النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

لمن تقبل بالمرتبة الثانية؟

أنا حبيب من ولاية وهران، أبلغ من العمر 31 سنة، موظف في قطاع التربية، أبلغ من العمر 46 سنة، متزوج ومستقر مع زوجتي، أبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، وفيما يخص الصفات التي أريدها في زوجتي الثانية فهي أن يكون سنها ما بين 30 و40 سنة، وتكون فائقة الجمال والأنوثة ومتدينة ومتحجبة وتكون متوسطة الطول، وتكون موظفة ومن نفس ولايتي، ولا أمانع إن كانت مطلقة ولديها طفل.

من تشارك عبد العزيز حياته؟

هو عبد العزيز من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 51 سنة، مطلق، ميسور الحال، يعمل في مجال التجارة، يرغب في إتمام نصف دينه مع امرأة يكون عمرها ما بين 28 و35 سنة، لا يهمه إن كانت عزباء أو أرملة أو مطلقة كما أنه لا يمانع إن كان لها ابن أو بنت على الأكثر، وتكون حسنة الأخلاق وحسنة الشكل والمضمون ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس عائلة.

 هل من زوجة متفهمة لابن وهران؟

أنا رجل من ولاية وهران، موظف سامي بنفس الولاية، أبلغ من العمر 48 سنة، مررت بتجربة زواج فاشلة، انتهت بثلاثة أولاد أظن أنهم الشيء الوحيد الجميل الذي جنيته من هذا الزواج، إلا أنهم  يعيشون مع والدتهم، وأنا اليوم أود إعادة بناء حياتي مع امرأة أخرى تكون متفهمة وحنونة ورزينة ومهذبة وذات أخلاق حميدة ولها رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة مع رجل مطلق وله ثلاثة أطفال يتحمل مسؤوليتهم ومشاكلهم وهمومهم، وأفضل لو أن سنها يتراوح بين 35 و40 سنة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

لمن تتناسب مع مبادئه؟

 مصطفى من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 52 سنة، يعمل مفتشا بإدارة أملاك الدولة، محترم ومتدين، محب للأسفار والمحاضرات والندوات الفكرية والعلمية، متطلع للأفق، يحب عيش حياته بايجابياتها وسلبياتها دون تزيف حقيقتها، كما أنه يكره الظلم والنفاق وخاصة الخداع والخيانة مهما كانت نوعيتها، يرغب في التعرف على امرأة تتناسب مع طريقة تفكيره وصاحبة مبدأ، كما يريدها أن تكون جادة في طلبها ولها رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، ويعدها بأن أكون لها زوجا وفيا وصادقا ومحبا.      

ابن بالعباس يريدها عاصمية

هو جيلالي من ولاية سدي بلعباس، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يرغب في إتمام نصف دينه مع امرأة جادة ومحترمة ومتفهمة، وتكون جميلة وحنونة، ويفضل لو تكون من ولاية الجزائر وأن تكون عاملة في الميدان الطبي، وفيما يخص السن فإنه يفضلها أقل من 32 سنة.

تريده عاملا في سوناطراك

أنا مسعودة من ولاية غرداية، أبلغ من العمر 28 سنة، أرغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه بنية الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة، كما أشترط أن يكون عاملا بمؤسسة سوناطراك ويكون حسن الشكل وأنيقا، وفيما يخص السن فأفضل لو يتجاوز سنه الـ 28 سنة، إن كان هناك رجلا بهذه المواصفات ويرغب حقا في الاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هل من زوجة غنية لسمير؟

الأخ سمير من ولاية الواد، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، عامل يومي، يرغب في الارتباط مع امرأة لها سكن خاص وعاملة بنية الزواج، ولا تهمه الولاية التي تنتمي إليها ولا حتى سنها، المهم لديه هو أن تتوفر فيها هاته الشروط.

لسعيدة الحظ

نورالدين، من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، يعمل مقاولا، لديه سكن خاص، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسول مع امرأة من ولاية عنابة أو سكيكدة، على أن يكون سنها ما بين 19 و21، ويفضل نورالدين لو تكون زوجته المستقبلية غير عاملة كونه ميسور الحال ويرغب في أن تكون سيدة البيت.

من تأسس أسرة معي؟

أنا حميد من ولاية تيسمسيلت، أبلغ من العمر 26 سنة، لدي عمل مستقر، أعزب، أقطن مع أهلي، أرغب في الارتباط الحلال مع امرأة محجبة وماكثة في البيت ومتدينة بنية تأسيس أسرة مبنية على قاعدة متينة، على أن يكون  سنها ما بين 20 و22 سنة، وأحبذ لو تكون من الشرق أو الغرب.

أمينة تبحث عن نصفها الثاني

هي أمينة من ولاية سوق اهراس، تبلغ من العمر 25 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، عزباء، تود الارتباط مع رجل متدين وجاد وسنه ما بين 30 و40 سنة، لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة، كما أنها تشترط أن يكون عاملا مستقرا في الحلال لتوفير لقمة العيش.

من ستكون من نصيب عادل؟

الأخ عادل من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل مستقر، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على امرأة من عائلة محترمة وجادة ولها نية حقيقية في الزواج، لا يعتبر عملها شرطا ضروريا بل يفضل أن تكون ماكثة في البيت، على أن يكون سنها أقل من 25 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من ولاية بومرداس.

محمد يريدها ضحية إرهاب أو اغتصاب

الأخ محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة، يقطن مع أهله، وهو عامل غير مستقر، يرغب في التعرف على امرأة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار ولا يمانع إن كانت ضحية إرهاب أو اغتصاب كونه يرغب في سترها، كما أنه يشترط أن تكون عاملة لتتمكن من مساعدته في فتح بيت بعد الزواج، وفي حالة عدم وجود امرأة غير عذراء فإنه لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة المهم أن تقدر وضعيته المادية.

منير لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

أنا منير من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، عامل في مجال البناء ولدي سكن خاص، أبحث عن بنت الحلال وشريكة الحياة التي أريدها أن تكون متفهمة وجميلة ومن عائلة محافظة وسنها لا يتعدى الـ 30 سنة، ولا أمانع إن كانت أرملة أو مطلقة المهم أن تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وأفضل لو تكون من الشرق الجزائري. 

عبد الحليم يصر على أن تكون ماكثة في البيت

عبد الحليم من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة تكون على درجة عالية من الجمال والأخلاق ومن عائلة محترمة ومحافظة، ويحبذ لو تكون من ولاية مسيلة، كما أنه يصر على أن تكون ماكثة في البيت، وسنها ما بين 18 و23 سنة، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

آسيا تبحث عن زوج مثقف ومتعلم

الأخت آسيا من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 35 سنة، طويلة القامة سمراء البشرة، حسنة الشكل والمضمون، ترغب في التعرف على رجل محترم وجاد بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وتشترط آسيا أن يكون متعلما ومثقفا وواعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنها تصر على أن يكون عاملا مستقرا في الحلال، وفيما يخص السن فإنها تفضل لو يكون ما بين 36 و40 سنة، وتحبذ لو يكون من ولاية الجزائر أو بومرداس. 

بهذه المواصفات يريد ياسر شريكة حياته

هو ياسر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل ولديه سكن خاص في الرغاية، يرغب في التعرف على امرأة طيبة وخلوقة وعاملة بسلك التعليم أو الطب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أن ياسر لا يمانع إن كانت تدرس في إحدى المجالين المذكورين سابقا، وفي ما يخص السن فإنه يفضله ما بين 20 و27 سنة، كما أنه يريدها من ولاية قسنطينة أو جيجل أو العاصمة.  

هل من مغترب لأحلام؟

أنا أحلام من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 23 سنة، لدي وكالة عقارية، أرغب في التعرف على رجل متفهم ومحترم ولديه نية حقيقية في الارتباط ويكون جادا في طلبه، وأشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل فأشترط أن يكون من خارج ولاية سطيف أو خارج الوطن إن أمكن.

كمال يبحث عن زوجة عاملة

هو كمال من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، لديه عمل مستقر، يرغب في التعرف على زوجة المستقبل التي يريدها أن تكون عاملة وسنها ما بين 25 و30 سنة، ويفضل كمال أن تكون شريكة حياته من ولايات الوسط وبالضبط من العاصمة، المدية، تيبازة أو البليدة.

التوهامي يبحث نصفه الثاني

الأخ التوهامي من ولاية حاسي مسعود، يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل إطارا في شركة سوناطراك بالمنطقة الصناعية حاسي مسعود، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون مهندسة أو طبيبة، وسنها ما بين 18 و23 سنة، ويفضل التوهامي أن تكون شريكة حياته من الشرق الجزائري.

هكذا يريد الطيب زوجته

الأخ الطيب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 56 سنة، يرغب في التعرف على امرأة جادة ومحترمة بنية الزواج وتأسيس أسرة، والتي يريدها أن تكون متفهمة ومقدرة للحياة الزوجية وواعية، وسنها ما بين 30 و50 سنة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى غير عذراء، المهم أن يكون لها سكن خاص وتكون مستقرة ماديا أو لها تجارة أو مشروع تسيره، ويعدها الطيب بأن يسعدها وأن يكون لها زوجا مخلصا ومتفهما وصالحا.  

أمين يبحث عن نصفه الثاني

أنا أمين من ولاية بومرداس، عمري 32 سنة، وسيم، على درجة عالية من الأخلاق، أعمل في مؤسسة وطنية بالعاصمة، أود التعرف على امرأة قبائلية بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها أن تكون ذات مستوى جامعي، وتكون طويلة القامة ولا يتعدى سنها 25 سنة، في حين لا أمانع إن كانت عاملة أو تدرس، المهم أن تكون واعية ولها نية حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، في حين أفضل لو تكون من ولاية البويرة أو العاصمة أو تيزي وزو.  

شريف يبحث عن زوجة جميلة

هو شريف من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، موظف في مؤسسة وطنية، يرغب في التعرف على امرأة جميلة ومحترمة ولها نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، ويكون سنها أقل من 34 سنة، ولا تهمه الولاية التي تنتمي إليها شريكة حياته. 

حلمها إيجاد شريك الحياة

الأخت حسيبة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، تبحث عن شخص لديه سكن خاص ولا يتجاوز سنه الـ 32 سنة، ومن أي ولاية كانت، يكون عاملا مستقرا ومن عائلة محترمة وله نية حقيقية في الارتباط.

 

علي يبحث عن نصفه الثاني

أنا علي من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش الوطني الشعبي، أبحث عن فتاة تكون متدينة وجميلة، وعمرها ما بين الـ 19 و24 سنة، ومن أي ولاية كانت المهم أن تكون ماكثة في البيت ومتحجبة وملتزمة في دينها وأخلاقها.

أريده زوجا بين 30 و40 سنة

أنا جميلة من ولاية ورڤلة، أبلغ من العمر 27 سنة، عزباء، أعمل أستاذة في الطور الابتدائي، أبحث عن شخص يكون متفهما وواعيا وذو شخصية قوية وقادرا على تحمل المسؤولية، وله عمل مستقر، وأفضل لو يكون من ولاية سطيف ومقيما في ورڤلة، ويكون جادا ومحترما وسنه ما بين 30 و40 سنة.

هل من قبائلية لابن الصحراء؟

الأخ حمزة من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة تكون قبائلية بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، ويكون سنها ما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ابن بسكرة إن كان يريدها عاملة أو ماكثة في البيت.

لسعيدة الحظ

أنا يوسف من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 34 سنة، أعمل شرطيا، أملك سكنا خاصا، أرغب في التعرف على امرأة ذات أخلاق حميدة، وسنها ما بين 20 و34 سنة، في حين لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها المهم أن تكون محترمة وذات أخلاق عالية وبشرط أن تكون جزائرية الجنسية، ولا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما أنني لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى غير عذراء، المهم أن تكون قادرة على المسؤولية ولها نية صادقة في الزواج.     

من ستكون من نصيب خالد؟

الأخ خالد من آفلو، يبلغ من العمر 25 سنة، يعمل في ولاية غرداية، يقطن مع الأهل، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها أن تكون من عائلة محافظة وملتزمة، ويفضل لو أن سنها لا يتجاوز 30 سنة، وشرطه الوحيد هو أن تكون عاملة ليتمكنا من تأسيس أسرة ميسورة الحال، كما أنه يتمنى لو ترضى بالعيش مع والدته، وتشاركه أعباء الحياة، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه أن تكون متفهمة وواعية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة