النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981




 

 

 

15064 عامل يرغب في تكوين أسرة في الحلال

شاب من ولاية بومرداس يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، يبحث عن فتاة ذات أخلاق حسنة ومن عائلة محترمة ومقبولة الشكل ، كما يتمنى أن تكون لها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 30 سنة ويريدها عاملة في سلك التعليم أو الطب ويحبذها من بومرداس، تيزى وزو أو العاصمة.

15065 ابن بومرداس يبحث عن الإرتباط في الحلال

عامل من ولاية بومرداس يبلغ من العمر 39 سنة، يبحث عن فتاة متدينة ومتحجبة بيضاء البشرة وجملية الشكل، ومن عائلة محترمة، لها نية صادقة في الزواج، ماكثة في البيت ، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ،أما سنها فلا يتعدى 26 سنة ويحبذها من بومرداس، العاصمة أو تيزي وزو.

15066 رفيق من باتنة يريدها من سلك الأمن أو الطب

رفيق من ولاية باتنة يبلغ من العمر 31 سنة عامل ولديه سكن خاص يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ويريدها عاملة في سلك الأمن أو الطب، أما سنها فما بين 25 و30 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

15067 إطار في الجيش يود تكوين أسرة في الحلال

فؤاد من المدية يبلغ من العمر 31 سنة إطار في الجيش ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة في سلك الأمن أو الجمارك وسنها فما بين 25 و33 سنة ولا يمانع إن كانت أرملة لكن بدون أطفال .

15068 مطلقة من العاصمة تبحث عن رجل جاد

مطلقة من العاصمة تبلغ من العمر 40سنة ولديها طفل، ملتزمة تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا، متدينا وملتزما وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فما بين 40 و48 سنة وتحبذه من العاصمة.

15069 شاب مقبول الشكل يبحث عن امرأة صادقة للزواج

شاب 33 سنة من تبسة، مقبول الشكل على العموم، يعمل في التجارة، يبحث عن شريكة لحياته يقول إنه يريدها صادقة وجميلة فقط وتكون من مدينة خنشلة.

15070 رومانسية حنونة تبحث عن رجل قوي

رومانسية، حنونة، طيبة جدا وقوية الشخصية، عمرها 39 سنة ومن مدينة المسيلة، تبحث عن شاب قصد الزواج يكون جادا، طيب، حنونا، يخاف الله ومتزنا في حياته، ولا يهمها مكان إقامته بقدر ما تهمها أخلاقه وتربيته وقوة شخصيته.

15071 مطلقة بدون أولاد ترغب في إعادة تكوين أسرة في الحلال

مطلقة عمرها 41 سنة، من عين الدفلة بدون أولاد، ربة بيت ممتازة، تقدر الحياة الزوجية، تبحث عن من يقاسمها حياتها في الحلال ويكون سنه يناسب سنها، ولا تمانع إن كان مطلقا ولديه أطفال، تعده بأن تكون نعم الأم لأولاده.

15072 طالب جامعي يريد شريكة لحياته في الحلال

طالب جامعي 20 سنة من العاصمة، يبحث عن شريكة لحياته تكون مؤدبة ومن عائلة كريمة ومحافظة ولديها رغبة جادة في تكوين أسرة في الحلال وعلى  سنة الله ورسوله.

15073 مهندسة دولة من الوسط تود تكوين أسرة

بنت الوسط المدية، 24 سنة، مهندسة دولة، موظفة، خلوقة، تقدر الحياة الزوجية تود التعرف على رجل بغية الزواج لا لشيء آخر وتتمنى أن يكون إطارا في الدرك لا يتجاوز 33سنة، محترما، حنونا وخلوقا وجادا في نيته للزواج تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

15074 شاب من بومرداس يبحث عن شابة عاملة للزواج

شاب من بومرداس، 24 سنة، يود تكوين أسرة في الحلال مع شابة لا يتعدى سنها 23 سنة ويفضلها عاملة ومن عائلة كريمة ومحافظة وعلى قدر من الجمال والتعليم.

15075 ابن الأوراس يبحث عن بنت الشرق

عصام من ولاية باتنة يبلغ من العمر 34 سنة، عامل لديه سكن خاص، عقيم ولديه ضعف جنسي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال ولها نية حقيقية في الإستقرار جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة لكن بدون أطفال، كما يفضلها أن تكون عاملة، أما سنها فما بين 30 و38 سنة ويريدها من الشرق الجزائرى.                        

15076 يتيمة من مدينة الورود تريد الإستقرار في الحلال

شابة من ولاية البليدة تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت يتيمة الأبوين، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة وجادا ولديه نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه  فما بين 25 و33 سنة ولم تحدد ولايته. 

15077 ماكثة في البيت بالعاصمة ترغب في تكوين أسرة

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 28 سنة، ماكتة في البيت طويلة القامة، تبحث عن ابن حلال بنية الإرتباط وتكوين أسرة،  شرط أن يكون جادا في طلبه، وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40سنة، ولم تحدد ولايته.

15078 أين أنت يا مرآتي؟

شاب من العاصمة يبلغ من العمر 25 سنة، عامل حر، جميل المظهر ومثقف، يمتاز بأخلاق وأناقة، عاطفي وجد حساس يحب المشاعر ويعزف على الأوتار، يود التعرف على من تكون مرآته، يراها ويرى نفسه، أما سنها فما بين 18 و22 ويريدها من العاصمة. 

15079 حنونة طيبة من بومرداس تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، حنونة وطيبة تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، ولديه عمل مستقر، أما سنه فلا يتعدى 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15080 بنت ورڤلة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

أمال من ورڤلة تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن حلال بنية الإرتباط وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل واحد، أما سنه فلا يتعدى 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

15081 مطلق ولديه سكن يبحث عن عروس

نبيل من ولاية ميلة يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، لديه سكن مطلق بدون أطفال يبحث عن فتاة بنية الإرتباط ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة لكن بدون أطفال، أما سنها فلا يتعدى 40 سنة، ويحبذها من الشرق الجزائرى. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة