النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض الزواج

10232 ابن الأوراس يبحث عن زوجة رزينة

حكيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، رزينة ومتفهمة، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

10233 سليم يريدها عاملة في سلك التعليم

سليم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف في مؤسسة خاصة بالجنوب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جامعية وعاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

10234 عادل يريدها من الشرق الجزائري

عادل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 31 سنة، عون أمن، عامل بالعاصمة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

10235 ابن الوسط يريد ذات الجمال والأخلاق

نذير من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، طالب في جامعة التكوين المتواصل، حلاق، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى.

10236 هل من زوجة لعثمان ؟

عثمان من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، ويحبذها عاملة، سنها أقل من 27 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

10237 ابن الغرب يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، مهندس دولة، عامل بالجنوب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

10238 ابن العاصمة يبحث عن فتاة أحلامه

 مصطفى من العاصمة، يبلغ من العمر21 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون مقبولة الشكل ومن عائلة محترمة، سنها ما بين 18 و20 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

10239 هل من زوج مسؤول لبنت تيبازة ؟

شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، حنونة وطيبة القلب، جميلة وبيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون عاملا مستقرا، محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 35 و38 سنة، في حين تريده من العاصمة، البليدة أو بجاية.

10240 نور الهدى تريده عاملا في سلك الأمن

نور الهدى من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، طويلة القامة ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، يكون مقبول الشكل وطويل القامة، عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 31 و37 سنة، في حين تريده من ولاية جيجل، سكيكدة، ميلة أو قسنطينة.

 

10241 بنت الشرق تبحث عن ابن الحلال

سارة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون رجلا شهما، محترما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10242 بنت الوسط لا تمانع إن كان لديه إعاقة بسيطة

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 27 سنة، متدينة، محجبة وذات مستوى ثقافي لا بأس به، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون متدينا، خلوقا ومتفهما، كما لا تمانع إن كان لديه إعاقة بسيطة، أما سنه فلا يتجاوز 37 سنة، بينما لم تحدد ولايته.

10243 هل من زوجة متفهمة لابن العاصمة؟

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 24 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

10244 ابن البويرة يريدها متدينة

إسماعيل من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وحنونة، متدينة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة وضواحيها.

10245 بنت الأوراس تقبل بالمرتبة الثانية

فطيمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والذي تشترطه من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، لا تمانع إن كان متزوجا أو مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من ولاية باتنة وضواحيها.

10246 مطلقة تبحث عمن يسترها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، مطلقة ولديها 3 بنات، في رعاية والدهم، جميلة، محجبة، ماكثة في البيت، تود الارتباط مع رجل على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10247 همه الوحيد هو الحلال

شاب من ولاية  النعامة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة ولديه سكن خاص، وسيم ومتفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون ذات مستوى علمي، جميلة وفائقة الأنوثة، لا يمانع إن كانت عاملة في سلك التعليم، أو حتى مطلقة أو أرملة أو فاقدة لعذريتها، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

10248 من تود الارتباط بضابط في الدرك الوطني؟

محمود من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، ضابط في الدرك الوطني، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون من عائلة محترمة،  متفهمة لظروف عمله بحكم تنقله وتكون قادرة على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين  24 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية برج بوعريريج أو من منطقة بوسعادة.

10249 مطلق يبحث عن الاستقرار

عبد القادر من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 44 سنة، مطلق وأب لـ 3 أطفال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون خلوقة ومتفهمة، جميلة وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10250 بنت الأوراس تريد الاستقرار في الحلال

شابة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، جميلة المظهر وحسنة الخلق، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما أنها لم تحدد سنه وولايته.

 

10251 بنت الغرب تبحث عن الاستقرار

سعدية من ولاية بلعباس، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، جميلة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط، لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل، المهم أن يكون عاملا وسنه لا يتجاوز 50 سنة.

10252 أستاذة جامعية تبحث عن شريك الحياة

سارة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 35 سنة، أستاذة جامعية، مثقفة، متخلقة وجميلة، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون رجلا ذا مستوى جامعي، متخلقا، محترما ويقدر المرأة، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

10253 ابن القبائل يريدها عاملة في سلك التعليم أو الأمن

فريد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، متدينة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الأمن، أما سنها فما بين 22 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة، تيزي وزو، العاصمة، أو بومرداس.



التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة