النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

نصيبك أمامك

من ستكون من نصيب خالد؟

الأخ خالد من أفلو، يبلغ من العمر 25 سنة، يعمل في ولاية غرداية، يقطن مع الأهل، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها أن تكون من عائلة محافظة وملتزمة، يكون أن سنها لا يتجاوز الـ 30 سنة، وشرطه الوحيد هو أن تكون عاملة ليتمكنا من تأسيس أسرة ميسورة الحال، كما أنه يتمنى لو أنها ترضى بالعيش مع والدته، وتشاركه أعباء الحياة في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه أن تكون متفهمة وواعية.

مسعود يبحث عن زوجة مستقرة ماديا

أنا مسعود من الشرق الجزائري إلا أنني أعيش في الوقت الراهن بالعاصمة بحكم عملي، أبلغ من العمر 28 سنة، أود التعرف على شابة محترمة وخلوقة ومن عائلة محافظة بغية الزواج وتأسيس أسرة بعد التعارف والاتفاق مباشرة، والتي أريدها أن تكون عاصمية كوني مستقر بالعاصمة، لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة المهم لدي هو أن تكون عاملة ومستقرة ماديا، تقبل بالعيش معي في السراء والضراء.

عماد يريدها محجبة وعاملة

هو عماد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، يعمل عون أمن، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون  امرأة متفهمة، واعية وبسيطة، ومن عائلة محترمة، كما أنه يشترط وبشدة أن تكون متحجبة وعاملة، وفيما يخص الولاية يحبذ عماد لو تكون شريكة حياته من ولاية باتنة أو ضواحيها وسنها ما بين 26 و30سنة.

فوزي يبحث عن الحلال

الأخ فوزي من ولاية سوق اهراس، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف في مؤسسة وطنية، يبحث عن فتاة تكون ربة بيت ممتازة ومتخلقة وعاملة في مؤسسة تربوية بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وتكون حسنة الشكل والمضمون وبسيطة وملتزمة في دينها، ويفضل فوزي أن يكون سنها أقل من 27 سنة، كما أنه يشترط أن تكون من ولايات الشرق الجزائري.

من ستحظى بابن الشرق؟

عبد الرحمان من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 42 سنة، موظف مستقر، لديه سكن خاص، يبحث عن امرأة متدينة ومتجلببة لتكون حلاله، ويفضل لو يكون سنها ما بين 30 و35 سنة، ولا يمانع عبد الرحمن إن كانت زوجته المستقبلية وشريكة حياته عاملة أو ماكثة في البيت، في حين يشترط أن تكون من نفس ولايته لقرب المسافة.

شرطه الأساسي هو العمل

الأخ سيد احمد من ولاية وهران، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل حر، يبحث عن شابة تكون جميلة وبسيطة ومن عائلة محترمة، والأهم هو أن تكون عاملة لتساعده بعد الزواج وسنها لا يتجاوز 26 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون من ولاية مستغانم.

هكذا تريده سليمة

هي سليمة من ولاية مسيلة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، جميلة المظهر، سمراء البشرة، متحجبة وذات أخلاق عالية، تريد الارتباط على سنة الله ورسوله بغية إتمام نصف دينها والاستقرار مع رجل جاد وله نية حقيقية في الارتباط، على أن يكون متفهما وحنونا، والأهم هو أن يكون ملتزما في دينه ويقدر المرأة، ويكون ذو شخصية قوية وقادرا على تحمل المسؤولية، كما أنها تشترط أن يكون له عامل مستقر يسترزق منه الحلال وفيما يخص السن فتفضل بنت مسيلة أن لا يتجاوز 40 سنة، في حين لا تمانع في العيش مع أهله، وتفضل لو يكون من الغرب أو الشرق أو الوسط.

هل من عاصمية لحسان؟

أنا حسان من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 27 سنة، أعمل شرطيا، أبحث عن فتاة من عائلة محترمة، على أن تكون عاملة وسنها ما بين 22 و26 سنة، وأشترط أن تكون من العاصمة، وفائقة الجمال والأنوثة وبسيطة المظهر وبشوشة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

أين هو نصفي الآخر؟

أنا فتيحة من ولاية تيسمسيلت، أبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، أود التعرف على رجل جاد ومحترم وله نية حقيقية في الارتباط بنية الزواج وتأسيس أسرة، والذي أريده أن يكون عاملا وحبذا لو يكون له سكن خاص، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 32 سنة و35 سنة.

محمد يبحث عن شريكة الحياة

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يبحث عن امرأة حنونة، ومتفهمة وواعية وقادرة على تحمل المسؤولية، كما أنه يشترط أن تكون مستقرة ماديا ولها سكن خاص وسيارة وتكون عاملة، في حين لم يحدد محمد سن زوجة المستقبل ولا حتى الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو أن تكون جل الشروط الفارط متوفرة فيها.

هل من زوجة عاملة لسيد أحمد؟

سيد احمد من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه عمل مستقر، يبحث عن فتاة يكون سنها ما بين 20 و24 سنة وتكون عاملة، ولا يهمه الحجاب، المهم أن تكون مقبولة الشكل والمضمون وذات أخلاق عالية ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة.

همها الوحيد هو الاستقرار؟

أنا آية من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 20 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، أرغب في الزواج من رجل يكون عاملا في مجال الأمن أو بأي مجال آخر، وسنه ما بين 29 و40 سنة، وأفضل لو يكون من الشرق وبالضبط من ولاية قريبة من باتنة، ولا مانع إن كان مطلقا أو أرملا المهم أن يكون جادا.

 

هل من مغترب لبنت الشلف؟

هي سميرة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد ومتفهم من العاصمة أو مغترب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وسنه ما بين 35 و40 سنة، وله عمل مستقر وسكن خاص ويكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

من يعيد الفرحة لقلبي؟

 أنا نوفل من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر40 سنة، مطلقة بدون أولاد، أعمل في سلك الإعلام الآلي، بيضاء البشرة بشعر أشقر، من عائلة محافظة وملتزمة، أريد الارتباط بشخص ملتزم وذو أخلاق عالية، وأحبذ لو يكون شريك الحياة وزوج المستقبل من إحدى دول الخليج، وفي حالة عدم وجوده لا أمانع إن كان من الجزائري بشرط أن يكون مستقرا في حياته، وسنه ما بين 44 و52 سنة، كما أنني أشترط أن يكون متدينا ومتفهما وذو شخصية قوية، وقادرا على تحمل المسؤولية كوني أرغب في نسيان الماضي وفتح صفحة جديدة مبنية على أسس صحيحة.  

أريده زوجا بين 30 و40 سنة

أنا جميلة من ولاية ورڤلة، أبلغ من العمر 27 سنة، عزباء، أعمل أستاذة في الطور الابتدائي، أبحث عن شخص يكون متفهما وواعيا وذو شخصية قوية وقادرا على تحمل المسؤولية، وله عمل مستقر وأفضل لو يكون من ولاية سطيف ومقيما في ورڤلة، على أن يكون جادا ومحترما وسنه ما بين 30 و40 سنة.

لسعيدة الحظ

أنا محمد من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 39 سنة، أملك سكنا خاصا ولدي عمل مستقر، أرغب في التعرف على فتاة من ولاية سطيف، وأشترط أن تكون ملتزمة في دينها وأخلاقها وذات شخصية قوية بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أصر على أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وفيما يخص المواصفات الأخرى فإنني أريدها أن تكون جميلة الوجه، طويلة القامة ومحجبة كما أنني أفضل أن تكون ماكثة في البيت خصوصا أنني ميسور الحال، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 29 و30 سنة ولها مستوى ثانوي، إن كانت هناك إمرة بهذه المواصفات وتود الارتباط ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هل من قبائلية لابن الصحراء؟

الأخ حمزة من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة قبائلية بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، ويكون سنها ما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ابن بسكرة إن كان يريدها عاملة أو ماكثة في البيت.

كل ما تريده هو الاستقرار

هي فتيحة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، مثقفة وواعية، تركت مقاعد الدراسة في السنة الأولى جامعي، من عائلة عريقة ومحافظة ومحترمة، ترغب في التعرف على رجل جاد وله نية حقيقية في الزواج، على أن يكون متدينا وعاملا مستقرا، وفيما يخص السن فإنها تفضل أن يكون ما بين 46 و52 سنة.

من ستحظى بابن سكيكدة؟

هو سامي من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، يعمل كهربائيا في ملكه الخاص، يقطن مع أهله، يبحث عن زوجة مثقفة ومتفهمة وجادة في طلبها بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضلها سكيكدية أو ڤالمية، وسنها ما بين 23 و28 سنة، ويشترط أن تكون ماكثة في البيت.

حكيم يريدها عاملة

أنا حكيم من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 32 سنة، عامل، أبحث عن امرأة تكون عاملة ولا يتعدى سنها 30 سنة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، ولا يهمني إن كانت مطلقة أو أرملة المهم أن تكون من ولاية باتنة، كما أنني لا أشترط الحجاب المهم أن تكون محترمة وملتزمة بدينها وخلوقة ومن عائلة محافظة.

الأنوثة والجمال من أهم شروطه

الأخ علي من ولاية عين وسارة، لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، يرغب في التعرف على امرأة قبائلية من ولاية بجاية أو تيزي وزو، كما أنه يشترطها فائقة الجمال والأناقة، ويفضل أن تكون عاملة في أي مجال محترم، وفيما يخص السن فيفضل أن لا يتجاوز 28 سنة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب في الزواج ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

هل من زوجة ثانية لفارس؟

هو فارس من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، متزوج ويرغب في التعرف على امرأة جادة ولها نية حقيقية في الزواج بشرط أن تكون الرقم “2” كونه متزوج، والتي يريدها أن تكون متدينة وملتزمة وواعية وعاملة في سلك التعليم.   

ابن الشرق يبحث عن نصفه الآخر

الأخ عبد الله من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل وأعزب، يرغب في التعرف على شابة تكون بنت حلال ولا يتجاوز سنها الـ 23 سنة وتكون واعية ومثقفة ولها رغبة حقيقية في تأسيس علاقة جادة مبنية على أسس صحيحة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة