النهار تساعدك على دخول بيتك الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيتك الزوجية

عروض زواج

هل من زوجة غير غيورة

الأخ كرم من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يرغب في التعرف على شابة جميلة الشكل والمضمون، بسيطة وأنيقة، قصد الزواج والاستقرار على أن لا تكون غيورة جدا وتكون ملتزمة ومن عائلة محافظة.

جامعية جذابة تبحث عن الحلال

أنا فتاة من بوفاريك، أبلغ من العمر 28 ربيعا، جامعية، طويلة القامة، جذابة على قدر من الأخلاق، أبحث عن زوج يخاف الله، يحافظ على الصلاة، حنون له عمل محترم وسكن خاص، يكون لي نعم الزوج والحبيب والأب والأخ وأكون له نعم الزوجة والحبيبة والأم والبنت وأكون معه أسرة على سنة الله ورسوله، وأحبذ لو يكون سنه ما بين 33 و45 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فأفضل لو يكون من العاصمة أو من ضواحيها.

مريم تبحث عن ابن الحلال

مريم من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها حياتها والذي تريده جادا وملتزما وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، من أهم شروطها أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وأن لا يتعدى سنه 35 سنة، ولديه سكن خاص ويكون من الجزائر العاصمة.

من تأويه معها

هو رجل من ولاية بشار، من مواليد 1977، عامل، يرغب في التعرف على امرأة ناضجة ولديها روح المسؤولية وواعية، متفتحة، مقبولة الشكل قصد الزواج وتأسيس أسرة، والتي يريدها من نواحي بجاية، سطيف، ميلة أو قسنطينة، وسنها يكون ما بين 25 و32 سنة، كما أنه يتمنى لو أن لها سكن خاص يجمعه وإياها.

أين هو فارس الأحلام

أنا إيمان من واد سوف، أبلغ من العمر 22 سنة، أود التعرف على رجل محترم وجاد وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار قصد الارتباط وتأسيس أسرة، والذي أريده متدينا، من عائلة محافظة وملتزمة، ومقبول الشكل، كما  أشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، بينما السن فأفضل لو أن لا يتجاوز الـ 30 سنة.

في الـ 23 يرغب في الاستقرار

هو جلال من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 23 سنة، يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حياته والتي يريدها أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الزواج والاستقرار بعد التعارف والتفاهم، على أن تكون متدينة وعلى قدر كاف من الجمال ومحترمة وعمرها يتراوح بين 20 و21 سنة.

من أهم شروطه أن تكون متعلمة

الأخ محمد من الشرق الجزائري، من مواليد 1968، يرغب في التعرف على شابة محترمة وجادة ولها نية حقيقية في الزواج والاستقرار، والتي يريدها أن تكون جامعية ذات مستوى ثقافي جيد وواعية، وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما أنه يشترط أن تكون على قدر كبير من الجمال والأخلاق، وفيما يخص سنها فإنه يفضل أن لا يتعدى 30 سنة.

من أهم شروطه الجمال

الأخ صالح من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، يود التعرف على الفتاة التي تشاركه حياته، والتي يريدها بسيطة، متواضعة، متفهمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة والعيش وإياه في السراء والضراء، كما أنه يريدها أن تكون جميلة الشكل والمضمون، في حين لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، على أن يكون سنها لا يتعدى الـ 22 سنة.

هكذا يريدها سعيد

هو سعيد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، تاجر، له سكن خاص، يود التعرف على شابة خلوقة ومحترمة، بشرط أن تكون سمينة وطويلة، مثقفة، وحبذا لو تكون ماكثة في البيت، كما يشترط أن يكون سنها من 20 إلى 27 سنة، وأن تكون من الشرق الجزائري.  

يريدها ضخمة مثله

أنا أحمد من العاصمة، أبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، موظف في الصيد البحري، أسكن مع الأهل، أود التعرف على شابة قصد الزواج وبناء عائلة مستقرة، تكون طويلة القامة، بيضاء البشرة، سمينة، خلوقة، متحجبة أو متجلببة، كما أفضلها ماكثة في البيت. 

يريدها في غاية الأنوثة

هو جمال من شلغوم العيد، يبلغ من العمر 36 سنة، تاجر، متزوج وله طفلة واحدة، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة الزوجة الأولى، ويستطيع التوفيق بينهما حيث سيوفر سكنا خاصا لكل واحدة منهما، ويشترط أن تكون في غاية الأنوثة وسنها من 20 إلى 40 سنة، وتكون من الشرق الجزائري وحبذا لو تكون مهاجرة. 

بنت ميلة تبحث عن رجل صادق

هي ريمة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 23 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب صادق يرغب في الزواج وتحمل المسؤولية، يكون سنه ما بين 26 و31 سنة، ويجب أن يكون من عائلة محترمة ومحافظة، كما أنها تشترط أن يكون عاملا ولديه سكن خاص، أما عن المنطقة فتحبذه من الشرق الجزائري.

لمن تحلم بابن العاصمة

هو شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، تاجر، يسكن مع العائلة، يبحث عن شريكة العمر التي تقبل العيش معه في السراء والضراء.

ويشترط أن تكون ذات مستوى جامعي، على قدر كبير من الجمال والثقافة إلى جانب كونها من عائلة محترمة ومحافظة، خلوقة، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، كما لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

يبحث عمن تعيد له الاستقرار

أنا جمال من ولاية ميلة، أبلغ من العمر 38 سنة، مطلق ولدي طفلان، أملك سكنا خاصا، أبحث عن الاستقرار مع من ترضى بي زوجا لها وتكمل معي درب الحياة، وأشترط أن تكون مقبولة الشكل، وسنها من 20 إلى 28 سنة، كما لا يهمني إن كانت عازبة أو مطلقة أو أرملة لكن بدون أولاد وتكون من الوسط أو الشرق.

يريدها في غاية الأنوثة

هو توفيق من الوسط، يبلغ من العمر 35 سنة، لديه عمل مستقر، أعزب، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد إتمام نصف الدين، وكذا رغبة منه في الاستقرار، حيث يشترط أن تكون الزوجة المستقبلية على قدر كبير من الأنوثة والجمال وكذا الثقافة والوعي، أما عن السن فيقول من 28 إلى 35 سنة، وعن الولاية فتكون من العاصمة، بومرداس أو البويرة.

من تريد الاقتران بعامل في سلك الأمن

أنا شاب من تيبازة، أبلغ من العمر 26 سنة، موظف في سلك الأمن، أعزب، أبحث عن فتاة أحلامي قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون جميلة ومثقفة وذات مستوى جامعي، كما أفضلها محجبة وعلى قدر كبير من الوعي والمسؤولية، وتكون متدينة وملتزمة، أما عن سنها فيكون أقل من 26 سنة، وتكون من إحدى ولايات الوسط.

من سيحظى ببنت باتنة

أنا فضيلة من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 29 سنة، عزباء، عاملة لدى الدولة، أرغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركني حياتي، والذي أيريده عاملا وسنه ما بين 30 و40 سنة، يكون من نفس ولايتي، ولا أمانع إن كان أرملا ولكن بدون أولاد.

لمن تريده إطارا في الدولة

الأخ ياسين من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق، إطار في الدولة، ميسور الحال، يرغب في التعرف على امرأة مستقرة ماديا قصد الزواج والاستقرار تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنه يفضل لو تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الارتباط، وفيما يخص سنها فإنه يفضل لو يكون ما بين 22 و42 سنة، وتكون امرأة مقبولة الشكل، متواضعة، متفهمة وواعية.

كل ما يريده هو الاستقرار

هو شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، عامل في الدولة، مستوى جامعي، يرغب في التعرف على فتاة قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها من الجزائر العاصمة، تيزي وزوا، قسنطينة أو بجاية، وسنها لا يتجاوز 37 سنة، وتكون عزباء ومن عائلة محترمة، ويحبد لو تكون عاملة إلا أنه لا يمانع إن كانت ماكثة في البيت.

أبحث عن نصفي الثاني

أنا رضوان من تيبازة، أبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، عامل، لدي سكن خاص، أبيض البشرة، متوسط القامة، حسن الشكل، أرغب في التعرف على امرأة من الوسط تكون حسنة الشكل والمضمون، وأفضل لو أن سنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، كما أنني أحبذ لو تكون محجبة، في حين لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم لدي هو التفاهم والصدق في العلاقة.

هكذا ترى فارس أحلامها

الأخت سارة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 21 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، ترغب في الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل متدين عامل،  سنه ما بين 28 و30 سنة، وأن يكون جادا وملتزما في دينه وأخلاقه وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضل لو يكون من ولاية سطيف أو باتنة، كما أنها تحبذ لو يكون أعزبا.

من تشاركه حياته

هو عبد الرحيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على امرأة عاملة ومحجبة ومن نفس ولايته قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها أن تكون جميلة وأنيقة وفي الوقت ذاته بسيطة، بينما يفضل لو يكون سنها ما بين 30 و35 سنة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

كل ما يريده هو أن تكون محترمة

فريد من ولاية باتنة، من مواليد 1975، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة محترمة لا غير، وليس له أي شروط سوى أن تكون جادة ومن عائلة محافظة وقنوعة وراضية بما كُتب لها، وأن تكون لها رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة.

هكذا يريد شريكة الحياة

هو شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يرغب في إتمام نصف دينه مع المرأة التي سيختارها عبر ركن آدم وحواء، والتي يريدها أن تكون طيبة حنونة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، جميلة وبسيطة المظهر، سنها ما بين 20 و25 سنة، مثقفة، كما أنه يحبذ لو تكون موظفة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج.

لمن يهمها الأمر

أنا أحمد من ولاية الجلفة، من مواليد 1974، عامل مستقر، متزوج وأبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، والتي أريدها فائقة الجمال والأنوثة، جادة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، وفيما يخص سنها فأشترط أن لا يتعدى الـ 25 سنة، وتكون من عائلة شريفة ومحافظة.

عيسى يبحث عن نصفه الثاني

هو عيسى من ولاية المسيلة، من مواليد 1947، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة جادة ومحترمة ومن عائلة محافظة قصد الزواج والاستقرار، وفيما يخص سنها وولايته فلم يحدد عيسى أيا منهما، بينما يشترط أن تكون امرأة فائقة الجمال والأناقة، بالإضافة إلى أنه يريدها مثقفة وواعية.

كل ما يريده هو الاستقرار

الأخ بن عودة من ولاية غليزان، من مواليد 1969، عامل مستقر، يرغب في التعرف على امرأة جادة ومحترمة قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون ومن عائلة محافظة، وسنها ما بين 28 و33 سنة.

ليندة تبحث عن ابن الحلال

 الأخت ليندة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شخص قصد الارتباط في الحلال وتأسيس أسرة ملؤها السعادة والاحترام، والذي تريده أن يكون عاملا، ولا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا، المهم أن لا يتجاوز سنه الخمسين، في حين لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

يريدها بين 28 و35 سنة

عبد الرحمان من باتنة، يبلغ من العمر31 سنة، أعزب، إطار في الدرك الوطني، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها محترمة وعلى خلق ودين، عزباء، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، كما يحبذ لو تكون عاملة، أما فيما يخص السن فيشترط أن يكون ما بين 28 و35 سنة، وتكون من نفس ولايته.

من تساعدني في تأسيس أسرة

الأخ محمد من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، عامل ويقطن مع الأهل، يرغب في الارتباط مع امرأة من ولاية سوق أهراس ماكثة في البيت، يكون سنها ما بين 20 و24 سنة، كما أنه يصر على أن تكون ملتزمة في دينها ومن عائلة محافظة لتتمكن من مساعدته في تأسيس أسرة متزنة.

من ستحظى بابن خنشلة؟

أنا خليفة من ولاية خنشلة، إلا أنني اقطن في الوقت الحالي بولاية جيجل بحكم عملي، أبلغ من العمر 40 سنة، مطلق بدون أولاد، لدي سكن خاص وميسور الحال، أود التعرف على امرأة محترمة لا يتجاوز سنها الـ 30 سنة، تكون حسنة الشكل، بيضاء البشرة، طويلة القامة، كما أشترط أن تكون عزباء ومن الشرق الجزائري إن أمكن، كما أفضل لو تكون من الشرق الجزائري وماكثة في البيت، وفي حالة ما إذا كانت عاملة يستحسن أن تكون في مجال التعليم.

إلياس يبحث عن نصفه الثاني

الأخ إلياس من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، عامل ولديه سكن، يرغب في التعرف على امرأة سمراء البشرة وسنها بين 22 و26 سنة، ويفضل الياس لو تكون زوجة المستقبل من الولايات القريبة لأم البواقي، كما أنه يحبذ لو تكون عاملة إلا أنه لا يمانع إن كانت ماكثة في البيت.

لمن ترغب في الاستقرار

أنا جمال من ولاية بسكرة، أبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل ولدي سكن خاص، أرغب في التعرف على امرأة من الجلفة أو بسكرة، سنها بين 24 و30 سنة، تكون حسنة الشكل والمضمون ومن عائلة محترمة ومحافظة وأحبذ لو تكون شريكة الحياة عاملة لتتمكن من تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة