إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

–      رجـــال

105113 عبد الرحمن من بومرداس، رجل مطلق بدون أولاد في الـ 56 من عمره، متقاعد ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على امرأة محترمة بغية الإرتباط على سنة الله ورسوله وتحقيق الإستقرار والأمان تحت سقف الحلال، سنها لا يتجاوز 45 عاما بشوشة ومثقفة، لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، شرط أن تكون من الوسط الجزائري .

105114 ياسين من بشار، عامل مستقر يبلغ من العمر 23 سنة، طويل القامة وأسمر البشرة، يود التعرف على فتاة محترمة من أية ولاية وذلك بنية جادة وصادقة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، عمرها لا يتعدى 22 سنة جميلة وممتلئة الجسم، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

105115 محمد من تيارت، رجل شهم موظف يبلغ من العمر 40 سنة ويقيم مع العائلة، يتمنى دخول القفص الذهبي والإستقرار في حياة هنية مع قرّة عين ناضجة ومسؤولة، سنها لا يتعدى 32 عاما لا يهمه مكان إقامتها، يفضّلها عاملة في سلك الأمن.

105116 عبد الحميد من أم البواقي، في الـ 31 من عمره، موظف ولديه مسكن خاص، طويل القامة وأنيق، يبحث عن فتاة ذات قدر كبير من الدين والأخلاق ليكمل معها المشوار ويحصل برفقتها المحبة والأمان، سنها لا يتجاوز 30 عاما من عائلة محترمة، يريدها بيضاء البشرة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، عاملة من إحدى مناطق شرق أو وسط الوطن.

105117 محمد من بوسعادة، عمره 35 سنة، عامل مستقر مثقف وناضج، يبحث عن امرأة متفهمة ومسؤولة ليستقرا معها تحت سقف مشترك، جميلة الشكل رائعة الأخلاق، سنها يتراوح بين 23 و 28 عاما ولا يهم مكان إقامتها، عاملة في مجال الصحة أو التربية.

 105118 حمدي من الشرق الجزائري، مقيم بالعاصمة، يعمل في مجال البناء يبلغ من العمر 38 سنة، شاب محترم ومتواضع، لم يسبق له الزواج ويود التعرف على ابنة أصول من العاصمة أو احدى ولايات الشرق ليتخذها زوجة وشريكة في الحلال، سنها لا يتعدى 42 سنة.

105119 محمد من تيزي وزو، شاب في الـ 27 من عمره، يمارس أعمالا حرة ويقيم مع العائلة يرغب في الإستقرار والإرتباط بما يرضي الله ورسوله الكريم مع زوجة متفهمة ومخلصة، تكون له نعم الرفيقة وخير شريكة، سنها من 20 إلى 25 عاما حبذا لو تكون من بجاية، تيزي وزو، بومرداس، البويرة أو العاصمة.

 تجّار غايتهم الاستقرار

105120 محمد من باتنة، يبلغ من العمر 25 سنة، يعمل في مجال التجارة ويقيم مع العائلة، يود إتمام نصف دينه مع فتاة محترمة ورفيعة الأخلاق من الشرق أو الوسط الجزائري، سنها يتراوح بين 18 و 24 سنة، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

 105121نبيل من البليدة، تاجر مطلق وأب لطفلة، يملك مسكنا خاصا يبلغ من العمر 45 سنة، أسمر البشرة، مقبول الشكل وطويل القامة، يود بناء حياة مستقرة وهنيئة بجوار شريكة معينة ومطيعة، تكون له خير رفيقة، لا تهم حالتها الإجتماعية سنها بين 35 و 45 عاما، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت جميلة طويلة وممتلئة الجسم.

105122 أمين من سطيف مقيم في العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، تاجر ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن ابنة الحلال لكي تشاركه الحياة على أسس شرعية صحيحة، شابة واعية ومتفهمة من إحدى ولايات شرق الوطن، سنها لا يفوق 22 عاما يفضل زوجة ماكثة في البيت.

–     نــساء

105123 سميرة من خنشلة، امرأة تقية تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت وممتازة في إدارة شؤونه، سمراء البشرة، محجبة، ترغب بالتعرف على رجل محترم ومتفهم من إحدى ولايات الشرق أو الوسط، سنه بين 38 و 45 عاما تقبله أرملا أو مطلقا بدون أولاد، ولديه مصدر رزق ثابت.

105124 ماريا من ولاية الشلف ذات أصول قبائلية، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 41 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ترغب في إتمام نصف دينها مع رجل يحترمها ويقدّرها، يكون لها زوجا متفهما ومخلصا، سنه من 42 إلى 50 عاما ولا يهم إن كان أرملا أو مطلقا بطفلين، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، من الوسط الجزائري فقط.

 105125 امرأة من بومرداس، تبلغ من العمر 43 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وأنيقة، تبحث عن زوج صالح وأمين يسترها في الحلال وينشئ إلى جانبها أسرة تنعم بالمودة والرحمة، مقبول الشكل وسنه بين 45 و 55 سنة، لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا بأطفال من بومرداس أو الوسط بصفة عامة.

105126 خيرة من العاصمة ذات أصول نايلية «الجلفة»، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت ولديها شهادات في الخياطة، الحلاقة، الطبخ وأخرى في الإعلام الآلي، محجبة طويلة القامة، جميلة سمراء البشرة ورشيقة، تتمنى إكمال مشوار حياتها رفقة رجل يقدّرها ويحترمها، تحظى معه بحياة هنيئة وسعيدة، سنه لا يتجاوز 40 عاما تشترط أن يكون عاملا مستقرا من العاصمة أو ضواحيها، وحبذا لو يكون من أصول نايلية، تتمناه طويل القامة وقوي البنية.

105127 نبيلة من قسنطينة، شابة في الـ 31 من عمرها، جميلة وأنيقة، ماكثة في البيت ترغب بالتعرف على رجل له نية حقيقية في الزواج وتكوين أسرة تحت سقف الحلال، لم يسبق له الزواج يناسبها سنا، تفضل أن يكون منخرطا في أحد أسلاك الأمن الوطني في الشرق الجزائري.

–     مطلقات يرغبن في تجديد الحياة

105128 آمال من الشلف، عمرها 24 سنة، مطلقة بدون أولاد وماكثة في البيت، طويلة القامة، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، تود التعرف على رجل محترم من العاصمة لكي تعيد بناء حياتها في رحاب التفاهم سنه لا يتجاوز 35 عاما تقبله أرملا أو مطلقا بدون أولاد، المهم أن يكون صادقا وله نية حقيقية في الزواج على سنة الله ورسوله.

 105129 سيدة من الشرق الجزائري، مطلقة تبلغ من العمر 37 سنة، موظفة وترغب في استرجاع التوازن والإستقرار الذي غاب عن حياتها، غايتها الإرتباط على سنة الله والرسول وإنشاء أسرة مثالية مع رجل جاد ومثقف، موظف أو متقاعد، سنه لا يتجاوز 60 عاما يكون مخلصا وملتزما .

 105130 مطلقة وأم لطفلتين تحت حضانة الأب من مدينة بجاية، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت ولديها مستوى النهائي، طويلة القامة، سمراء البشرة، تود نسيان تجربة الماضي والبدء من جديد مع زوج متفهم وحنون، سنه لا يتعدى 60 عاما رجل مسؤول وشهم، لا يهم إن كان أرملا أو مطلقا بأولاد، ولا تمانع أن تكون زوجة ثانية شرط العدل وتوفير حياة كريمة تقبله من أية ولاية.

–     مــوظفات

105131 شابة من سكيكدة، تبلغ من العمر 29 سنة، موظفة في الإدارة بقطاع التعليم، سمراء، متوسطة القامة ومحجبة، ابتلاها الله بداء السكري لكن ذلك لا يؤثر على حياتها إطلاقا، ترغب في التعرف على ابن حلال من شرق الوطن بنية إتمام نصف الدين على سنة الله والرسول، سنه لا يتجاوز 40 سنة وتشترط أن يكون متفهما، متدينا ومسؤولا، من جهة أخرى، لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا وتقبله إن كان لديه حالة مماثة.

105132من سيدي بلعباس شابة ذات الـ 25 ربيعا، على قدر كبير من الأخلاق وحسن التربية، موظفة، سمراء البشرة و«مسرارة»، تبحث عن ابن الحلال الذي يسترها ويصونها تحت سقف المودة والإحترام، تقبله من الوسط أو الغرب الجزائري له عمل مستقر لا يتعدى عمره 38 سنة.

105133 سهام من المدية، تبلغ من العمر 27 سنة، متحصلة على ديبلوم في الإعلام الآلي وتعمل سكرتيرة، نشيطة وحيوية جدا، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، ترغب في الإرتباط برجل يسترها ويكون لها خير سند ومعين، عمره بين 29 و 35 سنة لديه عمل مستقر من الوسط الجزائري تشترط الجدية وصدق النية.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/H4TE7
إعــــلانات
إعــــلانات