النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981




 

 

 

طرائف القرّاء

عدد كبير من الشباب يبعثون برسائل قصيرة يقولون فيها إنهم يرغبون في الزواج العرفي

امرأة بعثت برسالة تبحث فيها عن زوجة لزوجها كونها عاقر

 

15781 سمراء من العاصمة ترغب في بناء أسرة

نصيرة من العاصمة تبلغ من العمر 40 سنة، عاملة، طويلة القامة، سمراء البشرة، تبحث عن ابن الحلال قصد الزواج وبناء أسرة أساسها الإحترام والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، أما عمره فما بين 40 و55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15782 شاب يبحث عن بنت الحلال للزواج

مراد من العاصمة يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في القطاع الخاص ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة جملية الشكل، لها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما عمرها فلا يتعدى 28 سنة، ويحبذها الوسط.

15783 ابن تيبازة يبحث عن فتاة للزواج

كمال من ولاية تيبازة يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص يبحث عن فتاة تقدر الحياة الزوجية، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، شرطه الواحيد أن تكون من مقبولة الشكل ومن عائلة محترمة ومثقفة، أما عمرها فلا يتعدى 32 سنة، وأن تكون من الوسط أو الشرق.

15784 عزباء تبحث عن زوج صالح

شابة من الوسط تبلغ من العمر 35 سنة، أستاذة في التعليم، عزباء تبحث عن شاب محترم ومتخلق وجاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، وله عمل مستقر أما عمره فلا يتجاوز 35 سنة وتحبذه من الوسط.

15785 إلياس من العاصمة عمره 25 سنة

عامل إطار الحرس الجمهوري، أسمر، طويل القامة، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، عاملة ولديها مسكن خاص، أما عمرها فلا يتعدى 34 سنة، ويحبذها من العاصمة البليدة أو بومرداس.

15786شاب يود التعرف على شابة قصد الزواج

حكيم من ولاية الأغواط يبلغ من العمر 42 سنة، عامل يومي مقيم مع العائلة، يود التعرف على فتاة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما عمرها فلا يتعدى 40 سنة في حين يحبذها من الوسط.

15787 شاب يبحث عن عاملة لديها مسكن للزواج

إبراهيم من ولاية برج بوعريريج يبلغ من العمر 50 سنة، تاجر، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها عاملة ولديها مسكن خاص، في حين لم يحدد ولايتها.

15788 ماكثة في البيت من مغنية ترغب في الزواج

موسية تبلغ من العمر 46 سنة من مغنية، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أطفال،  ربة بيت ممتازة، تبحث عن رجل يقدر الحياة الزوجية ويكون عاملا  مستقرا، لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل، شرط أن تكون له النية الخالصة في الإستقرار ولا يهم إن كان لديه أطفال وأن لا يتعدى عمره 60سنة ومن أية ولاية كانت.

 15789 بنت البويرة لديها رغبة في تكوين أسرة

فريدة من ولاية البويرة تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل قصد الزواج، لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل، ويكون لديه عمل مستقر، في حين لا يتعدى عمره 55سنة.

15790 بنت عائلة تبحث عن عريس

خليدة من ولاية المدية تبلغ من العمر 33 سنة، لديها مستوى جامعي، عاملة، هادئة ورزينة، من عائلة محترمة، تبحث عن رجل يكون جامعيا ولديه عمل مستقر ومن عائلة محترمة، من الأحسن أن يكون من الوسط أو مغترب.

15791 عاصمية تبحث عن الإستقرار والزواج

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، تبحث عن رجل ميسور الحال وله النية الحقيقية في الإستقرار، أما عمره فيتراوح ما بين 34 و45سنة، ومن الأحسن أن يكون من العاصمة وضواحيها.

15792 بنت جميلة تبحث عن ابن الحلال

جميلة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 34 سنة، ربة بيت ممتازة ومن عائلة محترمة، تبحث عن رجل يكون مستقرا في عمله وله النية الخالصة في الإرتباط ومن عائلة محترمة.

15793 تاجر من الشلف يبحث عن فتاة صالحة للزواج

شاب من ولاية الجلفة، تاجر، يبحث عن فتاة قصد الزواج لا يمانع إن كانت عاملة أم لا، أو مطلقة أم أرملة، في حين لم يحدد ولايتها، شرط أن لا يتعدى عمرها 35سنة.

15794 حنونة ومثقفة ترغب في بناء أسرة

شابة من ولاية سطيف تبلغ من العمر 36 سنة، ربة بيت ممتازة، مثقفة وحنونة تود التعرف على شاب بنية الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وله نية حقيقية في الإستقرار، وتحبذه من سلك التعليم.

15795 عاملة في سلك التعليم تود تكوين أسرة

فتاة من الجنوب تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة في سلك التعليم، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب قصد الزواج وتكوين أسرة، شرط أن يكون على خلق ودين وله نية حقيقية في الإستقرار، أما عمره فما بين 30 و38 سنة ، يكون أبيض البشرة، في حين لم تحدد ولايته.

15796 جميلة تبحث عن رجل عقيم

فتاة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، جملية ومن عائلة محترمة، تبحث عن رجل عقيم شرط أن يكون لديه مسكن خاص وميسور الحال وغير متزوج، في حين لم تحدد ولايته.

15797 شاب يبحث عن امرأة للزواج في الحلال

شاب من ولاية عين الدفلى يبلغ من العمر 22 سنة، متحصل على شهادة الطبخ، مثقف وخلوق، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، وتكوين أسرة أساسها الحب والسعادة، أما عمرها فلا يتعدى 26 سنة، وحبذ لو كانت عاملة ولديها سكن خاص، في حين لم يحدد ولايتها.

15798 فتاة تبحث عن أرمل أو مطلق للزواج

فتاة من عين الدفلى تبلغ من العمر 40 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تبحث عن رجل شهم وطيب، وله نية حقيقية في الإستقرار، جاد ومتفهم وحنون ، أما عمره فما بين 38 و50 سنة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو أعزب وتريده في أقرب وقت، في حين لم تحدد ولايته.

15799 عامل في الجمارك يبحث عن شابة للزواج

جواد من العاصمة يبلغ من العمر 41 سنة، عامل في الجمارك ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة قصد الزواج وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما عمرها فما بين 27 و38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15800 شاب يبحث عن فتاة ملتزمة للزواج

شاب من ولاية البويرة يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يبحث عن فتاة ملتزمة وذات أخلاق حميدة، وتقدر الحياة الزوجية، تكون متدينة ومحجبة، بيضاء البشرة، أما عمرها فلا يتعدى 26 سنة، ويحبذها من بومرداس وضواحيها.

15801 الطاهر يبحث عن جميلة للزواج

الطاهر من ولاية الجزائر 36 سنة، موظف، يبحث عن شابة تقدر الحياة الزوجية وتكون عاملة ومن عائلة محترمة، لا يهم إن كانت مطلقة أم لا، شرطه الوحيد أن تكون جميلة وهذا في أقرب وقت ممكن.

15802 مهندس من سكيكدة يبحث عن شابة للزواج

مهندس من ولاية سكيكدة يبلغ من العمر 28سنة، عامل من عائلة محترمة  وبسيط، يبحث عن من تشاركه الحياة بحلوها ومرها، وتكون مقبولة الشكل،  محجبة وعاملة وميسورة الحال، ومن الأفضل أن يكون لديها مسكن خاص وتكون من داخل الوطن أو خارجه.

15803 شابة تبحث عن شاب من الغرب للزواج

كريمة من ولاية معسكر تبلغ من العمر41 سنة، مطلقة بدون أولاد، ربة بيت ممتازة، تبحث عن رجل  يناسبها سنا، ويكون جادا في طلبه، لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل، أو لديه أطفال، يملك عملا مستقرا ومن الأحسن أن يكون من الغرب الجزائري.

15804 رياضي حنون يرغب في الإرتباط في الحلال مع مغتربة

شاب يبلغ من العمر 32 سنة من ولاية الشلف، حنون، متدين، يحب الرياضة  بشكل جنوني، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة مغتربة قصد الزواج  وتكوين أسرة على أن تكون مسلمة وعلى قدر من الثقافة.

 15805 ابن مدينة الورود يبحث عن شابة للزواج

عبدالله من ولاية البليدة يبلغ من العمر 29سنة، لديه سكن خاص به، يبحث عن فتاة من عائلة محترمة، تكون بيضاء البشرة ومحجبة، لا يهم إن كانت عاملة أم لا، لا يتعدى عمرها 26سنة، تكون من تيبازة أو البليدة وفي أقرب وقت ممكن.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة