النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981




14873فتاة عاصمية تبحث عن ابن حلال صالح

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية طويلة سمراء البشرة وجملية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنّه فلا يتعدى 35سنة، وتحبذه من العاصمة.

14874من سلك التعليم ولديه مسكن خاص يبحث عن شابة للزواج

شاب من العاصمة يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الأمن ولديه مسكن خاص. يود التعرف على فتاة قصد الإرتباط وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم، ويريدها سمراء البشرة جملية الشكل، أما سنها فلا يتعدى 22 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14875ابن سواحل بومرداس يريد إتمام نصف دينه

وليد من ولاية بومرادس يبلغ من العمر 32 سنة، عامل يود التعرف على فتاة قصد الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة شرط أن تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها متديّنة عزباء، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يحبذها من بومرادس.

14876شاب من بسكرة يريدها من سلك الأمن أو الجيش

شاب من ولاية بسكرة يبلغ من العمر 34 سنة، عامل يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها عاملة في سلك الأمن أو الجيش الشعبي الوطني، أما سنها فلا يتعدى 35 سنة ولم يحدد ولايتها.

14877عاصمية تبحث عمّن يقاسمها حياتها في الحلال

فريال من العاصمة تبلغ من العمر 48 سنة، ماكثة في بيت تبحث عن ابن حلال بنية الإرتباط وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فما بين 50 و55 سنة، وتحبذه من العاصمة وضواحيها.

14878ابن القبائل يملك مسكنا خاصا.. يبحث عن شابة جميلة

شاب من ولاية تيزي وزو يبلغ من العمر 40 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها متدينة وجميلة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، ويحبّذها من بومرادس، البليدة أو البويرة.

14879من تريد الإرتباط بشاب من وهران

شاب من وهران يبلغ 26 سنة يود التعرف على شابة قصد الزواج والإرتباط في الحلال. طوله 1.80 وشعره أسود يريد التعرف على شابة ليكمل معها نصف دينه وتكون ذات قامة طويلة ومحترمة وبنت عائلة كريمة ومحافظة.

 14880مثقف وجامعي يريد إكمال نصف دينه

شاب من تاجنانت بولاية ميلة، عمره 26 سنة، متخلق، مثقف ومن عائلة محافظة، أنهى دراسته الجامعية في الصحافة، يود التعرف على متدينة، حنونة ومتخلقة ويفضلها أن تكون قريبة من مدينة قسنطينة أو سطيف في حين لم يحدد سنها.

14881يعاني من ضعف جنسي ويبحث عن بنت الحلال

رجل يعيش في واد الماء في باتنة، لم يذكر اسمه، يعاني من ضعف جنسي، يبحث عن شابة جزائرية تقاسمه حياته وتتفهم مشكلته، يريدها حنونة وجميلة وتخاف الله وتحترم الحياة الزوجية والعائلية، يود تكوين أسرة معها في الحلال.

14882متواضع وعقيم يبحث عمّن تخفف عنه الأمر في الحلال

عامل بمؤسسة وطنية متواضع، أصيب بعقم عن طريق مرض، يبحث عن امرأة  تتفهمه وتريد أن تقاسم هموم الحياة معه وتكون جادة في حياتها، من أهم شروطه أن تكون لديها نية في تكوين أسرة ولا يمانع إن كانت تعاني من نفس المشكل أي العقم، ويود أن لا يتعدى عمرها الـ30 سنة.

14883تاجر عاصمي يريد تكوين أسرة ويبحث عن شابة جميلة

تاجر من العاصمة يبحث عن بنت الحلال قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، يقول إنه وسيم، متفتح جدا، يستمع كثيرا إلى الغير، يملك محلات تجارية وهو ناجح جدا في حياته، يبحث عن امرأة جميلة غنية جدا ومن الأحسن أن تكون تاجرة هي كذلك. أما فيما يخص العمر فلا يهم بقدر ما يهمه تكوين أسرة.

14884ابن الهضاب العليا يرغب في الإستقرار

تاجر من دائرة العلمة ولاية سطيف طويل القامة، يملك جسما رياضيا ويبحث عن شريكة لحياته تكون على قدر من الجمال وبيضاء البشرة وطويلة القامة كذلك. يريدها حيوية ومحبة للحياة وترغب في تكوين أسرة ملؤها الحب والحنان والإخلاص، لمن ترغب في الإرتباط ما عليها إلا الإتصال بالجريدة.

14885يحب كرة القدم، المطالعة والسياحة ويرغب في تكوين أسرة

عبد اللطيف من تلمسان، عمره 36 سنة هادئ يحب الحياة والبساطة، تاجر أثاث، يحب المطالعة والسياحة وطبعا كرة القدم، يبحث عن شريكة لحياته من نفس المواصفات، تحب الأطفال، وتكون من نفس السن أو أقل، لتكون له سندا في الحياة وتساعده في تكوين أسرة بسيطة وهادئة.

14886حنونة وبسيطة ترغب في إيجاد نصفها الثاني

شابة لم تذكر ولايتها، عمرها 23 سنة متوسطة القامة، حنونة، بسيطة، كتومة، تبحث عن تكوين أسرة في الحلال مع شخص يقدر المرأة والحياة الأسرية، تريد أن تكون أما حنونا لأنها تملك المواصفات التي تساعدها على ذلك، ولا يهمها سن أو قامة شريك حياتها بقدر ما يهمها مستواه التعليمي والثقافي والأخلاقي خاصة.

14887من تقاسم ابن المدية حياتها في الحلال؟

شاب من المدية عمره 27 سنة، طويل القامة، مستوى جامعي، متفهم يستمع للطرف الثاني، يقدر الحياة الزوجية والمرأة بصفة خاصة، يبحث عن عروس لتقاسمه يومياته لا يتعدى سنها الـ27 سنة ولا يقل تعليمها عن المستوى النهائي، تحسن لغة الحوار، كما يتمنى ابن مدينة المدية أن تحب زوجة المستقبل الحياة والسياحة وتكون متدينة وملتزمة.

14888عامل بسيط يبحث عن شريكة لحياته

عاصمي يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، أسمر البشرة، عادي -كما يقول، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن شريكة لحياته تحب الحياة وتكون جادة في حياتها، مثقفة، متدينة، مقبولة الشكل، يريدها أن تملأ عليه حياته بالحب والمودة والإخلاص، وتكون نعم الزوجة والأم لأطفاله في المستقبل.

14889محاسب من الوادي يريد امرأة جميلة في الحلال

 من مدينة الواد يريد إكمال نصف دينه على سنة الله ورسوله، أسمر البشرة، يعمل محاسبا، يبحث عن امرأة جميلة لتكون له نعم الرفقة في الحياة، ويقول إن له شرطين أساسيين هما أن تكون من الشرق أو من مدينة الوادي.

14890عامل ولديه مسكن خاص ويبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية سطيف يبلغ من العمر 32 سنة، عامل ولديه مسكن خاص يود التعرف على شابة  للزواج في الحلال ولها نية حقيقية في الإستقرار، بشرط  أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج. أما عن سنها، فيحبذ أن يكون ما بين 18 و30 سنة، في حين يفضلها من ولاية سطيف أو راس الواد.

14891بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14892هكذا يريدها ابن تيسمسيلت

 شاب من ولاية تيسمسيلت مقيم بالجزائر، يبلغ من العمر 24 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و22 سنة، في حين يريدها من ولاية تيسمسيلت، الجزائر، خميس مليانة أو البليدة.

14893ابن الوسط يبحث عن شريكة الحياة

العيد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  ويريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14894مصطفى يريدها طويلة القامة

مصطفى من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، لديه مسكن خاص، أسمر البشرة، ملتزم، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14895أعزب لا يمانع إن كانت مطلقة

 محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال  وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية غرداية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة