النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

هل من رجل جاد وناضج لبنت البرج؟

لامية من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، عزباء، متحجبة، تود التعرف على شاب قصد بناء علاقة شرعية على سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون مسؤولا وجادا في طلبه، لديه سكن خاص وعمل مستقر، وسنه ما بين 30 و44 سنة، أما عن الولاية فلا يهمها بقدر ما يهما التفاهم والاستقرار في الحياة الزوجية. فعلى الراغب في الارتباط وتأسيس أسرة مع لامية ما عليه سوى الاتصال بالجريد للحصول على رقم هاتفها الخاص.

لمن تريد الاستقرار والعيش الهنيء

هو يونس من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على فتاة تشاركه الحياة ويعدها بالعيش الهنيء، ويشترط أن تكون متحجبة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، ومن عائلة محترمة، كما يحبذ أن يكون سنها ما بين 24 و35 سنة.

من سيحظى ببنت العشرين؟

هي وسام من ولاية أم البواقي، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب قصد إتمام نصف دينها والذي تريده شابا جادا وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار خصوصا أنها لا ترغب في  دخول علاقة عابرة، وتحبذ أن يكون سنه من الـ 26 سنة فما فوق، كما أنها تشرط أن يكون عاملا وأعزبا، صريحا وغير غيور، أما عن الولاية فتقول من نفس ولايتها إن أمكن أو من الولايات المجاورة لها.

أريدها عازبة وجامعية

أنا عبد الغني من ولاية المدية، أبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، تاجر، أود التعرف على فتاة أسترها وتسترني لنبني حياة ملؤها المودة والرحمة، وأشترط أن تكون جامعية ومثقفة، محجبة وعازبة، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وعن السن أحبذه ما بين 20 و26 سنة ومن إحدى ولايات الوسط.

يريد زوجة تنجب له أطفالا

هو علي من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 35 سنة، متزوج، وليس لديه أطفال، يبحث عن شابة قصد الزواج ويشترط أن تكون قادرة على الإنجاب وذات خلق ودين، كما أنه يشترطها فائقة الجمال ويحبذ لو يكون سنها من 26 إلى 35 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من الوسط.

شرطه أن تكون شقراء

نصر الدين من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، أعزب، يسكن مع العائلة، يود التعرف على شابة ليتم نصف دينه ويستقر في الحياة والتي يديدها شقراء، طويلة القامة، متحجبة، مثقفة وماكثة في البيت، وعن السن فيقول ابن قسنطينة ما بين 25 و33 سنة، وتكون من منطقة الشرق الجزائري.

هل من شابة بمثل هذه المواصفات؟

هو عبد المالك من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بهدف الزواج وبناء أسرة محافظة، ويشترط أن تكون الزوجة المستقبلية بيضاء البشرة، طويلة القامة وعلى قدر من الجمال والأخلاق، كما أنه يفضل لو تكون ماكثة في البيت، وسنها ما بين 22 و24 سنة، ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها.

يريد زوجة ثانية

كريم من ولاية المسيلة يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، متزوج، يبحث عن زوجة ثانية، ويشترط أن تكون عزباء وعلى قدر من الأخلاق والصفات الحميدة، لا يهم السن والولاية المهم لديه هو التفاهم.

لمن يهمها الأمر

عبد الهادي من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر22 سنة، عامل بدكان للمواد الغذائية، له سكن خاص، يود التعرف على شابة لبناء علاقة زوجية، ويشترط أن تكون محترمة ومن عائلة محافظة، وسنها ما بين 18 و20 سنة، كما يحبذها ماكثة في البيت ومن ولاية تيارت.

من تقبل بمحمد ؟

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل، يبحث عن نصفه الآخر، حيث يشترط أن تكون الشابة التي ستشاركه حياته مقبولة الشكل وبسيطة وذات أخلاق عالية، كما يشترط أن يكون لها سكن خاص، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير محجبة كونه يعتبرها قناعة شخصية تتعلق بصاحبته فقط، في حين يحبذ لو يكون سنها أقل من 35 سنة، كما لا يهم إن كانت عزباء أو أرملة أو مطلقة المهم أن تكون متفهمة وقادرة على تأسيس أسرة معه والعيش وإياه في السراء والضراء، وعن المنطقة فيفضلها من الوسط.

نور الدين يبحث عن عاصمية

أنا نور الدين من بومرداس، أبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، عامل، أود التعرف على شابة للارتباط على سنة الله ورسوله، بشترط أن تكون محجبة ومحترمة، وعلى قدر من الأخلاق الحميدة، وسنها ما بين 26 و34 سنة، وعن الولاية فأفضلها من الجزائر العاصمة إن أمكن.

هل من حواء لآدم؟

رفيق من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على بنت من عائلة محترمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج كما أنه يشترط أن تكون متحجبة.

يريد زوجة عاملة

 فؤاد من تيبازة، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، إطار في الدولة يسكن مع العائلة، يبحث عن فتاة قصد الارتباط والاستقرار، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة ومتحجبة وعلى خلق ودين، كما يحبذها عاملة، وسنها ما بين 22 و24 سنة، وعن الولاية فتكون من الشلف أو من إحدى مناطق الوسط.

بسكرية تبحث عن فارس أحلامها

شابة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، متحجبة، تبحث عن شاب قصد الارتباط والاستقرار، وتشترط أن يكون جادا في الطلب وذو أخلاق عالية، ومن عائلة محترمة وشريفة، أما عن سنه فتفضله من 30 إلى 40 سنة في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.  

أمال تبحث عن ابن الحلال

أنا أمال من سيدي بلعباس، أبلغ من العمر 37 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، أبحث عن رجل جاد يكون من عائلة محافظة ليكون سندي في الحياة ولأكون له نعم الزوجة وألام والأخت والصديقة، والذي أريده عاملا قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وله سكن خاص يجمعني وإياه في الحلال، وأحبذ لو يكون  من الوسط.

تريده مغتربا

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، سمراء، ماكثة في البيت، متحجبة، على قدر من الأخلاق والجمال، تود التعرف على رجل من أجل الارتباط في الحلال وتشترط أن يكون مغتربا وميسور الحال، وسنه ما بين 33 و45 سنة، وعن الولاية التي ينتمي إليها فإنها تحبذ لو يكون من الجزائر العاصمة أو ضواحيها.

سعاد تبحث عن فارس الأحلام

سعاد من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 21 سنة، عزباء، تبحث عن نصفها الآخر قصد الزواج، والذي تريده موظفا، وابن حلال ومحترما في أخلاقه ودينه، وتحبذ لو يكون سنه ما بين 28 و35 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي لها.

ابنة العاصمة تريده ميسور الحال

هي سميرة من العاصمة، تبلغ من العمر 46 سنة، عازبة، ماكثة في البيت، محترمة، من عائلة محافظة، تود التعرف على رجل ميسور الحال وذو أخلاق حميدة، ويكون جادا في الطلب ولديه سكن متواضع، ولا يهم سنه، كما لا يهم إن كان أعزبا أو أرملا أو مطلقا المهم أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

شرطه الوحيد أن تكون جادة

هو محمد من تيبازة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، موظف، له سكن خاص، يبحث عن شابة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون جادة في الطلب، كما أنه يشترط أن تكون عاملة، من عائلة محترمة وذات أخلاق حميدة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، وعن السن فيفضله ما بين 24 و29 سنة، وتكون من عين الدفلى، البليدة، تيبازة أو العاصمة.

عاصمية تبحث عن عاصمي

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، متدينة، محترمة، تود التعرف على رجل محترم ومتفهم وذو شخصية قوية قصد الارتباط في الحلال ولتكمل معه نصف دينها، وتشترط أن يكون ملتزما في دينه ومحافظا على الصلاة  في حين لا يهمها إن كان أعزبا، متزوجا، أرملا أو مطلقا، كما أنها لم تحدد سنه، في حين تفضل لو يكون من نفس ولايتها. لمن يرغب في الارتباط ببنت العاصمة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفها الخاص.

من ستحظى بابن بسكرة؟

أنا كريم من ولاية بسكرة، أبلغ من العمر 36 سنة، أبحث عن شابة بهدف الزواج وبناء عائلة مستقرة ومحافظة، ويكون سنها تقريبا من نفس سني وأشترط أن تكون طيبة، حنونة وعلى قدر من الجمال والأخلاق، ولا يهم مستواها، علما أني جاد في طلبي، فمن ترغبني زوجا ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفي.

من تعطيني طفلا؟

أنا علاوة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 50 سنة، موظف ولدي سكن خاص، متزوج بدون أولاد، أبحث عن زوجة ثانية لأنجب أطفالا يحملون اسمي ويكونون سندا لي في الحياة، وفيما يخص سن المرأة التي ستحقق حلمي وتعيد البهجة والفرحة لحياتي فيجب أن يكون ما بين 28 و38 سنة، لتكون قادرة على الإنجاب، تكون مقبولة الشكل، ولا يهم إن كانت عزباء أو مطلقة، كما لا أشترط الحجاب المهم أن تكون محترمة، متدينة، متخلقة وذات مستوى ثقافي لا بأس به، ومن عائلة شريفة، كما أنني أفضل لو تكون قبائلية أو من إحدى الولايات المجاورة لولاية سطيف. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هكذا تريده خليدة

أنا خليدة من ولاية تيارت، أبلغ من العمر 25 سنة، عزباء، عاملة، أرغب في التعرف على رجل من الدرك الوطني يكون ملتزما في دينه وأخلاقه، ومن عائلة محترمة بغية الارتباط في الحلال وتأسيس أسرة، وأريد أن يكون سنه ما بين الـ 25 و38 سنة، بينما لا تهمني الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون رجلا بمعى الكلمة.

يريدها عاملة

أنا رجل من ولاية قسنطينة، أبلغ من العمر 46 سنة، أعزب، من عائلة محترمة، هادئ الطبع، ذو مستوى جامعي، متحصل على شهادة في تقنية العبور، أبحث عن بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والتي أريدها وكيل لدى الجمارك أو ضابطة جمركية، أو صيدلية. 

من أهم شروطه السكن

الأخ حميد من ولاية البيض، يبلغ من العمر 31 سنة، مطلق بدون أولاد، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، ويشترط حميد أن يكون لها سكن خاص، وسنها ما بين 25 و35 سنة، ولا يهمه إن كانت مطلقة المهم أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

أريدها من أولاد دراج

الأخ زياد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 24 سنة، جاد، محترم وملتزم يرغب في التعرف على بنت الحلال قصد الزواج والاستقرار في الحلال، والتي يريدها ملتزمة في دينها وأخلاقها ويحبذ يزيد لو تكون زوجة المستقبل من منطقة أولاد دراج. 

يبحث عن نصفه الآخر

هو إسماعيل، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على شابة ملتزمة وخلوقة بهدف ربط علاقة شرعية ورغبة منه في الاستقرار وبناء أسرة ملؤها السعادة والهناء، تكون من عائلة محترمة، على قدر من المسؤولية الزوجية، وسنها من 20 إلى 26 سنة.

أريدها من الغرب الجزائري

أنا رافع من ولاية تيارت، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل، أعزب، أسكن مع عائلتي، أود التعرف على شابة قصد الزواج وإتمام نصف الدين، وأشترط أن تكون الزوجة المستقبلية متوسطة القامة، جميلة، وعلى خلق عالي، مثقفة ومتحجبة، أما عن سنها فأحبذه ما بين 18 و24 سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

عاصمية ترغب في الحلال

أمال من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، متحجبة، ماكثة في البيت، مستوى ثانوي، تود التعرف على شاب قصد الارتباط الحلال، وتشترطه متخلقا ولديه سكن خاص، بينما لا يهمها إن كان أعزبا، مطلقا أو أرملا بدون أولاد، أما عن السن فحبذا لو يكون من 27 إلى 35 سنة، وتكون من العاصمة وضواحيها.

الرجاء من صاحبة الإعلان الاتصال بالجريدة ومنحنا رقم هاتفها.

مطلقة تبحث عن الارتباط

أنا جويدة من ولاية البرج، أبلغ من العمر 29 سنة، مطلقة ولدي طفلة، أود الارتباط مع رجل جاد وله نية صادقة في الزواج، وشرطي أن يكون خلوقا وملتزما وسنه ما بين 30 و40 سنة، ولا يهم إن كان أعزبا أو أرملا أو مطلقا وله أولاد المهم أن لا يتجاوز عددهم اثنين، وأفضل أن يكون من الشرق الجزائري، وأعده بالإخلاص والوفاء والحنان.

محمد أمين يبحث عن السعادة

هو محمد أمين من سوق اهراس، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل كهربائيا، يود التعرف على فتاة محترمة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة، ويشترط أن تكون ذات أخلاق حميدة وقادرة على تحمل المسؤولية، أما عن السن فيقول ما بين 20 و28 سنة.

من ستبدأ من جديد مع كمال

كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 41 سنة، تاجر، لديه سكن خاص، مطلق بطفلين يعيشان مع أمهما، يبحث عن امرأة يبدأ معها من جديد، لا يهمه إن كانت عزباء، مطلقة، أرملة أو فاقدة لعذريتها، أما سنها فيفضله ما بين 30 و40 سنة، وتكون من عنابة، سوق أهراس، الطارف أو ڤالمة.

هل من شابة لعامل بسونطراك؟

عبد الحميد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل بسونطراك، يود التعرف على شابة محترمة ومثقفة، ومن عائلة محترمة، تكون أقل منه سنا، ويتمنى لو تكون جميلة وبسيطة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار في الحلال. فإذا كانت هناك شابة بهذه المواصفات وتبحث عن الحلال ما عليها سوى الاتصال بالجريدة لمنحها رقم هاتفه الخاص.

هل من فتاة شقراء لابن سطيف؟

فيصل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، يماك سكنا خاصا، يود التعرف على فتاة محترمة وجادة، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، وشرطه الأساسي أن تكون شقراء، وسنها ما بين 21 و27 سنة، وعن الولاية فيفضلها من سطيف، البرج أو بجاية.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة