النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

عروض زواج

يريد ذات الدين والجمال

أبو عبد الرحمن من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 25 سنة، أبيض البشرة أسود العينين، متوسطة القامة، متدين وملتحي، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله وبناء أسرة أساسها المودة والرحمة، ويشترط أن تكون زوجته المستقبلية متجلببة ومطيعة،على قدر كاف من الجمال، بيضاء البشرة، وأن تكون ما بين 18 و25 سنة.

من ستحظى برجل الأعمال

 هو خير الدين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، رجل أعمال وميسور الحال، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترط أن تكون متدينة ومطيعة وعلى قدر من الأخلاق، ولها نية حقيقية في الارتباط وبناء أسرة ملؤها الحب والاحترام، في حين لم يحدد لا السن ولا الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

هل من رجل أقل من 70 سنة

الأخت فاطمة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 48 سنة، أرملة بدون أولاد، جميلة ومتدينة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال والذي تريده أن يكون متدينا وخلوقا، ميسور الحال، بشرط أن لا يفوق سنه السبعينيات.

تريد الاستقرار وبناء أسرة سعيدة

جميلة من ولاية وهران، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا، جادا وله نية حقيقية في الارتباط وبناء أسرة أساسها الاحترام والتفاهم، أما سنه فتشترط أن يكون ما بين 40 و52 سنة.

ابن بلعباس يبحث عن الحلال

 لطفي من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 33 سنة، طويل القامة، صريح ومتفائل، قادر على تحمل أعباء الحياة الزوجية، حنون وطيب القلب، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله وبناء أسرة سعيدة والتي يريدها متدينة، حنونة، طيبة، صريحة وبشوشة، في حين لم يشترط سن أو الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية، المهم أن يكون لها سكن خاص.

هكذا تريده أميرة

أميرة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية، جميلة وعلى قدر كبير من الأخلاق، حنونة وطموحة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شخص بنية الارتباط في الحلال والذي تشترط أن يكون ذا مستوى جامعي، وسيم وطويل القامة، طموح وجاد، متفهم، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أما سنه فتشترط أن يكون ما بين 27 و35 سنة، كما تشترط أن يكون زوجها المستقبلي من العاصمة، بومرداس، قسنطينة أو باتنة.

كل ما يريده هو الاستقرار

الأخ يزيد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق ولديه طفلان، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله  وبناء أسرة أساسها الحب والسعادة والاستقرار، والتي يشترط أن تكون امرأة بأتم معنى الكلمة وهمها الوحيد هو بناء حياة زوجية سعيدة، لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة، في حين لم يشترط سن زوجته المستقبلية.

من أهم شروطه الجمال

الهادي من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 31 سنة، تاجر، يود التعرف على فتاة عاملة قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدها متدينة وعلى قدر كاف من الجمال، في حين لم يشترط سن وولاية زوجته المستقبلية.

الدين والأخلاق أساس العلاقة عند هشام

هشام من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 23 سنة، جامعي، عامل حر، متوسط القامة، أسمر البشرة، متدين، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون متدينة وعلى قدر كبير من الأخلاق، جميلة المظهر، حسنة القوام والقد، وذات مستوى تعليمي، أما سنها فيشترط أن لا يتجاوز 21 سنة، كما يفضل لو تكون زوجته المستقبلية من نفس ولايته.

يريدها عاملة في سلك الطب أو الإدارة

 مسعود من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، متواضع وهادئ، وسيم، من عائلة متواضعة وبسيطة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترط أن تكون مطيعة وهادئة، حنونة وذات مستوى تعليمي عالي، كما يحبذ لو تكون عاملة في مجال الطب أو الإدارة.

هل من جامعية لابن البرج

هو مراد من ولاية برج بوعريريج، من عائلة محترمة، جامعي، طويل القامة وأسمر البشرة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها السعادة والهناء، والتي يريدها جامعية إذ يحبذ لو تكون من العلوم الشرعية، تكون مثقفة وصالحة.

تريد الاستقرار في أقرب وقت

فريال من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 30 سنة، سمراء، متوسطة القامة، حيوية، حنونة ومتفهمة، عاملة وتنوي التوقف عن العمل بعد الزواج، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تشترط أن يكون رجلا شهما بأتم ما تحمله الكلمة من معنى، طيب القلب وحنون، متزن ورزين، لديه عمل مستقر وسكن خاص ما يسمح له بالاستقرار في أقرب وقت، كما تريد فريال زوجها المستقبلي أن يكون من نفس ولايتها أو سكيكدة، سطيف أو قسنطينة، أما سنه فتشترط أن يكون ما بين 30 و40 سنة.

أمين يريدها من نفس ولايته

أمين من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 29 سنة، طويل القامة، أبيض البشرة، مهندس، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها بيضاء البشرة، متدينة ومحجبة وعلى قدر عال من الأخلاق وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وأن تكون مقبولة الشكل، أما فيما يخص السن فيشترط أن يكون ما بين 19 و23 سنة، كما يشترط أمين أن تكون زوجته المستقبلية من نفس ولايته.

هل من رجل صادق وجاد لبنت الشلف

زهور من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 32 سنة، محجبة ومن عائلة محافظة، حنونة، هادئة وصادقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها السعادة والهناء، حيث تشترط أن يكون زوجها المستقبلي عاملا مستقرا يتصف بالجدية والصدق، يقدر المرأة ويحترمها، ملتزم بدينه ويتقي الله، في حين لا تشترط سكنا خاصا بل تتشرف بالعيش مع أهله.

عبد القادر يبحث عن شريكة الحياة

عبد القادر من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 44 سنة، أبيض البشرة، إطار في الوظيف العمومي، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الارتباط، كما يحبذ لو تكون زوجته المستقبلية عاملة في السلك الطبي، في حين لم يحدد عبد القادر سن وولاية خليلته.

من أهم شروطي أن يكون ميسور الحال

أنا صليحة من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 33 سنة، متواضعة، عزباء، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وحسنة المضمون، من عائلة متواضعة، أود التعرف على رجل ميسور الحال ولديه سكن خاص، بشترط أن يكون عاملا مستقرا في الحلال، والذي أريده رجلا محترما، جادا وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أشترط أن يكون من عائلة محافظة، لا يهمني إن كان أرملا أو مطلقا المهم أن يكون صادقا، وسنه ما بين 40 و44 سنة. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

من تريد بناء عائلة مع عنابي

هو حسن من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يسكن مع العائلة، يود التعرف على شابة قصد بناء أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون الزوجة المستقبلية ماكثة في البيت، متحجبة، خلوقة، متدينة، وسنها ما بين 26 و30 سنة، أما عن المنطقة فيفضلها من الوسط.

رشيد يريد امرأة عاملة

الأخ رشيد من ولاية قسنطينة، موظف، يبلغ من العمر 28 سنة، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، وعاملة كي تعينه على مصاريف الحياة الزوجية، ويعدها بالإخلاص والأمان.

هل من فتاة بهذه المواصفات لبولنوار

الأخ بولنوار من ولاية المدية، يبلغ من العمر 30 سنة، يسكن مع الوالدين، أعزب، يبحث عن فتاة محترمة، خلوقة، من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، رزينة، قصد الزواج والاستقرار، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم إلا أنه لا يهمه سنها ولا ولايتها بقدر ما يريدها قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

من ترغب في التعارف

مصطفى من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 20 سنة، متدين وخلوق، يبحث عن فتاة محترمة وجادة قصد التعارف ومن ثم الارتباط والزواج، والتي يريدها أن تكون من نفس ولايته وحبذا لو تكون من منطقة أولاد دراج، كما يفضل مصطفى لو أنها لا تتجاوز 20 سنة.

من ستكون الرقم 2

أنا أبو قطر الندى من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 38 سنة، متزوج وأب لطفلين، مرتاح ماديا، إطار في مؤسسة حكومية، خريج جامعة، أرغب في إعادة الزواج بأعذار شرعية، لا أدخن ولا أشرب الخمر ولا أي منشط آخر بما فيه القهوة، أمارس الرياضة، طويل القامة، خمري البشرة بشعر أسود أجيد الحديث والكتابة باللغة الفرنسية، أملك سكنا ثانيا للزوجة الثانية التي ستشاركني حياتي، لا أمانع إن كانت عاملة في المجال الذي تجد راحتها فيه في حالة ما إذا كانت قادرة على المواصلة بعد الزواج. إن كانت هناك امرأة محترمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

 يريدها جذابة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، ميسور الحال، يبحث عن شابة بيضاء البشرة، طويلة القامة، جذابة، قصد الارتباط  في الحلال وعلى سنة الله ورسوله، ويعدها بحسن العشرة والوفاء لها.

كمال يريد امرأة بسيطة

كمال من ولاية بانتة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل في حاسي مسعود، له سكن خاص، يبحث عن نصفه الثاني للاستقرار وتكوين عائلة محترمة، ويشترط أن تكون محترمة ومتدينة، بسيطة إلى حد كبير، غير محجبة، أما عن سنها  فيفضلها أقل من 32 سنة، ويشترط أن تكون من خنشلة أو باتنة.

 يريدها ما بين 24 و40 سنة

الأخ فؤاد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون محترمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، وأن تكون عاملة وسنها ما بين الـ 24 و40 سنة.

هل من قبائلية أو عاصمية لرضا

هو رضا من بني عباس، يبلغ من العمر 29 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، حسن الشكل والمضمون، لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها بيضاء البشرة متوسطة القامة، جميلة وأنيقة وفي الوقت ذاته بسيطة، وأن تكون متدينة، كما يفضل لو تكون شريكة الحياة وزوجة المستقبل إما عاصمية أو قبائلية.

يريدها عاملة في سلك القضاء

رضوان من سطيف، يبلغ من العمر 41 سنة، مطلق ولديه بنت من زوجته الأولى، يعمل إطارا في مؤسسة عمومية، يبحث عن امرأة لا يتجاوز سنها 38 سنة بغرض الزواج والاستقرار، ويشترط ابن سطيف لو تكون عاملة في سلك القضاء.

لمن ترغب في الحلال

محمد صالح، من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 38 سنة، طويل القامة، نحيف الجسم، مقبول الشكل، عامل، لديه سكن، طموح، يحب الحياة، متفهم حنون جاد ومخلص، يود التعرف على امرأة جادة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، والتي يريدها متوسطة القامة، ممتلئة الجسم، بينما لا تهمه صفات وجهها المهم لديه هو الجوهر، كما أنه يشترط أن تكون عاملة ومن عائلة أصيلة متفتحة متفهمة جادة وتقدس الحياة الزوجية.

يريدها بهذه المواصفات

الأخ فلاح من غرداية، يبلغ من العمر 29 سنة، مثقف، قوي البنية الجسمية أبيض البشرة بعينين خضروين، يعمل في مجال الميكانيك، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها غاية في الجمال والأنوثة كما أنه يشترط أن تكون بيضاء البشرة، مثقفة ومتحجبة ومن الشرق الجزائري.

متزوج يبحث عن عزباء

مصطفى من الوادي، يبلغ من العمر 30 سنة، متزوج ولديه أربعة أولاد يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها امرأة جميلة ومتفهمة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة والأهم أن تكون عزباء.

سميرة تبحث عن نصفها الثاني

أنا سميرة من ولاية سطيف، من مواليد 1971، ماكثة في البيت، متحجبة، حسنة المظهر، مستوى ثالث ثانوي، قادرة على تحمل أعباء الحياة ومسؤولية الزواج، من عائلة مثقفة ومحترمة، أود التعرف على ابن الحلال الذي يشاركني حياتي، والذي أريده رجلا محترما، موظفا وله سكن خاص يجمعني وإياه في الحلال.

كل ما ينقصها هو ابن الحلال

الأخت سميرة من ولاية الجزائر، من مواليد 1970، عزباء، ماكثة في البيت من عائلة شريفة ومحترمة، بيضاء البشرة، متوسطة القوامة، حسنة الشكل لا ينقصها سوى ابن الحلال الذي تريده رجلا محافظا على صلاته، مسؤولا ابن حلال وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وأن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

يريدها حنونة فقط

الأخ جيلاني من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، أعزب، يقطن مع العائلة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط والاستقرار، ويشترط أن تكون حنونة جدا، ملتزمة وجميلة، كما يهمه أن تكون مثقفة، بينما لا يمانع إن كانت سمراء أو بيضاء، أما عن السن فيفضلها أقل من 23 سنة على أن تكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

قسنطيني يبحث عن شابة للاستقرار

هو رجل من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، أعزب، مستوى جامعي، متحصل على شهادة وكيل لدى الجمارك، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار بشترط أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، تقدر الحياة الزوجية بحلوها ومرها، كما يحبذ لو تكون عاملة لدى الجمارك أو صيدلية، ولا يهمه السن والولاية.

نضال يود الارتباط بجامعية

الأخ  نضال من بوسعادة، يبلغ من العمر 36 سنة، مثقف، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون الزوجة المستقبلية ذات مستوى جامعي، مثقفة جدا، ذات جمال ووعي، كما يفضل أن تكون ناضجة ومستعدة للمناقشة في أي موضوع.

هل من امرأة عاملة

أنا شاب من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 33 سنة، أمارس التجارة الحرة،  طويل القامة، وسيم، أبحث عن فتاة قصد الزواج، واشترط أن تكون عاملة في أي قطاع، كما لا يهمني إن كانت عزباء، مطلقة أو أرملة وأنا أعدها بالوفاء والإخلاص مدى الحياة، أما عن سنها فيجب أن لا يتجاوز 40 سنة، كما لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها.

من ترضى أن تكون الزوجة الثانية لـ لخضر

أنا لخضر من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 47 سنة، عامل بالبلدية، متزوج ومستقر مع زوجتي، أبحث عن زوجة ثانية بموافقة الزوجة الأولى، واشترط أن يكون سنها من 20 إلى 38 سنة، تكون فائقة الجمال والأنوثة، متدينة، كما أفضلها عاملة في سلك التعليم أو الطب، ويمكنني توفير سكن خاص لها وأعدها بأن أكون الحبيب والصديق والوالد لها مدى الحياة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة