النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

إبن العاصمة يريدها جميلة ومتدينة

الأخ سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، طويل القامة أنيق ووسيم، يبحث عن فتاة جميلة، متدينة وخلوقة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، ويفضل سمير أن لا يتجاوز سنها 27 سنة، ويحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم، وفيما يخص الولاية التي يريد أن  تنتمي إليها زوجته المستقبلية فهي الجزائر أو تيبازة.

هكذا يريد زوجته

هو شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، ملتزم ولديه نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، مقبول الشكل طويل القامة ومن عائلة محافظة، يبحث عن امرأة متجلببة، متدينة وعلى خلق عال، وعلى قدر كبير من الجمال، بشرط أن تكون من العاصمة، لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يكون لها أولاد، ويجب أن لا يتجاوز سنها 33 سنة، إلى جانب إصراره على تواجد صفات الطيبة والتواضع.

هل من مغترب لبنت العاصمة؟

هي شابة من الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، سمراء البشرة، حسنة الشكل والمضمون، تبحث عن شخص يكون مغتربا بفرنسا بنية الزواج وتأسيس أسرة، ويكون سنه ما بين 30 و45  سنة، كما أنه يصر على أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، إلى جانب السكن الخاص.

أين هو نصفي الثاني

أنا مريم من ولاية باتنة وبالضبط من بريكة، أبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، أود التعرف على شخص محترم وجاد بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ومقبول الشكل، وأفضل أن يكون سنه ما بين 26 و36 سنة وأحبذ لو يكون من ولايات الشرق الجزائري.

هل من رجل جاد لنادية؟

الأخت نادية من ولاية سطيف، مقيمة بالعاصمة، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، متحصلة على شهادة جامعية، على قدر كافٍ من الجمال والثقافة والوعي الفكري، تبحث عن شخص يكون من إحدى ولايات الوسط أو من الشرق الجزائري، وعمره ما بين 38 و40 سنة، كما أنها تحبذ لو يكون له سكن خاص وعمل مستقر، على أن يكون صادقا وله رغبة حقيقية في الزواج.

تود التعرف على رجل جاد بنية الارتباط

لويزة من المدية، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، طويلة القامة، طيبة القلب وحنونة، تبحث عن رجل يكون سنه ما بين 30 و40 سنة، من أي ولاية كانت، المهم أن تكون له رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترق منه ويوفر من خلاله احتياجات الأسرة، وتحبذ أيضا لو يكون له سكن خاص.

من تعيش مع فتحي في العفاف والكفاف؟

أنا فتحي من العاصمة، أبلغ من العمر 32 سنة، عامل يومي، أنيق ووسيم جدا، أملك سكنا خاصا، أبحث عن فتاة تكون عاملة ومن عائلة محترمة ولا يتجاوز سنها 25 سنة، كما أشترط أن تكون سمراء البشرة وتكون من العاصمة أو ضواحيها.

هل من موظفة لأحمد؟

الأخ أحمد من بلعباس، يبلغ من العمر 27سنة، يعمل إطارا في الدولة، يرغب في التعرف على فتاة يكون سنها ما بين 20 و24 سنة، وتكون موظفة في سلك التعليم، وأحبذ لو تكون من بلعباس أو وهران أو تلمسان.

ابن عنابة يريدها جميلة ومثقفة

نبيل من عنابة، يبلغ من العمر30 سنة، يعمل إطارا في الدولة، يبحث عن فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون جميلة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ويتمنى لو تكون من نواحي سطيف، باتنة أو قسنطينة، ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وتكون مثقفة، وسنها ما بين 20 و30 سنة.

 هل من إنسان متخلق لشابة من الأغواط 

هي شابة من الأغواط، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة ومثقفة، تود الارتباط في الحلال مع إنسان متخلق ومتدين، ويكون من أي ولاية، سنه ما بين 30 و40 سنة، والمهم هو أن يكون قادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت سعيد، وتعده بدورها أن تكون ربة بيت ممتازة.

أبحث عن رجل جاد وحنون

أنا بشرى من العلمة ولاية سطيف، أبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة بالبيت، أبحث عن رجل جاد وحنون، ويكون لديه عمل مستقر، وقادرا على تحمل المسؤولية، وحبذا لو يكون من ولايات الشرق الجزائري، وسنه ما بين 28 و32 سنة.

 

من تقبل أن تصبح زوجة ثانية لابن الجنوب ؟

هو شاب من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 40 سنة، يعمل حارسا في مؤسسة عمومية، علما أنه متزوج ويبحث عن زوجة ثانية بموافقة الزوجة الأولى، وتكون من أي ولاية، لا يهم إن كانت عزباء أو مطلقة أو أرملة، بشرط أن تكون بدون أولاد، السن ما بين 26 و40 سنة.

من تعيد البهجة لوجه فاروق؟

هو فاروق من عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، يعمل بسوناطراك، مطلق ولديه بنت تعيش مع والدتها، يرغب في الارتباط بفتاة، لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة المهم أن تكون قادرة على الحياة الزوجية، وسنها ما بين 20 و32 سنة، وتكون من أي ولاية.

 أود الارتباط في الحلال

أنا مصباح من جيجل، أبلغ من العمر 31 سنة، أعمل موظفا في مؤسسة عمومية، أود الارتباط في الحلال مع امرأة تكون قادرة على المسؤولية، وتكون مقبولة الشكل ومتدينة، سنها ما بين 20 و25 سنة، وأريدها ماكثة بالبيت ومثقفة، ومن أي ولاية في الجزائر.

أين هو نصفه الثاني؟

هو عبد الرحمان من باتنة، يبلغ من العمر 31 سنة، يعمل دركيا، يبحث عن بنت الحلال ومن عائلة محترمة، سنها ما بين 28 و34 سنة، وتكون من باتنة أو قسنطينة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت المهم أن تكون متفهمة للحياة الزوجية وقادرة على المسؤولية.

من تقبل أن تكون زوجة وفية لمحمد

هو محمد من جيجل، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل حر ومن عائلة محترمة يبحث عن فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، سنها ما بين 25 و30 سنة، وتكون من نواحي ميلة، قسنطينة أو جيجل.

 هل من سطايفية لمنير؟

هو منير من سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون كاملة القد ومقبولة الشكل، وسنها ما بين 22 و35 سنة، على أن تكون من نواحي سطيف أو ما جاورها.

من يكون سند آية في الحياة؟

هي آية من سطيف، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة بالبيت، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن رجل جاد وعطوف قصد الزواج والاستقرار معه في الحلال، على أن يكون سنه ما بين 30 و55 سنة، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا، ويكون من سطيف أو ضواحيها.

أرغب في الارتباط بفتاة على سنة الله ورسوله

أنا شاب من أرزيو ولاية وهران، أبلغ من العمر 33 سنة، تقني سامي بشركة سوناطراك، أرغب في الارتباط بفتاة تكون أقل من 28 سنة، بيضاء البشرة وشعرها أملس، وتكون قامتها أقل من 1.65م لأني قصير القامة، ومن جميع ولايات التراب الوطني.

من يرغب في الزواج بسطايفية؟

هي مريم من سطيف، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة بالبيت، تبحث عن رجل قصد الارتباط في الحلال يكون من ولاية سطيف، سنه ما بين 25 و32 سنة، يكون لديه عمل مستقر، وحبذا لو كان لديه سكن خاص، والمهم أن يكون لديه نية حقيقية في الزواج.

هل من إمام أو رجل دين لزهرة؟

أنا زهرة من الجنوب، أبلغ من العمر 31 سنة، سمراء البشرة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، محترمة حنونة ومحبة للحياة، أرغب في التعرف على رجل متفهم قصد الزواج على سنة الله ورسوله، يكون محترما يقدر المرأة و يحترمها، وعمره أقل من 50سنة، مطلقا أو أرملا، وفي حالة ما إذا كان له أولاد فأشترط أن لا يتجاوز عددهم ثلاثة، ولا أمانع إن كان يقطن مع أهله، في حين أحبذ لو كان إماما أو رجل دين، بينما لا تهمني الولاية التي ينتمي إليها.

السكن والعمل أهم شرط لدى حنان

هي حنان من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شخص محترم ومتفهم وجاد بنية الارتباط بعد التعارف، والذي تريده أن يكون عاملا ولديه سكن خاص، وسنه ما بين 38 و46 سنة،  في حين لم تشترط حنان ولاية محددة.

من ستحظى بأمين؟

أنا أمين من ولاية وهران ومقيم في العاصمة، أبلغ من العمر 36 سنة، مسؤول في شركة عالمية، لدي سكن خاص، حنون وطيب، أرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وأفضل أن تكون من ولاية الجزائر أو البليدة أو قسنطينة، وأشترط أن تكون من عائلة محافظة، كما أنني أريدها محجبة، بينما أفضل أن لا يتجاوز سنها 24 سنة، وأريدها بيضاء البشرة فائقة الجمال والأناقة وملتزمة بدينها وأخلاقها، وأشترط أن تكون ماكثة في البيت وحاملة لشهادات ذات مستوى.

من تشارك منير حياته؟

الأخ منير من ولاية أم البواقي، موظف في مؤسسة وطنية، يرغب في التعرف على  امرأة حنونة وتقدر الحياة الزوجية ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، كما أن منير لم يضع شروطا محددة لزوجته المستقبلية.  

هل من شقراء أو بيضاء لمراد؟

الأخ مراد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، موظف مستقر، يرغب في التعرف على فتاة تكون شقراء أو بيضاء البشرة، طويلة القامة وسنها أقل من 34 سنة، كما أنه يفضل أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، ويشترط أن تكون ذات مستوى ثقافي لا بأس به، وتكون مقدرة لمسؤولية الزواج.

من تبدأ مع خالد حياة جديدة؟

أنا خالد من ميلة، أبلغ من العمر 44 سنة، مطلق ولدي طفل، لدي عمل مستقر أسترزق منه الحلال، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركني حياتي، والتي أريدها أن تكون امرأة بمعنى الكلمة، حيث أريدها أن تكون ملتزمة في دينها وجادة ولها نية حقيقية في الارتباط وواعية لمسؤولية الزواج، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين الـ 35 و48 سنة، في حين لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، وفي حالة ما إذا كان لها أولاد أفضل أن لا يكون أكثر من طفل.

هل من زوجة لعمر؟

الأخ عمر من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، لديه عمل مستقر، يود التعرف على امرأة حنونة ولطيفة وملتزمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وتكون حسنة الشكل، وسنها ما بين 26 و30 سنة، ويفضل عمر أن تكون زوجته المستقبلية من العاصمة أو بومرداس.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة