النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

10198 مطلق يريد البدء من جديد

رضا من بومرداس، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، مطلق ولديه طفلان في رعاية أمهما، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 27 و30 سنة، في حين يريدها من بومرداس وضواحيها.

10199 بنت مدينة الورود ترغب في الاستقرار

نوارة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة بالبيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تريده من عائلة محترمة، متدينا، حنونا ويحترم المرأة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل واحد، المهم أن يكون عاملا مستقرا، سنه ما بين 35 و46 سنة ويكون من الوسط.

 10200 أستاذة تبحث عن رجل محترم

أمال من تيزي وزو، تبلغ  من العمر 38 سنة، أستاذة في الطور الثانوي، تود التعرف على شاب من ولايات الوسط بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون محترما ولديه نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا  ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 39 و48 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد.

10201 ابن تبسة يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 37 سنة، موظف، جاد ومتفهم، يود بناء حياته مع امرأة جادة ومتفهمة، تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من أم البواقي، خنشلة أو سوق أهراس.

10202 من تقبل بالمرتبة الثانية ؟

الحاج من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 36 سنة، مربي دواجن، لديه سكن خاص، متزوج ولديه طفلان، يريد الارتباط مرة ثانية مع امرأة سنها 25 و30 سنة وتكون من إحدى الولايات المجاورة.

10203 بنت العاصمة تبحث عن رجل شهم

لامية من العاصمة، تبلغ من العمر 31 سنة، سمراء البشرة، متوسطة القامة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده رجلا شهما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 31 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10204 هل من زوجة جميلة وخلوقة لابن بونة ؟

جلال من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، متزوج ولديه بنت، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تقبل أن تكون له زوجة ثانية، شرط أن تكون جميلة وعلى قدر عال من الحياء والأخلاق، متدينة، كما يحبذها جامعية، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها، كما ينوي إنشاء منزل لكل زوجة.

10205 بنت الجنوب تبحث عن ابن الحلال

شابة من الوادي، تبلغ من العمر 27 سنة، جامعية، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10206 بنت العشرين تنتظر فارس الأحلام

نسيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة الجمال، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و33 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

10207 سمير يريدها عاملة في سلك التعليم

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل بالجنوب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، سنها من 20 إلى 30 سنة وتكون من العاصمة أو الولايات المجاورة لها.

10208 ابن الشرق يبحث عمن يستره في الحلال

كريم من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، لا يمانع إن كانت يتيمة أو لديها مشاكل من أجل سترها، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

10209 هل من رجل جاد لبنت الشلف؟

 نبيلة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سمراء البشرة، متدينة ومحجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و37 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

10210 بنت بسكرة تريده متدينا

دليلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10211 مطلق يريد البدء من جديد

نسيم من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق ولديه طفلة في رعاية والدتها، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و 32 سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى وضواحيها.

10212 سفيان لا يمانع إن كانت تكبره سنا

سفيان من أم البواقي، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية أم البواقي أو باتنة أو خنشلة.

10213 هل من زوجة متفهمة لابن العاصمة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 24 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

10214 ابن البويرة يريدها متدينة

إسماعيل من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وحنونة، متدينة، سنها لا يتجاوز 25 سنة وتكون من ولاية البويرة وضواحيها.

10215 بنت الأوراس تقبل بالمرتبة الثانية

فطيمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تشترطه من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان متزوجا، مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من ولاية باتنة وضواحيها.

10216 بنت العاصمة ترغب في الاستقرار

حنان من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، جميلة وأنيقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، وسيما، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 25 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10217 سلمى تبحث عن رجل يشاركها حياتها

سلمى من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، تقني سامي في الموارد البشرية، تبحث عن رجل يشاركها حياتها، يكون هادئا ومن عائلة محترمة، سنه ما بين 33 و42 سنة ويكون من العاصمة، البليدة أو الشرق الجزائري.

10218 مطلقة تبحث عمن يسترها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، مطلقة ولديها 3 بنات، جميلة، محجبة، ماكثة في البيت، تود الارتباط برجل على سنة الله ورسوله، يكون متدينا يرعاها وبناتها الثلاث، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10219 مطلق يريد البدء من جديد

جمال من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 47 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، مطلق ولديه طفلان في رعاية أمهما، يود التعرف على شابة يكون سنها بين 35 و45 سنة من أي ولاية كانت عدا الجنوب.

10220 نسيم يريد تأسيس أسرة أساسها الحب والتفاهم

نسيم من العاصمة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

10221 ابن سطيف يريدها عاملة في سلك التعليم

أسامة من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل، محجبة وعلى قدر من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 24 و28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10222 مصطفى يريدها جامعية

مصطفى من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، على قدر عال من الجمال والأخلاق، جامعية ومتفهمة، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10223 عبد الكريم يريد إتمام نصف الدين

عبد الكريم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، ذو ثقافة واسعة، على قدر عال من التدين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون متدينة، متوسطة الجمال، كما يحبذها عاملة بسلك التعليم أو الصحة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

10224 جامعية تبحث عن زوج مسؤول

شابة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 24 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا  وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته. 

10225 يبحث عمن تقدس الحياة الزوجية

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10226 هل من رجل جاد؟ لا تريد علاقات عابرة

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، من عائلة محترمة وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، يكون عاملا مستقرا وله سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

10227 ابن القبائل يرغب في الاستقرار

حسان من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس.

10228 ابن الأوراس يبحث عن زوجة رزينة

حكيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  من عائلة محترمة، رزينة ومتفهمة، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

10229 أمال تبحث عن زوج جاد

أمال من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، لديه عمل يسترزق من الحلال، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10230 باتني يريد باتنية

مصطفى من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة