النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض الزواج إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981

14712 بنت الشلف لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 34سنة، ماكثة في البيت، جميلة وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله في زوجته، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد أو عقيم، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14713 خليل يريدها من ولاية بسكرة

خليل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 20 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة.

14714 فطيمة تبحث عن ابن الحلال

فطيمة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 37سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14715 ابن الغرب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 34سنة، موظف، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، حنونة وطيبة القلب، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة.

 14716 فاروق يريدها من سلك التعليم أو الصحة

فاروق من العاصمة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، جميلة   وعلى خلق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة أما سنها فما بين 24 و30سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري.

14717 ابن بونة لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

حسان من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 42سنة، عامل في الإدارة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، محجبة وذات أخلاق عالية، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري .

14718 من يكون لي زوجا بعد هذه السنين

نصيرة من بومرداس، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة على أن يكون من عائلة محترمة،  جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين تحبذه من العاصمة، تيزي وزو أو بومرداس .

14719 أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

بوعلام من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 28 و32 سنة في حين يريدها من العاصمة أو تيزي وزو.

14720 ابن العاصمة يبحث عن بنت الحلال

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،   أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14721 مطلقة تريد البدء من جديد

حنان من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر  34سنة، مطلقة بدون أولاد ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و40 سنة، في حين تريده من ولاية برج بوعريريج.

14722 محمد يريدها جميلة بعيون زرقاء

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج متدينة، جميلة وبعيون زرقاء، أما سنها فما بين 22 و27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14723 بنت الوسط تريده على خلق ودين

خيرة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت، خياطة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، على خلق ودين، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و46 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14724 بنت الجنوب تريده من السوايح

شابة من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 23سنة، جامعية، هادئة حنونة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال يكون إنسانا محترما، متدينا وخاتما للقران، من عائلة شريفة تنتمي إلى السوايح نسبة إلى سيدي محمد السايحي في مدينة ورڤلة،  وأن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35سنة.

14725 زين الدين يبحث عن بنت الحلال

زين الدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة