النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض وزاج

9230 مطلق يبحث عن أرملة

شاب من ولاية المدية يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والدين، ويحبذ لو تكون أرملة بطفل أو طفلين، فيما لم يحدد السن والولاية.

9231 أحمد يبحث عن فتاته

أحمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب، تاجر، يود الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون فتاته محترمة وخلوقة كما أنه يحبذ لو يكون لها سكن خاص، وسنها ما بين 30 و40 سنة، وتكون من الوسط أو الشلف.

9232 تبحث عمّن يسترها

صليحة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل شهم وخلوق لكي يسترها ويدخلها القفص الذهبي، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وعاملا، وسنه ما بين 45 و60 سنة، ويكون من ولاية باتنة.

9233 هل من فتاة لابن مدينة الورود؟

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة وسعيدة، ويشترط أن تكون من عائلة محافظة، على قدر من الدين والخلق، كما أنه يتمنى لو تكون فائقة الجمال والأناقة، وطويلة القامة ويحبذ لو تكون عاملة، وسنها ما بين الـ 21 و22 سنة، وتكون من البليدة وضواحيها.

9234 أب يبحث عن زوجة لابنه

أب يبحث عن زوجة مطيعة ومحترمة وذات أخلاق عالية لتكون زوجة لابنه عبد الحليم البالغ من العمر 30 سنة، عامل في شركة سوناطراك في الصحراء، أعزب، متدين وذو أخلاق حميدة، والتي يريدها بيضاء البشرة، طويلة القامة، من عائلة محترمة وميسورة الحال وسنها لا يتجاوز الـ 24 سنة، كما أنه يفضلها من الجزائر وضواحيها.

9235 هكذا تريده بنت البرج

الأخت منى من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، ترغب في التعرف على رجل جاد وملتزم بدينه وأخلاقه، وله سكن خاص وعمل مستقر، سنه ما بين 35 و40 سنة، وتفضله من ولاية الجزائر، سطيف أو البرج.

9236 لمن تود تحقيق السعادة

ياسين من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 28 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة وأنيق، عامل حر، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، فائقة الجمال والأنوثة، جادة في الطلب حيث يود الزواج بعد التعارف مباشرة، سنها أقل من 25 سنة ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، على أن تكون من ولاية ورڤلة.

9237 أدراري يريدها من نفس ولايته

عبد السلام من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في شركة خاصة، يود التعرف على شابة من ولاية أدرار قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم وفي أقرب وقت ممكن، شرط أن تكون متخلقة ومتدينة ومن عائلة محترمة وسنها ما بين 19 و22 سنة.

9238 يريدها ماكثة في البيت

مخلوف من العاصمة يبلغ من العمر 40 سنة، تاجر، مطلق بدون أطفال، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الزواج على سنة الله ورسوله شرط أن تكون متدينة، ماكثة في البيت، وسنها ما بين 25 و33 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد.

9239 من تود الزواج بضابط في الدرك الوطني؟

محمد من سطيف، 29 سنة، ضابط في الدرك الوطني، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة وخلوقة، متدينة، متحجبة وسنها ما بين 24 و26 سنة وتكون من العاصمة، برج بوعريريج أو سطيف.

9240 هشام يبحث عن زوجة تساعده

هشام من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، حرفي، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون مقبولة الشكل، من عائلة محترمة، متدينة وخلوقة، وحبذا لو تملك سكنا خاصا، سنها ما بين 25 و33 سنة، وتكون من العاصمة، بومرداس أو البليدة.

9241 أعزب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

عبد الرحمن من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، دركي، يود التعرف على شابة من ولاية باتنة قصد الزواج في الحلال وإتمام نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الخلق والدين، كما يفضلها عاملة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، سنها ما بين 28 و35 سنة.

9242 ابن بومرداس يريدها قبائلية وماكثة في البيت

مراد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة من أجل بناء أسرة في الحلال، شرط أن تكون جادة في الطلب، على خلق ودين، ماكثة في البيت ومحجبة، وحبذا لو كانت خياطة أو حلاقة، وسنها ما بين 24 و27 سنة، وتكون قبائلية فقط من بومرداس أو تيزي وزو .

9243 من تود الزواج في أقرب وقت من جلال؟

جلال من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، صاحب شركة خاصة، أعزب، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال على سنة اله ورسوله الكريم، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، ناضجة وجادة في الطلب، سنها لا يتجاوز 29 سنة وتكون من الشرق، ويقول أنه مستعجل في الزواج.

9244 بسكري يبحث عن بسكرية

سليم من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، ويحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، سنها ما بين 27 و35 سنة وتكون من بسكرة وضواحيها.

9245 ابن الشرق يبحث عن نصفه الثاني

جمال من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 44 سنة، مطلق بطفل واحد يعيش مع أمه، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من الشرق قصد الزواج في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على خلق ودين، سنها ما بين 35 و40 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد.

9246 من أهم شروطها أن يكون أعزب

الأخت ابتسام من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 24 سنة، متحصلة على شهادة جامعية، عملت أستاذة وفي الوقت الحالي ماكثة في البيت لعدم وجود العمل، ترغب في الارتباط مع رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه، يكون سنه ما بين 25 و34 سنة، كما أنها تفضل لو يكون عاملا وله سكن خاص، وتفضله من ولاية قسنطينة، الجزائر، تيبازة، سطيف بجاية أو مغتربا، كما أنها تشترط أن يكون أعزب. 

9247 من سيشارك نجاة حياتها؟

هي نجاة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل جاد وملتزم وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، يكون سنه ما بين 35 و50 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفلين على الأكثر، وتفضله من بجاية أو تيزي وزو.

9248 ابن مدينة الورود يبحث عن نصفه الآخر

أمين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في مؤسسة عسكرية، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم ، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والدين، سنها ما بين 20 و31 سنة ويكون من الشرق أو الوسط.

9249 عاصمي يريد الحلال

أمين من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، يملك سكنا خاصا، عامل في القطاع الخاص، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متحجبة ومتدينة، سنها ما بين 20 و28 سنة وتكون من الجزائر أو الشرق.

9250 لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، محجبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من أجل الزواج والاستقرار في الحياة وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وعاملا مستقر، سنه ما بين 36 و56 سنة، من العاصمة، البليدة أو المدية، ولا يمانع إن كان مطلقا أو أرمل وله أولاد.

9251 مطلق يبحث عن مطلقة

أحمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق بطفل واحد يعيش مع أمه، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة من الوسط  قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، ويشرط أن تكون متوسطة الجمال وسنها لا يتجاوز 34 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بطفل واحد.

9252 طالبة تبحث عن زوج متدين

شابة من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 20 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب من الشرق قصد الزواج في الحلال وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، خلوقا ومتدينا، جادا في الطلب وسنه ما بين 26 و28 سنة.

9253 باتنية تريد باتنيا

فاطمة من ولاية باتنة، من مواليد 1973، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب من ولاية باتنة قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، خلوقا ومتدينا، عاملا مستقرا، سنه ما بين 40 و50 سنة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بثلاثة أولاد على الأكثر.

9254 طبيب يبحث عن نصفه الثاني

منير من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، طبيب نفساني، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة، سنها أكثر من 25 سنة ومن أي ولاية.

9255 لمن يريد شابة في الـ25 من العمر

سميرة من الوسط، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، حنونة ومتفهمة، عزباء، تود التعرف على شابة قصد الزواج وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، جادا في الطلب، عاملا مستقرا، سنه ما بين 27 و37 سنة ويكون من الشرق أو الوسط.

9256 بسكري يريدها من جيجل أو تيزي وزو

عادل من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 26 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة من تيزي وزو أو جيجل قصد الزواج في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محافظة، جادة في الطلب، جميلة ومثقفة، كما يحبذها جامعية وسنها ما بين 20 و26 سنة.

9257 عاصمية ناضجة تريد الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، متدينة وناضجة، تود التعرف على شاب من أي ولاية قصد الزواج وبناء عائلة محترمة وسعيدة، وتشترط أن يكون زوجها المستقبلي متخلقا وجادا في الطلب وسنه أكثر من 40 سنة.

9258 من تريد الارتباط بابن العاصمة ؟

وسيم من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، أستاذ تربية رياضية وبدينة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال والتي يشترطها متدينة وخلوقة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة في حين يريدها من العاصمة.

9259 منير يريد إتمام نصف الدين

منير من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل في الولاية، يود التعرف على شابة من الشرق قصد الزواج وتكوين أسرة على، والتي يشترطها من عائلة محترمة، تقدر الحياة الزوجية، طيبة القلب ومتفهمة، وحبذا لو تكون عاملة وسنها لا يتجاوز 30 سنة.

9260 من ترضى بالمرتبة الثانية؟

توفيق من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 33 سنة، متزوج وله طفلتان، عامل في مؤسسة إدارية، يود الارتباط مرة ثانية مع امرأة متخلقة، وذلك بموافقة الزوجة الأولى، ويشترطها من عائلة محترمة،  وسنها لا يتجاوز 30 سنة، ولا مانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، على أن تكون من الشرق الجزائري.

9261 من سيحظى ببنت مدينة الورود؟

نورة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 36 سنة، عازبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، وتشترط ان يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، جادا في الطلب، ولا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بطفل واحد، في حين تريده من البليدة وضواحيها.

9262 شوقي يريدها سطايفية

شوقي من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، متخلق ومتفهم، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة، ويشترط ان تكون من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق والدين إلى جانب المسؤولية الزوجية، أما سنها فما بين 20 و26 سنة،  في حين يريدها من ولاية سطيف.

9263 لمن تود الزواج بعامل في القوات البحرية

عمار من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 24 سنة، إطار في القوات البحرية، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله و رسوله، والتي يشترطها من عائلة محترمة، خلوقة وحنونة، وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9264 مطلق يريد البدء من جديد

ناصر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 42 سنة، أستاذ في المتوسط، مطلق بثلاثة أطفال، يملك سكنا خاصا، يبحث عن امرأة تعوضه فشله الأول، ويشترط ان تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والدين، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية  البويرة، بومرداس، تيبازة أو العاصمة.

9265 رامي يبحث عن الاستقرار في الحلال

رامي من ولاية  تيبازة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في الدرك الوطني، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، سنها من 18 إلى 25 سنة وتكون من العاصمة، تيبازة أو البليدة.

9266 من تعوض أبنائي حرمان الوالدة ؟

عز الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 50 سنة، تاجر، يملك سكنا خاصا، أرمل ولديه طفلان، يبحث عن امرأة متفهمة يكمل معها نصف الدين وتقبل رعاية أولاده، ويشترط ان تكون من عائلة محترمة، خلوقة وقادرة على تحمل المسؤولية الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

9267 بهذه المواصفات يريدها ابن البليدة

شاب من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، ويشترط ان تكون فائقة الجمال والأنوثة، متدينة، خلوقة وحبذا لو تكون عاملة وسنها لا يتجاوز 28 سنة، بينما يريدها من إحدى ولايات الوسط.


التعليقات (1)

  • Brahim

    البنت التي من ولاية الطارف كود 9252

أخبار الجزائر

حديث الشبكة