النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

سطايفي يبحث عن الاستقرار

هو مبارك من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 45 سنة، أرمل بدون أولاد، موظف لدى الدولة، لديه سكن خاص، يبحث عن امراة لبناء أسرة على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 25 و30 سنة، لايهم إن كانت عازبة أو مطلقة أو أرملة لكن بدون أولاد، كما يفضل مبارك أن تكون الزوجة المستقبلية مثقفة وخلوقة، وحبذا لو كانت ممرضة، وتكون من ولاية باتنة أو سطيف.

هل من جميلة ومتخلقة لخالد

أنا خالد من ولاية البرج، أبلغ من العمر 26 سنة، تاجر، تحصلت على دبلوم في الحقوق، أعزب، أقطن مع عائلتي، أود التعرف على شابة قصد الزواج يكون سنها ما بين 18 و23 سنة، لا يهمني إن كانت محجبة أو غير محجبة كما لا أمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم هو أن تكون حسنة الجمال والأخلاق، وجدية في الطلب، أما عن المنطقة فأفضلها من الشمال أو الشرق. فمن ترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

من ستحظى بمنير السطايفي؟

أنا منير من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، تاجر خاص، أسكن مع أهلي، أود الارتباط مع شابة بطريقة شرعية، بغية بناء أسرة مستقرة، وأشترط أن تكون محجبة، وذات أخلاق حميدة، طويلة القامة، وسنها ما بين 22 و28 سنة، كما أنني أفضل لو تكون ماكثة في البيت، ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، وأفضل لو تكون من ولاية سطيف، باتنة أو قسنطينة.

هل من رجل جاد لمريم؟

هي مريم من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، طويلة القامة، بيضاء البشرة، جميلة، طيبة وحنونة، ربة بيت  ممتازة، تبحث عن رجل محترم وجاد قصد إتمام نصف الدين وبناء علاقة شرعية، يكون سنه ما بين 27 و34 سنة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما لا يهمها إن كان يقطن مع العائلة أو لوحده، المهم أن يكون جادا وله رغبة حقيقية في الاستقرار وتأسيس أسرة، أما عن الولاية فتفضله من الشرق أو الوسط وتحبذا لو يكون من ولاية سطيف.

رضوان يبحث عن زوجة رزينة

أنا رضوان من العاصمة، أبلغ من العمر 28 سنة، عامل بمطار هواري بومدين، أعزب، لدي سكن خاص، أبحث عن شابة قصد الزواج وبناء عائلة على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 18 و30 سنة، وتكون امرأة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج والعيش معي في السراء والضراء وعلى قدر كبير من الأخلاق، في حين لا أشترط الحجاب، كما لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما عن الولاية فأريدها من الجزائر العاصمة، بومرداس، تيزي وزو البليدة أو البويرة.

كمال يريدها بين 18 و30 سنة

أنا كمال من العاصمة، أبلغ من العمر 30 سنة، مغترب، عامل في مؤسسة تجارية، لدي سكن خاص، أبحث عن شابة تشاركني الحياة وتبني معي أسرة صالحة، يكون سنها ما بين 18 و30 سنة، كما أفضل لو تكون واعية وذات أخلاق حميدة، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير محجبة المهم أن تكون ملتزمة في دينها وأخلاقها، كما لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فأفضل لو تكون من الولايات التالية الجزائر، البويرة ، بومرداس البليدة تزي وزو.

من ستحظى بابن ميلة؟

الأخ فارس من ولاية ميلة، أبلغ منم العمر 28 سنة، موظف لدى الدولة، أعزب، يسكن مع أهله، يود التعرف على شابة جادة ومحترمة وسنها ما بين 22 و24 سنة، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن تكون متفهمة وذات أخلاق حسنة، ويفضل فارس لو تكون زوجة المستقبل من ولاية ميلة أو ضواحيها.

نورة تبحث عن نصفها الثاني

الأخت نورة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء، تبحث عن نصفها الآخر الذي تريده أعزبا أو مطلقا أو أرملا ولا يهمها إن كان لديه أولاد، المهم هو أن يكون رجلا محترما وملتزما ولديه رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، وفيما يخص سنه فإنها تفضل لو يكون ما بين 40 و50 سنة، كما أنها تفضله من إحدى ولاية الشرق الجزائري.

 كل ما أريده هو الحلال

أنا فهيم من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 38 سنة، موظف لدى الدولة، أعزب، أسكن مع الوالدة وأبحث عن امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها قصد الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 28 و30 سنة، وحبذا لو تكون من نفس ولايتي أو من ولاية بسكرة، بينما لا أمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون امرأة محافظة ومحجبة وعزباء.

 كل ما يريده هو الاستقرار

هو حسن من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل بمؤسسة بترولية، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة قصد الزواج، لا يمانع إن كانت مطلقة أو فاقدة لعذريتها، المهم أن لا يتجاوز سنها الـ 45 سنة، وتكون امرأة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، في حين لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

من أهم شروطه أن تكون محجبة

الأخ فاروق من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في شركة سونطراك، مطلق وله ابنة واحدة تعيش مع أمها، يسكن مع العائلة، يرغب في التعرف على امرأة بمعنى الكلمة من حيث الدين والأخلاق ولا يهمه إن كانت عزباء أو مطلقة أو أرملة، كما أنه لا يمانع إن كان لها أولاد المهم لديه هو أن تكون محجبة ومن ولايات الغرب أو الوسط.

أين هي زوجة المستقبل؟

فهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في مطعم، أعزب، يسكن مع العائلة، يبحث عن شابة محترمة من ولاية باتنة قصد الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 23 و35 سنة، وتكون عاملة، ولا يهم إن كانت ترتدي الحجاب أم لا المهم أن تكون محترمة ومن عائلة محافظة.

اسكندر يبحث عن شريكة الحياة

الأخ اسكندر من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص بالعاصمة، أعزب، يود التعرف على امرأة محترمة وملتزمة  قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها من أي ولاية بالجزائر، على أن يكون سنها ما بين 25 و32 سنة، محجبة ماكثة بالبيت ومن عائلة محترمة  ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

من تبدأ معي من جديد ؟

 هو رجل من العاصمة، يبلغ من العمر  44 سنة، مطلق ولديه بنت تعيش مع والدتها ، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله وبناء أسرة من جديد، والتي يريدها من عائلة محترمة وذات أخلاق، كما لا يمانع ابن العاصمة إن كانت زوجته المستقبلية أرملة أو مطلقة بدون أولاد المهم أن تكون عاملة، كما يحبذ لو يكون لديها سكن خاص ويشترط أن تكون من العاصمة.

هل من خليجي أو مغترب لليلى؟

هي  ليلى من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد الزواج  على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون خليجيا أو مغتربا بالخارج، أما سنه فتشترط أن يكون ما بين 26 و34 سنة.

هذه هي مواصفات فارس أحلالمها

الأخت جويدة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، بيضاء البشرة، تود التعرف على رجل جاد قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده مقبول الشكل، طويل القامة، عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز الـ 33 سنة، في حين تفضل بنت بومرداس لو يكون من إحدى ولايات الوسط.

من تشاركني حياتي؟ 

هو محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل حر، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على فتاة قصد الزواج  على سنة الله ورسوله، والتي  يريدها عاصمية أو من ولاية سطيف، على أن لا يتجاوز سنها الـ 29 سنة، كما أنه لا يمانع إن كانت عاملة المهم لديه هو أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة والعيش معه في السراء والضراء.

 يريدها ما بين 18 و23 سنة

 هو هشام من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 25 سنة، جامعي، يود التعرف على فتاة  قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة، متدينة، وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فيشترط هشام أن يكون ما بين 18 و23 سنة، في حين يفضلها من العاصمة أو البليدة.

هكذا يريدها محمد

الأخ محمد من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها بغية الزواج والاستقرار في الحلال، والتي يريدها غاية في الجمال والأنوثة، وسنها ما بين 20 و24 سنة، في حين يشترط ابن السكيكدة لو تكون زوجته المستقبلية من ولاية عنابة أو سكيكدة.

من أهم شروطه أن تكون جميلة

أنا عبد الهادي من ولاية جيجل، أبلغ من العمر 31 سنة، عامل حر، أملك سكنا خاصا، أود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها متخلقة ومن عائلة محترمة، جميلة وربة بيت ممتازة، أما سنها فأشترط أن يكون ما بين 18 و25 سنة، في حين أشترطها من إحدى ولايات الشرق الجزائري أو الوسط.

يريدها من أي ولاية ما عدا الصحراء

هو فريد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل بسلك الأمن، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها  متدينة، متحجبة، وذات مستوى ثقافي لا بأس به، أما سنها فيشترط أن يكون  ما بين 20 و23 سنة، بينما يريدها من أي ولاية بالجزائر ما عدا الصحراء.

من تشاركه مشروعه التجاري؟

الأخ يوسف من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يود  الزواج من فتاة تكون ميسورة الحال من أجل مساعدته في مشروعه التجاري، والتي يريدها أن تكون من بالعاصمة أو من الشرق الجزائري وسنها لا يتجاوز الـ 35 سنة.

جميلة تبحث عن الاستقرار

هي جميلة من زرالدة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل جاد وله نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة يكون متدينا وسنه ما بين 40 و50 سنة، ولا تمانع إن كان مطلقا ولكن بدون أولاد، أما الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضل لو يكون من العاصمة أو تيبازة.

سامية تبحث عن نصفها الثاني

سامية من ولاية المدية، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت إلا أنها تقضي أغلب وقتها في الخياطة، تود التعرف على شخص عامل، متدين لا يتجاوز سنه الـ 40 سنة، ومن إحدى ولايات الوسط قصد الزواج والاستقرار.

لخضر يريدها ميسورة الحال

الأخ لخضر من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بمؤسسة عمومية يود التعرف على فتاة عاملة وميسورة الحال من باتنة أو الولايات المجاورة لها قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، بشرط أن يكون سنها أقل من 40 سنة، وفيما يخص المواصفات الشكلية فإنه يفضلها متوسطة القامة وحسنة الشكل إلى جانب أن تكون متدينة وخلوقة.

لسعيدة الحظ

أنا منير من العاصمة، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، لدي سكن خاص، أود التعرف على فتاة جميلة ومتواضعة وخلوقة ومن عائلة محافظة قصد الزواج والاستقرار، والتي أريدها من عائلة محترمة وسنها ما بين الـ 18 و25 سنة، كما أنني أشترطها من العاصمة.

تبحث عن زوج بمعنى الكلمة

هي سميرة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل قصد الزواج لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا وله أولاد، على أن يكون سنه ما بين 32 و45 سنة، كما أنها تشترط أن يكون عاملا ولديه سكن خاص، بينما لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

هكذا تريده هناء

الأخت هناء من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شخص عامل ولديه سكن خاص ومن عائلة محترمة قصد الزواج والاستقرار، يكون سنه ما بين 27 و30 سنة، ويكون من إحدى ولاية الشرق أو الوسط.

 أنور يريدها موظفة

أنا أنور من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 32 سنة، موظف، لدي سكن خاص، أريدها التعرف على موظفة من الشرق الجزائري أو العاصمة، سنها من 23 إلى 27  سنة تكون بيضاء البشرة وطويلة القامة قصد الزواج والاستقرار.

كمال يبحث عن نصفه الثاني

 كمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في سلك الأمن، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة جميلة من عائلة محترمة، سنها ما بين 18 و23 سنة، ويفضلها من الشرق الجزائري أو الوسط.

من يشاركني حياتي؟ 

الأخت جميلة من زرالدة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، محجبة، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها حياتها ويبدأ معها من جديد، والذي تريده متدينا وعاملا مستقرا، كما أنها تفضل لو يكون من ولاية الجزائر أو من الولايات المجاورة لها مثل تيبازة، أما سنه فتريده أن يكون ما بين 40 و50 سنة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة