النهار تساعدك على دخول الفقفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول الفقفص الذهبي

عروض زواج

9629 يبحث عن شريكة العمر

شاب يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الدولة، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها من عائلة محافظة، تكون زوجة صالحة ومتفهمة، كما يشترط أن تكون متحصلة على شهادة دراسات عليا أو أستاذة جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من ولاية تيزي وزو، بومرداس، البليدة، بجاية، تيبازة أو العاصمة.

9630 حميد يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

حميد من ولاية المسيلة، 35 سنة، مهندس دولة في الإعلام الآلي، يبحث عن بنت الحلال التي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، جميلة، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم، الطب، التمريض أو الصيدلة، أما سنها بين 25 و33 سنة، وتكون من المسيلة، بوسعادة، سطيف، بسكرة أو باتنة.

9631 ابن سطيف يريدها هادئة وجميلة

عبد الرحمن من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل حر، بشوش، حنون، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، حنونة هادئة وجميلة، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9632 ابن العاصمة يريد الاستقرار في الحلال

الوناس من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، عامل في مؤسسة خاصة ويملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من اجل الزواج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات مستوى ثقافي عال، جميلة وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو، بومرداس، تيبازة، البليدة أو العاصمة.

9633 من تريد الارتباط في أقرب وقت ؟

عبد الله من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يبحث عن نصفه الآخر، شرط أن تكون الفتاة من عائلة محافظة، على قدر عال من الأخلاق، متفهمة وتقبل الارتباط أقرب وقت ممكن، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من البليدة، المدية أو العاصمة.

9634 هل من رجل جاد لبنت العاصمة ؟

سهام من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، عزباء، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون أعزب ومقبول الشكل،عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 46 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

9635 بنت العاصمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

جميلة من العاصمة، تبلغ من العمر 45 سنة، عاملة في سلك الطب، عزباء، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة وسنه لا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته، كما أنها لا تمانع إن كان مطلقا أرمل.

9636 بنت الشرق تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و39 سنة، في حين تريده من قسنطينة أو الشرق الجزائري.

9637 سمراء الوسط تريده مغتربا

فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، سمراء وجميلة، حنونة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 33 و50 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، في حين تريده مغتربا.

9638 ابن ڤالمة يريدها متدينة

رابح من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، على جمال وخلق، تكون جادة في طلبها ولها نية حقيقية في الزواج، أما سنها فما بين 22 و سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة.

9639 ترغب في تأسيس أسرة سعيدة

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 25 سنة، على قدر من الجمال والخلق، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وبناء عائلة سعيدة، شرط أن يكون من عائلة محترمة وعلى خلق كبير، يكون عاملا مستقرا، سنه ما بين 29 و35 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها أو مغتربا.

9640 دركي يبحث عن فتاة أحلامه

أمين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، دركي، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك الأمن أو التعليم، أما سنها فما بين 29 و30 سنة وتكون من الشرق الجزائري. 

9640 وهيبة تريده من الشرق الجزائري

وهيبة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب وضواحيها قصد الارتباط  في الحلال وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، جادا في طلبه، متدينا، عامل مستقر، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من ولاية سكيكدة، عنابة، القل، جيجل أو قسنطينة، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بطفل واحد.

9641 ابن قسنطينة يريد الاستقرار

فوزي من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عاملة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و27 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

9642 من ترغب في الاستقرار مع ابن قسنطينة ؟

طارق من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، عامل في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل أعباء الحياة، وحبذا لو تكون عاملة، سنها ما بين 24 و28 سنة وتكون من قسنطينة.

9643 بنت الشرق تريد الاستقرار في الحلال

حنان من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وبناء عائلة سعيدة، شرط أن يكون عاملا مستقرا، جادا في طلبه، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من أي ولاية كانت.

9644 ابن العاصمة يريدها ناضجة

مراد من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، تاجر، مطلق بطفلين، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها من عائلة محترمة، متفهمة وناضجة وحبذا لو تكون عاملة، سنها لا يتجاوز 38 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

9645 عادل يريدها عاملة في سلك التعليم

عادل من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون عاملة في سلك التعليم، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

9646 هل من مغتربة لربيع؟

ربيع من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 27 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على أسس الدين الإسلامي، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مغتربة في إحدى الدول الأوربية وسنها ما بين 20 و30 سنة.

9647 بسكري يريدها من بلاد القبائل

حكيم من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، سنها ما بين 18 و22 سنة وتكون من ولاية بومرداس أو تيزي وزو.

9648 وليد يريدها جميلة ومتخلقة

وليد من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الجمال والخلق، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة.

9649 عامل في سلك الأمن يبحث عن حلاله

كمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في سلك الأمن، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها ما بين 18 و24 سنة،  وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

9650 من تؤسس أسرة مع نسيم ؟

نسيم من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، خلوق ومحترم، جاد، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة في طلبها، على قدر من الدين والخلق، متواضعة الجمال، ربة بيت وقادرة على تحمل المسؤولية الزوجية، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

9651 فاتح يبحث عن نصفه الثاني

فاتح من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، عامل حر، يود الارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة من عائلة محترمة، ماكثة في البيت، على جمال وخلق كبيرين وسنها ما بين 18 و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9652 عيسى يبحث عن فتاة أحلامه

عيسى من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 38 سنة، موظف، مطلق، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الزواج وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون عزباء، تقدر الحياة الزوجية، سنها لا يتجاوز 30 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

9653 من تبدأ معي من جديد؟

كريم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، مطلق بدون أولاد، متدين، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وسنها لا يتجاوز  30سنة، علما أنه لا يمانع إن كانت قد فقدت عذريتها عن طريق الخطأ، كما أنه لم يحدد ولايتها.

9654 ابن بجاية يبحث عمن تستره

زيد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها عاملة ولديها سكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أو حتى فاقدة لعذريتها، كما أنه لم يحدد سنها وولايتها.

9655 حسين يبحث عن زوجة مطيعة

حسين من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 29 سنة، جامعي، ملتزم، طيب وحنون، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومحترمة، مطيعة ومقبولة الشكل، كما يحبذها عاملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

9656 ابن العاصمة يرغب في الاستقرار

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، يتيم الأبوين، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة ميسورة الحال، مثقفة ومتفهمة، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9657 نادية تبحث عن رجل جاد

نادية من مواليد سنة 1976، مطلقة، من عائلة محترمة ومتخلقة، جميلة المظهر، عاملة، تبحث عن شريك الحياة الذي تبدأ معه من جديد، والذي تريده من عائلة محترمة، جادا في طلبه وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.                   

9658 مطلقة تريده مقيما بدبي

فاطمة من مواليد 1983، مطلقة بطفل واحد، بيضاء البشرة وجميلة المظهر، من عائلة محترمة، ماكثة بالبيت حاليا، جادة ومقدرة للمسؤولية الزوجية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده جزائريا مقيما بالخارج حيث تحبذه من الشارقة أو دبي، لا تمانع إن كان أرملا ولديه 4 أولاد على الأكثر، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص وقادرا على تحمل مسؤولية.

9659 ابن الأربعين يريد زوجة ما بين 18 و24 سنة

أحمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 42 سنة، أستاذ في الطور المتوسط، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وسنها ما بين 18 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

عبد القادر يريدها متجلببة

عبد القادر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 28 سنة، حامل لشهادة الماجستير وإطار بالدولة، متدين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها متدينة ومتجلببة، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة