النهار تساعدك على ذلك بتوفير نصفك الأخر

النهار تساعدك على ذلك بتوفير نصفك الأخر

عروض زواج

همها الوحيد هو الاستقرار

هي سامية من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 35، ماكثة في البيت، محجبة، تريد الزواج من رجل يكون جادا في طلبه وصادقا يرغب حقا في الزواج، ولديه عمل شريف مستقر، وتحبذ لو يكون لها سكن خاص، وفيما يخص السن فإنها تفضل أن لا يتجاوز 45 سنة، وتحبذ لو يكون أرملا ولديه أولاد لا يتجاوز عددهم اثنين، بينما تفضل أن يكون من الشرق.

نبيلة تبحث عن الحلال

الأخت نبيلة من البليدة، تبلغ من العمر32 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل صالح وجاد وله نية حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، كونها تبحث عن الحلال لا غير، والذي تريده أن يكون عاملا وله سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فهي لا تمانع في العيش مع أهله، وتفضل نبيلة أن يكون سنه ما بين 38 و42 سنة، ويكون من ولايات الوسط وبالأخص القبائل الكبرى إن أمكن.

أين هو شريك حياتي؟

أنا صارة من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 25 سنة، لدي محل للحلويات أعمل به، محجبة، أود الارتباط برجل صالح ويقدر المرأة قصد الزواج، ومن أهم شروطي أن يكون عاملا مستقرا قادرا على توفير لقمة العيش لنفسه ولعائلته، وأحبذ لو يكون له سكن خاص، وفيما يخص سنه فأفضل أن يكون بين 30 و34 سنة، بينما لا تهمني الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون من جزائريا.

سعيد يريدها من نفس ولايته

الأخ سعيد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 21 سنة، يعمل في المجال التجاري، يعيش مع العائلة ويود الارتباط على سنة الله ورسوله بشابة صادقة ومن عائلة ملتزمة بنية الزواج وفتح بيت، والتي يفضلها من ولاية المسيلة، أما سنها فيحبذ أن يكون ما بين 17 و20 سنة، والمهم أن تكون بنت أصل. ومتفهمة.

من يعوضه حنان الوالدين؟

فؤاد من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 31 سنة، يتيم الأبوين، يعمل في مجال الغناء حيث يغني في الأفراح ولديه سكن خاص، يود الارتباط بامرأة حنونة ومتفهمة وذات أخلاق عالية لتكون حلاله وتعوضه حنان الوالدين والعائلة التي حرم منها بعد فقدانه أهله، على أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، لا يهمه الحجاب المهم أن تكون من عائلة محترمة، وسنها ما بين 25 و35 سنة، يفضلها من الشرق الجزائري.

من يبدأ معي من جديد؟

أبلغ من العمر 38 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، محجبة، مقبولة الشكل وربة بيت ممتازة، أريد الزواج الحلال من رجل تكون  شخصيته قوية وعاملا مستقرا في الحلال، ولا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا كما لا يهم إن كان لديه أولاد المهم أن لا يتعدى عددهم اثنين، وأفضل أن لا يتجاوز 50 سنة، ويكون من أي ولاية ما عدا الصحراء.

يريدها من سلك التعليم أو الطب

هو جوهر من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يريد الارتباط بامرأة تكون ملتزمة ومن عائلة محترمة بنية تأسيس أسرة والارتباط في الحلال، على أن تكون مقبولة الشكل والمضمون، لا يهمه إن كانت ماكثة في البيت، وفي حالة ما إذا كانت عاملة فانه يفضل أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، كما أنه لا يمانع إن كانت غير محجبة، وفيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فإنه يفضلها من الشرق الجزائري وسنها ما بين 20 و28 سنة.

هل من زوجة رومانسية لحميد ؟

الأخ حميد من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، أعزب، المستوى الدراسي نهائي، يبحث عن امرأة قصد الزواج تكون إنسانة طيبة رومانسية وبشوشة، ماكثة في البيت، وسنها ما بين 27 و37 سنة، ويفضل حميد أن تكون شريكة حياته من الشرق الجزائري.

جمال يبحث عن زوجة مثقفة ومتفهمة

هو جمال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يبحث عن شابة قصد الزواج الحلال، تكون من عائلة محترمة، ويريدها أن تكون مثقفة ومتفهمة للحياة الزوجية، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، على أن يكون سنها لا يتعدى 35 سنة، وفيما يخص المنطقة التي ينتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من الوسط.

نادية تبحث عن فارس الأحلام

أنا نادية من البويرة، أبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، محجبة، ماكثة في البيت، متحصلة على شهادة جامعية، أود التعرف على امرأة واعية وذات شخصية قوية بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، وأفضل لو يكون من إحدى ولايات الوسط، وسنها لا يتجاوزالـ 37 سنة ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وأحبذ لو كان لديه سكن خاص.

شرطه الوحيد هو السكن

أنا شاب من ولاية تيسمسيلت، أبلغ من العمر 26 سنة، أعمل تاجرا، أريد الارتباط بشابة لا يتجاوز سنها 24 سنة، ولديها سكن خاص، وتكون ماكثة في البيت ومحجبة، ومتدينة ومن عائلة محترمة، وأفضل أن تكون من نواحي الوسط.

هل من زوج غني لبنت العاصمة؟

أنا شابة من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 33 سنة، عزباء، محجبة، سمراء البشرة وحسنة الشكل، أرغب في الزواج من رجل غني لأعيش معه في النعيم الذي طالما بحثت عنه، على أن يكون سنه ما بين 30 و50 سنة، وأحبذ لو يكون من الجزائر العاصمة أو ضواحيها.

هل من جامعية لعبد الحفيظ؟

هو عبد الحفيظ من ولاية سطيف ويقطن في باتنة بحكم عمله، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، يعمل بسلك الأمن، ليس لديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها ومن عائلة محافظة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 20 و25 سنة، ويشترط عبد الحفيظ أن تكون شريكة حياته متحصلة على شهادة جامعية أو تعمل في سلك التعليم، كما أنه يفضل أن تكون من ولاية باتنة كونه يعيش فيها في الوقت الحالي.

من تشاركني حياتي؟

الأخ عبد الرحمن من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون، وبسيطة وقادرة على تحمل أعباء الحياة معه، كما أنه يشترط أن تكون عاملة، وسنها ما بين 28 و34 سنة.

وليد يريدها ورڤلية

هو وليد من ولاية ورڤلة، موظف في مؤسسة، يبحث عن فتاة قصد الزواج بشرط أن تكون من ورڤلة أو ضواحيها، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم لديه هو أن تكون ملتزمة ومن عائلة محترمة.

هل من رجل جاد لفريدة؟

هي فريدة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 30 سنة، تعمل خياطة في البيت، تبحث عن شخص يكون جادا وعاملا مستقرا، وسنه ما بين 30 و48 سنة، ويكون من العاصمة أو ضواحيها، وتحبذ لو كان له سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فهي لا تمانع في العيش مع أهله.

كريم يريد زوجة لا تتجاوز 23 سنة

 كريم من عين الدفلى، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في مؤسسة، يبحث عن فتاة تكون ربة بيت ممتازة ومن عائلة محترمة ولا يتجاوز سنها 23 سنة، ويفضل كريم لو تكون زوجة المستقبل من ولاية الشلف أو عين الدفلى.

مهدي لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

الأخ مهدي من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، يبحث عن فتاة تكون جميلة ومتفهمة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، لا يهم إن كانت مطلقة أو فاقدة لعذريتها المهم أن تكون لها رغبة في البدء من جديد على أسس صحيحة، على أن لا يتعدى سنها الـ 38 سنة، كما أنه لم يشترط الولاية التي يجب أن تنتمي إليها.

بشير يبحث عن نصفه الثاني

هو بشير من ولاية النعامة، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، غير عامل وليس لديه سكن خاص حيث يقطن مع الأهل، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله بشابة يكون سنها ما بين 20 و22 سنة، وتكون غير عاملة، ولا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو أن تكون محترمة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

الثقة والاحترام أساس العلاقة

أنا شاب من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 29 سنة، موظف، أبحث عن فتاة جميلة ومتدينة بنية الزواج وتأسيس أسرة، وأفضل لو تكون من الشرق الجزائري، كما أنني لا أمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم لدي هي الثقة والاحترام المتبادلين، على أن يكون سنها أقل من 29 سنة.

من يقبل بها وبإعاقتها البسيطة؟

الأخت سعيدة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر33 سنة، يتيمة ومن عالة محترمة وماكثة في البيت، لديها إعاقة بسيطة، تبحث عن شخص يكون عاملا مستقرا، لا يهمها إن كان لديه إعاقة بسيطة المهم أن يكون متفهما لحالتها الجسدية، وتكون له نية حقيقية في الارتباط وتأسيس عائلة على سنة الله ورسوله.

سمير يريدها بين 24 و27 سنة

هو سمير من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 26 سنة، يبحث عن فتاة عاملة من نفس ولايته بنية الزواج وفتح بيت أسري سعيد، والتي يريدها أن تكون من ولاية وهران أو جيجل، وسنها ما بين 24 و27 سنة.

أريدها زوجة ناضجة وواعية

أنا أمين من ولاية ڤالمة، أبلغ من العمر22 سنة، عامل في سلك الأمن، يبحث عن فتاة تكون ناضجة وواعية للمسؤولية وذات شخصية قوية ومتفهمة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، ويكون سنها ما بين 16 و19 سنة، وأفضل أن تكون من ولايتي.

جمال بحث عن من يسترها وتستره

الأخ جمال من المدية، يبلغ من العمر 48 سنة، عامل حر، يبحث عن امرأة لديها سكن خاص وعاملة، ولا يتجاوز سنها 42 سنة، ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى فاقدة عذريتها، المهم أن تكون جادة ولها رغبة حقيقية في التوبة والعودة إلى طريق الله الصحيح.

من ستكون من نصيب خالد؟

الأخ خالد من آفلو، يبلغ من العمر 25 سنة، يعمل في ولاية غرداية، يقطن مع الأهل، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها أن تكون من عائلة محافظة وملتزمة، ويفضل لو أن سنها لا يتجاوز الـ 30 سنة، وشرطه الوحيد هو أن تكون عاملة ليتمكنا من تأسيس أسرة ميسورة الحال، كما أنه يتمنى لو ترضى بالعيش مع والدته، وتشاركه أعباء الحياة، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه أن تكون متفهمة وواعية.

مسعود يبحث عن زوجة مستقرة ماديا

أنا مسعود من الشرق الجزائري إلا أنني أعيش في الوقت الراهن بالعاصمة بحكم عملي، أبلغ من العمر 28 سنة، أود التعرف على شابة محترمة وخلوقة ومن عائلة محافظة بغية الزواج وتأسيس أسرة بعد التعارف والاتفاق مباشرة، والتي أريدها أن تكون عاصمية كوني مستقر بالعاصمة، ولا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة المهم لدي هو أن تكون عاملة ومستقرة ماديا، وترضى بالعيش معي في السراء والضراء.

عماد يريدها محجبة وعاملة

هو عماد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، يعمل عون أمن، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون  امرأة متفهمة، واعية، بسيطة ومن عائلة محترمة، كما أنه يشترط وبشدة أن تكون متحجبة وعاملة، وفيما يخص الولاية يحبذ عماد لو تكون شريكة حياته من ولاية باتنة أو ضواحيها وسنها ما بين 26 و30 سنة.

فوزي يبحث عن الحلال

الأخ فوزي من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف في مؤسسة وطنية، يبحث عن فتاة تكون ربة بيت ممتازة ومتخلقة وعاملة في مؤسسة تربوية بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وتكون حسنة الشكل والمضمون وبسيطة وملتزمة في دينها، ويفضل فوزي أن يكون سنها أقل من 27 سنة، كما أنه يشترط أن تكون من ولايات الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة