النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

10254 من سيشارك سليمان حياته

الأخ سليمان من ولاية شلف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، أعزب، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها من عائلة محافظة وسنها من 20 إلى 28 سنة، ويفضلها من غليزان، الشلف، عين الدفلى، البليدة أو العاصمة.

10255 عادل يبحث عن نصفه الثاني

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل بسيط، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها من ڤالمة وسنها من 18 إلى 27 سنة.

10256 هكذا يريدها محمد

أنا محمد من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل، أعزب، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والتي أريدها عاملة، متوسطة القامة، مقبولة الشكل، بدون تحديد السن، بينما أفضلها من تيبازة أو البليدة، وحبذا لو يكون لها سكن خاص.

10257 من سيكون من نصيب راضية؟

هي راضية من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 22 سنة، تود التعرف على نصفها الثاني الذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وله سكن خاص، يكون من نفس ولايتها وسنه ما بين 28 و32 سنة.

10258 يريدها ما كثة في البيت

هو حمى من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، يعمل إطارا في الجيش، يود التعرف على شابة من عائلة محترمة، سنها ما بين 20 و24 سنة، ويفضلها من الشرق الجزائري، كما أنه يحبذ لو تكون ماكثة في البيت.

10259 أين هو زوجة أحلامه ؟

الأخ الطاهر من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، أعزب، يرغب في التعرف على فتاة لا يتجاوز سنها 23 سنة، تكون متحجبة، ماكثة في البيت، وتكون من البليدة أو تيزي وزو أو الجزائر العاصمة.

10259 همها الوحيد هو الحلال

هي امرأة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 44 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل سنه ما بين 45 و55 سنة، يكون من الشرق وعاملا مستقرا، بينما لا تمانع إن كان متزوجا أو مطلقا أو أرمل.

10260 لمن تبحث عن الاستقرار

الأخ سهيل من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، إطار في الدولة، يرغب في التعرف على امرأة محترمة ومن عائلة محافظة  قصد الزواج والاستقرار، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها أقل من 32 سنة.

10261 موساوي لا يمانع إن لم تكن عذراء

أنا موساوي من مشرية، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي وتأسس معي عائلة صغيرة وبيتا دافئا، والتي أريدها أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري أو من الولايات المجاورة للعاصمة، تكون ذات مستوى تعليمي جيد، سنها لا يتعدى الـ 30 سنة، وتكون جميلة وفي غاية الأنوثة، لا أمانع إن كانت عاملة، كما لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أو حتى فاقدة لعذريتها المهم أن تكون لها رغبة حقيقية في البدء من جديد.

10262 بنت بومرداس ترغب في الاستقرار

سمية من بومرداس، تبلغ من العمر 35 سنة، متحصلة على شهادة في المحاسبة، ماكثة في البيت، تود الارتباط على سنة الله ورسوله برجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، المهم أن لا يتجاوز سنه الـ 50 سنة.

10263 هل من عاصمية لجلال؟

جلال من القليعة، يبلغ من العمر 31 سنة، تقني سامي في الطيران، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون بيضاء البشرة، سنها ما بين 22 و26 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

10264 من أهم شروطها أن يكون دركيا؟

الأخت وفاء من ولاية المدية، تبلغ من العمر 20 سنة، تحضر لشهادة البكالوريا، طويلة القامة وبيضاء البشرة، مقبولة الشكل، من عائلة محترمة، ترغب في التعرف على رجل له نية حقيقية في الزواج، ومن أهم شروطها أن يكون دركيا، وفيما يخص السن فتفضل لو يكون من 28 إلى 30 سنة، من أي ولاية كانت ما عدا الجنوب، ويكون من عائلة محترمة ومحافظة ويكون طويل القامة ومقبول الشكل وحسن الخلق.

10265 بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار

نادية من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متدينا ويقدر المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 40 و42 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

10266 مطلقة تريد البدء من جديد

مريم من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، محجبة، جميلة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة ولديه نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10267 أمين يريدها ذات أخلاق ودين

أمين من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل ولديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق وسنها لا يتجاوز 24 سنة، بينما لا يمانع إن كانت عاملة، كما أنه لم يحدد ولايتها.

10268 بنت جيجل تريد رجلا شهما

 ليلى من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، يكون لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة، في حين  تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

10269 بنت 22 سنة تريده دركيا

وداد من أم البواقي، تبلغ من العمر 22 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة على قدر كاف من الجمال، تريد الارتباط في الحلال مع رجل محترم ويخاف الله، يقدر المرأة ويحترمها، يكون عاملا مستقرا في الدرك الوطني أو في البحرية وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 44 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10270 جامعي يريدها أستاذة

كريم من ولاية أم البواقي، من مواليد سنة 1985، جامعي، متخلق، وسيم، حنون وحساس، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة،  متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أو أستاذة جامعية، في حين لم يحدد سنها وولايتها.  

10271 ابن الغرب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

كمال من ولاية وهران، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جميلة وبشوشة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 10272 نورة تبحث عن زوج محترم

نورة من أم البواقي، تبلغ من العمر 29 سنة، يتيمة الأبوين، خلوقة ومحجبة، متدينة وجميلة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متخلقا، متدينا، عامل مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  

10273 كريم يريد تأسيس أسرة

كريك من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 30 سنة، مطلق بدون أولاد، متحصل على شهادة في العلوم السياسية والعلاقات الدولية، عامل حر، لديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال قصد الزواج، شرط أن تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفة ومتفتحة، سنها لا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

10274 صابر يريد اتمام نصف الدين

صابر من ولاية بسكرة، من مواليد سنة 1983، متحصل على شهادة ليسانس في إدارة الأعمال، موظف، يبحث عن شريكة حياته، والتي يريدها من عائلة محترمة ومحافظة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و24 سنة.

10275 ابن “بونة” يبحث عن زوجة متفهمة

طارق من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة، الطارف أو ڤالمة.

10276 فاتح يريدها متدينة

فاتح من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل في قطاع التربية، طيب وحنون، متخلق، مرح وحنون، يبحث عن فتاة متدينة ومتخلقة ذات قدر من الجمال، يكون سنها ما بين  24 و28 سنة، تقدر الحياة الزوجية وتحترمها.

  10277 ابن الأوراس يرغب في الاستقرار

وحيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 42 سنة، موظف ولديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون متدينة، من عائلة محترمة ومقبولة الشكل، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 24 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها.

10278 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

أمال من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، جميلة وأنيقة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون وسيما وأنيقا، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تريده من أي ولاية من القطر الجزائري.

10279 مطلق يريد البدء من جديد

كريم من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 43 سنة، مطلق ولديه بنت  برعاية أمها، موظف ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها ما بين 30 و45 سنة وتكون من  الشرق الجزائري.

10280 جميلة العاصمة تبحث عن شريك الحياة

فاطمة من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، فائقة الجمال والأنوثة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون مقبول الشكل، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

10281 همّه الوحيد هو الحلال

عمار من سدراتة، يبلغ من العمر 23 سنة، متدين، متفهم، يملك محلا لبيع الأقمشة، يرغب في إتمام نصف دينه مع بنت الحلال شرط أن تكون على خلق ودين، محجبة أو لديها قابلية للتحجب بعد الزواج، على قدر من الجمال، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أطفال، كما لا يهمه إن كانت تزاول درستها، مع إمكانية الدراسة بعد الزواج.

 10282 هل من زوجة صالحة لـ نوفل؟

نوفل من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، متخلق وجاد، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متخلقة، محجبة ومقبولة الشكل، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة أو باتنة.      

10283 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، على قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 22 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

10284 هل من مغتربة لـ سمير؟

 سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها مغتربة، أما سنها فما بين 30 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.  

10285 حمزة يريد تأسيس أسرة

حمزة من ولاية باتنة، يبلغ  من العمر 27 سنة، مهندس، عامل مستقر وميسور الحال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها متدينة، متخلقة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 18 و24 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

 10286 ابن سطيف يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

كريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، دركي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون متواضعة، جميلة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من ولايتي قسنطينة أو سطيف.

10287 دركي يريدها عاملة في سلك الأمن أو المحاماة

أمين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، دركي، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر عال من الأخلاق ويحبذها عاملة في سلك الأمن أو المحاماة، أما سنها فما بين 29 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10288 مطلقة ترغب في الاستقرار

نعيمة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون متدينا وعاملا مستقرا، حيث لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين تريده من ولايات الوسط.

10289 من ينسي شفيقة ما فاتها ؟

شفيقة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، سمراء البشرة، محجبة، مطلقة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون متدينا ومحترما وقادرا على تعويضها ما فاتها ويكون عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفلان على الأكثر، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة