النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

10122 هل من زوجة متفهمة لابن العاصمة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 24 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

10123 ابن البويرة يريدها متدينة

إسماعيل من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وحنونة، متدينة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة وضواحيها.

10124 بنت الأوراس تقبل بالمرتبة الثانية

فطيمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تشترطه من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، لا تمانع إن كان زوجها المستقبلي متزوجا أو مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، المهم أن يكون سنه ما بين 35 و45 سنة ويكون من ولاية باتنة وضواحيها.

10125 بنت العاصمة ترغب في الاستقرار

حنان من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، جميلة وأنيقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، وسيما، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 25 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10126 سلمى تبحث عن رجل يشاركها حياتها

سلمى من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، تقني سامي في المواد البشرية، تبحث عن رجل يشاركها حياتها، يكون هادئا ومن عائلة محترمة، سنه ما بين 33 و42 سنة ويكون من العاصمة، البليدة أو الشرق الجزائري.

10127 مطلقة تبحث عمن يسترها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، مطلقة ولديها 3 بنات، جميلة، محجبة، ماكثة في البيت، تود الارتباط برجل على سنة الله ورسوله، يكون متدينا يرعاها وبناتها الثلاث، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10128 مطلق يريد البدء من جديد

جمال من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 47 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، مطلق ولديه طفلان في رعاية أمهما، يود التعرف على شابة ما بين 35 و45 سنة من أي ولاية كانت عدا الجنوب.

10129 نسيم يريد تأسيس أسرة أساسها الحب والتفاهم

نسيم من العاصمة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

10130 ابن سطيف يريدها عاملة في سلك التعليم

أسامة من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل، محجبة وعلى قدر من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 24 و28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10131 مصطفى يريدها جامعية

مصطفى من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، على قدر عال من الجمال والأخلاق، جامعية ومتفهمة، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10132 عبد الكريم يريد إتمام نصف الدين

عبد الكريم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، ذو ثقافة واسعة، على قدر عال من التدين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون متدينة، متوسطة الجمال، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

10133 جامعية تبحث عن زوج مسؤول

شابة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 24 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا  وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته. 

10134 يبحث عمن تقدس الحياة الزوجية

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10135 هل من مغتربة لرابح ؟

رابح من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة وطويلة القامة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو مهندسة أو مغتربة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة.

10136 سعيدة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

سعيدة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون محترما، مسؤولا وله نية حقيقية في الاستقرار، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل كما أنها لم تحدد ولايته، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة.

10137 ابن الغرب يريد شقراء جميلة

يزيد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 45 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، متفهم، موظف ويملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، ممتلئة الجسم، شقراء، طويلة القامة، تقدر الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين لا يمانع إن كانت مغتربة.

10138 حميد يبحث عن بنت الحلال

 حميد من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون جميلة ومن عائلة محترمة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 10139 هل من زوجة صادقة لـ لطفي ؟

لطفي، من مواليد سنة 1984، جامعي وعامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون صادقة وحنونة، محترمة  وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10140 مطلق يبحث عن الاستقرار

رجل من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلق بدون أولاد، إطار سامي، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون متدينة، محجبة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 35 و40 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري أو سكيكدة.

 10141 متزوج يبحث عن زوجة ثانية

دراجي من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 56 سنة، متزوج، عامل، يرغب في الارتباط مرة أخرى، شرط أن تكون زوجته المستقبلية من عائلة محترمة وواعية بالمسؤولية الزوجية، كما يحبذ لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 38 و52 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

10148 ابن القبائل يبحث عن شريكة الحياة

نصر الدين من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، جامعي وعامل في مؤسسة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10149 هل من زوجة متفتحة لـ عبد المالك ؟

عبد المالك من ولاية بجاية، من مواليد سنة 1967، عامل، وسيم وأنيق، جاد ومحترم، متفهم ومنفتح، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الثقة المتبادلة، شرط أن تكون جميلة، رومانسية ومتفتحة، أما سنها فما بين 20 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10150 سفيان لا يمانع إن كانت تكبره سنا

سفيان من أم البواقي، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، كما يحبذها عاملة ولديها سكن، أما  سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية أم البواقي أو باتنة أو خنشلة.

51101 هل من رجل جاد؟ لا تريد علاقات عابرة

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، من عائلة محترمة وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

15210 بنت الشلف ترغب في الاستقرار

حياة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة الجمال، تبحث عن شريك العمر الذي تشترطه رجلا جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وسنه ما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15310 ابن بسكرة يريدها عاصمية

 شمس الدين من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 23 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو العاصمة.

15410 مفيدة تريده متدينا

مفيدة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون رجلا متدينا، جامعيا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15510 بنت العاصمة تريد تأسيس أسرة

زكية من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، موظفة في قطاع التعليم، من عائلة محافظة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، في حين لم تحدد سنه وولايته.

15610 بنت الأوراس تبحث عن زوج صالح

هبة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، جميلة المظهر، خفيفة الظل، ذات مستوى جامعي، ربة بيت ممتازة، حنونة وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، في حين لم تحدد سنه وولايته.

57011 أميرة تبحث عن فارس الأحلام

أميرة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 29 سنة، خياطة، سمراء البشرة، حنونة وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون محترما ومسؤولا، متفهما وحنونا، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15810 ابن العاصمة يبحث عن زوجة جميلة

سليم من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون جميلة وطويلة القامة، من عائلة محترمة ومتفهمة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

15910 بنت جيجل تبحث عن زوج مسؤول

إلهام من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة، محجبة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جامعيا ومتدينا، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فما بين 33 و39 سنة، في حين تريده من الشرق أو الغرب الجزائري.

10160 ابن 19 سنة يبحث عن بنت الحلال

منير من العاصمة، يبلغ من العمر 19 سنة، عامل في مخبزة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، أما سنها فلا يتجاوز 18 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

10161 إطار في الجيش يريدها عاملة في سلك التعليم

محمد من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون من عائلة محترمة، على قدر كاف من الجمال، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة، بومرداس، عنابة أو سوق أهراس.

10162 أرمل يبحث عمن تعوض ابنه حرمان الأم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، أرمل ولديه طفل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وتعوض ابنه حنان الأم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة