عاملة ولا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو أن تكون محترمة ومتفهم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة