النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

10630 ابن العاصمة يريدها مغتربة

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها مغتربة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 30 و35 سنة.

10631 من تؤسس أسرة مع محمد ؟

محمد من سكيكدة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها حقيقية في الاستقرار، أما سنها  فما بين 23 و25 سنة.

10632 بنت الشرق تريده عقيما أو أرملا

سامية من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر27 سنة، أستاذة، تود التعرف على شاب  بنية الارتباط على سنة الله ورسوله ،شرط أن يكون أرملا أو عقيما، وهذا لأسباب قد تفصح عنها في وقت لاحق، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، يكون من الشرق الجزائري.

10633 هل من زوجة لصالح؟

صالح من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 30 سنة،طويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة بنية الارتباط في الحلال، على قدر عال من الأخلاق والجمال أما سنها فلا يتجاوز24 سنة، في حين يريدها من جيجل أو ميلة.   

10634 بنت العاصمة تريد الاستقرار في الحلال

حنان من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، تعمل أستاذة في التعليم الثانوي من عائلة مثقفة ومتدينة، تبحث عن رجل قادر على تحمل المسؤولية وستكون له عونا طيبا في حياته، يكون عاملا مستقرا، في حين لم تحدد سنه وولايته. 

10635 يبحث عن زوجة ثانية

خالد من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، متدين، متزوج وأب لطفلين، يود الارتباط مرة ثانية في الحلال، وذلك بموافقة من الزوجة الأولى ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، كما يفضل لو تكون شقراء، وحبذا لو تملك سكنا خاصا، ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بأولاد، ويعدها بأن يكون نعم الزوج المخلص والوفي، وعن السن فيقول ابن العاصمة أنه يفضل لو أن سنها لا يتجاوز الـ 30 سنة وتكون من العاصمة.

10636 ابن مدينة الجسور المعلقة يريدها وكيلا بالجمارك

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، جامعي،  يعمل كوكيل لدى الجمارك، يبحث عن شريكة الحياة، والتي يريدها زوجة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك الجمارك كوكيل لدى الجمارك أو ضابطة جمركية . 

10637 علي يريدها معلمة

علي من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جامعية كما يحبذها معلمة، أما سنها فما بين 20 و 24 سنة، في حين يريدها من ولاية الجلفة، المدية أوالاغواط.

10638 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

بلال من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، محاسب، وسيم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وجميلة، كما يحبذها جامعية، ماكثة في البيت، أما سنها  فما بين 20و25سنة. 

10639 شرطه الوحيد إن تكون فائقة الجمال

سمير من العاصمة ، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون  جميلة من العاصمة.

10640 بنت مدينة الورود تبحث عن فارس الأحلام

أسماء من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون صادقا ومحترما، جامعيا وعاملا، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة أو البليدة.

10641 محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الدولة،  يبحث عن شريكة العمر، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الارتباط، جميلة ورشيقة القوام، متدينة،  تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 22 و29سنة.

10642 أستاذة تريده جامعي 

هدى من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 24 سنة، أستاذة في الطور الثانوي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، جامعي، عامل من ولايات الشرق، أما سنه فما بين 25 و32 سنة.

10643 جمال يبحث عن حلاله

جمال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ومتفهمة، عاملة، أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة.

10644 سامية تبحث عن زوج صالح

سامية  من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 31 سنة، ذات مستوى جامعي، أستاذة، من عائلة محترمة مقبولة الشكل حنونة وربة بيت ممتازة، تبحث عن شاب بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة، يكون متخلقا، متدينا ومن عائلة محافظة، يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج ، وتريده من إحدى ولايات الشرق، في حين لم تحدد سنه.

 10645 هل من زوج قوي الشخصية لسهام ؟

سهام من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32سنة، أنيقة وجميلة، مثقفة ومتفهمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، يكون رجلا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، قوي البنية والشخصية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10646 أستاذ جامعي يريدها ذات الدين والجمال

كمال من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 33 سنة، أستاذ   جامعي، ابيض البشرة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون على قدر عال من الجمال، العفة والتدين، طويلة القامة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.   

10647 ابن الشرق يبحث عن زوجة جادة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، مقاول، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها  وولايتها.

10648 بنت العاصمة تبحث عن زوج ناضج

إلهام من العاصمة، تبلغ من العمر 32سنة، جميلة وخلوقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما ورومانسيا، كما تشترطه عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10649 ابن القبائل يبحث عن حلاله 

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث يشترطها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،   أما سنها فما بين 18 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10650 ابن بومرداس يرغب في الاستقرار

احمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، محجبة، بيضاء البشرة، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة، تيزي وزو أو بومرداس.

10651 ابن عاصمة الزيبان يبحث عمن تقدس الحياة الزوجية 

سمير من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، متدين، هادئ ورزين، أسمر البشرة، رياضي، مستوى جامعي، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة، تكون متدينة، هادئة ورزينة، صادقة وتقدس الحياة الزوجية، جميلة، بيضاء البشرة، أما سنها فما بي 18 و 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10652 ابن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و31 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

10653 ابن الجنوب يريدها من الشرق الجزائري

عبد الرحمان من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون مثقفة، أما سنها فما بين 32 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري أو العاصمة.

10654 يريدها ذات خلق و دين 

محمد من الوادي، يبلغ من العمر 26 سنة، طبيب بيطري، لديه سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار والتي يريدها من عائلة محترمة، ذات خلق ودين، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10655 ابن الجلفة يبحث فتاة أحلامه

رمضان من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 40 سنة، موظف، يود التعرف على شابة من أجل الاقتران على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة، وماكثة في البيت، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، فيما لم يحدد سنها، وعن الولاية فيقول من الجلفة وعين وسارة، وما على التي ترغب في الارتباط بابن الجلفة سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه.

10656 عاصمي يريد الحلال

أمين من العاصمة يبلغ من العمر 32 سنة، يملك سكنا خاصا، عامل في القطاع الخاص، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متحجبة ومتدينة، سنها ما بين 20 و28 سنة من الجزائر أو الشرق.

10657 هل من أستاذة لمراد؟

أنا مراد من ولاية عين الدفلة، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل دائم، أرغب في التعرف على امرأة محترمة ومن عائلة محافظة وتكون عاملة في مجال التعليم، ويفضلها أن تكون من ولاية الجزائر أو عين الدفلة أو تيبازة، كما أنه يحبذ لو يكون سنها ما بين 22 إلى 27 سنة.

10658 أين هو شريك الحياة؟

الأخت صليحة من العاصمة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، ترغب في التعرف على رجل محترم، متدين، عامل، وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون سنه ما بين 35 و45 سنة، وتفضله من الوسط.

10659 ابنة الوسط تبحث عن الستر

هي امرأة من إحدى ولايات الوسط، تبلغ من العمر 30 سنة، عانت من مأساة صنعتها لنفسها بعد أن تعرفت على شخص أحبته حد الجنون لدرجة أنها أخطأت معه لتجد نفسها حاملة لعبئ العار الذي تحاول انتشاله منها عبر العودة لله والتوبة، واليوم تبحث عن ابن الحلال الذي يغفر ذنبها وقبل بها كما هي متناسيا خطيئتها، بينما تعده بنت الوسط بأن تصون عرضه وتحفظ شرفه وبيته، مشيرة إلى أن ما عاشته في الماضي كان حب صبيانيا أوصلها لباب الخطيئة إلا أنه لا يمثل شخصيتها وأخلاقها، وفيما يخص صفات الزوج وشريك الحياة تقول أنها لا تشترط الجمال والمال بل الستر فقط، فهي لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا المهم أن لا يكون له أولاد، كما لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.

10660 ابن مدينة الورود يبحث عن نصفه الآخر

أمين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في مؤسسة عسكرية، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر عال من الخلق والدين، كما يفضل لو يكون سنها ما بين 20 و31 سنة ويفضلها من الشرق والوسط.

10661 هل من عاصمية لابن العاصمة؟

محمد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 41 سنة، تاجر، مطلق ولديه طفلين يعيشان مع والدتهم، يريد الارتباط بامرأة تكون أستاذة لا غير كما أنه يحبذ لو أن سنها لا يتجاوز 40 سنة، ويفضلها من العاصمة.

10662 سليم لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

سليم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل في التجارة، يود التعرف على امرأة من الشرق الجزائري، يكون سنها ما بين الـ 28 إلى 55 سنة، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما أنه يردها أن تكون بيضاء البشرة وجميلة الشكل والمضمون، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يكون لها أولاد.

10663 هل من رجل جاد لشهرزاد؟

الأخت شهرزاد من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 37 سنة، عزباء، سمراء البشرة، على قدر جيد من الجمال، وربة بيت ممتازة وحنونة، تود التعرف على رجل عامل، جاد وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، في حين لم تشترط سن وولاية زوج المستقبل.

10664 هل من صحفية مغتربة لحمزة؟

الأخ حمزة من والشرق الجزائري، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في أسبوعية وطنية، يرغب في العرف على امرأة جادة وجميلة قصد الزواج والاستقرار والذي يريدها أن تكون صحفية مغتربة وسنها ما بين 20 و28 سنة، وذات طباع حسنة.

10665 مطلق يبحث عن امرأة مثله

احمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق بطفل واحد يعيش مع أمه، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، ويشرط أن تكون متوسطة الجمال، ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة بطفل واحد، سنها لا يتجاوز 34 سنة، من الوسط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة