النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

من ستشاركه حياته

الأخ عبد الحميد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أعزب، لديه سكن خاص، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها عاملة بسلك التعليم، وسنها ما بين 20 و30 سنة، كما أنه يشترط أن تكون من ولاية باتنة أو من الشرق الجزائري، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

يريد زوجة فائقة الجمال

هو مسعود من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة، عون أمن، مطلق ولديه طفلان يعيشان مع الوالدة، له سكن خاص به، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع امرأة موظفة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما أنه يتمنى لو تكون زوجته المستقبلية من إحدى ولايات الوسط، وأهم شرط لدى مسعود هو الجمال ثم الجمال.

لا يمانع إن كانت مطلقة

الأخ نور الدين من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل، متزوج ولديه ثلاثة أولاد، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع امرأة عاملة، من أي ولاية، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يكون لها أكثر من ابن واحد، وسنها غير محدد.

من تبدأ من جديد مع أب لطفلين

رابح من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق وله طفلان، عامل ، لديه سكن خاص، يبحث عن شابة قصد الارتباط في الحلال مع امرأة لا يتجاوز سنها الـ 37 سنة، لا يهم إن كانت عازبة أو مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يكون لها أولاد، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

كل ما تريده هو الحلال

سلمى من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت محجبة، تود التعرف على شاب من أجل الارتباط في الحلال، والذي تشترطه أن يكون من 27 إلى 35 سنة، يكون موظفا ومن عائلة محترمة ومن أي ولاية. 

من أهم شروطه العمل

رضا من العاصمة يبلغ من العمر37 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من أجل الاقتران في الحلال وتكوين أسرة مستقرة، ويشترط أن تكون عاملة وسنها ما بين الـ22 و27 سنة، كما أنه يفضلها من العاصمة أو ضواحيها. 

 هل من فاتنة لمحمد؟

محمد من عين وسارة، يبلغ من العمر 27 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة للارتباط على سنة الله ورسوله والتي يريدها من عين وسارة وسنها ما بين الـ20 و25 سنة، تكون جميلة، سمراء، وحبذا لو تكون عاملة.

من أهم شروطه العمل والسكن

الأخ سمير من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، عامل يومي، يقطن مع العائلة، يود التعرف على امرأة محترمة ومن عائلة محافظة قصد الزواج والاستقرار، والتي يشترطها عاملة، وبما أنه يقطن مع العائلة وغير قادر في الوقت الحالي على تأسيس بيت خاص، فإنه يتمنى لو يكون لها سكن خاص يجمعه وإياها في الحلال.

يريدها من العاصمة

رشيد من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، تاجر ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والتي يشترطها من عائلة محترمة وعلى قدر  كاف من الجمال، أما فيما يخص السن فيشترط أن تكون ما بين 25 و35 سنة كما يفضلها عاملة ومن العاصمة.

يريدها قبائلية

نصر الدين من ولاية تبسة يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل مستقر ولديه سكن خاص، جاد ومحترم، يود التعرف على فتاة بنية الاستقرار والارتباط الحلال، والتي يشترطها متدينة، مثقفة، حنونة وتقدر مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون زوجته المستقبلية قبائلية وسنها لا يتجاوز 34 سنة.

كل ما يريده هو الحلال

سعيد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف ومن عائلة محترمة، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله والتي يشترط أن تكون، عزباء، من عائلة محترمة،  مقبولة الشكل وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يفضل سعيد لو تكون زوجته المستقبلية عاملة، كما أنه يريدها من الولايات التالية: سطيف، برج بوعريريج أو قسنطينة. من ترغب في التعرف على هذا الشاب ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

لمن تقدر الحياة الزوجية

حسان من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل يومي، حنون وعاطفي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي من عائلة محترمة، تقدر ظروف زوجها وتحترمه.

أمين يبحث عن نصفه الثاني

أمين من حاسي مسعود، يبلغ من العمر 32 سنة، متوسط القامة، متدين وخلوق، جامعي، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها ذات خلق وجمال، متدينة، شقراء أو بيضاء البشرة، جامعية ولها نية حقيقية في الاستقرار.

يريدها سمراء وجميلة

حليم من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، وسيم وعلى قدر عال من الأخلاق، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله والتي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، كما يشترط أن تكون جميلة جدا وسمراء البشرة.

تريده متدينا ويقدر المرأة

مروى من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 39 سنة، سمراء البشرة، متوسطة الجمال وعلى خلق ودين، حافظة للقرآن الكريم ومحافظة على الصلوات، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال في عش زوجي مستقر ومتميز بتعاليم الحياة الإسلامية، والذي تشترطه متدينا، قوي الشخصية، يقدر الحياة الزوجية والمرأة، كما تشترطه  عاملا مستقرا. 

هكذا تريده

ريمة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت ولديها مستوى ثانوي، على قدر من الجمال والأنوثة، ترغب في التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تشترط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، محترما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج كونها لا تريد الدخول في علاقة عابرة، كما تشترط أن يكون من نفس ولايتها ولا يتعدى سنه الثلاثين.

من تشارك حيدر حياته؟

 حيدر من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 28 سنة، مقبول الشكل وطويل القامة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون متفهمة لظروف الحياة وتقلباتها، كما يشترط أن تكون من إحدى الولايات التالية: المسيلة، سطيف، باتنة أو برج بوعريريج.

أين هو فارس أحلامها؟

ليلى من ولاية غرداية، تبلغ من العمر 34 سنة، متدينة، مثقفة جامعية، عاملة بقطاع الصحة، مقبولة الشكل والمظهر، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تشترطه رجلا متدينا وملتزما، صادقا ومخلصا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

هل من زوجة في الـ 18 سنة؟

ياسين من برج منايل، يبلغ من العمر 22 سنة، متدين، جامعي، وسيم، طيب القلب ومن عائلة محترمة، يود التعرف على فتاة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة وميسورة الحال، كما يشترط أن لا يتجاوز سنها 18 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

إلى من تعرف قدسية الحياة الزوجية

شاب من ولاية البيض، يبلغ من العمر 28 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، أعزب، عامل في مؤسسة وطنية، متدين ويخاف الله، يرغب في التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال مع امرأة عائلة محترمة، محجبة، جادة وتقدر مسؤولية الزواج.

يريدها عاملة

جمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل في شركة، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله والتي يشترط فيها أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب وسنها ما بين 25 و28 سنة ، وتكون من ولاية باتنة.

محمد مستعجل في الزواج

محمد من تيبازة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، يبحث عن الحلال مع شابة محترمة، تكون متوسطة القامة، مقبولة الشكل، ذات أخلاق حميدة، وحبذا لو تكون عاملة، تكون من الولايات المجاورة لتيبازة، وسنها من 18 فما فوق، وحبذا لو تتم مراسيم الزواج بعد رمضان المقبل.

هل من زوجة صالحة لصالح؟

صالح من أم البواقي، يبلغ من العمر 29 سنة، تاجر، أعزب، له سكن خاص، يود التعرف على شابة جميلة من أجل الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، وحبذا لو تكون عاملة، وسنها من 20 إلى 25 سنة، وتكون من ولاية باتنة، قسنطينة أو أم البواقي.

لمن تريد الزواج هذا الصيف

عبد الحق من باتنة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في حاسي مسعود، أعزب، يود التعرف على شابة يتراوح عمرها بين 24 و30 سنة، تكون من باتنة، خنشلة أو أم البواقي، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت ويقول أنه مستعجل في الزواج.

يريدها من الوسط

فريد من البويرة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها بين 37 و42 سنة، وحبذا لو تكون عاملة ومن إحدى ولايات الوسط

ابن الونشريس يبحث عن الحلال

رابح من ولاية تيسسمسيلت وبالضبط من منطقة الونشريس، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج، سنها من 20 إلى 30 سنة، تكون طويلة القامة، مقبولة الشكل وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، وتكون من الجزائر العاصمة، البليدة أو عين الدفلى.

من تبدأ مع حميد من جديد

حميد من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يملك سكنا خاصا، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من أجل الزواج على أسس الدين الحنيف، والتي يريدها ماكثة في البيت وحبذا لو تكون عازبة وسنها لا يتجاوز 28 سنة.

شرطه الوحيد أن تكون جميلة

حسان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار والتي يريدها أن تكون ملتزمة، جميلة وماكثة في البيت، وسنها لا يتجاوز 28 سنة وتكون من إحدى ولايات الوسط.

ابن البويرة يريدها من أي ولاية

علي من ولاية البويرة، يبلغ من 33 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، وسنها من 25 إلى 35 سنة، بينما لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

تريده عاملا في سلك الأمن

ربيعة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بهدف الارتباط في الحلال، والذي تريده أن يكون محترما، متدينا وخلوقا وقادرا على تحمل المسؤولية، كما أنها تحبذ لو يكون طويل القامة وسنه لا يتعدى 30 سنة، كما أنها تشترط أن يكون عاملا في سلك الأمن.

من تريد الحلال مع ابن بومرداس

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة، تتمتع بالأخلاق الحميدة، متدينة، وسنها بين 18 و24 سنة.

هل من فتاة لابن العاصمة

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، أعزب، يسكن مع العائلة، يبحث عن فتاة من أجل الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم، والتي يريدها من عائلة محترمة، ذات خلق ودين، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت بقدر ما يهم الجد والمسؤولية في تكوين أسرة.

أتزوجها إن كانت عاملة ولديها سكن

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 25 سنة، وسيم، أبيض البشرة حساس وحنون، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدها عاملة ولديها سكن خاص، بينما لا يمانع إن كانت تكبره سنا، في حين يشترط أن تكون من بجاية أو تيزي وزو، والأفضل لو تكون مغتربة.

من تؤسس أسرة مع كمال؟

كمال من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها المحبة والتفاهم، والتي يريدها أن تكون رقيقة ومتفتحة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، في حين يشترط أن تكون ما بين 35 و41 سنة ويحبذ لو تكون زوجته المستقبلية محجبة.

يبحث عن شريكة حياته

شاب من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 35 سنة، أبيض البشرة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما فيما يخص السن فيشترط أن تكون ما بين 20 و40 سنة، كما يفضل أن تكون زوجته المستقبلية من نفس ولايته أو بومرداس أو العاصمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة