النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

من يعيد البهجة لقلبي الحزين؟

أنا حياة من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 24 سنة، درست لغاية السنة الثالثة ثانوي لأترك مقاعد الدراسة بعد ذلك لأسباب مادية، أرغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه ويقدر الحياة الزوجية الموصولة بحبال المودة والرحمة، وأن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أحبذ لو يكون له سكن خاص يجمعني وإياه في الحلال، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل فأفضل لو يكون من الوسط، الغرب أو الشرق الجزائري بينما لا أفضل ولايات الجنوب لبعد المسافة لا غير، بينما لا يهمني سنه المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

جميلة تبحث عن الاستقرار

هي جميلة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، عزباء، متحجبة، تود الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل صالح، عامل مستقر، وسنه لا يتجاوز الـ 37 سنة، وأن يكون من نفس ولايتها أو من الولايات المجاورة لها.

من أهم شروطي أن يكون ميسور الحال

أنا صليحة من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 33 سنة، متواضعة، عزباء، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وحسنة المضمون، من عائلة متواضعة، أود التعرف على رجل ميسور الحال ولديه سكن خاص، وأشترط أن يكون عاملا مستقرا في الحلال ليشاركني حياتي، والذي أريده أن يكون محترما، جادا وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أشترط أن يكون من عائلة محافظة، بينما لا يهمني إن كان أرملا أو مطلقا المهم أن يكون صادقا، وسنه ما بين الـ40 و44 سنة. إن كان هناك رجلا بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

يريدها من بلدية أولاد دراج

الأخ زياد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 24 سنة، يرغب في التعرف على فتاة محترمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار، على أن تكون من ولاية المسيلة وحبذا لو تكون من بلدية أولاد دراج.

لمن ترغب في التعارف

مصطفى من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 20 سنة، متدين وخلوق، يبحث عن فتاة محترمة وجادة قصد التعارف ومن ثم الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون من نفس ولايته ويحبذ لو تكون من منطقة أولاد دراج، أما السن فيفضل مصطفى أن لا يتجاوز الـ 20 سنة.

همه الوحيد هو الحلال

هو أحمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، متحصل على شهادة ليسانس في الحقوق، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها متدينة وذات خلق وحسنة الشكل وبسيطة، في حين لا تهمه المنطقة التي تنتمي إليها.

هل من بيضاء لأمين؟

الأخ أمين من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 29 سنة، أبيض البشرة، يعمل مهندسا في الإعلام الآلي، معتدل القامة، حسن الشكل، يرغب في التعرف على فتاة مثقفة، محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، يكون سنها ما بين 18 و23 سنة، كما أنه يشترط أن تكون بيضاء البشرة ومتدينة، ومن ولاية أدرار.

من ستكون من نصيب سليم؟

أنا سليم من ولاية غرداية، من مواليد 1977، أبيض مائل إلى الاسمرار وسيم، طويل، معتدل، رزين جدا ودبلوماسي في حياتي، لدي سكن خاص، أعمل إطارا في مؤسسة بترولية، أريد الزواج قبل نهاية السنة من امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، كما أريدها أن تكون متفتحة وغير كتومة، وفيما يخص الصفات الشكلية فأريدها أن تكون بيضاء البشرة وقصيرة القامة، وأشترط أن لا يتعدى سنها الـ 30 سنة، لا يهم المنطقة ولا الماضي المهم أن يكون قلبها خال من حب أي رجل، كما لا يهم إن كانت عاملة أو غير ذلك، على أن تكون لها رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار معي في الحلال.

هل من متدينة لابن الشلف ؟

هو الطيب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 25 سنة، حامل لشهادة جامعية، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله والتي يريدها ماكثة في البيت، متدينة وعلى قدر كبير من الأخلاق، كما يشترط أن تكون من نفس ولايته أو من الولايات المجاورة لها.

هل من رجل جاد ؟

شابة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 40 سنة، تعمل أستاذة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال، والذي تريده محترما ومن عائلة محترمة  وله نية حقيقية في الارتباط وبناء أسرة.

نبيلة تبحث عن الاستقرار

هي نبيلة من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، موظفة بمؤسسة عمومية،غير محجبة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، متخلقا، ملتزما ويقدر الحياة الزوجية، أما فيما يخص سنه فتشترط أن يكون ما بين 37 و45 سنة، في حين تحبذ لو يكون زوجها المستقبلي من العاصمة.

رياض يبحث عن الهناء

هو رياض من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف في مؤسسة، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها السعادة والهناء، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة وسنها لا يتجاوز 36 سنة، إلا أنه لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

سهام تبحث عن ابن الحلال

هي سهام من ولاية باتنة، من مواليد سنة 1976، عزباء، ماكثة في البيت   ذات مستوى ثانوي، من عائلة محترمة ومحافظة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون جادا وله نية حقيقية في الزواج وبناء أسرة سعيدة، كما تشترط سهام أن يكون زوجها المستقبلي عاملا مستقرا، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

سارة لا ترغب في علاقة عابرة

هي سارة من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده أن يكون محترما وله نية حقيقة في الزواج كونها لا تريد الدخول في علاقة عابرة، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا ومن نفس ولايتها.

هل من زوجة بهذه المواصفات لابن سطيف؟

هو عبد الله من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 40 سنة، موظف بمؤسسة عمومية، لديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها بيضاء البشرة، تكون عاملة في سلك التعليم، وسنها لا يتجاوز الـ 43 سنة، كما يحبذ ابن سطيف لو تكون شريكة الحياة من نفس ولايته أو ضواحيها.

من تقبل بظروفي؟

الأخ عبد الرحمن من ولاية أدرار، يلغ من العمر 23 سنة، لديه مستوى جامعي، بطال، يقطن مع أهله، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال والتي يريدها متوسطة الجمال، وسنها يكون ما بين 17 و23 سنة، في حين لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية المهم أن تكون لديها نية حقيقية في الزواج وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

حميد يبحث عن بنت الحلال

هو حميد من بوسماعيل، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل يومي، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله تكون من عائلة محترمة من العاصمة.

كمال يريدها من البرج

أنا كمال من ولاية برج بوعريريج، أبلغ من العمر 30 سنة، موظف، أقطن مع العائلة، أعزب، أود الارتباط مع شابة عاملة في سلك التعليم أو الطب، ولا يتجاوز سنها الـ 28 سنة، كما أنني أشترط أن تكون محجبة وعزباء وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

يريدها متخرجة من جامعة العلوم الإسلامية

هو مسعود من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل إطارا في الدولة، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله وبناء أسرة في أقرب وقت، والتي يريدها متدينة، ومتحصلة على شهادة في العلوم الإسلامية، ربة بيت ممتازة، ومن عائلة محترمة، أما فيما يخص السن فيشترط أن يكون ما بين  22 و26 سنة، في حين يريد ابن ميلة لو تكون زوجته المستقبلية من نفس ولايته. 

هل من عاصمية لابن العاصمة؟

الأخ ياسين من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، أعزب، لديه سكن خاص، يريد التعرف على امرأة جادة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 23 و26 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت بينما يفضلها من العاصمة.

هل من زوجة لأحمد؟

هو أحمد من ولاية تڤرت، يبلغ من العمر 31 سنة، يود التعرف على امرأة جميلة وخلوقة ومن عائلة محافظة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، في حين لم يشترط أحمد ولاية محددة لزوجة المستقبل ولا سنها.

أحبذ لو تكون من الوسط

أنا مروان من الرغاية، أبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل ولدي سكن خاص، أرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها وسنها ما بين 23 و25 سنة، وأفضل لو تكون عاملة وميسورة الحال ومن عائلة محافظة، وأحبذ لو تكون من إحدى ولايات الوسط.

هل من زوجة عاملة في التعليم أو الطب؟

الأخ فريد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها بغية الارتباط في الحلال، والتي يريدها جميلة الشكل والمضمون وسنها ما بين 22 و30 سنة، تكون من إحدى ولايات الوسط، كما أنه يريدها عزباء وعاملة في التعليم أو الطب.

أريدها ما بين الـ 22 و28 سنة

أنا عبد الحكيم من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، أعزب، أرغب في التعرف على امرأة محترمة ومن عائلة محافظة وتكون عاملة، وأفضل لو تكون من نفس ولايتي وسنها يكون ما بين 22 و28 سنة.

نورة تبحث عن نصفها الثاني

الأخت نورة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء، تبحث عن نصفها الآخر الذي تريده أن يكون أعزبا أو مطلقا أو أرملا ولا يهمها إن كان لديه أولاد أم لا المهم لديها هو أن يكون رجلا محترما وملتزما ولديه رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، وفيما يخص سنه فإنها تفضل لو يكون ما بين 40 و50 سنة، كما أنها تفضله من إحدى ولايات الشرق.

كل ما أريده هو الحلال

أنا فهيم من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 38 سنة، موظف لدى الدولة، أعزب، أسكن مع الوالدة، أبحث عن امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها قصد الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 28 و30 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها شريك حياتي فإنني أفضل لو تكون من نفس ولايتي أو من ولاية بسكرة، بينما لا أمانع إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت المهم أن تكون امرأة محافظة، محجبة وعزباء.

من تشاركني حياتي؟

أنا لطفي من ولاية بسكرة، أبلغ من العمر 30 سنة، أعمل لدى الدولة، أود التعرف على امرأة محترمة وجادة ومن عائلة محافظة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها عاملة بسلك التعليم وسنها لا يتجاوز الـ 27 سنة، كما أنني أشترط أن تكون محجبة وأحبذ لو تكون من نفس ولايتي، وأن تكون حسنة الشكل والمضمون.

كل ما يريده هو الحلال

الأخ يزيد من ولاية باتنة، يبلغ منى العمر 39 سنة، أعزب، لديه عمل مستقر يسترزق من الحلال، يبحث عن شابة طويلة القامة وجذابة يكون سنها ما بين 18 و28 سنة قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها أن تكون عزباء في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل وشريكة الحياة المهم أن تكون امرأة محترمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الارتباط في الحلال ويعدها يزيد بحسن المعاملة.

عبد القادر يبحث عن نصفه الثاني

هو عبد القادر من عين الدفلى، يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل في ملكه الخاص بمحل للمجوهرات، كما أن لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة جميلة ومحترمة وتكون ذات مستوى ثقافي لا بأس به، قصد الزواج وتأسيس أسرة، بينما لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة، ويشترط عبد القادر أن لا يتجاوز سنها الـ 21 سنة.

مروى تبحث عن زوج المستقبل

مروى من ولاية أم البواقي، تبلغ من العمر 30 سنة، متحصلة على شهادة جامعية، عاملة، تود التعرف على شاب محترم وجاد قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، سنه ما بين 35 و42 سنة، يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، خلوقا ومتدينا ومن أي ولاية كانت ما عدا الجنوب.

هل من زوجة عاملة لزبير؟

أنا زوبير من ولاية بجاية، من مواليد 1981، أعزب، عامل، أريد التعرف على امرأة عزباء وتكون جزائرية بغية الزواج والاستقرار، والتي أفضلها عاملة لتتمكن من مساعدتي في فتح، بيت كما أريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون ومن عائلة محافظة.

يريدها جميلة ومتفهمة

الحسن من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها جميلة، متفهمة وحنونة وسنها لا يتجاوز الـ 30 سنة.

في الـ 22 يبحث عن زوجة

هو ياسين من الوادي، يبلغ من العمر 22 سنة، يرغب في التعرف على امرأة متدينة، متخلقة، جميلة ومحترمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله بعد التعارف والتفاهم، وفيما يخص سنها فإنه يفضل لو يكون أقل من 21 سنة.

هكذا يريدها فواز

الأخ فواز من ولاية جيجل، من مواليد 1981، عامل، يود التعرف على امرأة جميلة وجادة وربة بيت ممتازة، متدينة، حنونة وعاطفية وذات مستوى دراسي لا بأس به، وأن تكون لها رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، كونه يرغب حقا في الارتباط الحلال مع بنت الحلال التي تناسبه.

لمن تحلم في العيش بمصر

أنا محمد من مصر، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل، أبحث عن شابة محترمة وملتزمة بدينها وأخلاقها قصد الزواج والاستقرار، تكون قادرة على تحمل كل المسؤوليات دون استثناء كمسؤولية الزواج والأولاد والبيت، وأفضل لو تكون ماكثة في البيت لتتمكن من رعاية أسرتها ولتتفرغ لأشغال البيت، كما أريدها أن تكون متوسطة الجمال، وأفضل لو أن مستواها الدراسي لا يقل عن البكالوريا، وتكون من الغرب الجزائري، من أسرة محافظة، وأفضل لو تكون فقيرة، وأن تقبل العيش مع العائلة مؤقتا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة