النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

كمال لا يمانع إن كانت فاقدة عذريتها

كمال من ولاية سطيف يقطن بعين السمارة  ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة مطلق وليس لديه أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة وجادة يكون سنها بين 25 إلى 40 سنة بغية الارتباط على سنته تعالى ورسوله وتأسيس أسرة، لا يهمه إن كانت عاملة أم لا، أرملة أو مطلقة ولا يمانع إن كان لديها طفل أو اثنين، كما أنه يقبل إن كانت فاقدة عذريتها، ويفضل كمال لو تكون من الشرق الجزائري.

سعيد يبحث عن الزوجة الثانية

سعيد من مستغانم، 40 سنة، متزوج ولديه خمسة أولاد، يعمل أستاذا، يرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، كما أنه ميسور الحال ولديه سكن خاص،  ويريدها أن تكون حسنة المظهر وذات أخلاق عالية وسنهابين 26 و38 سنة، كما يفضل لو تكون عاملة،  ويفضل سعيد لو تكون من مستغانم أو من الولايات المجاورة لها  كغليزان معسكر وهران أو الشلف.

هل من سطايفية لمانع؟

الأخ مانع من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 43 سنة، يعمل إطارا في الدولة ولديه سكن خاص، وهو رجل أرمل بدون أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة قصد الزواج على سنة الله و رسوله، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة في حين لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة ولكن بدون أولاد المهم أن يكون سنها ما بين  25 و35 سنة، كما أنه يشترط أن تكون شريكة حياته من ضواحي سطيف وذات أخلاق حميدة، وفي حالة ما إذا كانت عاملة فإنه يفضل لو تكون عاملة في سلك الطب كممرضة أو أستاذة.

محمد يردها ما بين19 و27 سنة

الأخ محمد من ولاية جيجل مقيم بالعاصمة بحكم عمله، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون زوجة صالحة، مطيعة وحنونة كما يشترط أن تكون ربة بيت ممتازة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما فيما يخص السن فيشترط أن يكون ما بين 19 و27 سنة، في حين يحبذ لو تكون زوجته المستقبلية من الشرق الجزائري.

يريد ذات دين وجمال

 هو نصر الدين من ولاية تيارت، يعمل كهربائيا في البناء على مستوى ولاية  بشار، يبلغ من العمر 31 سنة، يقطن مع أهله، يود التعرف على شابة قصد الارتباط الحلال، والتي يريدها أن تكون جميلة وعلى دين وخلق كبيرين، أما فيما يخص السن فيفضل نصر الدين أن يكون من 20 إلى 25 ويشترط أن تكون من ولاية عين الدفلى، بومرداس، البليدة أو المدية.

من تكون من نصيب مصطفى؟

أنا مصطفى من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 39 سنة، عامل مستقر، أملك سكنا خاصا، أرغب في التعرف على امرأة محترمة وذات أخلاق عالية قصد الزواج، والتي أريدها أن تكون من عائلة محترمة وعلى خلق كبير، كما أشترط أن لا يتجاوز سنها 27 سنة، وأحبذ لو تكون من البليدة، بومرداس أو  تيزي وزو.

بنت الغرب لا تمانع إن كان له أولاد

هي نعيمة من ولاية بلعباس، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون عاملا مسقرا، محترما، كما لا تمانع  نعيمة إن كان زوج المستقبل أرملا أو مطلقا بل وتتمنى لو يكون لديه أولاد، كما تشترط أن يفوق سنه 45 سنة.

هكذا يفضلها حكيم

أنا حكيم من ولاية المدية، أبلغ من العمر 24 سنة، أعمل في مجال الفلاحة، أرغب في التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي أريدها ذات مستوى متوسط على الأكثر وسنها ما بين 17 و21 سنة، كما أشترط أن تكون من نفس ولايتي، وفيما يخص العمل فإنني لا أمانع إن كانت غير عاملة بل وأفضل ذلك كوني أرغب في أن تكون زوجة المستقبل ربة بيت ممتازة وامرأة واعية قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة. 

العربي يبحث عن خليلة بمعنى الكلمة

هو العربي من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 34 سنة، موظف، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط الحلال، والتي يريدها أن تكون غاية في الجمال والأنوثة ومن عائلة محترمة، كما يحبذ لو تكون زوجته المستقبلية عاملة أما فيما يخص سنها فانه يفضل لو يكون ما بين 20 و30 سنة، في حين لم يحدد العربي الولاية التي تنتمي إليها خليلته، المهم لديه هو أن تكون امرأة بمعنى الكلمة.

ابن سطيف يريد الاستقرار

 الأخ مهدي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، ويملك سكنا خاصا، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط الحلال وبناء أسرة مستقرة، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، وربة بيت ممتازة، أما فيما يخص السن فيشترط ابن سطيف أن لا يتجاوز سن زوجته المستقبلية 22 سنة كما أنه يحبذ لو تكون زوجته من نفس ولايته.

عبد الرؤوف يريدها من الشرق الجزائري

هو عبد الرؤوف من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 27 سنة، لديه سكن خاص، عامل مستقر بالعاصمة، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، ومن أهم شروط ابن جيجل هو أن تكون جميلة ومحجبة وأنيقة وفي الوقت ذاته بسيطة وعاملة، أما سنها فيفضل لو يكون ما بين  20 و26 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون من الشرق الجزائري.  

نبيل يحبذ لو تكون زوجته من الشرق

أنا نبيل من ولاية جيجل، أبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر بالجزائر العاصمة، لدي سكن خاص، أرغب في التعرف على شابة محترمة وجادة قصد الزواج وتأسيس أسرة، وأشترط أن تكون غير محجبة، وفيما يخص السن فأفضل لو يكون ما بين 23 و26 سنة، وأفضل لو تكون من أي ولاية بالشرق الجزائري.

ابنة الواد تبحث عن رجل يقدر ظروفها

هي نعيمة من الواد، تبلغ من العمر 26 سنة، طالبة جامعية، عزباء، تود التعرف على ابن الحلال الذي يشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا بسيطا وعاملا وذو أخلاق عالية، كما أنها تشترط أن يكون قوي الشخصية، يقدر ظروف الدراسة والعمل، ويستطيع تحمل أعباء الزواج، وفيما يخص سنه فإن نعيمة تفضل لو يكون ما بين 29 و40 سنة، ولا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.

من تتحمل أعباء الحياة مع محمد؟

الأخ محمد من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل، يقطن مع أهله، يرغب في التعرف على امرأة تكون عاملة، وسنها ما بين 25 و35 سنة، من أي ولاية بالشرق الجزائري، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة المهم أن تكون عاملة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

هكذا يريدها بلال

هو بلال من ولاية سكيكدة ويقطن بتندوف بحكم عمله، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل في سلك الأمن، يرغب في التعرف على فتاة جميلة ومحترمة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب أو الهندسة، وسنها ما بين 20 و26 سنة، والتي يريدها أن تكون من الشرق الجزائري أو من خارج الوطن.

أمال تبحث عن نصفها الثاني

أنا أمال من ولاية بوسعادة، أبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، ملتزمة ومحافظة جدا، مقبولة الشكل، أرغب في التعرف على رجل محترم وملتزم بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، وسنه  يكون لا يفوق 28 سنة، كما أنها تريده زوجا متخلقا ومحترما، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وفيما يخص السكن فإنها تحبذ لو يكون لديه سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فإنها لا تمانع في العيش مع أهله.

من يخرجني من غرفة أحزاني؟

أنا سامية من ولاية غليزان، أبلغ من العمر 22 سنة، مستوى نهائي، أعيش مع عائلة ربتني كوني بنت غير شرعية إلا أن العائلة التي قامت بتربية وصنعت مني امرأة محترمة وواعية أتشرف بها، كما أنه لا ينقصني شيء فأنا خلوقة ومتدينة وأيضا جميلة، أود التعرف على رجل  يقدر ظروفي ويقبل بي وله نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، وأشترط أن يكون أعزب ولا يهم العمر والولاية المهم أن يكون رجلا شهما ومتفهما. 

بلال يريدها ما بين 18 و22 سنة

هو بلال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، تاجر، أعزب ولديه سكن خاص، يبحث عن شابة يكون سنها ما بين 18 و22 سنة، ولا يهم إن كانت عاملة أو طالبة أو ماكثة في البيت، وتكون متحجبة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإن بلال يفضلها من بومرداس أو العاصمة.

سهيلة تبحث عن الحلال

الأخت سهيلة من العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، محجبة تبحث عن شاب عامل ومحترم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، لا يهمها إن كان له سكن خاص أو يقطن مع العائلة المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة، وعمره ما بين25 و32 سنة، يكون من العاصمة أو ضواحيها.

كمال يريدها جميلة ومثقفة

كمال من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في حاسي مسعود، أعزب، يريد التعرف على شابة جميلة ومثقفة ومحترمة ولها نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، في حين لم يشترط كمال الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل المهم لديه هو أن تكون امرأة محترمة.

هل من زوجة لياسين ؟

الأخ ياسين من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في سوناطراك، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون حاملة لشهادة جامعية، ومن عائلة محترمة وعلى قدر كبير من الجمال، ويحبذ ابن العاصمة لو تكون زوجته المستقبلية عاملة ومن العاصمة.

يريدها غاية في الجمال والأنوثة

 هو شاب من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 26 سنة، يعمل إطارا في الدولة في العاصمة، يقطن مع الأهل، يود التعرف على فتاة تكون غاية في الجمال والأنوثة، طويلة القامة، ومن عائلة محترمة، كما يشترط ابن تيبازة أن تكون خليلته محجبة، أما فيما يخص السن فيريدها ما بين 20 و24 سنة، في حين يحبذ لو تكون الزوجة المستقبلية عاملة بسلك التعليم ومن الولايات التالية العاصمة، تيبازة أو البليدة، وهو جاد في طلبه لأنه ينوي الارتباط في أقرب وقت.

هل من عاملة لرشيد ؟

هو رشيد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 38 سنة، بطال، يقطن مع الأهل، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، حيث يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص.

شرطها الوحيد هو الأخلاق

هي آمال من الجنوب، تبلغ من العمر 26 سنة، متحصلة على شهادة جامعية في علم النفس، عاملة، تود التعرف على شاب قصد الزواج وتأسيس أسرة، والذي تريده من الجنوب، محترما، خلوقا وجادا في طلبه، أما فيما يخص سنه فتشترط أن يكون ما بين 26 و35 سنة.

هل من مغترب لفتيحة؟

هي فتيحة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل يكون جادا وله رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، ويكون سنه ما بين 40 و50 سنة، والذي تفضله مغتربا أو من إحدى ولايات الشرق الجزائري، كما أنها تشترط أن يكون عاملا، في حين لا تمانع إن لم يكن لديه سكن خاص كون الأهم لديها هو أن يكون رجلا محترما، خلوقا وذا شخصية قوية.

ياسر يبحث عن شريكة الحياة

الأخ ياسر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف، لديه سكن خاص، أعزب، يرغب في التعرف على امرأة جميلة وخلوقة ومن عائلة محترمة وسنها لا يتجاوز 26 سنة، تكون عاملة بسك التعليم أو الطب بغية الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها كون الأهم لديه هو أن تكون جزائرية.

لمن تقبل العيش مع والدتي

أنا نور الدين من الأبيار، أبلغ من العمر 36 سنة، في طريق الطلاق ولديه ابن واحد، عامل مستقر، أقطن مع الأهل، أود التعرف على امرأة من إحدى ولايات الوسط، وسنه ما بين 30 و32 سنة، أحبذ لو تكون عاملة بأي مؤسسة محترمة، كما أنني أشترط أن تكون لها نية في العيش مع والدتي ولا يهم إن كانت عزباء أو مطلقة أو أرملة لكن شرط أن لا يكون لديها أولاد، في حين لا يهمني إن كانت ترتدي الحجاب أم لا المهم أن تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

حكيمة تبحث عن ابن الحلال

الأخت حكيمة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء، تود التعرف على رجل محترم وجاد وله نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، والذي تريده أن يكون رجلا من الجنوب الغربي، ومتدينا وجادا وسنه لا يتجاوز 40 سنة، كما أنها تحبذ لو يكون أرملا أو أعزبا.

هكذا يريدها ابن سطيف

هو شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، أعزب، يسكن مع الأهل، يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون عاملة في سلك الطب أو التعليم، وفيما يخص صفاتها الشكلية فإنه يريدها أن تكون سمراء البشرة طويلة القامة وجذابة، ومتدينة ومن أي ولاية، في حين يفضل ابن سطيف لو أن سنها لا يتجاوز سنها 26 سنة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة